المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : موظفوا مستشفى حمد بعد القهر ......

برق لمع
24-04-2009, 07:17 PM
ليه كل هالشكاوي على مؤسسة حمد ...
ليه كل موظفينه يسبون ويشتمون في ادارته ويتهمونها بالفساد..ليه
كم عدد القطريين فيه؟سواء اداريين او فنيين او حتى دكاتره
صرح كبير مثل مؤسسة حمد لا يجب ان يكون بنفس هذا المستوى,,,
الا يكفي انه المؤسسة ارتبط اسمها باسم الامير الغالي ,,,الا يكفي ليكون لها شأن اعظم مما هي عليه الان,,,
كم عدد المظلومين فيه ممن افنى شبابه وصحته في هذه المؤسسة التي تأبى ان تنصف من ضحى لها؟
الدوام من السابعة حتى الثالثة عصرا يوميا..يعود للبيت على الرابعة عصرا,,,
متى يتغدى ؟ متى ينام؟ متى يرتاح؟
اكتفت المؤسسة فقط برفع رواتب الاطباء والاداريين فقط وغضت الطرف عن الفئة التي تكدح وتعرض نفسها للأذى من اجل اتمام العمل
فنيين المختبر الذين يمسكون بايديهم العارية تحاليل الاف المرضى وكم من عينة بها ايدز او امراض خطيرة الا يستحقون العرفان؟
الممرضات الذين يتعرضون لخطر العدوى من انفاس المرضى او ملامستهم الا يستحقون العرفان؟
من يقبعون في المختبرات الملوثة لا يراهم الا الله...اكثر من ثمان ساعات الا يستحقون العرفان والشكر؟
هل يعمل مدير الادارة كمن يعمل من في المختبر او من يحتك بالمرضى ؟
الاداري بمؤسسة حمد لدية امتيازات عظيمة وراتب عالي والذي يعمل بيده لا يستحق العلاوة او رفع راتبه؟
اتكلم باسم كل من ظلمتهم المؤسسة؟
اناشد المسؤؤلين في المؤؤسة في النظر بعين الرحمة والعدل في شأن موظفي حمد ممن تم تجاهلتهم ككادر وظيفي فعال .
واني لأخشى ان يكون نتيجة هذا الظلم..ان نضيق ذرعا بكم وناسف ان نفكر بجهة اخرى تقدر وتحترمنا كبشر لا كعبيد نعمل بأبخس الاثمان؟
لا اتكلم عن غير القطريين لا والله ولكن اتكلم عن كل شاب قطري يعمل بالمؤسسه وتأمل بها خيرا.نطالب بتميزنا كقطريين وفتح المجال ان نشمر عن ايادينا في خدمة هذا الوطن ...وان لا تستعبدنا العمالة الاجنبية ونشعر بغربتنا في اوطاننا .
نطالب بنصف امتيازات الامريكي او الكندي ونصف حقوقة نقبل بذلك؟
فهل من مجيب؟
فهل من لديه ضمير وامانه؟
(انما اشكو بثي وحزني الى الله) (فصبرا جميل والله المستعان)

hamoor4ever
25-04-2009, 12:46 AM
مشكله والله صراحه المسؤولين اخوي مريحين بالهم كل واحد قاعد في مكتبه يقرا جريده ويستلم راتب اخر الشهر ، سمعت عن المثل اللي يقول ( انا ومابعدي الطوفان ) هاذه هو

برق لمع
25-04-2009, 11:35 AM
مشكور اخوي على المرور وفعلا الظاهر هذي سياستهم الجديدة(انا ومن بعدي الطوفان)
لكن احنا ندور عن العدل والمساواة في بلد يدعو للديمقراطية ,,,

تراثكم
26-04-2009, 08:58 AM
اسال الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفي وضعهم ويخفف آلآمهم ويهدي مسئوليهم

مادري شيستوي في الدوحه!!!؟؟؟

مؤسسات يتم استثنائها من قانون الموارد البشريه والسبب كثرة الاجانب فيها عشان مايزعلونهم

غــلآ عمــري
26-04-2009, 09:55 AM
مآقووول آلآ الله يعينــــــآ..

محد مستفيد الا الكبآآآآآآآآآآآر

ahsees
17-10-2009, 07:06 PM
السلام عليكم

كلامك والله صح بس من يسمع ... الله المستعان كل شهر يعشمون بزياده ولحد الحين ما شفنا شي

تقبل مروري

شويهينــه
17-10-2009, 08:35 PM
مرحبا لجميع موظفين حمد

انا وحده معاكم من المختبرات صار لي خمس سنين اشتغل (وفيه غيري اقدم) قدمت على ترقيه بحكم اني خلصت المده المطلوبه مني لحد الحين كل ما اسال يقولون لي شي

اول مره رحت سالت الموارد البشريه قالوا لي ان قسمكم طلب كل الاوراق ورجاعناها لهم

سالت القسم ليش رجعتوا الاوراق يقولون عشان نراجعهم؟؟!!

شتراجعون المفروض انكم يوم ارسلتوهم الموارد البشريه يكونون مراجعين وخالصين

ولين يومكم هذا ماحصلت على الترقيه مع العلم اني مقدمه عليها من بدايه السنه

الوضع في المختبرات من سيء الى اسوء

كل مره يغيرون لنا رئيس القسم

وكل رئيس يبي يمشي المواضيع على كيفه

عمركم شفتوا قسم يتغير رئيسه كل سنتين

شلون تبون الوضع يتعدل وهم لحين ما استقروا على رئيس عدل

وايد ناس اعرفهم قطريين استقالوا من حمد وراحوا اماكن ثانيه

مانقول غير الله المستعان

مافيا قطر
17-10-2009, 10:02 PM
الله يعينهم والله وحسبى الله على كل مسئول هناك اهمل شباب وبنات قطر والله انه البعض يستاهل الترقيه بحكم عملهم المجهد اتقوا الله يا مسئولين والله راح تعرضون على الواحد الجبار ايش ردكم عليه وترى كلمه حسبى الله ونعم الوكيل تهز جبال مابالكم عرش الرحمن

الـقـاسـي
18-10-2009, 01:44 PM
حسبي الله على اداره مؤسسه حمد .. الموظفين هناك مظلومين بشكل مب طبيعي ولا يدامون من سبع لين 3 العصر وشفتات بعد ورواتبهم فالاخير 5 الاف و6 الاف واذا زادت بتزيد شوي ..

شهالمصخره شهالظلم مافيه مسؤول يخاف ربه ..

اسيرالدوحه
18-10-2009, 08:07 PM
السلام عليكم ....

ليش الموظفة القطرية المتزوجة .... لا تستلم بدل سكن ...

وليش مالها حق بقرض بنك التنمية ؟؟؟؟

كاتم المواجع
18-10-2009, 11:23 PM
والله واحد من الربع سكرتي ونااااوي يطلع من القهر اللي شاااافه
الله يعينــــــــــــــــــــــــــــــهمـ

شويهينــه
19-10-2009, 10:55 AM
السلام عليكم ....

ليش الموظفة القطرية المتزوجة .... لا تستلم بدل سكن ...

وليش مالها حق بقرض بنك التنمية ؟؟؟؟

تستلم بدل سكن من قال ماتستلم

انا استلم بدل سكن للاعزب

واعرف ناس يستلمون بدل سكن للمتزوج

الهاجرية
19-10-2009, 01:41 PM
ليه كل هالشكاوي على مؤسسة حمد ...
ليه كل موظفينه يسبون ويشتمون في ادارته ويتهمونها بالفساد..ليه
كم عدد القطريين فيه؟سواء اداريين او فنيين او حتى دكاتره
صرح كبير مثل مؤسسة حمد لا يجب ان يكون بنفس هذا المستوى,,,
الا يكفي انه المؤسسة ارتبط اسمها باسم الامير الغالي ,,,الا يكفي ليكون لها شأن اعظم مما هي عليه الان,,,
كم عدد المظلومين فيه ممن افنى شبابه وصحته في هذه المؤسسة التي تأبى ان تنصف من ضحى لها؟
الدوام من السابعة حتى الثالثة عصرا يوميا..يعود للبيت على الرابعة عصرا,,,
متى يتغدى ؟ متى ينام؟ متى يرتاح؟
اكتفت المؤسسة فقط برفع رواتب الاطباء والاداريين فقط وغضت الطرف عن الفئة التي تكدح وتعرض نفسها للأذى من اجل اتمام العمل
فنيين المختبر الذين يمسكون بايديهم العارية تحاليل الاف المرضى وكم من عينة بها ايدز او امراض خطيرة الا يستحقون العرفان؟
الممرضات الذين يتعرضون لخطر العدوى من انفاس المرضى او ملامستهم الا يستحقون العرفان؟
من يقبعون في المختبرات الملوثة لا يراهم الا الله...اكثر من ثمان ساعات الا يستحقون العرفان والشكر؟
هل يعمل مدير الادارة كمن يعمل من في المختبر او من يحتك بالمرضى ؟
الاداري بمؤسسة حمد لدية امتيازات عظيمة وراتب عالي والذي يعمل بيده لا يستحق العلاوة او رفع راتبه؟
اتكلم باسم كل من ظلمتهم المؤسسة؟
اناشد المسؤؤلين في المؤؤسة في النظر بعين الرحمة والعدل في شأن موظفي حمد ممن تم تجاهلتهم ككادر وظيفي فعال .
واني لأخشى ان يكون نتيجة هذا الظلم..ان نضيق ذرعا بكم وناسف ان نفكر بجهة اخرى تقدر وتحترمنا كبشر لا كعبيد نعمل بأبخس الاثمان؟
لا اتكلم عن غير القطريين لا والله ولكن اتكلم عن كل شاب قطري يعمل بالمؤسسه وتأمل بها خيرا.نطالب بتميزنا كقطريين وفتح المجال ان نشمر عن ايادينا في خدمة هذا الوطن ...وان لا تستعبدنا العمالة الاجنبية ونشعر بغربتنا في اوطاننا .
نطالب بنصف امتيازات الامريكي او الكندي ونصف حقوقة نقبل بذلك؟
فهل من مجيب؟
فهل من لديه ضمير وامانه؟
(انما اشكو بثي وحزني الى الله) (فصبرا جميل والله المستعان)

والله ياخوي ان الكل يعاني من هذا الشي صار الاجنبي في بلادنا يسرح ويمرح ومرتاح لا من رواتب ولا من سكن ولا من اثاث شنقول والله بنموت من القهر يعلمونا بس في وشو هم احسن منا !!!!!
شهادات وجبنا لغة وخذنا وخبرات وكفاءات عندنا وش اللي ناقصنا ترى مايخاف على هالبلد كثر اهلها
وغير هذااا كلة والقهر يفكرووون يعدلووون اوضاعهم ورواتبهم وعلاوات
والله اذا بنموت فالقهر بيذبحنا
الله يصبرررنا:weeping:

ahsees
19-10-2009, 03:44 PM
السلام عليكم

رد عن بدل السكن ... مثل ما قالت الاخت لي قبل ... بدل السكن المتزوجه ما تاخذ الا في حاله وحده اذا الزوج ما ياخذا انا اعرف بنات بدوام ما ياخذون يتنظرون التعديل الجديد ... وعلى امل يصدر هذا التعميم صار له من شهر 4 يعني صار له 6 شهور وان شاءالله نشوف الخير ..

وربي يحفظ دولتنا لحبيبه من كل شر

Citizen
25-10-2009, 02:19 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أسأل الله عز وجل أن يصلح الأحوال في مؤسسة حمد الطبية وغيرها من المؤسسات والهيئات الحكومية
على العموم انا وقع علي ظلم من قبل المؤسسة وعندما يأست من الوصول إلى حل معهم لسنوات تقدمت إلى الديوان الأميري الموقر لإنصافي فما كان الرد منهم للأسف الا التالي: إذا كان الوضع غير مناسب لك فأبحث عن مكان عمل آخر في غيرها!

بوحمد1
25-10-2009, 02:49 AM
بس لي يدرس على احساب المؤسسه ماياخذ بدل سكن ولا اي علاوه مب مثل كهرماء طالب ياخذ 10000ريال قطري ام مستشفى حمد راتبك وانت طالب 5000 ريال.

الهاجرية
26-10-2009, 07:29 AM
مصيرهم يعرفون قيمة ولد البلد (القطري)

اسيرالدوحه
26-10-2009, 03:39 PM
تستلم بدل سكن من قال ماتستلم

انا استلم بدل سكن للاعزب

واعرف ناس يستلمون بدل سكن للمتزوج

يعني انتي تاخذين بدل سكن ...

وريلج ياخذ بدل سكن ؟؟؟؟؟

طير شلوى
27-10-2009, 12:41 AM
الله يفرج همكم

شويهينــه
27-10-2009, 07:34 PM
يعني انتي تاخذين بدل سكن ...

وريلج ياخذ بدل سكن ؟؟؟؟؟

اخوي يصير الاثنين ياخذون بدل سكن

يعني اذا الزوجه عملها بيعطيها بدل سكن اعلى من الزوج تجيب ورقه ان زوجها يستلم بدل سكن اقل ويمشون لها بدل السكن للمتزوج والزوج ياخذ للاعزب

والعكس يصير بعد

اسيرالدوحه
31-10-2009, 09:10 PM
اخوي يصير الاثنين ياخذون بدل سكن

يعني اذا الزوجه عملها بيعطيها بدل سكن اعلى من الزوج تجيب ورقه ان زوجها يستلم بدل سكن اقل ويمشون لها بدل السكن للمتزوج والزوج ياخذ للاعزب

والعكس يصير بعد

القانون واضح وصريح .... القطرية تاخذ علاوة سكن (اعزب) سواء كانت متزوجة او غير متزوجة ..

وسواء زوجها يستلم علاوة سكن ... اقل منها او اكثر ....

اللي اعرفه ... القطرية المتزوجة في مؤسسة حمد ... لاتستلم علاوة سكن ...

وبطبيعة الحال ... ماتقدر تطالب بالقرض ....