المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كهرماء الا متى؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

المقهوره
30-04-2009, 10:22 AM
إلى متى يا مسؤولين كهرماء واحنا نراجع مكاتبكم إلا متى؟؟

إلى متى وانتوا تقولون اصبروا بيصير شي يغير الوضع للاحسن إلى متى ؟؟

إلى متى وهالتعديل للقانون الموارد البشريه الظالم للبعض مانزل بخصوص العلاوات إلى متى؟؟

إلى متى وانتوا تضيعون حقوقنا واحنا صابرين وساكتين إلى متى؟؟

وفي النهايه اقووووووووووووووووووووووووووووووول

لــــــــــــــــــــــــــــــــــــن نصبر اكثر من كذا لن نصبر بس ماراح اقول بسوي مضاهره ولا اعتصام ولا اطلع في شارع وتجيبون لي فزعه ماادري على ايش؟؟؟

بس بظل اتكلم واتكلم واتكلم الين اخذ حقي

لان مافي قانون بالعاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا االم ينقص راتب موظف حتى لو كان عباره عن بدلات ويوهق الناس بالي ماشين عليه وقروضهم بالبنك الي تقص 3/4 الراتب بعد الخصم الي صار بسبب القانون الجديد للموارد البشريه

نبي علاوات سنوات الخبره

ماراح نتنازل عن 8 من عمرنا راحت على الفاضي واحنا نبني لنفسنا حلم وفي النهايه يصير كابوس

بنت عز نفسها
30-04-2009, 10:31 AM
صح الله اللسانج والله مضبــوط اللي قلتيه ولا راح نسكت عن حقنا

وبعدين مافي دوله بالعالم تنقص رواتب موظفينها حتى لو كانت علاوات اللي ذالينا عليها هذا حق مكتسب
وخذناه من رضاهم محنا يهال يتلاعبون فينا يعطونا اياها وبعدين ياخذونها بحجة القانون والمساواه اي
مساواه اللي تعرفونها .. هذذا قانون صح نفع ناس بس بعد ظلم ناس وهذا مب من موجبات القانون

الله يكون بالعون وربج فوق وانا وياج ومب ســـاكتــه وباطالب بحقوقي

تحسون نط لي عرج :rolleyes2:

book 1
30-04-2009, 10:35 AM
الله يعينكم لو انتو اجانب او من دول عربيه ثانيه كان حاطوكم فوق روسهم و لبو لكم كل طلاباتكم بس القطري ينداس على راسه

الغريبة
30-04-2009, 10:54 AM
اي والله اختي المقهورة سلمت يداك وانت يا بنت العز والله احس انكم تسوون الف رجال اللي مالهم حس في كهرماء بس ايش رايك اقولكم شي بدون ما تزعلون مني لان صراحة انتوا اصحاب حق ومظلومين لكم الحق انكم تعصبون علي وانا ترى وحدة منكم
اولا مسؤولين كهرماء لا يفكون ولا يربطون ولا يدرون ايش السالفة مثلنا نزل القانون على فوفقهم كانوا يعتقدون قبل بيكون في إستثناء مثل اللجنة الاولمبية وحتى احس موارد البشرية ما درست القانون علشان هذا الاعتقاد الخاطئ وصار تخبط يعني اتضح ان ما لنا ظهر
فيا اخواتي انا ما أدافع عنهم بس مشكلتنا هي وترى دائما مافي حلقة وصل بينا وبين المسؤولين
نسلم أمرنا لله وشكره ونحمده علشان يسهل لنا امورنا ويزيدنا اكثر واكثر ونهدي أعصابنا بقراءة القرأن وبدون ما ندعي على حد ونشتغل مثل قبل وأحسن اعرف انها صعبة بس لوجه الله وللوطن ونثق ان الله ماراح يطيع حقنا ثقة اكيدة مافيها شك ولوبسيط ونتوكل على الله ونسلم الامر لله وان لا نتنازل عن حقوقنا ونطالبه بكل هدوء وطمئنينة بدون إنفعال وانا جربت هذه الطريقة وإرتحت شوي واتمنى نقوم بإجراءات قانونية علشان تعبنا من كتابة المنتدى والله يعطيهم العافية سمحوا لنا بأن نعبر ما في جعبتنا ونلتمس لهم العذر في الحذف لان في كل شي في سقف او حدود معينة مجبورين يلتزموا فيها لمصلحة المنتدى والمساهمين فيها وشكرا واعذروني على الاطالة

كاروهات
30-04-2009, 10:57 AM
الله المستعان ....

