المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : حاربو بأعصاب بارده

احمد المطيري
03-01-2006, 04:29 PM
ليش لو مره بس ماتتفقون 0 وتهاجمون بس خطه جديده 2006 بدل لانهاجم وندافع ونخسر نعطي هدنه ونوقف البيع مده صغيره بس 0 نمرض شوي ولا نموت وصدقوني بننجح 0 مايحتاج أقول من اللي يصوت على رايي أنتم بس لاتبيعون هالأيام هذي القليله بس وشوفو النتايج بعد هالعيد الكل بياخذ رزقه وصدقوني ماراح أنخسر 0لاااااااااااااااااااااااااااااتبيعووون أتفقو لحد يبيع 0 يد وحده ماتصفق :app: :app: :app: :app: :app:

خالدبوخالد
04-01-2006, 12:39 AM
انا معاك

امير الاسهم
04-01-2006, 12:57 AM
انا معاك

بل مافي الا واحد معاك اقول عيل احسنلكم تبيعوووون :funny:

قطري طموح
04-01-2006, 02:24 AM
والله اتفق معاك 100% بارك الله فيك على هذا الطرح الطيب .
ومثل ماقلت نمرض شوي ولانموت .

رووووووووح الله يوفقك

الرشيدي 64
04-01-2006, 03:51 AM
السوق القطري جبان

احمد المطيري
04-01-2006, 09:44 AM
السوق القطري جبان
بصراحه صدقت يالرشيدي أنا من شهر 7 وأنا في سوق قطر سوق جبان مافيه صبر يدخل الواحد 100 ألف بيربح خلال يومين مليونين مايصير الصبر زين ورزقك على الله مو على البورصه عسى ماينزل ريال باع أصبر ياأخي وعلى هالطبع مايبون يخسرون 0 أذن البورصه موووو جبانه أنتم يامستثمرين جبناء والعلاج ماهو حبوب ضغط وكارتوزون أحلى منهم الصبر والتوقيت السليم وبس :eek2: :eek2: :eek2: :eek2:

borsahdoha
04-01-2006, 09:54 AM
بصراحه صدقت يالرشيدي أنا من شهر 7 وأنا في سوق قطر سوق جبان مافيه صبر يدخل الواحد 100 ألف بيربح خلال يومين مليونين مايصير الصبر زين ورزقك على الله مو على البورصه عسى ماينزل ريال باع أصبر ياأخي وعلى هالطبع مايبون يخسرون 0 أذن البورصه موووو جبانه أنتم يامستثمرين جبناء والعلاج ماهو حبوب ضغط وكارتوزون أحلى منهم الصبر والتوقيت السليم وبس :eek2: :eek2: :eek2: :eek2:

المشكلة ان الكثير متورطين في ديون و يبون يسدونها

بالنسبة لي أنا ما اقدر أبيع الحين لأن الخسارة تشايدة

الله يستر من اللي جاي

و حسبي الله و نعم الوكيل في اللي كان السبب بهذا الهبوط
انعدام الشفافية + تضارب المصالح + جهل المستثمرين + لعب الهوامير = هبوط البورصة و دمارها

احمد المطيري
04-01-2006, 10:14 AM
صاج ديون بديون يحاوطون نفسهم بحفر اللي هي الديون لين يصيرون حدهم حدهم واقفين على رجل وحده ويقولون نبي نربح شلون بتربح0 قالوها اللي قبلنا الدين عمات عين 0 تدين وشوف رزقك مع هالبشر لكن لايضايقك عشان لو تخسر أو تجمد هالسهم عادي ولا يهمك هذا الدين الحلو