المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : برقان»: رصدنا 150مليون دينار لتمويل الشركات وفق قانون الاستقرار



مغروور قطر
22-04-2009, 10:13 PM
افتتاح مركز للخدمات المساندة في المنطقة التجارية الحرة
«برقان»: رصدنا 150مليون دينار لتمويل الشركات وفق قانون الاستقرار





جانب من افتتاح المركز
كتب حسن ملاك:
افتتح بنك برقان امس مركزاً للخدمات المساندة في المنطقة التجارية الحرة. واعلن رئيس مجلس الادارة طارق عبدالسلام في تصريح صحفي، ان البنك رصد بشكل مبدئي 150 مليون دينار كويتي لتقديم التسهيلات الائتمانية للشركات التي ينطبق عليها قانون الاستقرار المالي، مشيراً الى ان المبلغ قابل للزيادة. ووصف القانون سالف الذكر بأنه حقق اضافة كبيرة للاقتصاد الوطني واعطى نتائج ايجابية. وعلى صعيد التوسع الاقليمي للبنك، اكد انه تم التوسع في اربع دول عربية سبق الاعلان عنها، وهي الجزائر وتونس والاردن والعراق، موضحا أن هناك مجموعة من الفرص الجديدة للتوسع ولكننا نتأنى في تنفيذها. وبالنسبة لارباح الربع الاول من هذا العام اكتفى بالقول انها جيدة.
وعن اهمية المركز الجديد الذي تم افتتاحه في المنطقة الحرة، قال عبدالسلام انه يشكل علامة بارزة جديدة نضيفها للتميز الذي نسعى اليه وتحقيقه في عمليات الخدمة وتوفير الحلول الملائمة لعملاء البنك. واستطرد: ان المركز من شأنه ان يكون مركزيا في خدماته التي تجمع كل عمليات فروع البنك الموزعة في جميع انحاء البلاد.
واكد حرص البنك بشكل دائم على طرح المبادرات العملية والفعالة التي من شأنها ارضاء العملاء. مشيرا الى ان البنك يولي اهتماما كبيرا لتوفير احدث تطبيقات التكنولوجيا المصرفية بغية تعزيز مكانته وتطوير ريادته في مجالات عديدة على المستويين المصرفي والمالي.