المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : +++ مواقف سوق واقف +++

jajassim
26-04-2009, 10:06 PM
جاري العمل على تعديل مواقف سوق واقف من جميع الجهات ،، وشكلهم ناوين على شئ ،، وسألت واحد شغال في المكتب الهندسي بالديوان الأميري ،، قال سيتم تطبيق رسوم على مواقف السيارات ،، نظرا لضغط الشديد بالمواقف ،، الا اليوم ذكر بجريدة الشرق تحت عنوان 50/50 بأنه (( يتردد ان النية تتجة لفرض رسوم على مواقف السيارات بسوق واقف لاعطاء وجة حضاري لمنطقة السوق ومعالجة أزمة الزحام المروري التي تعاني منها المنطقة ))

وهذه بعض الفقرات التي ذكرت بجريدة الشرق ،،

مواقف سوق واقف مظلمة طالب العديد من رواد سوق واقف بإنارة المواقف التي تعاني من الظلام الشديد، حيث يسبب هذا الظلام إزعاجا للكثير من الناس وطالب بعضهم بأن يتم تركيب أعمدة إنارة في المواقف يمكن أن تضيف بعدا جماليا للمكان مكملا للسوق.

مطلوب زيادة مواقف سوق واقف ،، يشتكي العديد من زوار سوق واقف خاصة خلال الفترة المسائىة من عدم وجود عدد كاف من مواقف السيارات وذلك حتى بعد المتحف في المواقف الغربية المحاذية لقلعة الكوت. وقال أحد المواطنين إنه بقي يدور في جميع الشوارع الفرعية حول السوق بحثاً عن مكان لإيقاف سيارته ليتسنى له شراء بعض من خبز الرقاق والعودة به إلى أسرته.

واحنا ايش ورائنا ،، نفرض الرسوم على كل شئ ،، كان ودهم يفرضون الرسوم على مواقف جدام البيت ،، :rolleyes2:

المشتاقه الى الجنه
26-04-2009, 10:13 PM
والله مش غلط لما يفرضوا الرسوم بنلاقي مكان نوقف أنا لما أروح سوق واقف أجلس نصف ساعه وما أحصل موقف أبدا
كل البلاد فارضين رسوم لأي مواقف ما عدا قطر والله يا جماعه إحنا بنعمه مش حاسين فيها

هدهد سليمان
26-04-2009, 10:17 PM
خوش حل وعقب بيقولون الكرنيش ! صحيح في زحمه لكن الرحمه مطلوبه في ناس ياخي حالتها حاله .. نتمنى ايجاد حل آخر غير هالكلام بزيادة مساحة المواقف فقط وليس فرض رسوم !

كاتم الاسرار
26-04-2009, 10:19 PM
الصراحه انا ابغي كل الاسواق يسوووووووووووووون فيها رسوووووووووم والله الواحد يلف ويدوور راسه عشان بس يحصل موقف والمشكله السيارات الموجوده كلها راعييييييييين المحلات وغيرها في كل مكان نبغي رسووووووووووووووووووووووم في الدوحه اي مكان ويكون رسوم رمزيه يعني احس اني طلعت عن الموضوع سوووووووري والله يالغالي

المزن الرياني
26-04-2009, 10:22 PM
خير مافكروا فيه

ابوعلي
26-04-2009, 10:34 PM
فكرة ممتازة

لاداعي
26-04-2009, 10:35 PM
يعطيهم العافيه على الفكره..

حقيقه
26-04-2009, 10:46 PM
صحيح من الافضل انهم يحطون رسوم على البعض من المواقف مب كلها
ومب بس في سوق واقف في كل مكان الصراحه مرات اتم ساعه او نص ساعه وانا ادور موقف :weeping:

وياليت بعد يرقمون المواقف في سوق واقف لانه ساعات نضيع السياره :rolleyes2:

q6ri_vip
26-04-2009, 10:52 PM
يعطيهم العافيه

قطريه ماركه
26-04-2009, 10:59 PM
الله المستعاااااان ..

nasser 519
26-04-2009, 11:04 PM
حل ممتاز

Store
26-04-2009, 11:44 PM
ليش لا اذا كانت بسعر رمزي ونقدر نحصل مواقف

بس انا ما اضن ان بيكون فيه رسوم

Night KNight
27-04-2009, 12:26 AM
احسن من لاندفع بخشيش حق الهنوود
يعطيك العافيه اخوي جاجاسم ع الخبر

ام خليفة
27-04-2009, 12:31 AM
ياريت يشوفون حل حق ارضيه المواقف

صرت احاااسب كل ماروح سوق واقف مالبس كعب لاني اعرف اني بطيح !!!

ارضيه متموجه وغير مستويه ماحس ان فيها ديكور يعني ليش مسوينها هالشكل ؟

..er..
27-04-2009, 12:32 AM
يعني لو فرضوا رسوم ,, وين بتروح الناس الي ماتبي تدفع :p

اكيد الكل بيدفع :)

الله يستر على طبيلتنا :p

hamoor4ever
27-04-2009, 01:04 AM
انا اقول حبتين وقرار سليم واللي يبي يروح كل يوم اشيش لازم يتحمل ، اما اللي يودي هله مره بالشهر ماراح يأثر عليه وعلى الاقل الدوله تستفيد من سعر المواقف ابرك من اللي جايين من مدري وين ياخذون 50 ريال على الموقف

BURBERRY
27-04-2009, 02:21 AM
احسن شي ... فرض الرسوووم

عشان نفتك من بعض الناس الي يصفون سياراتهم قدام و ينسدحون ياخذون لهم غفوه

رجل الجزيرة
27-04-2009, 04:46 AM
جاري العمل على تعديل مواقف سوق واقف من جميع الجهات ،، وشكلهم ناوين على شئ ،، وسألت واحد شغال في المكتب الهندسي بالديوان الأميري ،، قال سيتم تطبيق رسوم على مواقف السيارات ،، نظرا لضغط الشديد بالمواقف ،، الا اليوم ذكر بجريدة الشرق تحت عنوان 50/50 بأنه (( يتردد ان النية تتجة لفرض رسوم على مواقف السيارات بسوق واقف لاعطاء وجة حضاري لمنطقة السوق ومعالجة أزمة الزحام المروري التي تعاني منها المنطقة ))

وهذه بعض الفقرات التي ذكرت بجريدة الشرق ،،

مواقف سوق واقف مظلمة طالب العديد من رواد سوق واقف بإنارة المواقف التي تعاني من الظلام الشديد، حيث يسبب هذا الظلام إزعاجا للكثير من الناس وطالب بعضهم بأن يتم تركيب أعمدة إنارة في المواقف يمكن أن تضيف بعدا جماليا للمكان مكملا للسوق.

مطلوب زيادة مواقف سوق واقف ،، يشتكي العديد من زوار سوق واقف خاصة خلال الفترة المسائىة من عدم وجود عدد كاف من مواقف السيارات وذلك حتى بعد المتحف في المواقف الغربية المحاذية لقلعة الكوت. وقال أحد المواطنين إنه بقي يدور في جميع الشوارع الفرعية حول السوق بحثاً عن مكان لإيقاف سيارته ليتسنى له شراء بعض من خبز الرقاق والعودة به إلى أسرته.

واحنا ايش ورائنا ،، نفرض الرسوم على كل شئ ،، كان ودهم يفرضون الرسوم على مواقف جدام البيت ،، :rolleyes2:

خلهم يحطون الرسوم على أصحاب المحلات.

عنيــــد
27-04-2009, 07:37 AM
اقتراح ممتاز

بنت سعادة السفير
27-04-2009, 07:42 AM
خووش اقتراحاات
الله لايهينكـ اخوووي جاجاسم

الموضوعي
27-04-2009, 07:51 AM
ياليت بعد لو يحطون رسوم على مواقف مستشفى حمد

بو الجوري
27-04-2009, 07:56 AM
أنا مع فرض الرسوم على المواقف خاصة سوق واقف والمجمعات التجاريه (الستي واللاند .. .. )
لكن بمبلغ رمزي .. يعني مثلا أول ساعه بلاش وعقب الساعه بـ2ريال ..

لأن أحيانا الواحد يروح يتعشى ويدخل سنما .. فحرام يطلع يلاقي مبلغ وقدره :)

ونرجع حق سوق واقف ..
الصراحه المواقف تعيسه ويبيلها إناره .. وقار جديد أحسن من الانتر لوك مادري شنو اللي موجود حالياً ..
لاتقدر تمشي عليه بالسياره ولا بريلك .. يبط الجبد :anger1:

عالعموم تحياتي :pioneer:

Only Me
27-04-2009, 07:57 AM
والله زين يسووون احسن خبر سمعته اليوم

سوق واقف
27-04-2009, 07:59 AM
والله العظيم فكرة ممتازة
تدرون ليش كل واحد ينزل الشيشه ويقعد طول النهار والواحد ما يلاقي موقف ينزل يشتري شيء له أو حق أهله

أنا مع فكرة فرض الرسوم الصراحة وأتمنى يتم تطبيقها حتى في الكثير من المواقف

jajassim
27-04-2009, 08:12 AM
والله مش غلط لما يفرضوا الرسوم بنلاقي مكان نوقف أنا لما أروح سوق واقف أجلس نصف ساعه وما أحصل موقف أبدا
كل البلاد فارضين رسوم لأي مواقف ما عدا قطر والله يا جماعه إحنا بنعمه مش حاسين فيها

خوش حل وعقب بيقولون الكرنيش ! صحيح في زحمه لكن الرحمه مطلوبه في ناس ياخي حالتها حاله .. نتمنى ايجاد حل آخر غير هالكلام بزيادة مساحة المواقف فقط وليس فرض رسوم !

الصراحه انا ابغي كل الاسواق يسوووووووووووووون فيها رسوووووووووم والله الواحد يلف ويدوور راسه عشان بس يحصل موقف والمشكله السيارات الموجوده كلها راعييييييييين المحلات وغيرها في كل مكان نبغي رسووووووووووووووووووووووم في الدوحه اي مكان ويكون رسوم رمزيه يعني احس اني طلعت عن الموضوع سوووووووري والله يالغالي

خير مافكروا فيه

فكرة ممتازة

يعطيهم العافيه على الفكره..

صحيح من الافضل انهم يحطون رسوم على البعض من المواقف مب كلها
ومب بس في سوق واقف في كل مكان الصراحه مرات اتم ساعه او نص ساعه وانا ادور موقف :weeping:

وياليت بعد يرقمون المواقف في سوق واقف لانه ساعات نضيع السياره :rolleyes2:

يعطيهم العافيه

الله المستعاااااان ..

حل ممتاز

ليش لا اذا كانت بسعر رمزي ونقدر نحصل مواقف

بس انا ما اضن ان بيكون فيه رسوم

احسن من لاندفع بخشيش حق الهنوود
يعطيك العافيه اخوي جاجاسم ع الخبر

ياريت يشوفون حل حق ارضيه المواقف

صرت احاااسب كل ماروح سوق واقف مالبس كعب لاني اعرف اني بطيح !!!

ارضيه متموجه وغير مستويه ماحس ان فيها ديكور يعني ليش مسوينها هالشكل ؟

يعني لو فرضوا رسوم ,, وين بتروح الناس الي ماتبي تدفع :p

اكيد الكل بيدفع :)

الله يستر على طبيلتنا :p

انا اقول حبتين وقرار سليم واللي يبي يروح كل يوم اشيش لازم يتحمل ، اما اللي يودي هله مره بالشهر ماراح يأثر عليه وعلى الاقل الدوله تستفيد من سعر المواقف ابرك من اللي جايين من مدري وين ياخذون 50 ريال على الموقف

خلهم يحطون الرسوم على أصحاب المحلات.

اقتراح ممتاز

خووش اقتراحاات
الله لايهينكـ اخوووي جاجاسم

ياليت بعد لو يحطون رسوم على مواقف مستشفى حمد

أنا مع فرض الرسوم على المواقف خاصة سوق واقف والمجمعات التجاريه (الستي واللاند .. .. )
لكن بمبلغ رمزي .. يعني مثلا أول ساعه بلاش وعقب الساعه بـ2ريال ..

لأن أحيانا الواحد يروح يتعشى ويدخل سنما .. فحرام يطلع يلاقي مبلغ وقدره :)

ونرجع حق سوق واقف ..
الصراحه المواقف تعيسه ويبيلها إناره .. وقار جديد أحسن من الانتر لوك مادري شنو اللي موجود حالياً ..
لاتقدر تمشي عليه بالسياره ولا بريلك .. يبط الجبد :anger1:

عالعموم تحياتي :pioneer:

والله زين يسووون احسن خبر سمعته اليوم

والله العظيم فكرة ممتازة
تدرون ليش كل واحد ينزل الشيشه ويقعد طول النهار والواحد ما يلاقي موقف ينزل يشتري شيء له أو حق أهله

أنا مع فكرة فرض الرسوم الصراحة وأتمنى يتم تطبيقها حتى في الكثير من المواقف

شكرا لمروركم ،، ونتمنى ان تكون الرسوم رمزية ،، واول ساعة بالمجان ،، ونتنظر من انتهاء المشروع حتى نحكم على مدى نجاح الفكرة ،، :nice:

العنان
27-04-2009, 08:20 AM
انا بصراحه مع هالفكره ، يعني الواحد اذا حب يروح سوق واقف لازم يقعد يفتر اقل شي نص ساعه حتى يحصل له موقف ، فإذا صار في رسوم على المواقف راح تخف الزحمه وتقل الاشكال اللي تجي سوق واقف عشان تزاحم الناس من المرواح للسوق ، او ممكن يخصصون مواقف تكفي ل 100-200 سياره وتكون هالمواقف مدفوعة الثمن اللي يبي يصف بفلوس يروح المواقف ال vip واللي يبي يصف بلوشي خله يفتر ويطول على المكيف.

Only Me
27-04-2009, 08:22 AM
اذا اول ساعة مجانا ما سوينا شي اخوي
المفروض نفس مطار الدوحة ربع ساعه مجانا وبعدين ندفع على الساعه 4 ريال او 5

ويعطيك العافية

ANONYMOUS
27-04-2009, 08:24 AM
زين

بس عسى الموقف غالي شوي.. عشان اللي يروح وماعنده سالفه يربض في البيت