إلا وطني قطري وينه مب مبين اليوم ؟؟؟

عسى المانع خير .....؟؟

OTOsan
30-04-2009, 11:16 AM
يتقدم موظفوا اشغال الى موظفي كهرماء بالدعوات الصادقه في ان اعود امورهم الى نصابها الصحيح ان شاء الله ..

وبهذه المناسبة تذكرت قول الشاعر :

يا (كهرماء) التي كدنا لما .. كابدته من أسى ننسى اسانا !!

المقهوره
30-04-2009, 11:18 AM
والله شا أقول لك

المنتدى اقل شي ماراح يقطع ارزاقنا ولا راح يكتب فينا انذار لو تكلمنا وطلعنا مافي جوفنا من قهررررررررر

اما لو نجتمع ونقول نبي نكلم المسؤول عن هالتظلم بيقولون اعتصام والخ من خرابيطهم

ومن قال اني مارحت بنفسي لادارة الموارد البشريه : واتصلت شخصيا بمدير الموارد البشريه

الله والعذر الي قاله لي

يقول انتوا تاخذون احسن من غيركم احمدي ربك ( طبعا كان يقولها بكل ود مب بعصبيه ولا استفزاز بس خبرك وجه نظر سلبيه) . قلت الحمد لله حامده ماقلت شي بس الحق حق

يمكن ناس ساكته على شان عندها دخل غير الراتب ( طبعا نغزه ) بس احنا اعتمادنا على هالراتب وبس

قال الله كريم إنشاء الله يتعدل الوضع .

قلت له بس انتوا ياكهرماء بديتوا متأخر خبط لزق في تطبيق القانون على أمل تشملنا الإستثناء من هالقانون وخربطتوا الدنيا كلها .

قال لا مب المسأله جذي

قلت بلى هذه هي المسأله

قال انطري لين الشهرين الجايه وانشاء الله يتحسن الوضع

قلت هالشهرين سهله بالنسبه لك بس صعبه بالنسبه لي

انا مايصفى لي من راتبي إلا 2500

والدريول مسافر شهر 6

والليموزين بنفسه بس يوديني ويرجعني البيت ب 2000 ريال ذيك الحزه من بينفعني

الزبـــــــــــــــــــــده ماطلعت بنتيجه من عنده

لان الي يعرف مدير الموارد البشريه بيعرف ليش هالخربطه في كهرماء

ياجماعه قسمن بالله مشكله الي تربى وعايش على عدم الرضا بالظلم والاضطهاد واخذ الحق لو في بطن الحوت ولا سمك القرش ولا تمساح الي هوو

لو هلي ربوني على السكوت يمكن اسكت بس ماتربيت على هالشي شاسوي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

nyzk
30-04-2009, 11:27 AM
قانون الموارد البشريه قانون عادل ووضع حد للخربطة اللي صارت واللي ورط عمره بديون محد ضربه على يده وقاله تزبى واللحق المضاهر وهو يتحمل نتيجه اخطائه

واللي مهب عاجبه الوظع يقدم استقالته احمدو الله واشكروه ترا رواتبكم ضعف رواتب اهل البند المركزي اللي يتمنون بشتغلون مكانكم

لكن ابن ادم مايملي عينه الا لتراب

بعدين انتو موقعين العقود على الرواتب الاساسيه فقط

المهاجر
30-04-2009, 11:33 AM
نرجوا ان يكون النقاش جدي وان لاتكون هناك تجاوزات او ذكر اسماء

المقهوره
30-04-2009, 11:37 AM
قانون الموارد البشريه قانون عادل ووضع حد للخربطة اللي صارت واللي ورط عمره بديون محد ضربه على يده وقاله تزبى واللحق المضاهر وهو يتحمل نتيجه اخطائه

واللي مهب عاجبه الوظع يقدم استقالته احمدو الله واشكروه ترا رواتبكم ضعف رواتب اهل البند المركزي اللي يتمنون بشتغلون مكانكم

اوكي انا راضيه على البند المركزي
اذا بشرب وبرقد وبقعد بالبيت واخر الشهر الراتب ماشي لو انشاء الله 5000 عادي يابلاش

بس احنا نقوم الساعه 6:30 الييييييييييييييييييين 2:30 ولا 3:00 العصر وفي النهايه مانوفي احتياجاتنا

