المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : قصة النجار ونانسي بنت عجرم

ابوالجازي
04-01-2006, 03:40 PM
فيه نجار مسن يعمل بجانب شاطىء النيل ، وبينما هو منهمك بالعمل سقط منشاره في النهر ، فجلس يبكى على ضياعه ،

وكان هناك جنيه تراقبه فحضرت إليه وسألته لما يبكى ، فقال سقط منشاري بالنهر ، فغطست وخرجت بمنشار من ذهب وسألته

أهذا هو فرد وقال لا ، فغطست مره أخرى وخرجت بمنشار من فضه وسألته أهذا هو ، فرد وقال لا ، فغطست مره أخرى وخرجت

بمنشاره الحديدي وسألته أهذا هو فقال نعم وقد ارتسمت السعادة عليه لحصوله على منشاره مره أخرى ، وقامت الجنيه بإهدائه

منشاري الذهب والفضة لأمانته وصدقه.

وفي يوم آخر كان نفس الرجل يتنزه مع زوجته على شاطىء النهر ، فانزلقت قدماها وسقطت في النهر ، فجلس يبكى ، فحضرت

الجنيه وسألته ما يبكيك ، فقال زوجتي سقطت في النهر ، فغطست الجنيه وخرجت بنانسي عجرم ، وسالته أهذه هي ، فقال نعم هي

زوجتي ، فقطبت الجنيه جبينها وقالت لما تكذب أيها المخادع ، فرد الرجل : أنا لم أكذب ، ولكن خشيت أن أقول لا فتغطسي وتخرجي

إلين خلف وعندما أقول لا إنها ليست زوجتي تغطسي وتخرجي زوجتي ، فإذا قلت نعم هي زوجتي ، ستقومي بإهدائي نانسي

و إلين لصدقي ، وأنا رجل عجوز لا يمكنني أن أكون متزوجاً لثلاث ، فرضيت بنانسي ...

relaax
04-01-2006, 09:13 PM
هههههههههههههههههههه

صج شيطان ...

مشكووووووور

بدور
04-01-2006, 09:21 PM
ههههههههههههههه

يخرب بيته هالنجار من صجه ما عنده وقت

طار لنانسي والين خلف

صج طفش من عجوزته الله يهديه

مدري وشقصدك يا بو الجازي جبت هالموضوع

الظاهر مبيت النيه وناوي تطبق سالفته عليك

ROSE
04-01-2006, 09:37 PM
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

فناااااااااااااااااااااااان والله

ابو الاسهم
04-01-2006, 09:51 PM
انا عارف لهذا العجوز قصده شريف
هو الحقيقة خاف يجمع بين الثلاثه عشان خاف ما يقدر يعدل بينهم

ابوالجازي
04-01-2006, 11:52 PM
relaax تسلم اخوي على المرور بس مب توسي مثله وتقول ابوالجازي السبب :nice:

بدور شاسوي فيكم كل ماجبت شي لكم تتخرعون
على فكره مب غلط ;)

ROSE :nice:

ابو الاسهم يعني اللى يقول بقدر على وحده منهم وايد عليه عجوزته

تسلمون جميعا على المرور

khaldoon
05-01-2006, 06:47 AM
فيه نجار مسن يعمل بجانب شاطىء النيل ، وبينما هو منهمك بالعمل سقط منشاره في النهر ، فجلس يبكى على ضياعه ،

وكان هناك جنيه تراقبه فحضرت إليه وسألته لما يبكى ، فقال سقط منشاري بالنهر ، فغطست وخرجت بمنشار من ذهب وسألته

أهذا هو فرد وقال لا ، فغطست مره أخرى وخرجت بمنشار من فضه وسألته أهذا هو ، فرد وقال لا ، فغطست مره أخرى وخرجت

بمنشاره الحديدي وسألته أهذا هو فقال نعم وقد ارتسمت السعادة عليه لحصوله على منشاره مره أخرى ، وقامت الجنيه بإهدائه

منشاري الذهب والفضة لأمانته وصدقه.

وفي يوم آخر كان نفس الرجل يتنزه مع زوجته على شاطىء النهر ، فانزلقت قدماها وسقطت في النهر ، فجلس يبكى ، فحضرت

الجنيه وسألته ما يبكيك ، فقال زوجتي سقطت في النهر ، فغطست الجنيه وخرجت بنانسي عجرم ، وسالته أهذه هي ، فقال نعم هي

زوجتي ، فقطبت الجنيه جبينها وقالت لما تكذب أيها المخادع ، فرد الرجل : أنا لم أكذب ، ولكن خشيت أن أقول لا فتغطسي وتخرجي

إلين خلف وعندما أقول لا إنها ليست زوجتي تغطسي وتخرجي زوجتي ، فإذا قلت نعم هي زوجتي ، ستقومي بإهدائي نانسي

و إلين لصدقي ، وأنا رجل عجوز لا يمكنني أن أكون متزوجاً لثلاث ، فرضيت بنانسي ...

هههههههههههههههههههههه والله حلوه ...مشكور اخوي ايو الجازي

ابوالجازي
05-01-2006, 12:19 PM
khaldoon

العفو اخوي وتسلم على المرور

كش ملك!!
05-01-2006, 12:50 PM
لو جربت الطق اللي صار حق واحد من الربع ما كان قلت جذي :funny:

تسلم على القصه الحلووووووووووووووووووووه :nice:

ابوالجازي
05-01-2006, 02:56 PM
لو جربت الطق اللي صار حق واحد من الربع ما كان قلت جذي :funny: