المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بيرجعون طبيعة العمل؟

أم الشيوخ
27-04-2009, 12:40 AM
مساء الورد
أحنا كموظفين وزارة التربية والتعليم من المستفيدين من قانون الموارد البشرية
والحمد لله على الزيادات لأن رواتبنا كانت قليلة جدا بالمقارنة بالوزارات والهيئات
والحين أحنا متساوين معهم وهذا حق من حقوقنا......الله يخلي لنا أبو مشعل مايقصر
بس عندي ( سؤال مهم جدا) .........ياترا بيرجعون طبيعة العمل لنا كمدرسات وخاصة ان هناك تفاوت كبير في الرواتب بسبب طبيعة العمل(فية مدرسات ياخذون40% ومدرسات ياخذون 20% وفية مدرسات مايأخذون ولاشي )
ناس وصلت رواتبهم فوق العشرين وناس ماوصلت ستة عشر وأحنا نفس المهنة ونفس المرحلة ونفس القسم وكنت متوقعة أنا وزميلاتي بيعطونا طبيعة عمل................
سؤال/ هل راح يشملنا البند الجديد في قانون الموارد البشرية باعطاء بعض الوظائف طبيعةعمل
(ولايخفا على الجميع صعوبة مهنة التدريس وهي من أصعب المهن )

وأخيرا/ اتمني أن أشعر بالمساوة مع زميلاتي

qatari1
27-04-2009, 12:56 AM
أختي الكريمة..

ما تقصدينه بكلامك هو العلاوة التشجيعية التي تصرف لمدرسي ومدرسات وزارة التعليم والتعليم العالي.

أما علاوة طبيعة العمل فهي علاوة أخرى تصرف للقانونيين بواقع 40%، والمهندسين بواقع 35% والمحاسبين والعاملين بالمختبرات 20% من الراتب الأساسي في الوقت الحاضر.

هذا ما لزم توضيحه.

بويوسف
27-04-2009, 12:59 AM
أختي الكريمة..

ما تقصدينه بكلامك هو العلاوة التشجيعية التي تصرف لمدرسي ومدرسات وزارة التعليم والتعليم العالي.

أما علاوة طبيعة العمل فهي علاوة أخرى تصرف للقانونيين بواقع 40%، والمهندسين بواقع 35% والمحاسبين والعاملين بالمختبرات 20% من الراتب الأساسي في الوقت الحاضر.

هذا ما لزم توضيحه.

هاهاها القانوني طبيعة عمل اكثر من المهندس؟

عشنا وشفنا يا قطري1 :omg:

hamoor4ever
27-04-2009, 01:01 AM
هاهاها القانوني طبيعة عمل اكثر من المهندس؟

عشنا وشفنا يا قطري1 :omg:

ماهو اللي مسوي القانون واحد قانوني لازم يحس ان شغلته هم اهم الاشغال ، عادي عيش وشوف

النائب
27-04-2009, 02:12 AM
مساء الورد
أحنا كموظفين وزارة التربية والتعليم من المستفيدين من قانون الموارد البشرية
والحمد لله على الزيادات لأن رواتبنا كانت قليلة جدا بالمقارنة بالوزارات والهيئات
والحين أحنا متساوين معهم وهذا حق من حقوقنا......الله يخلي لنا أبو مشعل مايقصر
بس عندي ( سؤال مهم جدا) .........ياترا بيرجعون طبيعة العمل لنا كمدرسات وخاصة ان هناك تفاوت كبير في الرواتب بسبب طبيعة العمل(فية مدرسات ياخذون40% ومدرسات ياخذون 20% وفية مدرسات مايأخذون ولاشي )
ناس وصلت رواتبهم فوق العشرين وناس ماوصلت ستة عشر وأحنا نفس المهنة ونفس المرحلة ونفس القسم وكنت متوقعة أنا وزميلاتي بيعطونا طبيعة عمل................
سؤال/ هل راح يشملنا البند الجديد في قانون الموارد البشرية باعطاء بعض الوظائف طبيعةعمل
(ولايخفا على الجميع صعوبة مهنة التدريس وهي من أصعب المهن )

وأخيرا/ اتمني أن أشعر بالمساوة مع زميلاتي

ام الشيوخ
تستاهلون الزياده اللي جاتكم واللهم بارك فيها .
ولااعتقد ياأختي إن حقوقكم بتجيكم من الخصم اللي حصل على إخوانكم وأخواتكم من المواطنين اللي في الهيئات والمؤسسات .لأن الظلم لا يعالج بظلم .وانا اعتقد إن الحقوق المكتسبة لا يجب أن تمس بتاتا.لأن الشخص اللي اكتسب هذه الحقوق قد بنى عليها إلتزامات والآن سوف يكون معرض للتقاعس عن دفع التزاماته والسبب القانون الذي سرق الحقوق المكتسبه لللمواطنين المتضررين .

