المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عمومية مواشي تخفض رأس المال إلى 180 مليون ريال

عزوز المضارب
21-04-2009, 12:30 AM
عمومية مواشي تخفض رأس المال إلى 180 مليون ريال

أقرت الجمعية العمومية غير العادية لشركة مواشي تخفيض رأس مال الشركة ليصبح 180 مليون ريال قطري.

والاكتفاء برأس المال المدفوع، وتفويض مجلس الإدارة في اتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة لاتباع اجراءات تخفيض رأس المال مع وزارة الأعمال والتجارة، وكذلك تفويض مجلس الإدارة لمعالجة كسور الأسهم الناتجة عن تخفيض رأس المال.

وجاء التخفيض بعد وقف نشاط الشركة في الأسواق المركزية، كما أن الشركة أكملت عامها الخامس هذا العام ووفقاً للنظام الأساسي للشركة وقانون الشركات يجب على الشركة أن تستكمل رأسمالها هذا العام، فكان يجب على كل مساهم أن يدفع 4 ريالات زيادة، حتى يتم تغطية كامل رأس المال، وفي ظل الظروف الحالية لم ترغب الشركة في الزام المساهمين بذلك حرصاً منها عليهم، خاصة أن رأس المال الجديد سيكون كافياً لأنشطة الشركة.

خــطــافــ
21-04-2009, 12:33 AM
تسلم اخوي ع هالخبر الطيب << ان شاءالله لمت اب

PoBox
21-04-2009, 01:03 AM
[SIZE="6"]وفي ظل الظروف الحالية لم ترغب الشركة في الزام المساهمين بذلك
حرصاً منها عليهم، .

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

عزوز المضارب
21-04-2009, 01:06 AM
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

يا اخي انا شفتها وما رضيت اعلق عليها عشان ما اضحك مره ثانيه :nice:

خــطــافــ
21-04-2009, 01:19 AM
من تواضع لله رفعه

عزوز المضارب
21-04-2009, 01:23 AM
من تواضع لله رفعه

السموحه اخوي خطاف اذا تقصد على مشاركتك بالفعل ما انتبهت
لها ...,,الا تعني شيء اخر ..

يعطيك الف عافيه

خــطــافــ
21-04-2009, 01:30 AM
السموحه اخوي خطاف اذا تقصد على مشاركتك بالفعل ما انتبهت
لها ...,,الا تعني شيء اخر ..

يعطيك الف عافيه

هههههههههه

لا والله اخوي اقصد ونت سالم موضوع تعليقكم انت والاخ بوكسينج (نكه متعب للصبع ) على محافظه مواشي ع مساهميها << وقلت انهم متواضعين احسن من غيرهم ع الاقل << تعالي ع الفاضي

عزوز المضارب
21-04-2009, 01:36 AM
هههههههههه

لا والله اخوي اقصد ونت سالم موضوع تعليقكم انت والاخ بوكسينج (نكه متعب للصبع ) على محافظه مواشي ع مساهميها << وقلت انهم متواضعين احسن من غيرهم ع الاقل << تعالي ع الفاضي

الله يسلمك اخوي خطاف ,,,انا معاك الاسم يتعب بالكتابه وتتخربط فيه بعد,,,:rolleyes2:

PoBox
21-04-2009, 07:57 AM
هههههههههه

الله يسلمك اخوي خطاف ,,,انا معاك الاسم يتعب بالكتابه وتتخربط فيه بعد,,,:rolleyes2:

:waiting::waiting:

السندان
21-04-2009, 01:17 PM
مشكور اخوي عزوز المضارب