المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تنبية هام لجميع اعضاء المنتدي وخارج المنتدي

اصايل
21-04-2009, 10:46 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتوا ..
صباح الخير للجميع ..

.. حبيت أنبه بنات قطر .. للانفصالي عن التعاون مع الاخت (( bot ))

بسبب عدم تفرغي وظروفي الخاصة لي اجبرتني عن الانفصال عنهاا التي دامت لي فترة اسبوعين وللمعلوومية لبنات قطر انا محلوووه تليفوووني على رقم الاخت (( bot ))

.. اذا محد استجااب لاتصالات او المسجات فهو يوصل الاخت (( bot )) ومو انا

.. وشهاادة لله والله شهاده علي بكل حرف اقوووله

أن الاخت (( bot )) أنساااااااااانه راقية في التعاااااامل مع بنات قطر وراااقية في اسلووبها الحلووو مع بنات قطر بصراحه ماردتني يوم قلت بكون معهااا مندوووبة بالعكس رحبت فيني وتمت تنصحني باسلووبهاا الراقي وماترد اي احد في الطلب او في مجال التعامل معهااا كمندوبين وتشجع الانساااااااااااان .. كلامي هذا هذا قليل بحقج جداا جداا ومانسى وقفتج معااي يا (( bot ))

.. لكن حابة اقول للجميع الكل لي انقال عنهاا ظلمهااا وانه ماترد
مو منهااا لان الاخت (( bot ))

صادتهاااا ظروووف اقوووى منهاا في توصيل الطلبات بسبب تأخر المندوووبين خارج قطر ...

بالاخير حبيت اختم كلامي ...
بالشكر الجزيل للاخت (( bot )) في وقفتج معاااي ويعطيج الف عاااااااااافية وماقصرتي معاااااااااااي والله يووووفقج ويقدرج على الطلبات كلهااا

واتمني لج التوفيق يالغااااااااااااااااااااااالية .... :shy:

تحياااااااااتي

اختج :shy: اصايل

تنبية هام للجميع :: تم تغير المندوووووووب وتم تجديد مندووب اخر عند الاخت بووت

collection
21-04-2009, 11:00 AM
الله يخليكم لبعض ويديم المحبه بينكم

فنان قطر
21-04-2009, 11:02 AM
فالكم التوفيق انشاءالله

اصايل
21-04-2009, 11:03 AM
الله يسلمج قولقشن يالغااااااااااااالية

نورتي منتدى يالغاااااااالية

مسمس12
21-04-2009, 11:13 AM
موفقه يارب

ليدي قطر
21-04-2009, 11:19 AM
الله يوفق الجميع يارب

مشتاقة لقطر
21-04-2009, 11:23 AM
موووووووووفقين

عيون أصايل
21-04-2009, 01:32 PM
الله يوفقكم ياارب ويخليكم لبعض . أن شالله .

عذبة الأطباع
21-04-2009, 02:04 PM
ربي ييسر لهم لكم الخير بإذن الله

البسمة العذبه
21-04-2009, 02:11 PM
الله يعطيكم العافيه

ويرزقكم من حلاله

اناقه
21-04-2009, 02:51 PM
والله الواحد يستانس يوم يشوف الكل متعاون و على قلب واحد

الله يوفقكم انتو الثنتين و يرزقكم الرزق الوفير باذن الله

ام شهد قطر
21-04-2009, 04:16 PM
الله ييسر لج

اصايل
22-04-2009, 11:24 AM
يعطيكم العااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااف ية على مروركم
وتكفيني الدعووووووووووووووه الحلوووه منكم

لوليتا قطر
22-04-2009, 12:02 PM
الله يوووفقكم يااارب

بنت سعادة السفير
22-04-2009, 12:04 PM
الله يووفقكم ان شااء الله

شمسة
22-04-2009, 02:01 PM
الله يوفقكم ياارب ويخليكم لبعض . أن شالله .

