المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : رجال الجمارك بمنفذ سلوى يحبطون تهريب 6079 زجاجة خمر قادمه من قطر

عاشق الشهادة
03-05-2009, 08:13 PM
سلوى : الوئام
تمكن رجال الجمارك في منفذ سلوى الجمركي من إحباط محاولة تهريب كمية كبيرة من الخمور داخل شاحنة صهريج قادمة من دولة مجاورة كان قد اشتبه بها المراقب الجمركي وعند إجراء التفتيش عثر على"6079" قارورة خمر داخل الصهريج. حيث خبئت بطريقة فنيه وداخل مخابئ سرية .

أوضح ذلك الأستاذ عبد الرحمن بن ضاوي المحنا مدير عام جمرك سلوى أن رجال الجمرك تمكنوا من اكتشاف ما يحتويه هذا الصهريج من مواد قد تكون مواد بترولية او غيرها فقد عمد قائد الشاحنة إلى إخفاء تلك المهربات داخل هذا الصهريج بطريقة فنيه وباحترافية عالية ظننا منه تمريرها على رجال الجمارك ولكن بعد التفتيش الدقيق تبين وضوح تلك المهربات وأضاف المحنا بقوله ان رجال الجمارك قد ساهمو في إحباط العديد من الممنوعات والحيلولة دون تسريبها للبلاد بفضل من الله ثم بما يجدونه من دعم من المسئولين بالجمارك مشيراً إلى أنه تم التحفظ على الكمية المضبوطة من الخمور تمهيداً لإتلافها من قبل لجنة مشكلة لهذا الغرض.

الرابط :
http://www.alweeam.com/news/news-action-show-id-9537.htm

الف شكر للعضو.........:nice: الي بعث لي الرابط على الخاص ولاهنت يالغالي ....

بولينجر
03-05-2009, 08:34 PM
الله يعطيك العافية اخوي عاشق الشهادة.... لكن السؤال هنا هل هي بالفعل "مواد ممنوعة"؟ لان اللي اشوفه انها متوفرة للي يبي في الدوحة.... الله يقطع دابرهم

سهم مديون
03-05-2009, 08:34 PM
لا حول ولاقوة الا بالله خبر مؤلم !

وطن
03-05-2009, 08:36 PM
لاحول ولا قوة الا بالله
قاموا يهربون مواد ممنوعة من بلادنا

الله كريم

المركزي
03-05-2009, 08:38 PM
لاحول ولا قوة الا بالله

هدهد سليمان
نتمنى تغيير العنوان قادمه الى قطر بدلا من قطر

كفو عليهم رجال الجمارك .. يعطيهم العافيه

الوجبه
فضحونا مع اخوانا السعوديين

عاشق الشهادة
03-05-2009, 08:40 PM
الله يعطيك العافية اخوي عاشق الشهادة.... لكن السؤال هنا هل هي بالفعل "مواد ممنوعة"؟ لان اللي اشوفه انها متوفرة للي يبي في الدوحة.... الله يقطع دابرهم

الله يعافيك اخي بولينجر في دوله قطر سهالات ومسموح لناس وناس ؟ اما بالسعوديه فيها قطع ارقاب :(

نور الريان
03-05-2009, 08:41 PM
مب مكتوب في الخبر ان الشحنه قادمة من قطر !!!!!!!

عاشق الشهادة
03-05-2009, 08:41 PM
لا حول ولاقوة الا بالله خبر مؤلم !

الا خبر غير سار والله لدوله قطر

عاشق الشهادة
03-05-2009, 08:43 PM
لاحول ولا قوة الا بالله
قاموا يهربون مواد ممنوعة من بلادنا

الله كريم

صارت قطر تهرب؟؟ لاحول الله ولا قوة الا بالله

عاشق الشهادة
03-05-2009, 08:44 PM

قادمه الى قطر :eek5: وهل الشمس تغطيها سرب من الغربان :discuss:

عاشق الشهادة
03-05-2009, 08:45 PM
فضحونا مع اخوانا السعوديين

130 جنسيه بقطر :anger1: لابد ان يطلع منهم بلاوي الله يستر .

بولينجر
03-05-2009, 08:46 PM
الله يعافيك اخي بولينجر في دوله قطر سهالات ومسموح لناس وناس ؟ اما بالسعوديه فيها قطع ارقاب :(
الله اكبر.... توني منتبه.... مهربة "من" قطر :secret:
الله يستر..... :(
الله يعطيك العافية على التوضيح....

عاشق الشهادة
03-05-2009, 08:47 PM
مب مكتوب في الخبر ان الشحنه قادمة من قطر !!!!!!!

ما يبون يحرجون قطر ؟
سلوى المركز الحدودي الوحيد بين قطر والسعوديه فقط ولا يمر الا من قطر وبالعكس.

عاشق الشهادة
03-05-2009, 08:49 PM
الله اكبر.... توني منتبه.... مهربة "من" قطر :secret:
الله يستر..... :(
الله يعطيك العافية على التوضيح....

مصيبه والله قطر صار يطلع منها ممنوع للدول الاخرى :weeping:

نور الريان
03-05-2009, 08:51 PM
ما يبون يحرجون قطر ؟
سلوى المركز الحدودي الوحيد بين قطر والسعوديه فقط ولا يمر الا من قطر وبالعكس.

اولا مدام هم ما اكتبوا انت مالك حق تكتب عنوان بها البشاعه عن بلادك ! هذا اذا كنت فعلا قطري

ثانيا لو الموضوع كان بالعكس اتحداك انك تكتبه بها الطريقه ( رجال الجمارك بمنفذ بو سمرة يحبطون تهريب 6079 زجاجة خمر قادمة من السعودية ) !!

بصراحه انا وايد استغرب منك ومن مواضيعك اللي كلها تمجيد للسعوديه و حكامها !!!!!!!

هدهد سليمان
03-05-2009, 08:52 PM

السموحه فهمت الموضوع خطأ .. يغطيها ليش ما يغطيها :)

بابا الضحية
03-05-2009, 08:52 PM
لا حول ولا قوة الا بالله :(

عاشق الشهادة
03-05-2009, 09:03 PM
اولا مدام هم ما اكتبوا انت مالك حق تكتب عنوان بها البشاعه عن بلادك ! هذا اذا كنت فعلا قطري

ثانيا لو الموضوع كان بالعكس اتحداك انك تكتبه بها الطريقه ( رجال الجمارك بمنفذ بو سمرة يحبطون تهريب 6079 زجاجة خمر قادمة من السعودية ) !!

بصراحه انا وايد استغرب منك ومن مواضيعك اللي كلها تمجيد للسعوديه و حكامها !!!!!!!

عسى ماّشر وانتي شكلج داخلة على موضوعي بالغلط ,
المهم ارجعي لمواضيعي المصوره بالاستراحه وانتي بتعرفين من انا ومن انتي ,
ولي الفخر اني العضو الوحيد لحد الأن الي عمل تقرير مصور ببيت الوالد ابومشعل طول الله بعمره ,
واذا مواضيعي تسبب لج حساسيه انصحج ابتعدي عنها لأنها تبي ناس كامله الدسم ...

عاشق الشهادة
03-05-2009, 09:05 PM
السموحه فهمت الموضوع خطأ .. يغطيها ليش ما يغطيها :)

فديتك والله انا قلت اكييد فهمت الموضوع بالغلط :)

نور الريان
03-05-2009, 09:14 PM
عسى ماّشر وانتي شكلج داخلة على موضوعي بالغلط ,
المهم ارجعي لمواضيعي المصوره بالاستراحه وانتي بتعرفين من انا ومن انتي ,
ولي الفخر اني العضو الوحيد لحد الأن الي عمل تقرير مصور ببيت الوالد ابومشعل طول الله بعمره ,
واذا مواضيعي تسبب لج حساسيه انصحج ابتعدي عنها لأنها تبي ناس كامله الدسم ...

