المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مدارس الحماد العالمية المطورة

سهم قطري
20-04-2009, 01:17 PM
افيدوني يااخوان عن مدارس الحماد العالمية المطورة ابي اسجل ولدي فيها وشاكر لكم .

سهم مديون
20-04-2009, 01:22 PM
أفيدوني بعد ياإخوان:omen2:

Nasser Mohd
21-04-2009, 08:34 PM
يا ليت من عنده اولاد بالمدرسة نستفيد من تجربته مع المدرسة
ومدى قوة التعليم والمدرسين بها
شاكرين لكم

القطرية1
21-04-2009, 08:55 PM
انا اول مرة اسمع بيها
وين مكانها هذه المدرسة
وهل هي اجنبية يعني مثل برايتن والخليج ولندن
شكرا

الزاجل
21-04-2009, 10:37 PM
هذه اللي في المعمورة ؟

حياتي روايه
21-04-2009, 10:44 PM
خلف مدرسة الأكاديمية الأمريكية

المدرسين فيها من جنوب أفريقيا وجنسيات اجنبية من أصول عربيه

المنهج أمريكي مطابق لمنهج مدرسة الأكاديمية الأمريكية

الطاقم من المساعدين في المدرسه من الفلبين

رسوم التسجيل 2000 ريال للطفل

غروب الشمس
24-04-2009, 12:02 AM
عيالي الثلاثه فيها واحد بالصف الثاني مدرسته بريطانيه, والثانيه بالصف الاول مدرسها امريكي,والثالثه بkg1 مدرستها فرنسيه المدرسه جديده ونظيفه الطاقم اغلبه اجنبي من امريكا وبريطانيا وجنوب افريقيا والمساعدين كلهم من الفلبين مديره المدرسه اجنبيه ومساعد المديره مصري المنهج امريكي سهل وخفيف هذي اول سنه لهم بالبدايه كانوا يجربون عليهم بس الحين واجد نظاميين واجباتهم قليله بالبيت مهتمين بالشكاوي جدا تسجيلهم ب2000 ريال بصراحه عاجبتني احسن بوايد من الكون العالميه منهج قديم ودسم وكل يوم امتحانات هدوا حيل عيالي واي سؤال انا حاضره

اسعاف
24-04-2009, 12:29 AM
عيالي الثلاثه فيها واحد بالصف الثاني مدرسته بريطانيه, والثانيه بالصف الاول مدرسها امريكي,والثالثه بkg1 مدرستها فرنسيه المدرسه جديده ونظيفه الطاقم اغلبه اجنبي من امريكا وبريطانيا وجنوب افريقيا والمساعدين كلهم من الفلبين مديره المدرسه اجنبيه ومساعد المديره مصري المنهج امريكي سهل وخفيف هذي اول سنه لهم بالبدايه كانوا يجربون عليهم بس الحين واجد نظاميين واجباتهم قليله بالبيت مهتمين بالشكاوي جدا تسجيلهم ب2000 ريال بصراحه عاجبتني احسن بوايد من الكون العالميه منهج قديم ودسم وكل يوم امتحانات هدوا حيل عيالي واي سؤال انا حاضره

كم سورة حفظوا اعيالك فيها؟؟؟؟؟؟

وكم حديث حفظوا هناك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

وكم دعاء نبوي تعلموه فيها؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

غروب الشمس
27-04-2009, 12:17 AM
اخوي او اختي بالنسبه كم حفظوا حديث او قران او دعاء هذا شي خاص فيني وعيالي مب اول ولا اخر ناس يدشون هالمدارس يعني المدارس الحكوميه كل الطلاب حافظين ادعيه او قران او احديث غير المقرر عليهم
بالنسبه للغه العربيه والشرعيه في هالمدرسه المقررات نفس الحكومي ومب شرط يروحون مدرسه ثانيه عشان يحفظون الامور الدينيه فيه اختراع اسمه مراكز تحفيظ وكل صيف اوديهم عند امام المسجد يحفظهم قران وشكرا على لطفك
ثانيا اختي العنوده راسلتيني ع الخاص ومشاركاتي شويه قلتي عن الكورسات هم كورسين بس الاجازات غير عندهم اجازه العيد الصغير نفس الحكومي واجازه طويله عيد الكبير لانهم يشبكونها مع الكرسمس تقريبا اكثر من شهر واجازه يسمونها ونتر بريك اسبوع بشهر فبراير واجازه الاستر سهر ابريل 10 ايام تنتهي الدراسه على نص 6 اماسؤالك الثاني مافهمته بس عيالي ماسواو اختبار القبول لانها توها فاتحه بس من هالسنه الجايه فيه امتحان القبول بسرعه امتلت لوتشوفين عددالطلبه ماتصدقين انها توها فاتحه بعد عندهم تقويه لكل الفصول بس الانجليزي والرياضيات اعتقد فيه تسجيل الحين لان توهم من اسبوع باعثين لي بورقه اذا بجددالتسجيل للسنه الجايه اتمنى افدتك اختي العنوده

ام عبدالعزيز
27-04-2009, 01:45 AM
وين موقع المدرسة؟؟؟

tajirqatari
27-04-2009, 02:40 AM
موقع المدرسة
خلف اللولو هايبرماركت وانت رايح صوب اشارات شارع المطار اللي داخل في مجمع سكني على اليمين هذا هو مبني المدرسة

وبخصوص المدرسة معروفة في السعودية وصاحبها سعودي على ماعتقد

غروب الشمس
29-04-2009, 01:25 AM
موقع المدرسه المطار القديم شفتي اللولو خليه وراك بنفس الشارع امشي سيده ثاني لفه يمين

غروب الشمس
29-04-2009, 01:27 AM
نسيت اقول ان المدرسه ملك شخص سعودي لها افرع بالكويت ومصر والسعوديه واظن البحرين بعد

العنود55
29-04-2009, 01:34 AM
هلا اختي غروب الشمس كنت استفسر يعني لو الطالب مستواه في الانجليزي عادي ممكن يمشي في المدرسه ؟

حددت موعد اختبار تحديد المستوى بعد بكره ان شاء الله طيب ممكن تفيدني اذا عندج فكره اختبار القبول ومشكوره

غروب الشمس
29-04-2009, 09:37 PM
ولدك او بنتك اي صف الحين اذا يمشي حاله في الانجليزي اتوقع بيساعدونه ويمشونه ترى اليوم مطرشين لكل عيالي ندفع 1000 ريال حجز للسنه الجايه عشان يضمنون ان العيال بيكملون معاهم وكاتبين بعد ان عندهم لسته طويله لطلاب جدد يبون يفتحون صفوف اضافيه بالضبط هالمكتوب ترى المدرسه جديده اتوقع بيقبلونه انا حظي ان اول مافتحت طلعت عيالي من الكون ودخلتهم الحماد ماكان فيه اختبار قبول نفس الشي بالنسبه للكون يوم دخلتهم كانت ثاني سنه لهم من غير اختبار مع العلم ولدي ماكان يعرف الألف من الباء وعلى طول حطوه بkg2 بس عشان يبون طلاب فيه مدرسه المهد الانجليزيه يبون طلاب اذا بغيتي بعد بصراحه ماعرف لاختبارات القبول اذا ولدك يعرف الاساسيات هاي اهم شي

سهم قطري
05-05-2009, 01:12 PM
up up