المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تأسيس شراع لإدارة المشاريع و«بوبيان للبتروكيماويات» أحد مساهميها



مغروور قطر
29-04-2009, 09:05 AM
تأسيس شراع لإدارة المشاريع و«بوبيان للبتروكيماويات» أحد مساهميها
الوطن الكويتية 29/04/2009
عقدت شركة شراع لادارة المشاريع اجتماع الجمعية العمومية التأسيسية امس بحضور ممثلة وزارة التجارة والصناعة رقية الردهان ومراقب الحسابات مكتب أركان لتدقيق الحسابات.

وشملت قائمة المساهمين كلا من شركتي بوبيان للبتروكيماويات و شركة ألف دال الخليجية للتجارة العامة والمقاولات التي يمثلها أحمد يوسف بهبهاني رئيس مجلس ادارة البنك الأهلي الى جانب المستثمرين الاستراتيجيين من الأفراد والقيادات في بعض الشركات الكبيرة ومنهم د. يوسف الزلزلة، باسل الراشد، محمد النقي ومن الامارات العربية المتحدة المستثمر علي غالب جابر وعدد من المساهمين الآخرين

وفي كلمته قال رئيس مجلس ادارة «شراع» سيد حسين يوسف الزلزلة نعلن عن ولادة مشروع شبابي جديد ورائد، وهو خلاصة تعاون وجهد مشترك بين الشباب الطموح ومجموعة من المستثمرين الاستراتيجيين في الكويت، وتهدف الشركة للاستثمار في قطاع المشروعات الصغيرة بالمشاركة مع أصحاب الأفكار ومن لديهم الرغبة والحماسة والدراية لخوض تجربة تأسيس المشروع الخاص وهي سمة باتت تلازم الشباب الخلاق المبدع، مشيراً الى أن الشركة قد حرصت على أن يكون نشاطها متوافقاً مع أحكام الشريعة الاسلامية.

وأكد الزلزلة اعتزازه بالثقة التي منحتها تلك الأسماء الكبيرة من قائمة المستثمرين، والتي تعد بلا ريب قيمة مضافة من المتوقع ان يكون لها نتائج ايجابية على نشاط الشركة في المستقبل القريب.

من جانبه قال نائب رئيس مجلس الادارة والعضو المنتدب داود سليمان عبدالرسول معرفي نحن الشباب الخمسة ما دون الثلاثين قمنا بتأسيس الشركة، خالد الرحماني، طلال أحمد المهنا، سيد حسين الزلزلة، عبدالله بوفتين ولقد حولنا أفكارنا الى دراسات وخطط مكتوبة قبل عام تقريباً، وواجهنا ظروف السوق المستجدة وبفضل من الله تمت عملية التأسيس بسلاسة رغم الأزمة المالية العالمية.

واختتم معرفي حديثه باعلان انتخاب مجلس الادارة الأول للسنوات الثلاث المقبلة حيث تم اختيار سيد حسين يوسف الزلزلة رئيساً لمجلس الادارة وداود سليمان معرفي نائباً لرئيس مجلس الادارة والعضو المنتدب ويضم مجلس الادارة كلا من : عبدالله صبيح بوفتين ممثلاً لشركة ألف دال الخليجية للتجارة العامة والمقاولات، طلال أحمد المهنا وعلي غالب جابر.