المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تجار وتاجرات المنتدى.. ممكن اتجاوبوني على اسألتي...ضرووووري

البطرانة
22-04-2009, 06:43 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

اخواني وخواتي..

انا انشالله اذا ربي وفقي راح افتح محل عبايات..

بس الحين قاعدة اسوي دراسة حق المشروع...

ممكن تساعدوني فهالنقطه..!

اول شي

بغيت اعرف من وين اشتري اجود خامات للعبايات..؟؟

واي شخص عنده اقتراح يقترحه علي.. انا محتاجه ارائكم ..

تحياتي

الكايـــده
22-04-2009, 06:48 PM
عندج دبي كل شي فيهاااااااااا وحاولي قبل تفتحين كشك ف احد المجمعااات وتشوفين شلون الطلب اذا الله وفقج فتحي محل والله يوفقج حبيبتي

لوليتا قطر
23-04-2009, 07:55 AM
انا مع اختي الكايدة احسن شي انج تبتدين بكشك انتي عارفة اجار المحلات يكسر الظهر ولازم تحطين بااالج مب من اول شهر رااح ترربحين لا
وخلي تصااميمج مميزة عن غيررج ترناا نحب الناااعم والكلاااسك

والله يووفقج

وعلى فكرة الخااماات والكرستال والدنتيلات وكلش شي بتحصلينة في دبي انا رااايحة صووب سووق مررشد بلاااي للعبااايااات

الوان
23-04-2009, 07:58 AM
موفقه

qatar2929
23-04-2009, 09:05 AM
موفقه اختي انا انصحج ان الاكسسوارات في البدايه تاخذينها من المحلات اللي في سوق مرشد في دبي واو شي لازم واهم شي الخياط اللي بيسوي العبايات لازم يكون بروفشنل لان العبايات فيها قصات وشغل يعني مايصير تجيبين خياط يخرب عبايات الناس لازم يكون فاهم حق هالشغلات وانت نصيحتي انج تسوين عرض العبايات في البيت اوفرلج في البدايه واكيد الكل بيعرفج عن طريق الايميلات والمنتديات والمعارف والاهل والمسجات وسوي بطايق عليها الرقم واكتبي جمله عالبطاقه جي تكون حلوه وتشد البنات وعقب ماتمكنيين وتتوفقين روحي خذي الاكسسوارات من الصين ولاتنسين اسعار العبايات لازم يكون منهم الرخيص والغالي والوسط لان الناس مستويات في منهم اللي يقدرون يفصلون الغالي ومنهم مايقدرون وانتي في البدايه يمكن ماتربحين بس لازم تحطين في بالج اذا كسبتي الزبون تجارتج بتنجح باذن الله

البطرانة
23-04-2009, 09:14 AM
تسلموووووووووووووووووون فديتكم

عساكم ع القوة

وربي يقدرني انشالله وارضي جميع الاذواق..

سوق واقف
23-04-2009, 09:55 AM
أولا : ربي يوفقك من أوسع أبوابه
ثانيا : أذا رحتي دبي مري على مركز أبو هيل وخذي فكره وأسألي .
ثالثا :تفصيل العبايات في بعض الأنواع يدخل من باب الحرام أختي العزيزة وحاسبي من هذي الشيء

لأنه الي يفصل العباية المرصرصه ..يقولون المشايخ عنهم
لعن الله صانعها وشاريها ولابسها

الخاص
23-04-2009, 10:39 AM
موفقة انشالله
بس اعتقد احسن الخامات في السعودية
والله اعلم

البطرانة
23-04-2009, 10:43 AM
تسلمووووووووووووووووون

وربي يوفقكم في تجارتكم وفي حياتكم انشالله...

الدمعه
23-04-2009, 11:10 AM
الخامات من السعوديه وايد ارقى وارخص من دبي .. ودبي اللحين صارت غاليه مومثل قبل ..

والله يوفقج ..

شمسة
24-04-2009, 01:50 PM
ربي ايوفقج