بالنسبه لسؤالك من الحره باقولك مالك شي .

بنت الاول
27-04-2009, 08:27 AM
لا حول ولا قوة إلا بالله العظيم ......

ANONYMOUS
27-04-2009, 08:39 AM
من المفترض ان يعطونكم كلكم 40% أو كلكم 20% او تتساوى الروس جميعا.. ولا حد ياخذ شي..

اما اللي صاير.. شي غريب.. نفس الشغله ونفس الماده ونفس المدرسه.. وناس تاخذ غير عن ناس.. غريبه..

بس اعتقد ان الغاء وزارة التربيه راح تلغي هالفوارق .. والله اعلم..

بنت عز نفسها
27-04-2009, 08:48 AM
صح الكل يبي المساواه واحنا ماكنا راضين على رواتب الوزارات قبل .. ولا قلنا تستاهلون وخلكم مثل ما انتمونتمنى لكم كل خير وان الله يعدل اوضاعكم وتزيد رواتبكم
بس المساواه مب على حساب ناس ولا تخلون الحقد والحسد تعمي قلوبكم تمنو الخير لغيركم ولا تتشمتون وتقولون تساهلون من صوب المساواه..
..
المساواه بريه من هالقانون

الامير
27-04-2009, 09:13 AM
صراحه انتو يا المدرسين والمدرسات لكم قانون بروحكم ولا رواتبكم من 35الف وفوق .....والله تستاهلون كل خير بارك الله فيكم .....

أم الشيوخ
28-04-2009, 12:06 AM
ام الشيوخ
تستاهلون الزياده اللي جاتكم واللهم بارك فيها .
ولااعتقد ياأختي إن حقوقكم بتجيكم من الخصم اللي حصل على إخوانكم وأخواتكم من المواطنين اللي في الهيئات والمؤسسات .لأن الظلم لا يعالج بظلم .وانا اعتقد إن الحقوق المكتسبة لا يجب أن تمس بتاتا.لأن الشخص اللي اكتسب هذه الحقوق قد بنى عليها إلتزامات والآن سوف يكون معرض للتقاعس عن دفع التزاماته والسبب القانون الذي سرق الحقوق المكتسبه لللمواطنين المتضررين .

بالنسبه لسؤالك من الحره باقولك مالك شي .

مساء الورد أخوي
ومن قالك أني راضية لكم بالظلم بالعكس(لايومن أحدكم حتي يحب لاخية مايحب لنفسة)
بس مافي يدي حيلة

أم الشيوخ
28-04-2009, 12:12 AM
صح الكل يبي المساواه واحنا ماكنا راضين على رواتب الوزارات قبل .. ولا قلنا تستاهلون وخلكم مثل ما انتمونتمنى لكم كل خير وان الله يعدل اوضاعكم وتزيد رواتبكم
بس المساواه مب على حساب ناس ولا تخلون الحقد والحسد تعمي قلوبكم تمنو الخير لغيركم ولا تتشمتون وتقولون تساهلون من صوب المساواه..
..
المساواه بريه من هالقانون

مساء الورد أختي
من قال أن أحنا متشمتين وليش هالهجوم كلة الله يسامحج ترا السالفة كلها فلوس وماتعرفين لبركة في كم......

أم الشيوخ
28-04-2009, 12:14 AM
من المفترض ان يعطونكم كلكم 40% أو كلكم 20% او تتساوى الروس جميعا.. ولا حد ياخذ شي..

اما اللي صاير.. شي غريب.. نفس الشغله ونفس الماده ونفس المدرسه.. وناس تاخذ غير عن ناس.. غريبه..

بس اعتقد ان الغاء وزارة التربيه راح تلغي هالفوارق .. والله اعلم..

نتمني وشكراعلى المرور

أم الشيوخ
28-04-2009, 12:18 AM
صراحه انتو يا المدرسين والمدرسات لكم قانون بروحكم ولا رواتبكم من 35الف وفوق .....والله تستاهلون كل خير بارك الله فيكم .....

مشكور أخوي على الكلام الحلووجزاك الله خير

صافي القلب
28-04-2009, 02:37 AM
ام الشوخ

يعطيك العافية