المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : زين الكويت" تطلق خدمة حلول لتوحيد الاتصالات للشركات الصغيرة والمتوسطة



مغروور قطر
21-04-2009, 10:54 PM
زين الكويت" تطلق خدمة حلول لتوحيد الاتصالات للشركات الصغيرة والمتوسطة
كونا 21/04/2009
اعلنت شركة زين للاتصالات المتنقلة في الكويت اليوم اطلاقها خدمة (حلول زين لتوحيد الاتصالات) المخصصة لتغطية احتياجات الشركات الصغيرة والمتوسطة أو أفرع الشركات الكبيرة الحجم التي تتواجد في المناطق البعيدة وتعاني من مشاكل وسائل الاتصالات الاعتيادية.

وقال الرئيس التنفيذي للقطاع التجاري في زين الكويت محمد الشهاب في تصريح صحافي أن زين تقدم هذه الخدمة ضمن سلسلة خدماتها التي تحرص من خلالها على تلبية ومواكبة رغبات واحتياجات السوق لاسيما التي تختص بحلول تكنولوجيا المعلومات والتي تخدم بشكل كبير قطاع الأعمال.

واضاف ان هذه الخدمة تقدم بالتعاون مع شركة (سيسكو سيستمز) العالمية المتخصصة في عالم تكنولوجيا الاتصالات و شركة (أريبيان أي تي أس).

وأفاد أن الخدمة الجديدة مختلفة عن أي خدمة قدمتها الشركة من قبل من حيث الشكل والمضمون فهي تقدم أسلوبا جديدا أكثر سهولة للشركات الصغيرة والمتوسطة الحجم وقد سعت الشركة من خلال طرح هذه الخدمة الى تبسيط حياة عملاءها في قطاع الأعمال وتعاملهم مع وسائل الاتصالات وتسهيل عمليات الاتصال.

وأضاف الشهاب أن خدمة حلول زين لتوحيد الاتصالات ستكون عملية ولها تأثير كبير على أداء الشركات الصغيرة كونها ستقدم حلولا ممتازة في طريقة التواصل والتعامل مع شريحة عملائها الى جانب أنها ستضعها في ثورة الاتصالات بقوة لتستفيد من تطبيقاتها.

وأشار الى أن هذه الخدمة ستوفر شبكة مصغرة سيكون لها بالغ الأثر في رفع كفاءة أعمال الشركات وزيادة أرباحها بسرعة.

وبين الشهاب أن سبب ازدهار الشركات الصغيرة والمتوسطة في أمريكا وأوروبا يعود الى الاعتماد على برامج اتصال متقدمة وعالية الجودة موضحا أن حلول زين الجديدة التي ستقدمها من خلال هذه الخدمة سترتقي بأعمال الشركات في الكويت بجميع نشاطاتها واحتياجاتها وستحل صعوبة الاتصالات والمراسلات الالكترونية والتجارية.

وأوضح أن زين تعي تماما حجم العقبات التي تواجه الأعمال التجارية لذلك حرصت على تقديم هذه الحلول التي صممت خصيصا لتلبي احتياجات العمل التجاري ابتداء من الاتصال واستقبال المكالمات عن طريق البدالة الخاصة بشركتهم و نظام الرد الصوتي المبرمج الى الاتصال بالانترنت وانشاء بريد الكتروني خاص بالشركة أو عن طريق برنامج (آوت لوك) وصولا الى إرسال واستلام رسائل الفاكس. واضاف ان حلول زين تتكون من جهاز يستوعب خمسة شرائح خطوط نقالة أو أكثر وجهاز (مودم) يستوعب شريحتين لخدمات ال(داتا) مما يؤمن اتصالات أكثر كفاءة بين موظفي الشركة داخليا و بين موظفي الشركة وعملائها من جهة أخرى كما يضمن ارسال واستلام رسائل الكترونية بنسبة أمان عالية.

واشار الشهاب الى تخصيص لجناح خاص في معرض شركاء زين السادس والذي سينطلق يوم الخميس المقبل في أرض المعارض في مشرف لعرض حلول زين الجديدة على الجمهور وأصحاب الشركات.

ولفت الى أن الشركة تعمل حاليا على مجموعة كبيرة من الخدمات وتستعد لطرحها في السوق مشيرا الى أن زين تبحث دائما عن المنتجات والمبادرات التي تفيد العملاء في المقام الأول وتربطهم باستمرار مع أحدث النواحي التكنولوجية الحديثة بعد أن يتم وضع هذه المنتجات تحت الاختبار للتأكد من جودتها قبل طرحها على المستهلك.