المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : خبراء الطب ... لغز الهيكل العظمي



مضارب دوسري
21-04-2009, 01:32 PM
يواصل خبراء الطب الشرعي بمؤسسة حمد الطبية إجراء تحاليل البصمة الوراثية
d n a « »على الهيكل العظمي التي تم العثور عليه يوم السبت الماضي في الجزيرة العالية قبالة فندق الريتز في محاولة لكشف غموض الجثة وبيان صاحبها .
من ناحية أخرى كشفت مصادر لــ »الراية« أن الهيكل العظمي تم العثور عليه عندما كانت وحدة مراقبة الشواطئ بوزارة البلدية والتخطيط العمراني تقوم بعملية تنظيف للجزيرة في إطار الجهود المستمرة التي تقوم بها الوحدة في الحفاظ على شواطئ الدولة من المخلفات البيئية حيث اصطحب السيد حمد الرميثي رئيس الوحدة مجموعة من أفراد الجالية الفرنسية المقيمة في قطر يبلغ عددهم حوالي 71 شخصا بينهم سيدات وأطفال إلى الجزيرة بعدما أبدوا رغبتهم في المساهمة في الجهود التي تبذلها الوزارة في المحافظة على البيئة.
وقد وصل أفراد المجموعة يرافقهم السيد حمد الرميثي إلى شاطئ الجزيرة في حوالي الساعة الثامنة صباحا وأثناء قيام أفراد المجموعة بأعمال تنظيف الجزيرة لاحظ أحدهم و هو طبيب فرنسي وجود أسنان أدمية في منطقة ما من الجزيرة تبعد حوالي 40 مترا من الشاطئ فقام على الفور بإخطار السيد حمد الرميثي .
وعندم قام رجال وحدة مراقبة الشواطئ بالحفر بالقرب من الموقع الذي تم العثور فيه على الأسنان عثروا على باقي الهيكل العظمي بعدها قام الرميثي بإخطار الأجهزة الأمنية التي انتقلت على الفور إلى مكان البلاغ وقامت باتخاذ إجراءات اللازمة.
وأوضحت مصادر الراية أن حالة الهيكل العظمي تشير إلى أن الجثه مدفونه منذ عام أو عام ونصف كما أنها لم تكن ملفوفة بأي قماش و أنه كان من الصعب تحديد ما إذا كانت لرجل أم سيدة .
يذكر أن وحدة مراقبة الشواطئ بوزارة الشؤون البلدية والتخطيط العمراني تقوم بصفه مستمرة بعملية تنظيف لشواطئ الدولة من المخلفات البيئية حيث تنتقل الوحدة بما لديها من معدات إلى أي شاطئ فور تلقيها أي بلاغات بوجود مخلفات في هذا المكان وسبق أن قامت الوحدة بعمليات تنظيف عديدة في أماكن مختلفة منها الغارية والشمال.

منقول من الرايه

جليســــة القــــرآن
21-04-2009, 01:36 PM
الله المعين
سبحان الله

Bu Rashid
21-04-2009, 01:43 PM
يعطيك العافية أخوي الدوسررررري ... :)
بعض الاعضاء الله يهديهم خلوني أشك بالخبر

مضارب دوسري
21-04-2009, 01:46 PM
يعطيك العافية أخوي الدوسررررري ... :)
بعض الاعضاء الله يهديهم خلوني أشك بالخبر


الله يعافيك

شاكرلك مرورك:)

مضارب دوسري
21-04-2009, 01:46 PM
الله المعين
سبحان الله

حياج الله

بنت عز نفسها
21-04-2009, 01:50 PM
ان شاء الله ماتكثر هالسوالف في بلادنا ويعم الامن والامان
والامور تكون مستتبه
قولوا اميــن

المفكــر
21-04-2009, 03:10 PM
يعطيك العافية أخوي الدوسررررري ... :)
بعض الاعضاء الله يهديهم خلوني أشك بالخبر



هاهاها لانه معلوماتك قوية وسابقة الحدث