اولا انا ادخل المواضيع اللي ابغيها وعلى كيفي :)

ثانيا عنوان موضوعك هو اللي خلاني ادخل وارد !

لان العنوان يعور كل القطريين ..!!!

ثالثا اخر موضوع دخلته لك في الاستراحه اللي كان عن ( الضبان ) وحرمت ادخل مواضيعك !

رابعا ننتظر موضوعك المصور من قصر بو متعب الله يطول في عمره :)

وبخصوص من انت ومن انا :)

انا ولله الحمد قطرية واحب بلادي حب ما يوصف وما ارضى عليها

شكرا لك على ردك :) سلام :nice:

جمال اليافعي
03-05-2009, 09:16 PM
Qdc توزع الخمور للي عنده كتاب عدم ممانعه من جهه العمل .. التهريب هذا للأسف مهب للأجانب , انما لذوي النفوس الضعيفه من العرب والقطريين ..

البرونزي
03-05-2009, 09:31 PM
مب عارف ليش الجمارك مايساوونهم مع العاملين في وزارة الداخليه
من حيث الراتب والمميزات
يعني هل يستحق راتب مدني في ظنكم ؟ وحاله حال الي قاعد في المكتب ؟؟

عاشق الشهادة
03-05-2009, 10:00 PM
qdc توزع الخمور للي عنده كتاب عدم ممانعه من جهه العمل .. التهريب هذا للأسف مهب للأجانب , انما لذوي النفوس الضعيفه من العرب والقطريين ..

مثل ماقلت النفوس الضعيفه وقله الايمان بالله .

وحيد-الشوق
03-05-2009, 10:25 PM
خبر محزن

بس لازم تحطون شيء في بالكم السيارات الي طالعة من قطر من منفذ بوسمرة ماتتفتش تفتيش كامل :telephone:

واكثر بلاد الخليج نفس الكلام بس قريب في منفذ بوسمرة بيفتحون منصة تفتيش ( الرمبة ) في قسم الصادر يعني عقب بيتغير الوضع هذا والله اعلم :rolleyes2:

وحيد-الشوق
03-05-2009, 10:26 PM
من حيث الراتب والمميزات

اي والله صدقت ياخوي مب كافي اول مره اشوف مدني كله واقف ويحك في الشمس والحر والراتب محلك سر :omen2:

بوخالد911
03-05-2009, 10:34 PM
الله فضحهم

خسهم الله

Bu Rashid
03-05-2009, 10:41 PM
تسلم أخي على نقل الموضوووووع ...

بس المصدر ما ذكر النوع ...؟؟؟؟؟
يمكن صناعة محلية .....:con2:

عاشق الشهادة
03-05-2009, 11:00 PM
من حيث الراتب والمميزات

والله يستاهلون الاخوان والله يساعدهم .

عاشق الشهادة
03-05-2009, 11:13 PM
خبر محزن

بس لازم تحطون شيء في بالكم السيارات الي طالعة من قطر من منفذ بوسمرة ماتتفتش تفتيش كامل :telephone:

واكثر بلاد الخليج نفس الكلام بس قريب في منفذ بوسمرة بيفتحون منصة تفتيش ( الرمبة ) في قسم الصادر يعني عقب بيتغير الوضع هذا والله اعلم :rolleyes2:

العهدة على الراوي يقول ان الجهاز الي يركبونه في بدايه مركز ابوسمرا وانت جاي من السعوديه ان له اضرار وخاصه على الأم الحامل الله يحفظنا يارب ويحفظ كافه المسلمين .

شيخ القبيلة
03-05-2009, 11:20 PM
حسبي الله هو نعم الوكيل

بندرصالحي
03-05-2009, 11:30 PM
علا فكره الخمر موجود بالسعوديه واكثر بمليون مره ولا بوجد له عقوبة اعدام وهو موجود عندهم وبكثره ومن ايام قريش حتى يومنا هذا ويوزع داخل مجمعات ارامكو بالبطاقه

قناص الخليج
03-05-2009, 11:43 PM
لابعد يتصدر للخارج:secret:

مالك أمل
03-05-2009, 11:49 PM
سلوى : الوئام
تمكن رجال الجمارك في منفذ سلوى الجمركي من إحباط محاولة تهريب كمية كبيرة من الخمور داخل شاحنة صهريج قادمة من دولة مجاورة كان قد اشتبه بها المراقب الجمركي وعند إجراء التفتيش عثر على"6079" قارورة خمر داخل الصهريج. حيث خبئت بطريقة فنيه وداخل مخابئ سرية .

أوضح ذلك الأستاذ عبد الرحمن بن ضاوي المحنا مدير عام جمرك سلوى أن رجال الجمرك تمكنوا من اكتشاف ما يحتويه هذا الصهريج من مواد قد تكون مواد بترولية او غيرها فقد عمد قائد الشاحنة إلى إخفاء تلك المهربات داخل هذا الصهريج بطريقة فنيه وباحترافية عالية ظننا منه تمريرها على رجال الجمارك ولكن بعد التفتيش الدقيق تبين وضوح تلك المهربات وأضاف المحنا بقوله ان رجال الجمارك قد ساهمو في إحباط العديد من الممنوعات والحيلولة دون تسريبها للبلاد بفضل من الله ثم بما يجدونه من دعم من المسئولين بالجمارك مشيراً إلى أنه تم التحفظ على الكمية المضبوطة من الخمور تمهيداً لإتلافها من قبل لجنة مشكلة لهذا الغرض.

الرابط :
http://www.alweeam.com/news/news-action-show-id-9537.htm

الف شكر للعضو.........:nice: الي بعث لي الرابط على الخاص ولاهنت يالغالي ....

سر إلى الأمام ونحن متابعون لجديدك :victory:

رجل ثقة ، مرح ، جريء ، عنصر محايد ، المدح في شخصكم يعجز :nice:

من بدأت أقرأ موضيعك وأنت يزيد غلاك يوما عما قبله :victory:

ولكن هناك خلاف سابق لي معك في تسمية
منطقة القصيم بإمارة و هي ( منطقة القصيم وليست إمارة القصم ) :)

النائب
03-05-2009, 11:54 PM
لاحول ولاقوة إلا بالله

خمر يطلع من بلادنا والمصيبه مهرب إلى مهبط الوحي . ماكفاكم سمحولكم في الدوحة بالإستيراد والبيع علنا وبعد تبون تفضحونا وتصدرون للخارج . حسبنا الله ونعم الوكيل .
سؤال انا ابي احد يفهني الحكومة اللي تقدر تمنع هالشي من بلادنا شنو الإستفاده من السماح به . ممكن اعرف ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

برشلوني قطر
03-05-2009, 11:54 PM
هذا شي معروف ان اي شحنه تطلع من البلاد ماتتفتش...وكثير من الممنوعات الي يتم

ضبطها ف مركز بوسمرا قادمه من السعوديه..فلا يتم تفتيشها ف سلوى..

عاشق الشهادة
04-05-2009, 12:00 AM
الله فضحهم

خسهم الله

بوخالد911 بوسه على خشمك بمناسبه فوز فريق الشباب:victory:

وثيقة قطرية
04-05-2009, 12:01 AM
إذا لم تستحي فاصنع ماشئت

الخمور في كل مكان حرام عند ناس وحلال عند ناس
والله فووق

خلهم يهربون

عاشق الشهادة
04-05-2009, 12:02 AM
تسلم أخي على نقل الموضوووووع ...

