المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بعد كم سنة يحق للموظف التقاعد ؟

خبير أقتصادي
28-04-2009, 07:56 PM
هل بعد 15 سنة يحق للموظف التقاعد أم 20 سنة ؟

ضوى
28-04-2009, 07:57 PM
:weeping::weeping::weeping::weeping::weeping:

النساء لو خدمت 20 سنة وهي ماوصلت سن التقاعد اللي هو 50 سنة يدفعونها القيمة المتبقية من فارق السنة

بنت عز نفسها
28-04-2009, 08:16 PM
للأسف ماعندي علم بهالموضوع

خبير أقتصادي
28-04-2009, 08:30 PM
:weeping::weeping::weeping::weeping::weeping:

النساء لو خدمت 20 سنة وهي ماوصلت سن التقاعد اللي هو 50 سنة يدفعونها القيمة المتبقية من فارق السنة

أول مرة أدري بوجود إختلاف بالوظيفة بين الرجل و المرأة غير العلاوة الإجتماعية
البلد ليش عملت مركز حقوق الإنسان
اذا أنتم يالنساء راضيين ... ليش المركز يعور راسة :rolleyes2:

ما تعرفين متى يبدأ الرجل ( :nice: ) على تقديم التقاعد

خبير أقتصادي
28-04-2009, 08:31 PM
للأسف ماعندي علم بهالموضوع

إن شاء الله كلنا نستفيد

ahmed jasim
28-04-2009, 09:07 PM
مــادة (6)
يُستحق المعاش إذا انتهت خدمة الموظف أو العامل بأحد الأسباب وبالشروط التالية :

الوفاة .
بلوغ السن المقررة لانتهاء الخدمة ، أو انهاء الخدمة بالطريق التأديبي ، أو الاستقالة ، وكانت مدة الخدمة لا تقل عن خمس عشرة سنة .
عدم اللياقة الطبية .
إلغاء الوظيفة أو إنهاء الخدمة بغير الطريق التأديبي ، وكانت مدة الخدمة لا تقل عن خمس سنوات .
مــادة (7)
بالإضافة إلى المزايا التي قـد تستحق وفقاً للقانون ، يسوى المعاش وفقاً للأسـس التالية :

مدة الخدمة الفعلية أو مدة خدمة اعتبارية مقدارها عشرون سنة أيهما أطول ، إذا كان انتهاء الخدمة بالوفاة أو لعدم اللياقة الطبية بسبب الخدمة أو أثنائها.
مدة الخدمة الفعلية أو مدة خدمة اعتبارية مقدارها خمس عشرة سنة أيهما أطول ، إذا كان انتهاء الخدمة بالوفاة أو لعدم اللياقة الطبية .
دة الخدمة الفعلية أو مدة الخدمة اعتبارية مقدارها خمس عشرة سنة أيهما أطول ، إذا كان انتهاء الخدمة لإلغاء الوظيفة أو بغير الطريق التأديبي.
مدة الخدمة الفعلية إذا كان انتهاء الخدمة بغير الأسباب المنصوص عليها في البنود السابقة .
وفي جميع الأحوال تلتزم جهة العمل بسداد جميع الاشتراكات عن الفرق بين مدة الخدمة الفعلية ومدة الخدمة الاعتبارية.

مــادة (11)
اذا كان انتهاء الخدمة بسبب الاستقالة أو بقرار تأديبي خفض المعاش بنسبة ( 2 % ) أثنين في المائة عن كل سنة من سنوات الفرق بين العمر عند انتهاء الخدمة وسن الستين بالنسبة للذكور وسن الخامسة والخمسين بالنسبة للإناث .

http://www.grpa.gov.qa/arabic_pages/laws/law24/index_3.html

ضوى
28-04-2009, 09:13 PM
مــادة (6)
يُستحق المعاش إذا انتهت خدمة الموظف أو العامل بأحد الأسباب وبالشروط التالية :

