المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : قانون الموارد البشرية الظالم ورواتب كهرماء

شيخ القبيلة
30-04-2009, 08:29 AM
بعد أن مر هذا الشهر بصعوبه واحنا ننتظر رابت هذا الشهر وكلنا امل ان يتم استثناء كهرماء من هذا القانون الظالم نزللللللت الرواتب ناقصه ولم يتم استثناء كهرماء انا شخصيا نزل من راتبي 10,000 ريال وكنت سابقا مرتب اموري على وضع معين .
الشي اللي انا مستغرب منه المسؤول عن وضع هذا القانون وتطبيقه مافكر ان هناك موظفين عليهم ديون وشلون بيسددونها يعني شكله اللي وضع هذا القانون قاصد انه يضر الموظفين مافكر ان الناس كل واحد له ظروف غير عن الثاني هذا مديون والثاني مايصفى شي من راتبه والثالث يصرف على اهله وخواته واخوانه ويمكن امه وابوه يعني انت عندك حالات مختلفه اللي وضع هذا القانون مافكر في هذا الشي والله قهر والاجنبي ماقصو من راتبه ولاشي انا ماتمنى انهم يقصون راتب الاجنبي وايضا ماارضى انهم يقصون من راتب المواطن وييييين العدل والمسواه الظاهر اللي وضع هذا القانون يبغي يدمر الموظفينننننننن والله لو هو يقصون من راتبه ريال واحد شوف شنو بيكون حاله راح يحس بالظلم والقهر لان هذا حقه فمااااا بالك بألالالاف الموظفين الذين تدمرت حالتهم الماليه اتمنى ان يصل صوتنا وشكوانا لسمو الامير لان هذا ظلم وهذا حق مكتسب لكل مواطن وازيدكم من الشعر بيت يوم صار اللي صار وانزلت الرواتب قدمت على مكان اخر قالو لي ان هناك تعليمات من فوق بمنع التوظيف عندهم وهذي شركة من الشركات الكبيرة في الدوحة يعني حتى مايبونا ننقل مكان ثاني ايش هالظلم الله ينتقم من كل ظالم انا مادري الى متى بيتم هذا الحال واحنا ساكتين .

هام السحاب
30-04-2009, 08:31 AM
لاحول ولا قوه الا بالله
الله يكون في عونكم
:(

ShOoOo^_^Q
30-04-2009, 08:37 AM
الله يعينك اخوي..ويفرج همك..وتتسهل الاموووور

اليوووم حاطين مقاله عن موظفي كهرماء في جريدة الراية..يعني في خطوة ايجابيه من الاعلام...

سهم بن سهم
30-04-2009, 08:38 AM
الله يعينكم

حلم الجميع
30-04-2009, 08:48 AM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...

أخي العزيز (( شيخ القبيله ))

قانون الموارد البشرية قانون يحمل الكثير من التناقضات والنقص... وذلك بسبب تطبيقه بدون دراسة كافيه

لجميع حالات الموظفين سواء الحكوميه او المؤسسات ...

فالدراسة التامه والالماام بكامل الامور من اهم الادوات الاساسية للقانون والتى تساعد على نجاحه..

ولكن المشكله هنا انه تم المبادره الى وضعه وتنفيذه بدون دراسه لحالات الكثيرين وتحليلها ورؤية النتيجة

المتوقع حدوثها بعد تطبيقه ... هذا الخطآ الذى كنا ننتظر ان يتم تفاديه... اما الان ننتظر وما زال الجميع ينتظرون

الراتب القادم لعله يحمل الجديد من المفأجات وانشالله يكون شى يسعد الكثيرين

دمت بحفظ الله

الغريبة
30-04-2009, 09:08 AM
وزير العدل سعادة السيد
حسن بن عبدالله الغانم
في أول حوار شامل يخص به الشرق:
قانون موارد البشرية أنصف الجميع ومن يرى غير ذلك لم يستوعبه
اليوم في جريدة الشرق وانتظروا الحوار

أيش رايكم هل استوعبتوا لاني فعلا ما استوعبت يلا زروني في السجن علشان كلنا نستوعب

شيخ القبيلة
30-04-2009, 09:10 AM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...

أخي العزيز (( شيخ القبيله ))

قانون الموارد البشرية قانون يحمل الكثير من التناقضات والنقص... وذلك بسبب تطبيقه بدون دراسة كافيه

لجميع حالات الموظفين سواء الحكوميه او المؤسسات ...