بس المصدر ما ذكر النوع ...؟؟؟؟؟
يمكن صناعة محلية .....:con2:

الله يسلمك يالغالي بوراشد واما بخصوص النوع :shy: مادري ويش اقولك هو خمر وبس:shy:

عاشق الشهادة
04-05-2009, 12:03 AM
علا فكره الخمر موجود بالسعوديه واكثر بمليون مره ولا بوجد له عقوبة اعدام وهو موجود عندهم وبكثره ومن ايام قريش حتى يومنا هذا ويوزع داخل مجمعات ارامكو بالبطاقه

كل شي جايز مدام الخمر صار يتهرب من قطر اتوقع كل شي!!

عاشق الشهادة
04-05-2009, 12:04 AM
لابعد يتصدر للخارج:secret:

انت تشوف هذه المصيبه والله

وثيقة قطرية
04-05-2009, 12:07 AM
اللي بيته من زجاج لايقط الناس بحجاره

عاشق الشهادة
04-05-2009, 12:11 AM
سر إلى الأمام ونحن متابعون لجديدك :victory:

رجل ثقة ، مرح ، جريء ، عنصر محايد ، المدح في شخصكم يعجز :nice:

من بدأت أقرأ موضيعك وأنت يزيد غلاك يوما عما قبله :victory:

ولكن هناك خلاف سابق لي معك في تسمية
منطقة القصيم بإمارة و هي ( منطقة القصيم وليست إمارة القصم ) :)

هههههههههههههههههههه وانت مانسيت :) المهم القصيم منطقه ولاتزعل :nice: كل هذا المدح تستاهل كبسه ضبان مع عرجون :victory:

عاشق الشهادة
04-05-2009, 12:13 AM
لاحول ولاقوة إلا بالله

خمر يطلع من بلادنا والمصيبه مهرب إلى مهبط الوحي . ماكفاكم سمحولكم في الدوحة بالإستيراد والبيع علنا وبعد تبون تفضحونا وتصدرون للخارج . حسبنا الله ونعم الوكيل .
سؤال انا ابي احد يفهني الحكومة اللي تقدر تمنع هالشي من بلادنا شنو الإستفاده من السماح به . ممكن اعرف ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

بعض الاخوان يفكرون اني ضد دوله قطر لا والله القصد هو ان قطر بعيون الغير بلد نظيفه ولا حد يتوقع ان يظهر منها هذا الفعل من اناس اضعاف انفوس .

عاشق الشهادة
04-05-2009, 12:17 AM
هذا شي معروف ان اي شحنه تطلع من البلاد ماتتفتش...وكثير من الممنوعات الي يتم

ضبطها ف مركز بوسمرا قادمه من السعوديه..فلا يتم تفتيشها ف سلوى..

برشلوني قطر اولاً اشكرك على تعليقك ومرورك يالغالي وثانياً اخي انا مانقلت هذا الموضوع الا يوم استنكرت هذا الشي الغريب الي يظهر من دوله مثل دوله قطر ,
وهذا القصد والله

بندرصالحي
04-05-2009, 12:22 AM
بحيرة خمر في السعودية!!!

الرياض: ذكرت صحيفة "عكاظ" ان عناصر من هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، اكتشفت في صناعية وعزيزية خميس مشيط، بحيرة من الخمر على مقربة من سد تندحة شرقي المحافظة.

وقدرت المصادر حجم الخمور في البحيرة بنحو ستين طنا. وتبلغ قيمتها أكثر من ستة ملايين ريال، وشكل المحافظ لجنة من عدة جهات تتولى طمر البحيرة وإتلاف معدات عشرة مصانع تحيط بالبحيرة الآسنة.

وكانت هيئة الخميس قد تحركت، إلى مواقع يديرها أثيوبيون لترويج الخمور والممنوعات، وسلك رجالها دروبا وعرة للوصول إلى البحيرة سيرا على الأقدام، ليجدوا مستنقعا مائيا آسنا أحاله المروجون إلى بحيرة خمر، بعد أن خلطوا ماءها بمواد التخمير، فيما تناثرت حول الموقع عشرة مصانع.

وذكر مصدر في الهيئة أن المروجين لجأوا إلى هذه الحيلة، بعد أن ضيقت عليهم السلطات الأمنية الخناق، وداهمت مواقعهم المعروفة وسط الاحراش والأماكن المهجورة، وأتلفت أدواتهم التقليدية مثل خزانات الفايبر جلاس والبراميل المعدنية.

وعثرت الهيئة في الموقع على اسطوانات غاز وعبوات كبيرة من الخميرة وأكياس السكر وانابيب تقطير وتكثيف، وقالت "عكاظ" انها لاحظت وجود طيور وحيوانات نافقة في عمق البحيرة، وما زالت الجهات المختصة تلاحق المروجين الذين فروا من الموقع قبل المداهم

الجماعه مايحتاجون تهريب عندهم بحيرات خمر

عاشق الشهادة
04-05-2009, 12:25 AM
إذا لم تستحي فاصنع ماشئت

الخمور في كل مكان حرام عند ناس وحلال عند ناس
والله فووق

خلهم يهربون

يارب يحفظ المسلمين بكل بقاع العالم ان شاء الله

عاشق الشهادة
04-05-2009, 12:26 AM
اللي بيته من زجاج لايقط الناس بحجاره

اخوي رجاء منك ان تنتقي كلمات افضل من هذه, قطر لها كل محبه واحترام والسعوديه كذلك

عاشق الشهادة
04-05-2009, 12:28 AM
بحيرة خمر في السعودية!!!

الرياض: ذكرت صحيفة "عكاظ" ان عناصر من هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، اكتشفت في صناعية وعزيزية خميس مشيط، بحيرة من الخمر على مقربة من سد تندحة شرقي المحافظة.

وقدرت المصادر حجم الخمور في البحيرة بنحو ستين طنا. وتبلغ قيمتها أكثر من ستة ملايين ريال، وشكل المحافظ لجنة من عدة جهات تتولى طمر البحيرة وإتلاف معدات عشرة مصانع تحيط بالبحيرة الآسنة.

وكانت هيئة الخميس قد تحركت، إلى مواقع يديرها أثيوبيون لترويج الخمور والممنوعات، وسلك رجالها دروبا وعرة للوصول إلى البحيرة سيرا على الأقدام، ليجدوا مستنقعا مائيا آسنا أحاله المروجون إلى بحيرة خمر، بعد أن خلطوا ماءها بمواد التخمير، فيما تناثرت حول الموقع عشرة مصانع.

وذكر مصدر في الهيئة أن المروجين لجأوا إلى هذه الحيلة، بعد أن ضيقت عليهم السلطات الأمنية الخناق، وداهمت مواقعهم المعروفة وسط الاحراش والأماكن المهجورة، وأتلفت أدواتهم التقليدية مثل خزانات الفايبر جلاس والبراميل المعدنية.

وعثرت الهيئة في الموقع على اسطوانات غاز وعبوات كبيرة من الخميرة وأكياس السكر وانابيب تقطير وتكثيف، وقالت "عكاظ" انها لاحظت وجود طيور وحيوانات نافقة في عمق البحيرة، وما زالت الجهات المختصة تلاحق المروجين الذين فروا من الموقع قبل المداهم

الجماعه مايحتاجون تهريب عندهم بحيرات خمر

السعوديه بها انهار من الخمر ولاتزعل انا سؤالي انت راضي ان بعض النفوس المريضه تهرب خمر من قطر الى اي دوله ؟؟؟؟؟؟؟

بندرصالحي
04-05-2009, 12:36 AM
الموضوع يحصل كل يوم في المراكز الحدوديه وكل ممنوع مرغوب

السندان
04-05-2009, 12:38 AM
حسبنا الله ونعم الوكيل ....... ولعنة الله عليهم اصحاب المنكر

أم حمد
04-05-2009, 01:06 AM
قويــــــــــــــــه !!

وين الشباب راقدين يوم طافت ؟!!

/

هام السحاب
04-05-2009, 01:25 AM
اشوفه شي عادي خمر طالع من قطر رايح السعوديه
وفي مخدرات تطلع من السعوديه تروح قطر
عادي

مضارب دوسري
04-05-2009, 01:40 AM
قويــــــــــــــــه !!

/

السياره اللي تطلع من الدوحه مالها تفتيش

فقط الداااخله:telephone:

ALRAYYAN
04-05-2009, 01:40 AM
كل الحاويات والسيارات اللي تطلع من قطر لاتفتش
كذلك المملكه لا تقوم بتفتيش اي حاويات او سيارات تطلع منها
الكل منا سافر .. حد فتشنا واحنا طالعين من قطر في مركز ابو سمره ؟
حد مره فتشنا واحنا طالعين من السعوديه داخلين قطر في مركز سلوى ؟

انا ماشوف ان هالموضوع فيه اهانه لأي احد
واذا تعتبرون تهريب الخمر من قطر للسعوديه عار وفضيحه كبيره في حق قطر واهلها
عيل السعوديه طول هالسنين اللي مرت مايجينا منها الا العار والفضايح
كل كم يوم يمسكون ناس في ابو سمره .. اللي معاه حشيش واللي معاه حبوب مخدره واللي واللي واللي
وكلهم سعوديين وقادمين من السعوديه طبعاً

ياجماعه اللي ينمسك بشي ممنوع .. العيب عليه هو والفضيحه عليه هو
وبلاده مالها شغل بمثل هالتصرفات الشخصيه
كل بلاد فيها مقبره ياخوان .. والممنوعات موجوده في كل بلاد .. قطر والسعوديه وغيرهم

يعطيكم العافيه

هام السحاب
04-05-2009, 02:06 AM

كل كم يوم يمسكون ناس في ابو سمره .. اللي معاه حشيش واللي معاه حبوب مخدره واللي واللي واللي

كل بلاد فيها مقبره ياخوان .. والممنوعات موجوده في كل بلاد .. قطر والسعوديه وغيرهم

يعطيكم العافيه

صح لسانك وفالك البيرق :nice:

OTOsan
04-05-2009, 02:22 AM

:omen2:

عموما استغرب اخي الشهادة ان يكون الخبر قد تجنب ذكر دولة قطر بصريح العبارة ، بينما يكون ذكرها في عنوان موضوعك .. !

ويعطيك العافيه ،،

المشط
04-05-2009, 03:17 AM
اخوي عاشق الشهاده الله يعينك على بعض العقول

محسن العجي
04-05-2009, 04:50 AM
تمكن رجال الجمارك في منفذ سلوى الجمركي من إحباط محاولة تهريب كمية كبيرة من الخمور داخل

أوضح ذلك الأستاذ عبد الرحمن بن ضاوي المحنا مدير عام جمرك سلوى

منفذ سلوى وين مكانه يالربع

في سريلانكا ...؟؟؟

مافيه في السعوديه وقطر الا منفذ واحد وهو سلوى

استغرب من الي ينكر هالشىء مع انه ماله داعي ينكر .

لان التبادل موجود هم يهربون وقطر تهرب وكلها هذه امور شخصيه يقومون بها ضعفاء النفوس

هذلان
04-05-2009, 05:18 AM
لا حول ولا قوه الا بالله

انا لا اعترض ابدا على عنوان الموضوع بل بالعكس .

فيه مسؤولين عندنا في البلد يحتاجون صدمات كهربائيه عشان ينتبهون و يحسون

اقل مافيها عنوان مثل هذا ... والله العظيم اني افتشلت يوم قريت الخبر

6 الاف غرشه بلا زايده تروح لبلد الحرمين ؟

انا في بالي سؤال هذي الامور الي صادوها فما بالكم بالاشياء الي تعدي علر الجمارك ؟

اللهم احفظنا و احفظ شبابنا و ادم علينا نعمه الستر .

ابو ضاري
04-05-2009, 05:31 AM

ثالثا اخر موضوع دخلته لك في الاستراحه اللي كان عن ( الضبان ) وحرمت ادخل مواضيعك !

السلام عليكم والرحمة

أختي الكريمة نور أتمنى ان تكوني بصحة وبعافية يارب العالمين ارجوا اختي الكريمةان سمحت لي ولو اثقلت عليك حفظك الله ورعاك ان نبتعد عن خلق الحساسيات لأن نحن شعوب خليجية واحده وللأسف قد انجر بعض الاخوة الاحبة من كنت أعتقد انهم اصحاب نظرة أعمق للأمور ولايأخذون الامور بتوابع لحظية ولكن لا الومهم بقدر ما اعتب عليهم ورائك و في ردودك،، ماذا استفدنا الان هل استفدنا شىء على ميزان المنفعة ،،، هل أنا اذا كنت اجانب الصواب عندما كنت أدافع عن اخواني الاحبة القطريين وانا لست قطري في منتديات السياسة وكان معي في تلك الفترة اخوان احبة قطرين متواجدين معي جنبا الى جنب وهم الان معي في هذه المنتدى الطيب بعد انقطاع عنهم دام اكثر من 99 و2003 ،، كينونة الخليج الاجتماعية مختلفة عن اي دول عربية فشعوبنا متقاربة متراصة عاداتنا واحدة

هل من المفترض ان اٌقول ليس لي دخل في أبناء أبومشعل ولن اتعب نفسي في ذلك الوقت في تلك المنتديات السياسية في مجاراة اراء التضاد والصداميات التي كنت أخوضها بل كنت اواجه تيارات حادة جدا ومتطرفة فقد وصل بالسباب الى اهلى اختي الكريمة عبر الرسائل الخاصة ولازلت احتفظ بتلك الرسائل الخاصة لدي من سنة 99 وسنة 2003 سباب بالأم وبوالدي المتوفي وكانت حجة الضعيف فيما كنت أرد عليه ولايعرف ان يرد حتى ان أفاجيء صباحا او مسائا وقت دخولي للرد كالمعتاد بسباب من معرفات لاتتجاوز مشاركتها 2 مشاركة او مشاركتها جديدة عدت وجهزت فقط للسباب الجنسي القذر بالام وبالأب ! بل للأمر وصل الى أقصى طرافته بان احد الكتاب من احد الجنسيات العربية كان يعمل مسؤول في الجوازت في بلاده تهددني وتوعد بي على الرسائل الخاصة ان أتيت بلاده سياحة سيلفق لي تهمة اتجار بالمخدارات تجعلني أظل قابع بسجون بلاده مدى العمر ولن تنفعني سفارة ولا هم يحزنون وكان استياء ذالك المسؤل الطريف بأن رددت ووضحت عن موضوع كان يلفق للكويت الحبيبة

لكن مادفعني للقيام بذلك بالرغم من الإراء المتطرفة والتهديد في تلك الفترة بأن نحن شعوب خليجية واحدة لنا وضعنا الاجتماعي المتقارب الاصيل الطيب الذي يصل في كثير من الاحيان الي الطيبة والسذاجة مادفعني للقيام بذلك هو نظرتي للخليج بمنظور قبل يومين بالضبط كان يخبرني أحد الاخوان في ابوظبي الطيبة بأن يود ان ينتقل الى المملكة العربية السعودية للعيش بالعاصمة وأراد الاستقرار في العاصمة وسعودي كان يخبرني يريد العيش والاستقرار في مسقط وفعلا انتقل الى مسقط الطيبة قبل شهرين ونجد بأن الاماراتي يسكن في قطر ونجد بأن هنالك من قطر من يحب الامارات لأن هانك تقارب وارحام مابين الشعوب وهلما جرا شعوبنا مترابطة أجد داري في ابوظبي والدوحة والكويت والمنامة ومسقط والرياض مالمانع عندما نجد قطري يتكلم بشكل حسن عن السعودية ومالمانع نجد كويتي يتكلم بشكل حسن عن قطر ومالمانع سعودي يتكلم بشكل حسن قطر لانريد ان نخلق حساسيات

فيما يختص بالموضوع والخبر والتهريب فهو متواجد بكل مكان في الكويت والسعودية والبحرين وعمان وقطروالامارات بكل مكان ولاتقلل من شأن اي دولة كانت وكثير من الحالات وأتكلم عن دراسة اجريت فيما يختص بالمملكة وأظنها ايضا تتوافق وتنطبق على دول الخليج ككل ان كثير من يحاول التهريب للمملكة او يحاول التهريب من المملكة هم اصحاب جنسيات غير خليجية هداهم الله الحالة المادية والوضع المعيشي الصعب دفعهم للأنحراف مجبورين أو طمعا بالحصول على المزيد من المال والحصول على الثروة بشكل سريع فلا نستعجل بإطلاق الاحكام وندمر أواصر المحبة مابين أشقاء لايفرقهم شىء

فمان الكريم

مضارب دوسري
04-05-2009, 05:51 AM
لا حول ولا قوه الا بالله

انا لا اعترض ابدا على عنوان الموضوع بل بالعكس .

فيه مسؤولين عندنا في البلد يحتاجون صدمات كهربائيه عشان ينتبهون و يحسون

اقل مافيها عنوان مثل هذا ... والله العظيم اني افتشلت يوم قريت الخبر

6 الاف غرشه بلا زايده تروح لبلد الحرمين ؟

انا في بالي سؤال هذي الامور الي صادوها فما بالكم بالاشياء الي تعدي علر الجمارك ؟

اللهم احفظنا و احفظ شبابنا و ادم علينا نعمه الستر .

انت من صجك تتكلم ولا بس تتفلسف في شي ماتاعرف عنه شي

يابن الحلاااااااااااال

السياره اللي تطلع من قطر مسافره قطر ماتتحمل تفتيشها:secret: يتحمل تفتيشها الدوله اللي تستقبلها

واي سياره تخرج من السعوديه السعوديه لا تتحمل تفتيشها تتحمل تفتيشها الدوله اللي تستقبلها

عاشق الشهادة
04-05-2009, 07:34 AM
حسبنا الله ونعم الوكيل ....... ولعنة الله عليهم اصحاب المنكر

يعني الحل ايش من وجهه نظرك اخي السندان مع هذه النفوس المريضه الي ماهمها الا زعزعه العلاقات بين الاخوة ؟؟؟؟

عاشق الشهادة
04-05-2009, 07:39 AM
قويــــــــــــــــه !!

/

اختي مثل ما وضحو الاخوان السيارات الخارجه من قطر لا تتفتش ,
اين الوازع الديني والخوف من رب العباد , يعني لازم يتم تفتيش من الي يبي يخرج من قطر والعكس ؟ وكل هذا علشان فئه من النفوس المريضه الي ماتستاهل اصلاً ان تعيش بيننا ..

Fendi
04-05-2009, 07:50 AM
كفو عليهم

بوخالد911
04-05-2009, 07:51 AM
بوخالد911 بوسه على خشمك بمناسبه فوز فريق الشباب:victory:

:victory::nice::victory:

يجب المحافظة على هذا الفريق

وعدم التفريط :eek5::eek5::eek5: باللاعب الفنان الموهوووب / أحمد صالح خالفان

بواردي
04-05-2009, 08:01 AM
قادمة الى قطر
وليس قادمة من قطر

جبت العيد اخوي

نور الريان
04-05-2009, 08:35 AM
تمكن رجال الجمارك في منفذ سلوى الجمركي من إحباط محاولة تهريب كمية كبيرة من الخمور داخل

أوضح ذلك الأستاذ عبد الرحمن بن ضاوي المحنا مدير عام جمرك سلوى

منفذ سلوى وين مكانه يالربع

في سريلانكا ...؟؟؟

مافيه في السعوديه وقطر الا منفذ واحد وهو سلوى
استغرب من الي ينكر هالشىء مع انه ماله داعي ينكر .

لان التبادل موجود هم يهربون وقطر تهرب وكلها هذه امور شخصيه يقومون بها ضعفاء النفوس

السلام عليكم ورحمة الله

اخوي اعتقد اذا ما كنت غلطانه ان فيه دولة ثانية تشترك في منفذ سلوى وهي الامارات للقادمين من منفذ بطحاء !!

وانا اهنيه ابد ما اقول ان الشحنه قادمة من الامارات
و ما انفي ان ممكن تكون الشحنه داخله من قطر من خلال مهربين ممكن يكونون قطريين او غير قطريين !! بس قطر مب مسؤولة عن هالعملية !!!

انا كل اعتراضي على عنوان الموضوع حتى لو كانت الشحنه جاية من قطر

اذا هم يوم انشروا الموضوع كتبوا دولة مجاورة وما حددوا الدوله بالاسم ,, فـ المفروض منا احنا القطريين نحترم بلادنا وما نكتب مثل هالعنوان واحنا ما عندنا دليل كافي ان الشحنه فعلا داخله من قطر !!

وقلت ان هم يهربون وقطر تهرب !!

من هم اللي يهربون ؟؟

وهل قطر فعلا تهرب !!!

ترى لين قلت قطر هنا تعني الحكومة !!

وعقب قلت ان هذه امور شخصيه !!

عموما انا كل اعتراضي على الاخ عاشق الشهادة بس عنوان الموضوع المؤلم للقطريين ..

تحيتي للجميع ..

بوخالد911
04-05-2009, 08:43 AM
بالسطرر الثاني الخبر يقووول : قادمة من

وشكرااا

بوخالد911
04-05-2009, 09:03 AM
سوووري

فييه تضاارب في الخبرر !!!!!

:rolleyes2::rolleyes2::rolleyes2:

الموضوع يقووول : قادمة من قطر

وبالتفاصيل يقووول : قادمة من دولة مجاورة !!!!

تشتتنا يا جماعة !!!!

:rolleyes2::eek5::eek5::rolleyes2:

وتبقى الدنيا حلوه
04-05-2009, 09:25 AM
امممممممممممممم الله يحفظنا من هالبلاوي

هاجر
04-05-2009, 09:27 AM

يارب طهر قطر خاصة والخليج والدول العربية المسلمة عامة من هذا البلاء واحفظنا يارب من الفتن ما ظهر منها وما بطن
اللهم اجعل هذا البلد " قطر" آمنا مطمئنا سخاءً رخاءً وسائر بلاد المسلمين
اللهم من أرادنا بشر فأشغله في نفسه ورُد كيده في نحره
اللهم آمنا في أوطاننا .. وأدم الأمن والاستقرار في ربوعنا.. وفي سائر بلاد المسلمين
اللهم احفظ قطر واحفظ بلاد المسلمين من كل شر وبلية

ولا حول ولا قوة إلا بالله

عساك على القوة أخوي الفاضل وتسلم على جهودك وتميزك الواضح
تحياتي
:)

Bro
04-05-2009, 09:33 AM
اخوي اعتقد اذا ما كنت غلطانه ان فيه دولة ثانية تشترك في منفذ سلوى وهي الامارات للقادمين من منفذ بطحاء !!

..

على كيفج الامارات ..؟؟؟؟

مالها خص الامارات..سلوى هو المنفذ الوحيد بين قطر والسعوديه

وبالنسبه لتجريحج لاخوي عاشق الشهاده

كلمة حق

عاشق الشهاده من اروع الاعضاء اللي نشوفهم ومن ارقاهم اخلاقا...ولايهونون الباقين طبعا

وين المواضيع اللي فيها تمجيد للسعوديه؟؟

وبخصوص انتي قطريه .. هذا شي مايخصنا واذا كان هو العكس..وين الغلط فهالشي

ماقول الا الله يصلح الحال..

نور الريان
04-05-2009, 09:49 AM
على كيفج الامارات ..؟؟؟؟

مالها خص الامارات..سلوى هو المنفذ الوحيد بين قطر والسعوديه

وبالنسبه لتجريحج لاخوي عاشق الشهاده

كلمة حق

عاشق الشهاده من اروع الاعضاء اللي نشوفهم ومن ارقاهم اخلاقا...ولايهونون الباقين طبعا

وين المواضيع اللي فيها تمجيد للسعوديه؟؟

وبخصوص انتي قطريه .. هذا شي مايخصنا واذا كان هو العكس..وين الغلط فهالشي

ماقول الا الله يصلح الحال..

اولا انا قلت على ما اعتقد ان الامارات تشترك في منفذ سلوى وما اكدت على كلامي لاني اصلا مب متأكده !!

بس عندي سؤال

اللي يبغي يدخل قطر من الامارات اشلون يدخل ؟؟

مب عن طريق منفذ سلوى ؟؟

واللي يبغي يروح الامارات من قطر مب لازم يمر على منفذ سلوى؟؟

ياريت اللي يسافرون بالبر يوضحون لنا هالنقطة !!

وبعدين انا ما جرحت اخوي عاشق الشهاده واللي انا قلته صح , وانا ما عندي اعتراض على مواضيعه هو حر ينزل المواضيع اللي تعجبه ويبغيها انا قلت ان اعتراضي على عنوان الموضوع يعني اللي اقصده انه هو ينزل مواضيع حلوه عن السعوديه ويجي في الاخير ينزل موضوع بها العنوان عن قطر !!

وبخصوص انا قطرية ادري ان هالموضوع ما يخصك وانا ماقلت لك انت ها الكلام انا كنت ارد على اخوي عاشق الشهاده مب عليك انت !!

ومن فضلك عندك كلمة زينه في الموضوع قولها ولا تحاول انك تزيد حطب على النار ,, لاني لما دريت على الاخ عاشق الشهادة ما كنت اهدف اني اجرحه او اغلط عليه وما اعتقد ان في ردي عليه اي غلط !!

يا عالم يا ناس افهموا انا كل اعتراضي على عنوان الموضوع فقط لا غير !!

هاجر
04-05-2009, 09:58 AM
اولا انا قلت على ما اعتقد ان الامارات تشترك في منفذ سلوى وما اكدت على كلامي لاني اصلا مب متأكده !!

يا عالم يا ناس افهموا انا كل اعتراضي على عنوان الموضوع فقط لا غير !!

:rolleyes2:

السموحة منج أختي انا قريت ردودج اكثر من مره وكل مره أرجع أقرى العنوان :rolleyes2:
وودي أفهم وأعرف وين الغلط فيه؟!!!!!!

بشرى
04-05-2009, 10:00 AM
مشكور اخوي على طرحك الموضوع
واحب اني اضيف تعليق على رد الاخت نور الريان ؟؟
الصراحه شي غريب ان اتكون نظره الانسان للموضوع بقلب اسود يعني الغبي يفهم ان سلوى هي المنفذ الوحيد لقطر يعني مافي غير قطر
وثاني شي مب معناتها اذا انذكر اسم دولة قطر يعني فيها اهانة للدولة ليش هاذي النظره المفروض الواحد يتقبل الزين والشين وهي مجرد خبر وياما سمعنا اخبار من هاذي النوع لكل الدول سواء ممنوعات داخله بلادهم او خارجه منها.
والواحد يقول كلمه عدله ولا مايعلق على الموضوع ويسبب حساسيات ومشاكل استغرب من الناس الي ادور المشاكل احنا داخلين المنتدى عشان انعرف الاخبار التي اتصير مب انسبب المشاكل وانحط التعليقات السخيفه الي ادل على شخصيه ناقصه
اشكرك اخوي على مواضيعك المميزه وفي انتظار جديدك:)

Bro
04-05-2009, 10:01 AM
بس عندي سؤال

اللي يبغي يدخل قطر من الامارات اشلون يدخل ؟؟

مب عن طريق منفذ سلوى ؟؟

واللي يبغي يروح الامارات من قطر مب لازم يمر على منفذ سلوى؟؟

ياريت اللي يسافرون بالبر يوضحون لنا هالنقطة !!

!![/color][/size]

اي نعم..بس مايتفتش الا اللي طالع من قطر

يعني ان البضاعه طالعه من قطر..يعني ان اللي مصدرها موجود في قطر..يعني ان مالاحد خص الا قطر في هالسالفه

اتمنى فهمتي

وبعدين انا ما جرحت اخوي عاشق الشهاده واللي انا قلته صح , وانا ما عندي اعتراض على مواضيعه هو حر ينزل المواضيع اللي تعجبه ويبغيها انا قلت ان اعتراضي على عنوان الموضوع يعني اللي اقصده انه هو ينزل مواضيع حلوه عن السعوديه ويجي في الاخير ينزل موضوع بها العنوان عن قطر !!

!![/color][/size]

..وهذا ايش ...؟؟؟

7
7
7

اولا مدام هم ما اكتبوا انت مالك حق تكتب عنوان بها البشاعه عن بلادك ! (((((((((((((هذا اذا كنت فعلا قطري )))))))))))))))

لاتعليق اختي..عندج تناقض واضح

وبخصوص انا قطرية ادري ان هالموضوع ما يخصك وانا ماقلت لك انت ها الكلام انا كنت ارد على اخوي عاشق الشهاده مب عليك انت !!
Size][/color]

واذا هو ............ مالي خص ؟؟

كثري منها

ومن فضلك عندك كلمة زينه في الموضوع قولها ولا تحاول انك تزيد حطب على النار ,, لاني لما دريت على الاخ عاشق الشهادة ما كنت اهدف اني اجرحه او اغلط عليه وما اعتقد ان في ردي عليه اي غلط !!
!![/color][/size]

اي عندي..

اسف اني نزلت لهالمستوى من النقاش...السموحه اخواني الاعضاء

بشرى
04-05-2009, 10:05 AM
اي نعم..بس مايتفتش الا اللي طالع من قطر

يعني ان البضاعه طالعه من قطر..يعني ان اللي مصدرها موجود في قطر..يعني ان مالاحد خص الا قطر في هالسالفه

اتمنى فهمتي

..وهذا ايش ...؟؟؟

7
7
7

لاتعليق اختي..عندج تناقض واضح

واذا هو اخوي..مالي خص ؟؟

كثري منها

اي عندي..

اسف اني نزلت لهالمستوى من النقاش...السموحه اخواني الاعضاء

كفيت ووفيت :)

المقهوره
04-05-2009, 10:57 AM
الحين احباط وتهريب وخمر

كل بلاد في العالم فيه خمر ولاتقولون لاااااااااااااااااااااااااا مافيها ؟

يعني سواء احباط ما احباط يابابا يبيعونها عندكم داخل بلادهم يعني واصلينها واصلينها

(أنه تم التحفظ على الكمية المضبوطة من الخمور تمهيداً لإتلافها من قبل لجنة مشكلة لهذا الغرض)

ياخوفي مايتم اتلافها ويصير نفس ما انشوف في الافلام

نور الريان
04-05-2009, 11:13 AM
بشرى

انا اعتذر لنفسي لاني بصراحه ماقدر انزل لمستواج وارد على كلامج !!

بس عندي تعليق لا بد منه على ( يعني الغبي يفهم ان سلوى هي المنفذ الوحيد لقطر يعني مافي غير قطر )

زين انج فاهمه هالنقطه لاني ولله الحمد مب فاهمتها :):)

bro
اعتقد ان الاخ عاشق الشهادة له السان ويقدر يرد على كلامي

وانا مصّره اني ما غلطت عليه

واذا قلت له كلمة ( هذا اذا كنت قطري لاني فعلا ما اعرف شو جنسيتة ومب عيب انه ما يكون قطري )

وبعد انا اعتذر حق نفسي اني نزلت لنفس المستوى اللي انت نزلت له من النقاش !

وهذا اخر رد لي في الموضوع

بس اخيرا حبيت اعتذر للأخ ابو ضاري لو كان هو فهم كلامي غلط

انا احب السعوديه والسعوديين وما عندي اي مشاكل وياهم :) واتمنى ان الاخوان السعوديين ما يفهموني غلط ..

وهنيئا لقطر بأبناءها البرره :):):)

عاشق الشهادة
04-05-2009, 11:16 AM
اشوفه شي عادي خمر طالع من قطر رايح السعوديه
وفي مخدرات تطلع من السعوديه تروح قطر
عادي

هذه من وجهه نظرك انت تشوفها عادي اما انا وكثييرين معي نشوفها سواد وجه وعيبه بحق دوله مثل قطر ,
واما بخصوص مخدرات او ماشبه ذلك هنا الحديث يطول ان كان هذا الشي بقطر او بأي مكان اخر ؟

technical
04-05-2009, 11:23 AM
ما دام الخبر متعلق بخمر وبسكارى , خلونى نتكلم عن سبب تحريم الخمر من باب قيمه الحياه البشريه .

الحياه البشريه لهل قيمته في الأسلام ولهذا السبب تم تحريم الخمر . فأذا فقدت هذه القيمه عند أي جهه تم السماح بدخول الخمر . تحيه للسعوديه , وإن شاء ترجع للحياه البشريه قيمته في قطر ويتم وضع أشياء عمليه لحفظه .

(الله وأعلم أذا كان الي دعم وزير الأعمال سكران كان صار شان وشنشان على السكارى الي يدعمون الناس في قطر ) وبعضهم يموت وبعضهم ينم بأعاهه طول عمره . ومحكرك هذا كله هو قيمه الحياه في قطر , اللي قيمته بسيطه عند المسؤل عن أصلاح هذا الشيئ .

والله يحفظكم ويحفظ أهلكم

الهاتف
04-05-2009, 01:50 PM
ليش يهربون الخمور والمعسل شيشيه
الجواب بنسبه لخمور لزم يكون في تصريح واذا فيه تصريح فا ان نسبه الجمرك مئه بالمئه اهي والمعسل ولذلك يحاولن يهربونها لتهرب من الرسوم الجمركيه مثال اذا كانت قيمه البضاعه مئه الف تدفع مئه الف

الموضوعي
04-05-2009, 02:01 PM
في ناس كأنهم من كوكب ثاني مستغربين أن دولة قطر تسمح ببيع الخمور بشكل رسمي ولسان حال اللي سمح بالقرار يقول اللي مب عاجبه ...... تعرفون الباقي! ، بالعربي دولة قطر تسمح بمواد تشكل خطر على أم السعودية الاجتماعي والاخلاقي

al.wafe
04-05-2009, 02:06 PM

ههههههههههه تعليق يبيله دقيقتين ضحك مع دقيقتين تصفيق

وجماز مع كلمه ضبان ههههههههههههههههههههه

عاشق الشهادة
04-05-2009, 02:18 PM

يعطيكم العافيه

الريان حبيت اسلم عليك واشكرك على مداخلتك يالغالي بس حبيت اقولك نعم انا ومن معي تم تفتيشنا تفتيش ذاتي بمركز قطر (ابوسمرا) وانا كنت ذاهب الى الامارات وهذا رد على سؤالك اخي يوم ذكرت في احد فتشنا واحنا خارجين من قطر ...

بوخالد911
04-05-2009, 02:28 PM
الريان حبيت اسلم عليك واشكرك على مداخلتك يالغالي بس حبيت اقولك نعم انا ومن معي تم تفتيشنا تفتيش ذاتي بمركز قطر (ابوسمرا) وانا كنت ذاهب الى الامارات وهذا رد على سؤالك اخي يوم ذكرت في احد فتشنا واحنا خارجين من قطر ...

اخوووي عاشق

ولا مررررة فتشوووني ونا طالع من قطر
بس لما ادخل السعودية ؛ يفتشووني

الدولة اللي انت طالع منها ما يفتشووونك كللللش

وحتى لما نرررجع من السعودية ؛ ما يتفشوونا بالسعودية

مريش
04-05-2009, 02:38 PM

التفتيش للي يطلع في حاله وحده

مطلوب وعليه القاء قبض مسوي جريمه ولا مطلوب للشرطه ولا مسوي شي
او ان في بلاغ بهروب شخص مسوي جريمه لازم يتم التفتيش
في حاله الخروج من قطر وتفتيش على جميع السيارات والاشخاص

وهذا دليل والحرص من قبل وزارة الداخليه والعيون الساهره
على الامساك بالمجرمين وبوسمره من المراكز المهمه في الدوله

ومره من المرات تم تفتيش سياره برغي برغي لاشتباه الشخص
بأنه الهارب بعد ماسوى مشكله بالدوحه وطالع على السعوديه

شي طبيعي

ولا معروف الي يطلع من الدوله مايتفتش الا في الحالات الي ذكرتها

J & N
04-05-2009, 02:41 PM
كفو والله شباب الجمااااااااااااارك

الله يخلييييييييييهم لنا

وحيد-الشوق
04-05-2009, 02:42 PM

:nice:

صدقت

وجميع السيارات الخارجة من قطر ماتتفتش سواء سيارة صغيرة او تريلا ( شاحنة )

جمال اليافعي
04-05-2009, 02:43 PM
طلع عاشق مطلوووب !!!!!! أكيد " مسجل خطر " .............

عاشق الشهادة
04-05-2009, 02:57 PM

وهذا دليل والحرص من قبل وزارة الداخليه والعيون الساهره
على الامساك بالمجرمين وبوسمره من المراكز المهمه في الدوله

ومره من المرات تم تفتيش سياره برغي برغي لاشتباه الشخص
بأنه الهارب بعد ماسوى مشكله بالدوحه وطالع على السعوديه

شي طبيعي

سنه 95 كان التفتيش للي طالع وللي داخل قطر بغض النظر ان كان مطلوب او لا ولذى وجب التنويه للكل ان كان صغار اوكبار !!

عاشق الشهادة
04-05-2009, 02:58 PM
اخوووي عاشق

ولا مررررة فتشوووني ونا طالع من قطر
بس لما ادخل السعودية ؛ يفتشووني

الدولة اللي انت طالع منها ما يفتشووونك كللللش

وحتى لما نرررجع من السعودية ؛ ما يتفشوونا بالسعودية

شكلك ما سافرت سنه 95 من مركز ابوسمرا يـ بوخالد911:telephone:

عاشق الشهادة
04-05-2009, 03:00 PM
:nice:

صدقت

وجميع السيارات الخارجة من قطر ماتتفتش سواء سيارة صغيرة او تريلا ( شاحنة )

حبيبي وحيد شوف ردي على الي بعدك وانت بتعرف اذا كان فيه تفتيش بالخارج وبالداخل الى قطر وخاصه من مركز ابوسمرا الحدودي

عاشق الشهادة
04-05-2009, 03:01 PM
طلع عاشق مطلوووب !!!!!! أكيد " مسجل خطر " .............

:weeping: ليش تفضح الرجال يـ رجال !!

مريش
04-05-2009, 03:01 PM
سنه 95 كان التفتيش للي طالع وللي داخل قطر بغض النظر ان كان مطلوب او لا ولذى وجب التنويه للكل ان كان صغار اوكبار !!

احنا في سنه 2009 !!!