الوفاة .
بلوغ السن المقررة لانتهاء الخدمة ، أو انهاء الخدمة بالطريق التأديبي ، أو الاستقالة ، وكانت مدة الخدمة لا تقل عن خمس عشرة سنة .
عدم اللياقة الطبية .
إلغاء الوظيفة أو إنهاء الخدمة بغير الطريق التأديبي ، وكانت مدة الخدمة لا تقل عن خمس سنوات .
مــادة (7)
بالإضافة إلى المزايا التي قـد تستحق وفقاً للقانون ، يسوى المعاش وفقاً للأسـس التالية :

مدة الخدمة الفعلية أو مدة خدمة اعتبارية مقدارها عشرون سنة أيهما أطول ، إذا كان انتهاء الخدمة بالوفاة أو لعدم اللياقة الطبية بسبب الخدمة أو أثنائها.
مدة الخدمة الفعلية أو مدة خدمة اعتبارية مقدارها خمس عشرة سنة أيهما أطول ، إذا كان انتهاء الخدمة بالوفاة أو لعدم اللياقة الطبية .
دة الخدمة الفعلية أو مدة الخدمة اعتبارية مقدارها خمس عشرة سنة أيهما أطول ، إذا كان انتهاء الخدمة لإلغاء الوظيفة أو بغير الطريق التأديبي.
مدة الخدمة الفعلية إذا كان انتهاء الخدمة بغير الأسباب المنصوص عليها في البنود السابقة .
وفي جميع الأحوال تلتزم جهة العمل بسداد جميع الاشتراكات عن الفرق بين مدة الخدمة الفعلية ومدة الخدمة الاعتبارية.

مــادة (11)
اذا كان انتهاء الخدمة بسبب الاستقالة أو بقرار تأديبي خفض المعاش بنسبة ( 2 % ) أثنين في المائة عن كل سنة من سنوات الفرق بين العمر عند انتهاء الخدمة وسن الستين بالنسبة للذكور وسن الخامسة والخمسين بالنسبة للإناث .

http://www.grpa.gov.qa/arabic_pages/laws/law24/index_3.html

بعد مب خمسين سنة ؟؟؟خمسة وخسمين :eek5:

درب السعادة
28-04-2009, 09:16 PM
:rolleyes2:طيب أخوي شوف وضعنا احنا مدرسات التربية الذين ليس لديهم رغبة مطلقا في الانتقال للعمل في المدارس المستقله ونرغب في الانتقال لعمل آخر وتقدمنا بطلبات البند المركزي وتم رفضها لحاجة الوزارة لنا والان ليس لدينا خيارات طيبة كما قيل لنا فأمامنا اما الاستقاله التقاعديه ونحن تجاوزنا 15 سنه خدمة بسجل مشرف وممتاز ومع ذلك الخيارات المتاحة الاستقاله وضياع الحقوق او الانصياع وأكمال سنوات الخدمة الاجبارية في المستقله وهذا يعتبر انتحار حقيقي لا نقاش فيه لمن ليس لديها الرغبة.
السؤال سيدي الفاضل هل توجد في القانون خيارات تتيح لنا موظفات الوزارة الاختيار بين التقاعد او الانتقال لعمل اخر دون التعرض لخطر الاستقاله؟؟ !! وهل يوجد ذوي اختصاص على استعدا لتوجيهنا بشكل حيادي دون الضغط علينا لصالح المجلس الاعلى؟
ياريت حد يفتينا في الموضوع وله مني ومن اخواتي الدعاء ومن الله خير الجزاء ولله يا محسنين لله:shy:

