المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الى كل زوووووجـــه..... (( منقووول))

محمد2009
21-04-2009, 12:35 PM
السلام عليكم

خواتي هذا موضوع كاتبته وحده من الاخوات في منتدى...

شرايكم بكلامها؟؟؟؟؟؟
انا بصرااحه اعجبتني ثقتها بنفسها واهتمامها

السلااام عليم ورحمة الله وبركاااااته...
مرحباااا حبايبي..صار لي زماااان عنكم..حبيت اذكر لكم هالموضوع اتمنى تستفيدون منه يااارب...

طبعا في كل مره امر على الاستشارات الزوجيه واقرا الكم الهائل من المشاكل المختلف والمتنوعه اتعجب واستغرب للمستوى اللي وصلنا له في زواجنا من المشاكل...
ياترى ها يرجع لقل الثقافه؟؟
او بسبب الزمن اللي احنا عايشين فيه تغير وصار فيه انفتاح اكثر وتكنولوجيا متطوره بكل بيت تسمح للرجل بان ينظر لاحلى بنت وهي ببيتها وهو ببيته بكل سهوله وبساطه
او لضعف الوازع الديني؟؟
الاسباب تختتلف...لكن النتيجه وحده...>>خيانه..مشاكل بين الزوجين>>بالنهايه طلاق

والحل...؟؟

بكل بساطه ياحبيبتي الزوجه بقول لك لاتتعبين مخك ونفسيتك واعصابك وتلفين وتدورين حول زوجك على الفاضي...

زوج رجل كبير وفاهم مو طفل بين يدينك تكونينه وتربينه من جديد..
يعني مستحيييل مستحيييل تنفذين اللي ترغبينه بطريقتك هذي
انتي كذا بتجمعين الامراض فيك...
سكر وضغط وقرحه بالمعده ويالله....كملي انتي الباقي.....

انا بقول لك عن طريقتي...اللي يعجبها تسويهااا
اللي مايعجبها انا اتقبل اختلاف الاراء وارحب برايها....

اول شئ حبيبتي.....اتري زوجك شويه على جنب..خليييييك منه..ولو شوي..التفتي لنفسك..ابيك تحبين نفسك ضعف حبك لزوجك..بل اضعاف الاضعاااااف...
اهتمي بشكلك..مو علشاانه.لا ابداااا..علشاانك انتي
شعرك...تبغين قصير؟؟؟؟خليه قصيررر ولا تاخذين رايه..خلاص ل رأيك الخاص فيك..بس هذا يكفي..مو انتي هذيك الطفله اللي من 20 سنه تروح لماماتها تقول ماما اقص شعري؟؟
لاااااااااااااااا
انتي الان نااااضجه وفاهمه ويكفيك بحياتك قراراتك انتي لنفسك وبس
طالعي شكلك...ايش ناقصك؟؟ميك اب؟؟اي شئ ناقص سووويه..لو ان شاء الله تفخ خدود او شفايف..اعملي اللي ترغبين عليه...
جسمك..اهتمي فيه...اشتركي بنادي..اعملي سبورت..تعلمي السباحه..سوي بين كل فتره وفتره حمام مغربي..
ل اللي ابيه منك تنشغلين عن زوجك وتدلعين نفسك وتعاملين نفسك كالاميره....دلع...واخرررررررر دلع
كل الدلع اللي نتي تعطينه زوج ابيك تخلينه لك..انتي ماتستاهلين؟؟؟ايد تستاهلين اكثر منه
زوجك ابدا لاتشغلين بالك عليه.....
والله جواله مقفل..ولا جواله فيه ارقام سريه..ولا طلع واشغل الجوال..
مااااااااااااعليك منه..اللي عقله براسه يعرف خلاصه
هو مو دادا نونو ابجي اضربه على يده واقول عيب يابابا مايصير كذاا..
لاااا
كبير العن بليسه شنباته ماليه وجهه..يعني عارف مصلحة نفسه زيين..
بسلاااامته..مامليت عينه؟؟؟مااعجبته؟؟مايبغاني؟؟يبغ ى غيري.؟؟

خليك واثقه من نفسك..وانك انتي احسن منه في كل شئ وانه حتى لو لعب من وراك انه بيكون هو الخسراان...
تثقفي اكثر...زيدي من ثقافتك...حملي كتب من النت..او اشتري من المكتبه..ابحثي عن كتب عن تطوير اللذات وحب اللذات وكيف تغيرين من نفسك وتثقين بنفسك وتقووين من نفسك ابحثي..واقري واشغلي وقتك بشئ مفيد لك..حاجه تبني شئ جواتك.
بعكس انشغالك مع خيانات زوجك اللي تهدم نفسيتك من جواتك
لاتعاملين زوجك وكان ماعندك بالدنيا الاهوووو
حبي نفسك اكثر منه...
خليه هو اللي يتصل عليك هو اللي يبحث عنك هو اللي يسال عنك
اشغلي عقله
اشغلي باااااااااااله
خليك معاه صعبه..صعبه صعبه..
وفري له كل شئ..الاكل..ونظافة البيت....الخ
لكن لا تحتكين فيه بشكل مقرف..
بكل مكان بالبيت بيلقى خشتك
لما يروح ينام يلقاك سابقته ع الفراش>يقالك فيني نوم وانتي من جنبهاااا لا فيك نوم ولا فيك شئ بس لصقه
لما يروح الحمام تمشين وراه مثل ظله...وش تبين يابنت الحلال؟؟؟
اشتقت لك ابي اكحل عيوني فيك
لعنبو بليسك خلي الرجال ياخذ راحته ببيته..يبي يروح للحماااااااااام وش تبين فيه؟؟؟وربي يابنات فيه حاريم كذااااا
لاااا ل شئ ولا اذا جاء يطلع برى البيت
طبعا عيون الحرمه ولا رادارات عليه..تراقب كل حركه فيه..>>يمه رحمت الزوج
واذا شافته بيلبس شماغه او ثوبه طااااااااااااارت عيونها وين بتروح؟؟؟؟؟
قولي والله؟؟؟
خلييييييييييييييييه في حاااااااااله
ان شاء الله بيروح للسطح ويطب من فوقه وش دخلك فيه؟؟؟
عااادي..رجال وبيطلع برى البيت..فيها حاجه صعبه ذي؟؟؟
خذي الامور ريلااااااااااااااااااااااكس ريلاكس
طيب... وطلع الرجال...الا والحرمه تقووم لم جوالها وتتصل عليه...لييييييييش؟؟ تبي تشوف مشغوووول ولا لا
واذا صااار مشغول قومت القيااامه
طيب لحظه لحظه...يمكنه بيطلع مع خويه..صاحبه يعني
ويكلمه ويقول له وينك؟؟فاضي نطلع سوااا؟؟؟
ليش ماتحسنون الظن فيهم؟؟؟

بالطقااااق..اهم شئ نفسيتك واعصابك والله مايسوى تتعبينها وتتعبين الرجال معك
كل اللي ابي اوصله لكم..ريحواا اعصابكم..ونفسيااتكم..ترى الامور ماتسوى لهدرجه..ريحووا رجالكم من الشك والتفتيش...
بكل اختصاااااااااااااااااااااااااا اااااااار
اشغلي نفسك اشغلي نفسك اشغلي نفسك
باي شئ...استمتعي بالحيااااة.ولا تهدمين حياتك وتضيعينها على تحقيق وتفتيش وشك..
وربي والله العظيم كنت مثلكم..بس صارت لي اشياء بحياتي كثيررره ساعدت على تغيرري
تغيرت مرره مع زوجي..
ماصرت اهتم ولا اسال عنه ولا اي شئ
والله يابنات ماشاءالله تغيرررررر للاحسن
سبحان الله ترى بعطيكم معلومه عن الرجال..مرره مهمه
ترى الرجال يمووووووووووووووت بالحرمه الصعبه
الثقيله واللي تحافظ على كرامتها..يموووت فيهااااا
فاثقلي عليه,...وشوفي النتيجه....
مارأي الاخوان والخوات بالهالكلام وانا بكتب لكم ردي عليها وانشالله اكون وفقت باذن الله

محمد2009
21-04-2009, 12:35 PM
هذا كان ردي عليها ...
انا اشكر صاحبة المقال والاخت الى ناقله المقال مع العلم اني مختلف معاهااا تماما
اختى اذا كل زوجه بتطبق هالكلام معنها انها بتبيع مشاعرها يعني بصير قلبها حجر اسود ماله احساس ليش مانا ابدى بتغير حياتي للافضل شلون وكيف هذا سؤال سهل ان احنا نقوله لكن تطبيقه صعب للي شخصيته ضعيفه ياكم بنت وامراه ابتلاها الله بزوج فاسد او شراب خمر او راعي ربى وصبرت واحتسبت الاجر وبدت تسعى ورى ان تكون هي سبب في توبة زوجها ففى الصحيحين من حديث ابى موسى الاشعري ان رسول الله صلى عليه وسلم قال كمل من الرجال كثير ولم يكمل من الناس ا ربع وهل معنى الحديث ان النساء مافيهن خير او انهم فاسدات لا وربي حشى لله ياكم امرأه تسوى الاف الرجال ولكن كيف ..عندما رتب علاقتها مع الله واحتشمت وحافظت على الصلاوة الخمس بوقتها وصبرت ودعت الله مع وضع الاسباب هدى الله زوجها لها وصار من احسن الرجال بتوفيق الله جلاجلاله ولكن هذا يحتاج لشغل يعني مب مكياج ولبس وكشخه للزوج قبل هذا كله علاقتج انتي مع الله كيف والاجابه عندك وانتي تعرفينها متى تصلين الفجر وهل انتي من النساء التي تغتاب او لبسها غير محتشم وهل انتي ممن انعم الله عليها واستخدمت نعم الله باشياء لاترضيه هذى الامور التى كثير من بناتنا ونسائنا يراها انها بسيطه هي سبب الضياع لكثير من بيوتنا قال الله في كتابه العزيز مامن مصيبة في الارض الا بما كسبت ايديكم ويعفو عن كثير ..فالمرأه التي تهدف ورى رضى الله اقسم بالله ان الله يسخر لها زوجها ولان الله هو الخالق العظيم جلاجلاله سبحانه ولكن مع من مع كل من صبرت وبدت تدور الاسباب مع الدعاء وبعدها سيجعل الله لها من بعد عسرها يسر باذن الله