المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سوأل شباب بخصوص الgps غارمن او غيره

fantasy
29-04-2009, 04:22 PM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
شباب ماهو ارخص جهاز ملاحه للغارمن او حتى لو شركه ثانيه يكون شي تحت الالف لو فيه؟ابغي شي حق المدن تخبرون يعني حق سفر قطر الامارات السعوديه و هكذا.
انا مره تعاملت مع جارمن اعتقد النوفي بس في شي ماعجبني انه مافيه على الشاشه اي شي يبين كم بقى بالكيلو على زمن الوصول فهل فيه نوع الخاصيه هاي موجوده بحيث لو بقى مثلا 5 كيلو راح يبين كل ماتقرب حيث ينقص العداد علشان تعرف كم بقى لان اللي شفته ان يكتب كم بقى من الوقت و هذا مش دقيق لان لو صارت زحمه كل شوي بيزيد الوقت
اتمى الافاده لاستفساراتي و لكم الشكر

fantasy
29-04-2009, 05:49 PM
للرفع

اهل قطر
29-04-2009, 06:05 PM
وفقكم الله

مشتاقة لقطر
29-04-2009, 07:01 PM
ماعرف والله
بس مرة دخلت بالصدفة منتدى تويوتا العربية شفت وايد عارضين للبيع باسعار حلوة

سو بحث بالجوجل بتلاقي وايد عندهم خبرة

qatar.up
29-04-2009, 07:12 PM
جرب ماركة ميو او mio متوفرة في كارفور والمخازن اعتقد

بصراحة ماركة منتشرة والكل يشكر فيها

fantasy
29-04-2009, 08:31 PM
شاكر لكم التفاعل وانشالله نزور هالاماكن وشكرا

بطران متملل
29-04-2009, 09:39 PM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
شباب ماهو ارخص جهاز ملاحه للغارمن او حتى لو شركه ثانيه يكون شي تحت الالف لو فيه؟ابغي شي حق المدن تخبرون يعني حق سفر قطر الامارات السعوديه و هكذا.
انا مره تعاملت مع جارمن اعتقد النوفي بس في شي ماعجبني انه مافيه على الشاشه اي شي يبين كم بقى بالكيلو على زمن الوصول فهل فيه نوع الخاصيه هاي موجوده بحيث لو بقى مثلا 5 كيلو راح يبين كل ماتقرب حيث ينقص العداد علشان تعرف كم بقى لان اللي شفته ان يكتب كم بقى من الوقت و هذا مش دقيق لان لو صارت زحمه كل شوي بيزيد الوقت
اتمى الافاده لاستفساراتي و لكم الشكر

اذا تدور الدقه لاتعتمد على شي ارخيص وسالفة كم كيلو بقى هذي موجوده في اغلب الجي بي اس وعن طريق الخيارات تقدر تعرضه على الشاشه الرئيسيه او موجود بشاشه فرعيه بالنسبه لي ارجح القارمن والروت66 اللي بالنوكيا

fantasy
29-04-2009, 09:45 PM
تسلم اخوي راح اخذ نصيحتك و تسلم