ضوى
28-04-2009, 09:18 PM
:rolleyes2:طيب أخوي شوف وضعنا احنا مدرسات التربية الذين ليس لديهم رغبة مطلقا في الانتقال للعمل في المدارس المستقله ونرغب في الانتقال لعمل آخر وتقدمنا بطلبات البند المركزي وتم رفضها لحاجة الوزارة لنا والان ليس لدينا خيارات طيبة كما قيل لنا فأمامنا اما الاستقاله التقاعديه ونحن تجاوزنا 15 سنه خدمة بسجل مشرف وممتاز ومع ذلك الخيارات المتاحة الاستقاله وضياع الحقوق او الانصياع وأكمال سنوات الخدمة الاجبارية في المستقله وهذا يعتبر انتحار حقيقي لا نقاش فيه لمن ليس لديها الرغبة.
السؤال سيدي الفاضل هل توجد في القانون خيارات تتيح لنا موظفات الوزارة الاختيار بين التقاعد او الانتقال لعمل اخر دون التعرض لخطر الاستقاله؟؟ !! وهل يوجد ذوي اختصاص على استعدا لتوجيهنا بشكل حيادي دون الضغط علينا لصالح المجلس الاعلى؟
ياريت حد يفتينا في الموضوع وله مني ومن اخواتي الدعاء ومن الله خير الجزاء ولله يا محسنين لله:shy:

الله يعيينكم والله

مالحقتوا تتهنون في الزيادة والله

ياربي الوزير الجديد يكون خير وسعادة لكم اللهم اميييييييييييين

ahmed jasim
28-04-2009, 09:35 PM
:rolleyes2:

http://www.grpa.gov.qa/Arabic_Pages/ContactUs/index.html
أتصلى بهم على التلفونات اللى فى موقعهم

خدمة الجمهور
البريد الإلكتروني info@grpa.gov.qa

مكتب سعادة المدير العام
البريد الإلكتروني directorg@grpa.gov.qa

مركز نظم المعلومات
البريد الإلكتروني it@grpa.gov.qa

إدارة الشؤون القانونية
البريد الإلكتروني legal@grpa.gov.qa

إدارة العلاقات العامة وخدمة الجمهور
البريد الإلكتروني pr@grpa.gov.qa

إدارة الاشتراكات
البريد الإلكتروني contribution@grpa.gov.qa

إدارة التقاعد
البريد الإلكتروني pension@grpa.gov.qa

درب السعادة
28-04-2009, 09:50 PM
أشكرك جزيل الشكر مع أنه بصراحة بمجرد رؤيتي للأيميلات أحسست بأنقباض وأنه سيتم تلقفي كالكوره من شخص الى شخص ومن جهه الى أخرى ولكن جزاك الله الف الف خير ويضل مطلبنا أن تكون هناك جهة محددة وأن يصدر تعميم يوضح فيه الخيارات المتاحة والظوابط حتى يتسنى لكل فرد منا دراسة وضعه واختيار الافضل اما المحاولات الشخصيه فمن خبرتي في وزارة التربية والمجلس الاعلى فأنك تدخل في دوامة من المعاملات وفي نهاية المطاف تسقط منهارا وتستسلم للحلول السالف ذكرها مالم توجد قرارات عليا تفتي بهذا الامر وبشكل علني وواضح

مع خالص شكري وامتناني:omen2:

السهم الذهبي
28-04-2009, 11:04 PM
هل يحق للموظف الذي اكمل 11 سنه من الخدمه ان يشتري باقي السنوات حتى يحصل على التقاعد ؟

سيزن
29-04-2009, 12:47 AM
بعد كم سنة يحق للموظف التقاعد ؟

ليصار دوامه في مستشفى حمد اكثر من دوامه في عمله .

يعني........ قرب يودع .

ريماس الغلا
29-04-2009, 08:57 PM
موضوع جميل

وانا حاولت من الساعه 9 صباحا حتى الساعه 12 ظهرا على اغلب ارقام هواتفهم

وما حد رد ...

الظاهر عندهم اجتمــــاع !!

درب السعادة
29-04-2009, 09:05 PM
شوفي يا ريماس يا عزيزتي ........... عندهم اجتماعات معذورين فترة انتقاليه حرجة وتغييرات وزارية والدنيا مخضوضه خض .....لكن أحنا مش مطالبين نراكض نشوف كل واحد فينا أيش مصيره هاذا أمر هم مطالبين يبتون فيه وما لنا الا أما نستلم خطابات توصيه الى اي جهة او خطابات تقاعد للي وصلوا لسن التقاعد وغير كذا المفروض نلزم مواقعنا وننتظر اما المراكض والاتصالات ما رح تحصلين حد يرد عليج من اليوم لين شهر تسعة .............. والله ولي المستضعفين

ريماس الغلا
29-04-2009, 09:08 PM
شوفي يا ريماس يا عزيزتي ........... عندهم اجتماعات معذورين فترة انتقاليه حرجة وتغييرات وزارية والدنيا مخضوضه خض .....لكن أحنا مش مطالبين نراكض نشوف كل واحد فينا أيش مصيره هاذا أمر هم مطالبين يبتون فيه وما لنا الا أما نستلم خطابات توصيه الى اي جهة او خطابات تقاعد للي وصلوا لسن التقاعد وغير كذا المفروض نلزم مواقعنا وننتظر اما المراكض والاتصالات ما رح تحصلين حد يرد عليج من اليوم لين شهر تسعة .............. والله ولي المستضعفين

اختي درب السعاده :

انا قصدت الاستهزاء بهم لان قتنون سمعته وقرأته من مده انه ظهر قانون من ديوان الخدمه المدنية يمنع المدراء بعمل الاجتماعات في اوقات الدوام الرسمي واقتصاره على نهاية الدوام او بالفترة المسائية

Al Galban
30-04-2009, 01:27 AM
للرفع

&شهد&
30-04-2009, 01:29 AM
شكلي بموت قبل التقاعد:rolleyes2:

nor85
30-04-2009, 10:39 AM
دخلت على الوب سايت اللي لهم الاناث من 45 والرجال من 50 يحق لهم شراء التقاعد مالهم.

وتبقى الدنيا حلوه
30-04-2009, 11:22 AM
باي باي للتقاعد المبكر :(

ولدالمنتدي
30-04-2009, 11:23 AM
بعد 15 سنه

القلم الصريح
30-04-2009, 11:27 AM
ألسلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخواني واخواتي اعضاء المنتدى ، انا اعمل في الهيئه العامة للتقاعد والمعاشات واي شخص يحب يستفسر عن التقاعد يراسلني عالخاص وان شاءالله راح ارد عليه بالاجابه

المقهوره
30-04-2009, 11:32 AM
55 قدني عجوز مخرف وش عاد ابي بالوظيفه

يعني باقي لي 22 سنه يا لهوي يا القانون

يعني اجي واخربط الأوراق ماظن البزارين والرجـــــــــــــــــال بيخلون في المرأه في سن 55 عقل بينمسح مسح

المقهوره
30-04-2009, 11:34 AM
ألسلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخواني واخواتي اعضاء المنتدى ، انا اعمل في الهيئه العامة للتقاعد والمعاشات واي شخص يحب يستفسر عن التقاعد يراسلني عالخاص وان شاءالله راح ارد عليه بالاجابه

ليش خاص خلنا هنا نستفيد اكثر

طيب بالنسبه الحين لي عقب كم سنه بالضبط يحق لي التقاعد

كم عدد سنوات العمل اللازمه لاطالب بالتقاعد قبل بلوغ سن 55؟

وكم عمر المرأه للتقاعد حتى لو ماخلصت السنوات المطلوبه 55 سنه؟

القلم الصريح
30-04-2009, 11:42 AM
حالات وشروط استحقاق المعاش
يستحق المعاش التقاعدي في الحالات التالية:
1- انتهاء الخدمه بسبب بلوغ السن القانونيه : (60) للرجل و (55) للمراه المقرره لذالك مع توافر مدة الاشتراكات لاتقل عن (15) سنه.
2- انتهاء الخدمه بسبب الاستقالة : ويشترط لاستحقاق المعاش في هذه الحالة ان لا تقل مدة الاشتراكات عن (15) وان لايقل العمر عن (40) عاما.
3- انتهاء الخدمه بطريق التاديبي : ويشترط ان لا تقل مدة الاشتراك عن (15) سنه ولا يشترط بلوغ سن معينه .
4_ انتهاء الخدمه بسبب الغاء الوظيفي او بغير الطريق التاديبي : ويشترط لاستحقاق المعاش ان لاتقل مدة الخدمه عن (5) سنوات وذلك وفقط بالنسبة للعاملين في الاجهزه الحكوميه والهيئات والمؤسسات العامه.
5- انتهاء الخدمه بسبب الوفاة او عدم اللياقه الطبيه لاسباب تعود الى العمل او في اثنائه ، ولايشترط اي مدة خدمة لذللك.
6- انتهاء الخدمه بسبب الوفاه او عدم اللياقه الطبيه لاسباب لا تعود الى العمل ، ولا يشترط اي مدة خدمة لذلك .
7_ اي اسباب اخرى لم تذكر بشرط توافر مدة خدمه لا تقل عن (15) سنه .

المقهوره
30-04-2009, 11:55 AM
يعني باقي على سنوات التقاعد بالنسبه لي امممممممممممممممم

6 سنوات

لان قد لي 9 سنوات شغاله بس بيكون عمري ماحتى صكيت 40

عادي في ها لحاله؟؟؟؟

القلم الصريح
30-04-2009, 11:55 AM
ليش خاص خلنا هنا نستفيد اكثر

طيب بالنسبه الحين لي عقب كم سنه بالضبط يحق لي التقاعد

كم عدد سنوات العمل اللازمه لاطالب بالتقاعد قبل بلوغ سن 55؟

وكم عمر المرأه للتقاعد حتى لو ماخلصت السنوات المطلوبه 55 سنه؟

ياهلا اختي المقهوره ،
بداية سن التقاعد (بالاستقاله) ويشترط لاستحقاق المعاش التقاعدي ان لاتقلي عن عمر (40) عاما ولا تقل مدة خدمتج (15) سنه ،

المقهوره
30-04-2009, 11:58 AM
طيب واذا كملت 15 سنه في عملي بس عمري لين الحين 35 سنه

وابي التقاعد شالحل؟

هل ادفع عن باقي السنوات لجهه عملي ولامايصير لازم 40 سنه

درب السعادة
30-04-2009, 12:21 PM
حالات وشروط استحقاق المعاش
يستحق المعاش التقاعدي في الحالات التالية:
1- انتهاء الخدمه بسبب بلوغ السن القانونيه : (60) للرجل و (55) للمراه المقرره لذالك مع توافر مدة الاشتراكات لاتقل عن (15) سنه.
2- انتهاء الخدمه بسبب الاستقالة : ويشترط لاستحقاق المعاش في هذه الحالة ان لا تقل مدة الاشتراكات عن (15) وان لايقل العمر عن (40) عاما.3- انتهاء الخدمه بطريق التاديبي : ويشترط ان لا تقل مدة الاشتراك عن (15) سنه ولا يشترط بلوغ سن معينه .
4_ انتهاء الخدمه بسبب الغاء الوظيفي او بغير الطريق التاديبي : ويشترط لاستحقاق المعاش ان لاتقل مدة الخدمه عن (5) سنوات وذلك وفقط بالنسبة للعاملين في الاجهزه الحكوميه والهيئات والمؤسسات العامه.
5- انتهاء الخدمه بسبب الوفاة او عدم اللياقه الطبيه لاسباب تعود الى العمل او في اثنائه ، ولايشترط اي مدة خدمة لذللك.
6- انتهاء الخدمه بسبب الوفاه او عدم اللياقه الطبيه لاسباب لا تعود الى العمل ، ولا يشترط اي مدة خدمة لذلك .
7_ اي اسباب اخرى لم تذكر بشرط توافر مدة خدمه لا تقل عن (15) سنه .

حلو انا تنطبق علي ها الشروط :shy: طيب وش رح اخسر في حالة الاستقاله هاي ؟ هل سنوات خدمتي محسوبه وأي جهه اخرى وجدت فيني المطلوب بتوظفني بنفس الراتب اللي استقلت عليه ؟ وهل يعني هذا انه بعد سبع سنوات او اكثر من الخدمه في الجهة الاخرى لو حبيت اقدم على تقاعد بيعطوني التقاعد ؟ :omen2:

القلم الصريح
30-04-2009, 01:06 PM
طيب واذا كملت 15 سنه في عملي بس عمري لين الحين 35 سنه

وابي التقاعد شالحل؟

هل ادفع عن باقي السنوات لجهه عملي ولامايصير لازم 40 سنه

هلا يالمقهوره ، شكلج وايد مستعجله على التقاعد :nice:

لازم شرط استحقاق معاش التقاعدي لاتقل مدة خدمتج عن 15 سنه والعمر 40 سنه في حال طلب استقاله تقاعديه ( تقاعد مبكر)

المقهوره
30-04-2009, 01:14 PM
المشكله اني بكمل 15 سنه خدمه وانا لين الحين عمري 35 فهل يجوز اني ادفع للـ 5 سنوات الباقي لاكمل 40

ياجماعه مليت من كهرماء ومشاكلها

قولون عصبي وجاني
اضطراب وجاني
جنون === بعد كم يوم بيصير

ملل وجاني
ماقمت احب شغلي كلششششششششش مع اني كنت متفانيه في عملي وحاصله على 3 شهادات تقدير من كهرماء

بس خلاص وصلت لمرحله ماعاد اقدر اتحمل والمشكله مضطره للعمل

القلم الصريح
30-04-2009, 01:22 PM
حلو انا تنطبق علي ها الشروط :shy: طيب وش رح اخسر في حالة الاستقاله هاي ؟ هل سنوات خدمتي محسوبه وأي جهه اخرى وجدت فيني المطلوب بتوظفني بنفس الراتب اللي استقلت عليه ؟ وهل يعني هذا انه بعد سبع سنوات او اكثر من الخدمه في الجهة الاخرى لو حبيت اقدم على تقاعد بيعطوني التقاعد ؟ :omen2:

هلا اخوي درب السعاده
بخصوص الشرط اللي ينطبق عليك في قانون التقاعد تقريبا تكون حسبة المعاش التقاعدي راح نصرف لك فقط استاندا الى انك ماوصلت بلوغ السن ال(60) عاما والفرق بين سن ال
(60) وال(40) 20 عام فرق بينهم ومن ناحية مده الخدمه الاجمالي (20) سنه وانت وصلت ال (15) سنه يعني هناك فرق 5 سنوات راح يتم تخفيظ المعاش لكل سنه 2% يعني تقريبا نصرف لك معاج تقاعدي 60% من اجمالى الراتب الاساسي والعلاوه الاجتماعيه

درب السعادة
30-04-2009, 01:23 PM
يعطيك الف عافيه

القلم الصريح
30-04-2009, 01:29 PM
المشكله اني بكمل 15 سنه خدمه وانا لين الحين عمري 35 فهل يجوز اني ادفع للـ 5 سنوات الباقي لاكمل 40

ياجماعه مليت من كهرماء ومشاكلها

قولون عصبي وجاني
اضطراب وجاني
جنون === بعد كم يوم بيصير

ملل وجاني
ماقمت احب شغلي كلششششششششش مع اني كنت متفانيه في عملي وحاصله على 3 شهادات تقدير من كهرماء

بس خلاص وصلت لمرحله ماعاد اقدر اتحمل والمشكله مضطره للعمل

هههههههههههههههههههه يالمقهوره عندج وعندنا خير ، سيم سيم ، القهر والظلم في كل مكان
ليش ماتاخذين تقاعد بسبب العجز الطبي ( دام فيج قولون عصبي واضطراب وجنون) راح تستحقين تقاعد بغض النظر عن مدة الخدمه والعمر هههههههههههههه الله لايقول يارب
وبخصوص الشراء في العمر القانون حدد الشراء في مدة الخدمه فقط اما العمر مافي شراء له

المقهوره
30-04-2009, 01:32 PM
القلم الصريح

يعني انا نفس الشي لو طلبت تقاعد مبكر في سن 35 يعني بعد 15 سنه خدمه

بس بيتم خفض 2% من راتبي
:) خوش كلام

اقلها ما اقوم الصبح ومعاشي ماشي لو 5000 عادي

المقهوره
30-04-2009, 01:34 PM
ههههههههههههههه مب لهذه الدرجه عجز طبي

عن صحتي بومب والحمد لله توني شباب والله لو اقدم لهم تقاعد مبكر ان يطردوني من الباب

مايعطون على شان القولون العصبي لان 90% من الموظفين الدوله فيهم هالشي

اما الاضطراب و الجنون كنت اقول اني في الاتجاه اليه

المقهوره
30-04-2009, 01:37 PM
زين سين سؤال؟

لو شخص فيه اضطراب نفسي وعنده شهاده بذلك انه مب صاحي هل يتم التقاعد المبكر

ولا انهاء خدمته ومافي تقاعد؟

<<<ناويه علي شي

القلم الصريح
30-04-2009, 01:41 PM
القلم الصريح

يعني انا نفس الشي لو طلبت تقاعد مبكر في سن 35 يعني بعد 15 سنه خدمه

بس بيتم خفض 2% من راتبي
:) خوش كلام

اقلها ما اقوم الصبح ومعاشي ماشي لو 5000 عادي

التقاعد المبكر سن ال40 عام و15 سنه خدمه يتم تخفيض 2% على كل سنه يعني 40% راح يتم تخفيض من الراتب الاساسي والعلاوه والاجتماعيه واح نصرف لج 60% الباقي

ههههههههههههههههههههه الله لايقول ان شاءالله بالعجز الطبي بس الواحد شيسوي اذا مايستوفي شروط التقاعد مافي اله يمرض نفسه عشان يطلع تقاعد ههههههه ادري والله الكل مستضيق من شغله وجا قانون الموارد البشريه زاد الهم وعكر مزاج الكل
عندج حل ثاني انج تغيرين الوظيفه وبتكون سنوات خدمتج السابقه في الجهة القديمه راح تنظاف الي الجهة العمل الجديده

المقهوره
30-04-2009, 01:43 PM
ليش انا لقيت مكان وقلت لا

قدمت والله كريم

مع ان الواو لازم

وانا واسطتي الله سبحانه

المقهوره
30-04-2009, 01:45 PM
(عندج حل ثاني انج تغيرين الوظيفه وبتكون سنوات خدمتج السابقه في الجهة القديمه راح تنظاف الي الجهة العمل الجديده)

هذه النقطه الي قاهرتني الحين ليش ما يضيفون سنوات الخبره الي عندي من 8 سنوات وانا بمكاني ليش مضطره اني استقيل واروح مكان ثاني على شان يعترفون ب8 سنوات في كهرماء

درب السعادة
01-05-2009, 11:17 AM
(عندج حل ثاني انج تغيرين الوظيفه وبتكون سنوات خدمتج السابقه في الجهة القديمه راح تنظاف الي الجهة العمل الجديده) كلام جميل يعني اذا استدت الطرق وواجهتني عوائق اقدم استقالتي واطلب ضم سنوات خدمتي ال 17 للوظيفه الجديده . لكن ايش الفرق بيني في هذة الحاله وبين الاخوان اللي في البند المركزي وعطوهم خطابات توصيه للعمل في جهات اخرى ؟؟ هل لو كنت مثلهم الحال بيكون افضل ؟ وهل في حالة استقالتي التقاعديه اخسر اي شيء من حقوقي ؟ ياليت تشرح لي اكثر بارك الله فيك ...... انا اعمل في وزراة التربية التعتيم سابقا:tease: