المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اهــــــــــــــــــــ خـــــــــــاص ــــــــــــــــداء

مضارب دوسري
24-04-2009, 01:06 AM
http://2.bp.blogspot.com/_bRp0cj0X5pY/RkUwSIOuzZI/AAAAAAAAAWk/6DyiRsFUQG8/s320/oiuhn.jpg

انا لاقلت لي شلونك وانـا ضايـق اقـول بخيـر& مدامك سائـلٍ عنـي اكيـد ان ضيقتـي راحـت

انا من كثر ماحبـك اشوفـك فـي عيونـي غيـر& تضيق النفس من غيرك ولامـن شفتـك ارتاحـت

احبك كثر .. ماتطـري فبالـي وتشغـل التفكيـر& كثـر .. ماشيلـك بعينـي ونـاسٍ منهـا طاحـت

احبك كثر .. ما ادمح خطـاك ان خانـك التعبيـر& كثر .. ماخانت الرفقـه بكتـم اسرارهـا وباحـت

احبك كثـر .. صقـارٍ تولـع فـي محبـة طيـر& كثـر .. مادلـة الطيّـب بريحـة هيلهـا فاحـت

احبك كثر .. ماحس بشعـور انـي عليـك اغيـر& كثر .. مازيح هالغيره عن افكـاري ولا انزاحـت

احبك كثر .. مالك داخلـي حـب وغـلا وتقديـر& كثر .. ماغبت عن عيني ودموع امفارقك ساحـت

تصدق !! من عرفتك صرت احبك .. واكره التغيير& وانا اللي كنت اعشق كـل نجمـه بالسمـا لاحـت

تأكد كـل ماتسئـل عـن حوالـي اكـون بخيـر& مدامك سائـلٍ عنـي اكيـد ان ضيقتـي راحـت

ثــــــامر شـــــبــــيــــب

لوجين098
24-04-2009, 01:14 AM
http://2.bp.blogspot.com/_bRp0cj0X5pY/RkUwSIOuzZI/AAAAAAAAAWk/6DyiRsFUQG8/s320/oiuhn.jpg

انا لاقلت لي شلونك وانـا ضايـق اقـول بخيـر& مدامك سائـلٍ عنـي اكيـد ان ضيقتـي راحـت

انا من كثر ماحبـك اشوفـك فـي عيونـي غيـر& تضيق النفس من غيرك ولامـن شفتـك ارتاحـت

احبك كثر .. ماتطـري فبالـي وتشغـل التفكيـر& كثـر .. ماشيلـك بعينـي ونـاسٍ منهـا طاحـت

احبك كثر .. ما ادمح خطـاك ان خانـك التعبيـر& كثر .. ماخانت الرفقـه بكتـم اسرارهـا وباحـت

احبك كثـر .. صقـارٍ تولـع فـي محبـة طيـر& كثـر .. مادلـة الطيّـب بريحـة هيلهـا فاحـت

احبك كثر .. ماحس بشعـور انـي عليـك اغيـر& كثر .. مازيح هالغيره عن افكـاري ولا انزاحـت

احبك كثر .. مالك داخلـي حـب وغـلا وتقديـر& كثر .. ماغبت عن عيني ودموع امفارقك ساحـت

تصدق !! من عرفتك صرت احبك .. واكره التغيير& وانا اللي كنت اعشق كـل نجمـه بالسمـا لاحـت

تأكد كـل ماتسئـل عـن حوالـي اكـون بخيـر& مدامك سائـلٍ عنـي اكيـد ان ضيقتـي راحـت

ثــــــامر شـــــبــــيــــب

ههه :):):):):):)

الله يعطيك العافية ياخوي مضارب دوسري
على هالكلام الجميل

takfon
24-04-2009, 08:43 AM
صح لسااانك ولسان شاااعرهاا

قصيده بجد روووعه

تحياااتي

مضارب دوسري
24-04-2009, 12:08 PM
ههه :):):):):):)

الله يعطيك العافية ياخوي مضارب دوسري
على هالكلام الجميل

الله يعافيج

شاكرلج مرورج

بوحارب
24-04-2009, 02:38 PM
صح السان بوشبيب

حق من هالأهداء الحلو؟

مضارب دوسري
24-04-2009, 03:49 PM
صح السان بوشبيب

حق من هالأهداء الحلو؟

ماااااااادري:weeping::weeping::weeping:

نور الريان
24-04-2009, 05:53 PM

اختيار رائع اخوي مضارب دوسري

الله يعطيك العافيه ..

مضارب دوسري
25-04-2009, 02:44 AM
صح لسااانك ولسان شاااعرهاا

قصيده بجد روووعه

تحياااتي

صح بدنك

مرورك الروعه

وشاكرلك تشريفك بالرد:nice: