المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سؤال وارجوا الاجابه عليه

صريح جدآ
05-01-2006, 03:38 PM
الاخوه القائمين على المنتدى,الاخوه اعضاء المنتدى والاخوه الزوار:
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته;
بالنسبه لاكتتاب الريان هل استطيع ان اكتتب عن غيري ؟
واذا كنت استطيع هل هم الاقارب فقط ام استطيع ان اكتتب عمن اشاء؟
وما هي المستندات المطلوبه لذلك ؟
واتمنى التوفيق للجميع.

الاتجاه المعاكس
05-01-2006, 03:39 PM
وعليكم السلام

๏̯͡๏
05-01-2006, 03:40 PM
وعليكم السلام

بدور
05-01-2006, 03:43 PM
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

وين السؤال طيب مدري تقصد تبي تسلم ونرد السلام

حياك الله اخوي

صريح جدآ
05-01-2006, 03:45 PM
انا اسف على الرساله الاولى ارسلتها بالغلط وهي ناقصه سوووووري

صريح جدآ
05-01-2006, 04:06 PM
ارجوا من اخواني الموجودين الرد على سؤالي
ولكم مني جزيل الشكر

qatari1
05-01-2006, 04:27 PM
الاخوه القائمين على المنتدى,الاخوه اعضاء المنتدى والاخوه الزوار:
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته;
بالنسبه لاكتتاب الريان هل استطيع ان اكتتب عن غيري ؟
واذا كنت استطيع هل هم الاقارب فقط ام استطيع ان اكتتب عمن اشاء؟
وما هي المستندات المطلوبه لذلك ؟
واتمنى التوفيق للجميع.

السلام عليكم...
أخي الكريم...إن كنت قطري نعم تستطيع أن تكتتب عن نفسك وعمن شئت من الأقارب أو حتى غير الأقارب...
فقط يجب على من تود الاكتتاب نيابةً عنه أن يوقع طلب الاكتتاب، وترفق صورة بطاقتك الشخصية مع كل الطلبات، وصورة بطاقة صاحب الاكتتاب...

ولكن انتبه إن كنت ستكتتب عن غير الأقارب فقد تتعرض لمسائلة قانونية، وقد تحوم حولك الشكوك بأنك تشتري بطاقات الآخرين فكن حريصاً....
الأقارب، وخاصة الدرجة الأولى فلا بأس..

صريح جدآ
05-01-2006, 04:50 PM
السلام عليكم...
أخي الكريم...إن كنت قطري نعم تستطيع أن تكتتب عن نفسك وعمن شئت من الأقارب أو حتى غير الأقارب...
فقط يجب على من تود الاكتتاب نيابةً عنه أن يوقع طلب الاكتتاب، وترفق صورة بطاقتك الشخصية مع كل الطلبات، وصورة بطاقة صاحب الاكتتاب...

ولكن انتبه إن كنت ستكتتب عن غير الأقارب فقد تتعرض لمسائلة قانونية، وقد تحوم حولك الشكوك بأنك تشتري بطاقات الآخرين فكن حريصاً....
الأقارب، وخاصة الدرجة الأولى فلا بأس..
مشكور اخوي قطري على الاجابه,انا مواطن خليجي وبالنسبه للاقارب اتضحت الصوره بالنسبه لي,اما غير الاقارب فان لي معارف وربع واكثرهم لايستطيعون الحضور الى قطر للاكتتاب فما هي الطريقه للاكتتاب عنهم بدون ان اتعرض للمساءله القانونيه,وفيه نقطه ايضا اللي راح اكتتب عنهم سواءا" الاقارب او غيرهم شلون يوقعون على الطلب في حال عدم تواجدهم في قطر .
انا اسف على الاطاله اخوي قطري وهم انا شاكر لك اهتمامك وجهدك بهذا المنتدى المتميز.

qatari1
05-01-2006, 06:26 PM
أخي الكريم....
حسب تصريح السيد مراد معروف من بنك قطر الوطني فإن نموذج الاكتتاب سيكون متوافراً على موقع البنك على الانترنت... في أول يوم للاكتتاب إن شاء الله على العنوان...
www.rayyanbank.com
فقم بطباعة الطلب، وتوقيعه من الأقارب وغيرهم، ثم ارفق وصور جوازاتهم مع كل طلب، وصورة جوازك على كل طلب لهم....
ثم يفضل أن تقوم بإحضار وكالة شرعية من بلدك مصدقة من الجهات الرسمية ببلادك للاكتتاب في مصرف الريان...
وهناك طريقة أخرى سبق توضيحها في موضوع آخر، يتلخص في مراجعة بنوك الاكتتاب المراسلة لبنك قطر الوطني في الدول الخليجية، وبذلك يستطيع أقاربك الاكتتاب من بلدهم...
عموماً الرؤية ستتضح بشكل جلي في 15/1/2005م، وسنوافيكم بالتفاصيل في حينه بإذن الله...