فالدراسة التامه والالماام بكامل الامور من اهم الادوات الاساسية للقانون والتى تساعد على نجاحه..

ولكن المشكله هنا انه تم المبادره الى وضعه وتنفيذه بدون دراسه لحالات الكثيرين وتحليلها ورؤية النتيجة

المتوقع حدوثها بعد تطبيقه ... هذا الخطآ الذى كنا ننتظر ان يتم تفاديه... اما الان ننتظر وما زال الجميع ينتظرون

الراتب القادم لعله يحمل الجديد من المفأجات وانشالله يكون شى يسعد الكثيرين

دمت بحفظ الله

أشكرك على هذي المشاركة (حلم الجميع) بس لازم يعرف المسؤول عن هذا النظام ان المواطن مب فار تجارب (عفو في هذا التعبير) يجرب شنو بيسير بعد التجربه لالالالالالالا انت لو تحلل الموضوع تكتشف ان هذي (اهانه) نعم اقولها وبكل ثقة هذذذذذي اهانه للمواطن والقهر ان الجرايد تكتب وتكتب ولا حد يرد عليها ولو بسطر واحد مقالة احمد السليطي كانت صفحه كاملة تخيييل صفحة كاملة ولاحد رد هذي مب اهانه والله عيب عليهم

كاروهات
30-04-2009, 09:11 AM
انا عني ماستوعبت القانون الجديد ...

جان اهو استوعبه هذا شي ثاني....

خلوها على الله ...
وان شاءالله خير ....

hamoor4ever
30-04-2009, 09:11 AM
انا بديت استوعب لكن مب بكيفي بالغصب

المقهوره
30-04-2009, 10:28 AM
طيب واذا المسؤولين ما استوعبوا القانون

يعني يروح فيها الموظف

طيب مالهم احد يحاسبهم

ولا بس هالقانون قال طبقوا بس ان ما استوعبتوه بكيفكم كلن وجهة عمله

بذمتكم هذا كلام؟؟

القانون لما يكون قرار أميري
المفروض يكون كل شي واضح ومدروس ومعمول به من قبل مب جك بك حطينا القانون وانطروا التعديلات خاصه اذا كانت حكومية .

اجل وين دور الحكومه في الموضوع هذا كله.....

ولا نفس سالفه حمايه المستهلك

يشتكون الناس يشتكون ولا فيه فايده يظل الوضع على ماهو عليه.

بنت عز نفسها
30-04-2009, 10:42 AM
طيب واذا المسؤولين ما استوعبوا القانون

يعني يروح فيها الموظف

طيب مالهم احد يحاسبهم

ولا بس هالقانون قال طبقوا بس ان ما استوعبتوه بكيفكم كلن وجهة عمله

بذمتكم هذا كلام؟؟

القانون لما يكون قرار أميري
المفروض يكون كل شي واضح ومدروس ومعمول به من قبل مب جك بك حطينا القانون وانطروا التعديلات خاصه اذا كانت حكومية .

اجل وين دور الحكومه في الموضوع هذا كله.....

ولا نفس سالفه حمايه المستهلك

يشتكون الناس يشتكون ولا فيه فايده يظل الوضع على ماهو عليه.

اي والله جك بك صرنا وزاره
جك بك سمعنا القانون بيتطبق علينا

جك بك وطاح الفاس بالراس وتطبق :anger1:

وجك بك اتضح ان القانون مب كامل الا على قص الرواتب :omg:

+abc
30-04-2009, 10:46 AM
اشغال

الخصم
3000 ريال

و

5000 ريال

و

6000 ريال

و

قمة التخبط

و

قمة الاستوعاب

يعني لازم ينقص الراتب ونعيش هالجو شهرين او ثلاثة والله العالم يمكن اكثر علشان لما يرجع الراتب مثل ماكان مع خمسمية او الف زيادة نحس بالزيادة

مانقول الا لله المنة من قبل ومن بعد

مروض المهـرة
30-04-2009, 11:15 AM
ما راح اقول الا يااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااو فيه ناس بيدشووووووون السجن ولا حد بداري عنهم يااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااو
ادري بتقولون الرجال جن بس مالقيت شي اعبر به غيرها

الله المستعان