وبعدين ليش هالحقد والحسد والقهر ليكون حنا نطالب بشي من حسابك الخاص

حنا نكلم حكومتنا ونطالب بحقوقنا

واذا عندك شي تبي تطالب به طالب بس بإيجابيه مب سلبيه وكلام ماله داعي

المقهوره
30-04-2009, 11:38 AM
نرجوا ان يكون النقاش جدي وان لاتكون هناك تجاوزات او ذكر اسماء

تقصد من بكلامك

BO SAUD
30-04-2009, 11:46 AM

هذا الي الله قدرك عليه يقدمون استقالاتهم اذا انت ماتضررت من القانون احمد ربك واسكت واعتقد انك مستحيل تضررت ولا ماكان هذا كلامك انا بسألك يوم انك تقول خربطه الي سارت الزيادات الي صارت لموظفين كهرماء واشغال هل كانت بموافقه من مجلس الوزراء ولا لا
يعني الموظفين مالهم ذنب اخوي بعدين طال عمرك الي يده في الماي مش مثل الي يده في النارومايحس بالجرح الا صاحبه سلاااااام

المهاجر
30-04-2009, 11:48 AM
تقصد من بكلامك

جميع من سيكتب في الموضوع اختي

المقهوره
30-04-2009, 11:49 AM
تقصد من بكلامك

@(@ فهمت انا

بوجواهر
30-04-2009, 11:52 AM

خالف تعرف 0بلفيته قلت كلام واقعي اقول صلي لك ركعتين وادعي ربك يشيل عنك المرض هذا

المرحب
30-04-2009, 11:54 AM
إلى متى يا مسؤولين كهرماء واحنا نراجع مكاتبكم إلا متى؟؟

إلى متى وانتوا تقولون اصبروا بيصير شي يغير الوضع للاحسن إلى متى ؟؟

إلى متى وهالتعديل للقانون الموارد البشريه الظالم للبعض مانزل بخصوص العلاوات إلى متى؟؟

إلى متى وانتوا تضيعون حقوقنا واحنا صابرين وساكتين إلى متى؟؟

وفي النهايه اقووووووووووووووووووووووووووووووول

لــــــــــــــــــــــــــــــــــــن نصبر اكثر من كذا لن نصبر بس ماراح اقول بسوي مضاهره ولا اعتصام ولا اطلع في شارع وتجيبون لي فزعه ماادري على ايش؟؟؟

لان مافي قانون بالعاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا االم ينقص راتب موظف حتى لو كان عباره عن بدلات ويوهق الناس بالي ماشين عليه وقروضهم بالبنك الي تقص 3/4 الراتب بعد الخصم الي صار بسبب القانون الجديد للموارد البشريه

نبي علاوات سنوات الخبره

ماراح نتنازل عن 8 من عمرنا راحت على الفاضي واحنا نبني لنفسنا حلم وفي النهايه يصير كابوس

أختي

المقهوره

الله يجيرك من القهر

وقال الرسول صلى الله عليه وسلم في معنى الحديث

((( اللهم إني أعوذ بك من قهر الرجال ))) أو كما قال صلى الله عليه وسلم !

لكن أكثروا من قول

حسبنا الله ونعم الوكيل

والله يفرج الهم والكربه

تحيــــــــــــــاتي ...

المرحب
30-04-2009, 12:00 PM
قال انطري لين الشهرين الجايه وانشاء الله يتحسن الوضع

أي والله انطري <<< أضحك من القهر من رده !!!

لكن صحيح ما يحس بالنار إلا واطيها يا مدير الموارد البشريه !!!

لان الي يعرف مدير الموارد البشريه بيعرف ليش هالخربطه في كهرماء

أنا اعرفه شخصياً لكن الحمد لله أنا موب في كهرماء <<< لأن له مصالح عند ناس أعرفهم

تحيــــــــــــــاتي ..

المقهوره
30-04-2009, 12:12 PM
أختي

المقهوره

الله يجيرك من القهر

وقال الرسول صلى الله عليه وسلم في معنى الحديث

((( اللهم إني أعوذ بك من قهر الرجال ))) أو كما قال صلى الله عليه وسلم !

لكن أكثروا من قول

حسبنا الله ونعم الوكيل

والله يفرج الهم والكربه

تحيــــــــــــــاتي ...

انا اتحسب وغيري وكثير مثلي يتحسبون كل دقيقه
وتصدق حتى شغلي الي كنت اخلصه اول باول ماقمت اخلص إلا نصه احس بقهر وانا انجز شغل وانا مش راضيه على الي صار

المقهوره
30-04-2009, 12:13 PM
أي والله انطري <<< أضحك من القهر من رده !!!

لكن صحيح ما يحس بالنار إلا واطيها يا مدير الموارد البشريه !!!

أنا اعرفه شخصياً لكن الحمد لله أنا موب في كهرماء <<< لأن له مصالح عند ناس أعرفهم

تحيــــــــــــــاتي ..

الله يستر على الكل

<<<وش عقبه مافضحتيه والي كان كان

بس فاقع كبدي ماغير يضحك و يتبسم طيب وعقب هالابتسامه فيه انجاز يفرح لنا مب لك

أنت
30-04-2009, 12:13 PM
خواني وخواتي في كهرما او اي مكان ثاني سمع عيل القهر الي يذبح القطري خااااصتاُ
أمس وانا قاعد في الدوام العصر قاعد على كمبيوتي المكتب أنا موظف قطري 4اجانب معاي في الشفت
جاني واحد من الاجانب قالي يابو أفلان كم قصو من راتبك قتله ولله ياخوك وايد 6500 مهب شوي قالي عيل الاجنبي ليش ماقصو منه قله كم قصوا من راتبك قالي ولا رياااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ال
قتله تسهبل علي قالي ولله ولا ريااااااال وقالي بعد مالغو تذاكر وانتو القطرين لغو البونست
عاااد انا هييييييييييييي مت من القهر قلت لهدرجه الاجنبي معاشه اعله من القطر وفييييييين في قطر
ويييييييييييينك يابو مشعل تعال جووووف صااار في شعبك الهندي يطنز على القطر يقول قصو رواتبكم واحنا رواتبنا اعلى دار الزمن عليكم جووف القهر يا بومشعل مدام جي انا القطري اخدم ابلادي ولا اجوف منها مقابل
ليش اشتغل وليش انتج وكافح اااااااااااااااهااااااااااااااااااااا حسبي الله ونعم الوكيل عليك يالي حطيت القانون

المقهوره
30-04-2009, 12:17 PM
:)

الي سمعته انهم يدرسون الحين موضوع الاجانب وعقودهم

يعني اعدمونا وماخلصوا وكملوا القانون

رايحين يسون قانون للاجانب
وفي النهايه بيعزونهم اكثر من كذا

بلادي وخيرها لغيري

كيفـي
30-04-2009, 12:21 PM
أكــــره ماعندي بهالمسؤولين..

لين يقعدون يعشمون بالموظفين بأمل كاذب (سراب)

ويقولون اصبروا وبيصير وبيصر.. والطيور تطير بأرزاقها..

ليش مايكونون صريحين وواضحين.. واذا في شي يقولونه..!!!

تكلمي.. لكـــــــــــن..!!:anger1:

قبل الكلام.. اكثري من الدعااااء عليهم..:nice:

أنت
30-04-2009, 12:31 PM
وللللللللللللللللللللله قهر وعييييييييييييب
القطري القطري يتكلم في الجرااااايد
يتكلم في المنتديات ياااااخي ليششششششششششششش الذل وهذي بلادي
ياااااااااااااهووووووووووووووو انا القطري وانت الاجنبي ولله ولله اذا ماعدلو رواتب القطرين والاجانب تمو على راتبهم ومانقصوه الشهر الجاااي والله يمكن ادعمه ولله يمكن ابيع قهوه وتمر على الشارع ولا شتغل عند شركه تفرق بين المواااااااااااااااااطن ولاجنبي خل الجنبي ينفعهم
قالو تقطير يبه تقصون على من لهدرجه جايفينا حمير مانفهم

حلم الجميع
30-04-2009, 12:33 PM
اختي العزيزة (( المقهورة ))

نعم أؤيدك يجب الا نسكت على ضياع حقوقنا ... والمطالبه بها ولكن بطريقة حضارية ...

وبالنسبة لقانون الموارد نعم قانون ظالم وبه الكثير من طيات الظلم ولم يكتمل وتم تطبيقه قبل دراسته

دراسة وافيه... ونتمني ان يزاح الظالم الوواقع على اخواننا واخواتنا المتضررات...

اما بخصوص ما ذكرتيه بموضوعك عن (( مدير الموارد البشرية ))

لا ادافع عنه ولكن كلمه حق تقال فهو موظف وتضرر مثل ما تضرر الجميع... ولستي انت الوحيده المتضرره

بل الجميع تضرر والبعض اكثر منكي... فكل كبير فوقه كبير... وهذا القانون صادر من الدوله فاذا لماذا

هذا الهجوم الغير طبيعي عليه...؟؟؟؟

والذى قد لا تعلمينه ما زال مدير الموارد البشرية يسعي مع لجنة وهو عضو فيها لتحسين الرواتب ...

والمعلومة الاكثر حقيقه والتى علمها الكثير ان رواتب هذا الشهر زادت قليل بعد اللجنة ...

اذا لننتظر ... فالقادم باذن الله يرضي الكثير...

ولا داعي لذكر اسماء لا تمت للموضوع بصله سوا انهم يعتلون منصب مدير...

دمتي بحفظ الرب

كاتم الاسرار
30-04-2009, 12:53 PM

مرحباا يالغالي اول شي قانون الموارد البشرية لا عادل ولا شي من يقول لك وثاني شي ثمن كلامك على الي انت اتقوله حرام عليك والله في ناس وايد بيتضرررون ويمكن يدخلون السجن وبعدين انت عندك خير والحمدالله ليش الحسد على الناس وبعدين الي يتزبى ويحب المظاهر كل واحد حر في نفسه انت ما تحكم عليه واما عن كل واحد ما خذ اديون انت ما لك شغل فيه عليه اديون او لا كل واحد حر في نفسه انت اهم شي مرتاح في الدنيا وما عليك اديون خلك حق نفسك والناس المساكين الي في الكهرماء والله العظيم متضرررين والله يعيييينهم وان شاء الله بومشعل ما يخليهم ان شاء الله واحس انك وايد حسووود عليهم وبعدين روووح شوووف الاجانب اشلون يضحكون على القطريين الي في كهرماء اذا انت راضي عليهم خلك وياهم ولا تزعل من كلامي حط نفسك مكانهم والله ما تقدر اتقول كلمه واحده شكلك بتسكت عنهم بس الحق ما ينسكت عنه

المقهوره
30-04-2009, 12:54 PM
اختي العزيزة (( المقهورة ))

نعم أؤيدك يجب الا نسكت على ضياع حقوقنا ... والمطالبه بها ولكن بطريقة حضارية ...

وبالنسبة لقانون الموارد نعم قانون ظالم وبه الكثير من طيات الظلم ولم يكتمل وتم تطبيقه قبل دراسته

دراسة وافيه... ونتمني ان يزاح الظالم الوواقع على اخواننا واخواتنا المتضررات...

اما بخصوص ما ذكرتيه بموضوعك عن (( مدير الموارد البشرية ))

لا ادافع عنه ولكن كلمه حق تقال فهو موظف وتضرر مثل ما تضرر الجميع... ولستي انت الوحيده المتضرره

بل الجميع تضرر والبعض اكثر منكي... فكل كبير فوقه كبير... وهذا القانون صادر من الدوله فاذا لماذا

هذا الهجوم الغير طبيعي عليه...؟؟؟؟

والذى قد لا تعلمينه ما زال مدير الموارد البشرية يسعي مع لجنة وهو عضو فيها لتحسين الرواتب ...

والمعلومة الاكثر حقيقه والتى علمها الكثير ان رواتب هذا الشهر زادت قليل بعد اللجنة ...

اذا لننتظر ... فالقادم باذن الله يرضي الكثير...

ولا داعي لذكر اسماء لا تمت للموضوع بصله سوا انهم يعتلون منصب مدير...

دمتي بحفظ الرب

--------------

صح انه تضرر مثله مثلنا

وانت تقول هذا قانون يسري على الكل

حنا مشكلتنا مب بالقانون

حنا مشكلتنا الاكبر في طريقه تطبيق القانون

واذا هو يسعى لتصحيح الوضع فجزاء الله خير ومشكور

واذا هو ساكت وماهمه فحسبي الله ونعم وكيل

بس الي متأكده منه ان القانون ماطبق بالطريقه الصح وما اخذ كفايته من التطبيق وهذه هي مشكلته

وبعدين المدير المفروض انه يعرف يرد رد واضح وصريح مب يكون غامض وتحسه ماعنده شي يقوله إلا ردود سلبيه فقط .

وبصراحه مايصلح للمنصب ومصره على هالشي

مدير الموارد البشريه المفروض يكون دارس هالتخصص او على الاقل لديه الخبره في هذا المجال .......

والي اعرفه ويعرفه الجميع ان تخصصة ماله شغل بالموارد البشريه.