عضو نشيط
22-04-2009, 02:04 PM
الله يجمعكم ولا يفرقكم إنشاءالله ،،،

وبالـــــــــــــــتـــــــــــوفـــــــــــــــق

اصايل
23-04-2009, 04:27 PM
يسلموووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو

بوعلي2
23-04-2009, 04:50 PM
الله يخليكم لبعض

موفقيين

شـعـشـبـونـه
23-04-2009, 04:52 PM
الله يحفظكم

الاسد999
24-04-2009, 01:09 AM
الله ايسامحج انتي وام غانم كل وحده قايله سعر وفي الأخير محد توهق فيها الا اختي بس والله هاي مب تعامل راقي ابدآ انتي قلتي لها الشنطه ب500وعارضين في المنتدى انهاب500وشرتها وصارلهاعندهاشهراستانست عليهاواطلبت وحده ثانيهب2000 قالوا ادفعي عربون 1000وثقنا فيكم وقلنا ان شاالله وفي الأخيرقالت ام غانم لااااااا ماايصيرالشنطه الأولى ب500الشنطه الأولىب1200بعد استعمالها لها بشهربالذمه هاي تعامل، والعذروالله اصايل عطتها السعر غلط يعني اختي اللي اتحمل الغلط قال تعالى"من يتق الله يجعل له مخرجا ويرزقه من حيث لايحتسب"صدق الله العظيم

bot
24-04-2009, 06:02 AM
الله ايسامحج انتي وام غانم كل وحده قايله سعر وفي الأخير محد توهق فيها الا اختي بس والله هاي مب تعامل راقي ابدآ انتي قلتي لها الشنطه ب500وعارضين في المنتدى انهاب500وشرتها وصارلهاعندهاشهراستانست عليهاواطلبت وحده ثانيهب2000 قالوا ادفعي عربون 1000وثقنا فيكم وقلنا ان شاالله وفي الأخيرقالت ام غانم لااااااا ماايصيرالشنطه الأولى ب500الشنطه الأولىب1200بعد استعمالها لها بشهربالذمه هاي تعامل، والعذروالله اصايل عطتها السعر غلط يعني اختي اللي اتحمل الغلط قال تعالى"من يتق الله يجعل له مخرجا ويرزقه من حيث لايحتسب"صدق الله العظيم

شكر لك على وجهة النظر الأسد 999 انحب انوضح للجميع تم اعتزال الأخت اصايل عن التسويق لدينا بسبب ماحدث مع الزبائن ..................... وننا مازلنا نتدرك الأمر في الأحداث التي تفجأنا بها من الزبائن .......................... واننا نوضح ماحصل للجميع الأخت من طرف الأسد للأسف تلفظت علينا بألفاظ غير لائقة منافية لدينا الحنيف الاسلامي في الجوال على مديرتنا أم غانم بسب وشتم ولن أذكر أسمها حقاظ منا على خصوصية الزبائن وعندما عرضنا الشنطة في بداية العرض وكان العرض ترويجي وتم توضيح ذلك للزبائن ................... وبعد ذلك تم احضار كميات من الحقائب على حسابنا الخاص وبدون دفع اي عربون وتم البيع .......بسعر الترويج 500 ......... وتم تقدير ظروف من لا تستطيع الدفع واهدئها الشنط هدية ختى لايحرام احد من التمتع من متاع الدنيا الزائل والدئم وجهه الله العزيز الكريم ...........بعد انتهاء الفترة الترويجية .................... وللأسف الأخت المذكورة في هذا الموضوع من النوع العجل واتعبت المندوبين كل يوم المندوبن يذهبون لها ونحن نتكفل في أجرة المندوب في كل مرة ندفع له ثمن الذهاب ........... عندنا مرجعتنا لمن تتعامل مع الأخت اتضحت الأمور وتم التوضيح لها ...تخيلو الأخت بعد شهر من ما استعملت الشنطه اتقول لنا خلص ما ابي الشنطه اخذوها رجعو لي أفلوسي وين تتقون الله في هذا ومن يشتري شنطه مستعمله...... وعن نحن نتقي الله الحمدالله نتقي الله والله يشهد على ما اقول ولنا أسلوب في التعامل الكل يشهد فيه ولنا زبائن نتعامل معهم ويتعاملون معنا ولكن نحن نوكل عليكم الله خير وكيل لنا في هذه الدنيا وفي يوم حساب وعقاب من رب العباد أن الله يغفر مابين الله والعبد ولكن لا يغفر مابين العبد والعبد حتى يعفو العبد عن من هم أخطائو في حقهم ......وكيف نبيع لك الشنط بسعر أقل من التكلفة والله يعلم حنا سعرنا رمزي وليس لنا فائدة تغطي كل هذا التعب والمجهود المبذول من طرفنا ونفس الشنطة تعرض في نفس المنتدى بسعر 7000آلف واكثر ولانه نتقي الله .......................... تم التحدث مع الأخت المذكورة با اسلوب راقي وحترام ولسنا مسؤلين عن أخطاء الآخرين ولكن الله يعلم اننا تعامل بكل صدق واخلاص رغم مابدر من الأخت من أساء لايغفرها احد ولكن أم غانم حليمة حكيمة في التعامل مع الجميع ........................ وحنا اعيال ديره واحده وأهل ولكن أسلوب بهذا الشكل ........

تنبيه للجميع عدم التعامل مع اي احد يذكر انه يتعامل معنا غير الذين يتم وضع أرقمهم من قبلنا في الخاص والآن الموزع لدينا قطري بوحمد ونترك لكم الارقام الاتصال في الخاص مع مع رجوع كل الامور في هذا الى المديرة أم غانم والتواصل معي عبر الميل ويتم تحويل جميع الأميلات الى أم غانم والأرقام ونترك لكم ارقام ام غانم مباشرة بدون اي وسيط وكان الله غفور رحيم moon77_uae@hotmail.com وعندم استلامت الاخت ام غانم الموضوع كانت الأخت تتصل من السعودية نرنه ونحن نتصل فيها مكالمات بالساعات ولا يهمنا غير التعامل بكل صدق وحسن نية

takfon
24-04-2009, 09:18 AM
الله يخليكم لبعض

تحيااتي

ذيبه مزاجيه
24-04-2009, 10:34 AM
الله يوفقكم ان شاء الله ..

البيت بيتك
24-04-2009, 01:39 PM
الله يكون فى العون يا ام غانم والله فوق

أخت الغالي
25-04-2009, 12:13 PM

السلام عليكم أول شي حبيت اقول عن سعر الشنطة انا طلبت وحدة وقيمتها 500 صدق قريت سعرها فالمنتدى ويوم كلمت ام غانم قالت لي اي صح بس ارتفع سعرها وترى وصلت البضاعة االمطار فاليوم المحدد تقريبا قبل 15 يوم والله وكان عندي ظرف وقتلها انتظري علي لنهاية الشهر ..
وقالت لي الشنطة بتوصلج مثل مابغيتيها ولاتدفعين ولاريال فيها والله انها هدية مني لج واهم شي الواحد يكسب الناس هذا كلة مومهم السمعة بين الناس اهم شي والتعامل زين ..
يعني عالاقل لوهي مادية كان قالت لي ادفعي عربون ولاماتاخذينها لين ماستلم المبلغ ..
الله شاهد على كل كلمة اكتبها ان أم غانم مالي أي صلة فيها ولاأعرفها ألامن هالمنتدى ومن عرفتها ماشفت منها الاكل خير وكل ماكلمها تنصحني في كل شي والحمدلله مثل ماقالت اهم شي الواحد يكسب الناس والسمعة الطيبة ماظن بعد كل اللي سوتة تطلع مومحط ثقة هاذي تجربتي معاها واالله يوفق الجميع ..

اصايل
26-04-2009, 09:28 AM

هلا وغلا

انا عرفتج من وحبيت اقووووووووووووووووووولج انا الاسعار لي تجيني ولي تقولها لى بوت اقولها لكم وتعاملت مع النااااااااااااااااس بمصدااااقية

لما يجيني خبر انه شنطه 1200 اقوله لكم وفتره بسيطه ماكنت ادري انه الشنط كانت ترويجية الا بعد فتره ولما ارتفع سعرهاااااااااااا قلت لكم

حبايبي انا كنت حلقة وصل في استلام العرااااااااااااابين وافي استلام الشنط وكنت حلقة وصل لما اول ماتوصلني العرااااااااااابين 2 يوم على طووول تاخذها مني بوووت للامانه وكانت ترسلهم لمندووووبين لي هناااااااااااااااااك

ثانيااااااااااااااااااااااااا انا مب مستعده لتهديداااااااااااات وسب وشتم هاااذي تجربة خضت فيهااا

انا تعاملت معهاا وماقصرت معااااااااااااي والله يوفقها برزقهااا ويوفق بوحمد معهااا ويرزقهم الزرق الحلال ..........................

النععيمي1
27-04-2009, 01:33 AM
الله يخليكم حق بعض

hxamad
27-04-2009, 07:44 AM
الصراحة راحه

عـيـون قـطـر
27-04-2009, 07:50 AM
الله يوفق الجميع يارب

Al Galban
29-04-2009, 04:24 PM
بالتوفيق