يفضل وضع الرجل المناسب في المكان المناسب وهذا هو هدفنا

انا ما اهاجمه لان بيني وبينه ثار ولا ضرني بشي شخصي

بالعكس ماشفت منه شي يسيئ لي ابدا

ودائما مبتسم

واذا هو منصبه مدير اوكي ماقلنا شي بس مايصلح يكون مدير للموارد البشريه بس يصلح يكون مدير شي ثاني لانه تخصص هندسه على ما اظن

وخلنا من سالفه مدير الموارد البشريه وخلنا في الطامه الكبرى القانووووووووووووووووووووووووووووووون

يعني احس ان الموضوع انحرف في مسار مدير الموارد البشريه بكهرماء .
وبيصير شي شخصي عقب وبتخلون الموضوع المهم وبتقعد تمسك هالزاويه

انا موضوعي كهرماء الا متى؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

_بوشهاب_
30-04-2009, 01:23 PM
اتمنى من موظفييييين كهرماء من القسم الفني فقط (( في التدريب او في المحطات او في الطوارئ ))
ارسال لي رساله عالخاص ولاتهونون لان الشباب عندي مشتطين وقلت لهم خلني اجمع ربعي الفنيين الي في المنتدى ونظبط الموضوع عقب نسوي الــ :victory::tease::victory:

أنت
30-04-2009, 01:26 PM
بو شهاب أنا فني في الطواري طرش رقمك على الخاص انا ماقدر اطرش رساله الله لايهينك

المقهوره
30-04-2009, 01:28 PM
وش بتسووووووووووووووووووون

_بوشهاب_
30-04-2009, 01:36 PM
وش بتسووووووووووووووووووون

والله يا اختي المقهوره البنات خلص دورهم في ذاك اليوم يوم الاعتصام لاني كنت متواجد واكثر الي شفتهم هم الامن والبنات ههههه
والحين جا دور المظلومييييييييييييييييييييييييييين من الفنييييييييييين كل واحد جاي وجايب معاه الــــ tool box هههههه يمكن يصير شي ولا شي ماتدورن

_بوشهاب_
30-04-2009, 01:38 PM
بو شهاب أنا فني في الطواري طرش رقمك على الخاص انا ماقدر اطرش رساله الله لايهينك

فالك طيب ياخوي

المقهوره
30-04-2009, 01:40 PM
ياجماعه لا احد يتهور يكفينا الي صار من اعتصام

يقولون طبعا هذه سمعته ان الحركه الي صارت ضرت موظفين كهرماء وما انفعتهم

لان لو الحكومه اخضعت لحركه الاعتصام معناتها تشجع الكل على هالشي وهذا غلط

فرجاء ياكهرماء خلوها قانون احسن والتول بوكس ماله داعي

بس اذا تبون عجراء حاظرين :) امزح

_بوشهاب_
30-04-2009, 01:45 PM
ياجماعه لا احد يتهور يكفينا الي صار من اعتصام

يقولون طبعا هذه سمعته ان الحركه الي صارت ضرت موظفين كهرماء وما انفعتهم

لان لو الحكومه اخضعت لحركه الاعتصام معناتها تشجع الكل على هالشي وهذا غلط

فرجاء ياكهرماء خلوها قانون احسن والتول بوكس ماله داعي

بس اذا تبون عجراء حاظرين :) امزح

مايصير يامقهور احنا مب اداريين احنا فنيين يعني مالك الا التول بوكس ومخك واشتغل
يعني التول بوكس هذا رفيق العمر لازم يجي :)

المقهوره
30-04-2009, 01:47 PM
اها طيب

موفقين

_بوشهاب_
30-04-2009, 08:09 PM
الرجاء من جميع الفنيين العاملين بكهرماء في القسم الفني (( التدريب-فنيين الكهربا-المحطات-الطوراي)) ارساله لي رساله عالخاص

مساهم عادي
30-04-2009, 08:16 PM
يعني واحد يشتغل في محطة كهرباء او مياه وشفتات كل شفت 8 ساعات واللي تعادل العمل في مصنع من مصانع البترول او الغاز.... ومطلوب منهم التركيز والانتباه في عملهم حتى لاتحدث مشاكل ..ويعايشون الخطر اللي لا سمح الله اذا صار اي شي ممكن يدفعون حياتهم ثمنها...

يقارن بـ :

موظف يدوام مثل مايبي ويطلع مثل مايبي .. وشغله في الاسبوع كله يمكن ورقة ولا ورقتين...

soud1982
30-04-2009, 09:42 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
بشرونا خير ان القانون راح يكون عادل ومســاوي لجميع الموظفين وقلنا الحمدلله ولن يصيبنا الا ماكتب الله لنا ،،لكن تفاجئنا يوم نزا القانون بان اللي حطوا القانون هم نفسهم كانوا ظالمين للقانون مش القانون اللي ظلمنا،عطوني ســـــبب واحد لاستثناء موظفي الديوان الاميري وقناة الجزيــــرة وديوان المحاسبة والســـــــلك الدبلوماسي وقطر للبترول والمؤسسات التابعة لها،،
وبعد سكتنا وقلنا الحمدلله رب العالمين ويمكن لهم اسباب خاصة محد يعلم بــــــــها ، لكن انهم يسثنون ناس مثل( اللجنة الاولمبية والاداريين بالخارجية وقناة الكاس وقطر فانديـــشن) عقب مانزل القانون ويظلمون ناس هم الاحق بالاستثناء مثل موظفي(( كهرماء)) هذا الشي اللــــي مايرضي رب العالمين، لان فيه قطع ارزاق للناس والله مايرضــــــــى بالظلم،على الاقل كـــان المفروض ان اللي حطوا القانون يراعون ويقدرون ويكرمون موظفي(( كهرماء )) بما انــها اول وزارة تتحول الى مؤسسة في الدولة والحمدلله سيرت امورها على اتم وجه ،لكن للاسف تكريمهم كان بظلم الموظفين وقطع رواتبهم بنسبة لا تقل عن 40% من الاجمالي،وين العدل في هالقانون لا ويقولون لك عليكم بالصبر ولاتسوون شوشرة على الموضوع واحنا انشالله بنحاول وبنسوي اللي نقدر عليه،لكن اقولها وبصوت عالي مانبي اي منة او مساعدة من حد ، ومالنا الا رب العالميـــــــــــن هـــــــو العــادل والمنصــــف وفوق كـــــل ظالم،ومانقـــول الا
(حسبنا الــلـــه ونـــــعم الوكــــــــــيل )

hamoor4ever
30-04-2009, 09:52 PM
بشرونا خير ان القانون راح يكون عادل ومســاوي لجميع الموظفين وقلنا الحمدلله ولن يصيبنا الا ماكتب الله لنا ،،لكن تفاجئنا يوم نزا القانون بان اللي حطوا القانون هم نفسهم كانوا ظالمين للقانون مش القانون اللي ظلمنا،عطوني ســـــبب واحد لاستثناء موظفي الديوان الاميري وقناة الجزيــــرة وديوان المحاسبة والســـــــلك الدبلوماسي وقطر للبترول والمؤسسات التابعة لها،،
وبعد سكتنا وقلنا الحمدلله رب العالمين ويمكن لهم اسباب خاصة محد يعلم بــــــــها ، لكن انهم يسثنون ناس مثل( اللجنة الاولمبية والاداريين بالخارجية وقناة الكاس وقطر فانديـــشن) عقب مانزل القانون ويظلمون ناس هم الاحق بالاستثناء مثل موظفي(( كهرماء)) هذا الشي اللــــي مايرضي رب العالمين، لان فيه قطع ارزاق للناس والله مايرضــــــــى بالظلم،على الاقل كـــان المفروض ان اللي حطوا القانون يراعون ويقدرون ويكرمون موظفي(( كهرماء )) بما انــها اول وزارة تتحول الى مؤسسة في الدولة والحمدلله سيرت امورها على اتم وجه ،لكن للاسف تكريمهم كان بظلم الموظفين وقطع رواتبهم بنسبة لا تقل عن 40% من الاجمالي،وين العدل في هالقانون لا ويقولون لك عليكم بالصبر ولاتسوون شوشرة على الموضوع واحنا انشالله بنحاول وبنسوي اللي نقدر عليه،لكن اقولها وبصوت عالي مانبي اي منة او مساعدة من حد ، ومالنا الا رب العالميـــــــــــن هـــــــو العــادل والمنصــــف وفوق كـــــل ظالم،ومانقـــول الا
:secret:
خلك ساكت ذول ربعهم الشر يعم والخير يخص

soud1982
30-04-2009, 10:00 PM
(( حسبنا الله ونعم الوكيل ))

أم ريليه
30-04-2009, 11:23 PM

قل خيرا أو اصمت

أم ريليه
30-04-2009, 11:29 PM

خاطري افهم شغله لو كل مؤسسه لها قانون الموارد البشريه الخاص فيها شنو المشكله الفائده من اي قانون هو تنظيم العمل وحفظ الحقوق وتوفير الأمان النفسي للأدارة والموظف مو الفائدة منه مساواة الرواتب في الدولة شغله مو منطقيه بصراحه والله واعلم شنو السر الحقيقي للي جاعد يسير

أنت
01-05-2009, 03:12 AM
حسبي الله على الي حط القانون خلوني ادعي عله احين الدعوه مستجابه

_بوشهاب_
01-05-2009, 10:07 AM
حسبي الله على الي حط القانون خلوني ادعي عله احين الدعوه مستجابه

والله اني حاس فيك ياخوي وخصوصا انك من موظفين الطوارئ الله يعينكم ويعين الجميع

طين وعجين
01-05-2009, 04:43 PM
حسبي الله ونعم الوكيل

hamoor4ever
01-05-2009, 07:56 PM
عليكم بالدعاء يااخوان اليوم يوم الجمعه

soud1982
02-05-2009, 05:18 AM
رددوا معي اخواني واخواتي المظلومين بسبب قانون الموارد البشرية وخاصة موظفي (كهرماء)
(حسبنا الله ونعم الوكيل)

المقهوره
20-05-2009, 12:03 PM
(حسبنا الله ونعم الوكيل

_بوشهاب_
20-05-2009, 12:19 PM
حسبنا الله ونعم الوكيل

وسيط !
20-05-2009, 04:16 PM
اعتقد في كلام صاير من يومين انه الراتب يرجع نفس ماهو وكلام اكييييد

بنتلي
21-05-2009, 08:24 AM
حسبنا الله ونعم الوكيل

بنت عز نفسها
21-05-2009, 08:48 AM
سمعنا اشاعات وصدقنا وماصدقنا :shy:
سمعنا كلام مؤكد وصدقنا و ماصدقنا :shy:
لكـــــــــــن نبي فعل وتصريح رسمي <- هالكلام يضحك ادري
وادري مب صاير لان مثل ماتعودنا يصدمونا و بدون سابق انذار :secret:
بس بعد
بننطر والله كريـــم

العمـادي
21-05-2009, 09:03 AM
الصبر زين يا اختي وان شاء الله في اخبار حلوه وذي شايفه على ارض الواقع
لان كل قسم طرش قائمه بالمتضررين من القانون الجديد

المقهوره
21-05-2009, 09:04 AM
ادراتي ماطرشت شي عني؟

بنت عز نفسها
21-05-2009, 09:26 AM
الصبر زين يا اختي وان شاء الله في اخبار حلوه وذي شايفه على ارض الواقع
لان كل قسم طرش قائمه بالمتضررين من القانون الجديد

اي واحنا بعد طرشنا بياناتنا بالفارق اللي قبل وبعد تطبيق القانون العجيب

ولا 3 مرات لوعو جبودنا :secret:

هذا احنا ننطر وان شـــــــــــــــــاء الله خيــــــــــــــــر

وماتكون اجراءات على خالي يابلاش :omg:

مهاجر
21-05-2009, 09:31 AM
اي واحنا بعد طرشنا بياناتنا بالفارق اللي قبل وبعد تطبيق القانون العجيب

ولا 3 مرات لوعو جبودنا :secret:

هذا احنا ننطر وان شـــــــــــــــــاء الله خيــــــــــــــــر

وماتكون اجراءات على خالي يابلاش :omg:

لا طلبوا اوراق ولا شي وماسمعنا اي شي يبشر بالخير

لكن انشاءالله ترجع الامور زي ماكانت

الله كريم

بنت عز نفسها
21-05-2009, 09:36 AM
لا طلبوا اوراق ولا شي وماسمعنا اي شي يبشر بالخير

لكن انشاءالله ترجع الامور زي ماكانت

الله كريم

مب اوراق كله عن طريق الايميل ومن ادارتنا

والله كريم

bo ahmed
21-05-2009, 11:37 AM
نعم بعد احنا قسمنا طرش لهم عن فروقات الرواتب و الله كريم

وتبقى الدنيا حلوه
21-05-2009, 11:50 AM
الله يعينكم

المقهوره
21-05-2009, 01:26 PM
ادراتي سألتهم اليوم اقول لهم طرشتوا شي للموارد البشريه

قالوا لا ماطرشنا بس سألنا ومافيه اي خبر

ابو فهيد
21-05-2009, 03:07 PM
السلام عليكم

,,

الله يعين الجميع والجاي انشاء الله احسن -- تفاؤلو بالــخير تجدووه -- ..