وموضوع الخمر 2009

شدخل 95 حزتها كان مركز بوسمره القديم
والقوانين قديمه ومقطنه

الفطنه مايبيلها صغار وكبار :nice:

والنغزات حق البزران خليناها :shy:

بوسمرا = بوسمره

مركزنا الوحيد وماتعرفون تنطقون اسمه

نور الريان ابصم لج والله

جمال اليافعي
04-05-2009, 03:02 PM
:weeping: ليش تفضح الرجال يـ رجال !!

افا عليك يا عاشق كل ربعي مسجلين " خطر " :)

عاشق الشهادة
04-05-2009, 03:04 PM
احنا في سنه 2009 !!!

وموضوع الخمر 2009

والقوانين قديمه ومقطنه

يـ اخي انت رديت على ردي للأخ الريان ارجع لرد الريان وانت بتعرف ان كان الموضوع يتطلب فزعه بزران او لا ....

مريش
04-05-2009, 03:11 PM
يـ اخي انت رديت على ردي للأخ الريان ارجع لرد الريان وانت بتعرف ان كان الموضوع يتطلب فزعه بزران او لا ....

عرفنا البزر من مايحتاج :nice:

ويقولون انفلونزا الخنازير مب موجوده في قطر :tease:

جمال اليافعي
04-05-2009, 03:25 PM

رووووح شوف http://www.healthmap.org/swineflu قبل لاتقول شي يا مريش .. شكلك بتقرع قريب ههههههههههههههههههه :) ..

barod
04-05-2009, 03:31 PM
هذه من وجهه نظرك انت تشوفها عادي اما انا وكثييرين معي نشوفها سواد وجه وعيبه بحق دوله مثل قطر ,
واما بخصوص مخدرات او ماشبه ذلك هنا الحديث يطول ان كان هذا الشي بقطر او بأي مكان اخر ؟

سواد وجه للشخص الي هربها للسعوديه مب لدولة قطر يالشهاده انتبه وانت تكتب الردود اخوي

مريش
04-05-2009, 03:51 PM
رووووح شوف http://www.healthmap.org/swineflu قبل لاتقول شي يا مريش .. شكلك بتقرع قريب ههههههههههههههههههه :) ..

no comment :telephone:

هذلان
04-05-2009, 04:13 PM
انت من صجك تتكلم ولا بس تتفلسف في شي ماتاعرف عنه شي

يابن الحلاااااااااااال

السياره اللي تطلع من قطر مسافره قطر ماتتحمل تفتيشها:secret: يتحمل تفتيشها الدوله اللي تستقبلها

واي سياره تخرج من السعوديه السعوديه لا تتحمل تفتيشها تتحمل تفتيشها الدوله اللي تستقبلها

احفظ لسانك .. و خل اسلوبك راقي .. اسلوب الي ماخلص ثنويه هذا ماينفع

انا شذنبي اذا فهمك على قدك . منهو مايعرف الي قلته انا اتكلم عن مراكز الحدود كلها و محاولات التهريب الي نجحت ولا صادوها الجمارك في دول الخليج كلها

فرقة الصقور
04-05-2009, 04:13 PM

قادمة من دولة مجاورة وعن طريق منفذ سلوى مافي غير قطر ولانهم مايفتشون الخارج من عندهم بعكس الداخل فواضح انها قطر مع الاسف.

الله يرحمنا برحمته 6079 غرشة مع انها ممنوع ادخالها من المطار.

هام السحاب
04-05-2009, 04:24 PM

اعتقد اخ الشهاده انك تقصد سواد وجه للشخص المهرب مب للدوله عدل !!
ع العموم هاذي تصرفات فرديه

هذلان
04-05-2009, 04:29 PM
طلعت السالفه كلها هواش بهواش .. انا دخلت ادور ردي لقيت الي لقيت .

ALRAYYAN
04-05-2009, 04:46 PM

أسمحلي أختلف معاك أختلاف كلي أخوي عاشق
لأن انا مثلاً لو امسكوني وبسيارتي 20 غرشة خمر
بيكون سواد وجه لي انا وفضيحه لي انا .. ونوعاً ما لبيتي وهلي
لكن مو لعموم عائلة ال ...... أو لدولة قطر
هذا تصرف شخصي مايسأل عنه أي شخص آخر أو دولة

واذا تصرف صاحب الممنوعات المهربه المذكورة في موضوعك يعد سواد وجه لقطر
عجل انا ابشرك أن وجه المملكه تقطع من محاولات التهريب شبه الاسبوعيه منها لقطر
والله الكلام اللي اقوله مافيه مبالغه .. كلنا لنا اخوان وربع يداومون في مركز بو سمره
اسبوعياً
حشيش
حبوب مخدره (أم هليل)
سلاح
وبلاوي زرقه مانعرف لها اسم

يعني اذا قطر تسود وجهها مره في السنه .. ترى السعوديه طول السنة وجهها أسود

خلاصة الكلام أن هذه تصرفات شخصية لادخل للدولة فيها ولا أي مسؤول في الدوله يرضى بمثل هالافعال

اما بخصوص تفتيشي في مركز أبو سمره وانا طالع من قطر هذي عمرها ماصارت معاي ولا مع حد اعرفه
عمر ماجا واحد من الاهل او الربع وقال وانا طالع من قطر فتشوني
وكذلك عمر محد فتشني في مركز سعودي وانا طالع من السعوديه
سواء في سنة 95 ولا قبل ولا بعد
واذا انت فتشوك مره يمكن في ذاك الوقت في بلاغ على نوعية السياره اللي انت راكبها
او في شخص مطلوب مشابه لأسمك أو العائلة اللي تنتسبه لها وهذا طبيعي
لكن مو إجراء دائم

تحياتي لك يالغالي

عاشق الشهادة
04-05-2009, 06:36 PM

كفو عليك هذا الرد الي يطيب الخاطر والا ماتكون مريش !

عاشق الشهادة
04-05-2009, 06:38 PM
سواد وجه للشخص الي هربها للسعوديه مب لدولة قطر يالشهاده انتبه وانت تكتب الردود اخوي

لايكون عرفتو جنسيه الشخص انه غير قطري ؟؟

عاشق الشهادة
04-05-2009, 06:42 PM
قادمة من دولة مجاورة وعن طريق منفذ سلوى مافي غير قطر ولانهم مايفتشون الخارج من عندهم بعكس الداخل فواضح انها قطر مع الاسف.

الله يرحمنا برحمته 6079 غرشة مع انها ممنوع ادخالها من المطار.

اي والله مثل ماقلت الله يرحمنا برحمته

عاشق الشهادة
04-05-2009, 06:45 PM

صحيح للشخص بس لو انا كنت في مركز سلوى وشفت الشخص ماسكينه جمرك سلوى ويش باقول وانا ما اعرفه الا من سيارته على طول باقول انا وغيري انه قطري ( و هذا كان القصد)
لك اجمل التحيات يالغالي .

عاشق الشهادة
04-05-2009, 07:10 PM

والله الكلام اللي اقوله مافيه مبالغه .. كلنا لنا اخوان وربع يداومون في مركز بو سمره
اسبوعياً
حشيش
حبوب مخدره (أم هليل)
سلاح

خلاصة الكلام أن هذه تصرفات شخصية لادخل للدولة فيها ولا أي مسؤول في الدوله يرضى بمثل هالافعال

اما بخصوص تفتيشي في مركز أبو سمره وانا طالع من قطر هذي عمرها ماصارت معاي ولا مع حد اعرفه
لكن مو إجراء دائم

تحياتي لك يالغالي

اخي الريان الغالي كلامك على عيني وراسي والله ولا عليه اغبار وانا بالعكس معاك بكل كلمه ذكرتها يالغالي ,
بس كان قصدي بارك الله فيك ان سواد الوجه مش الي انت قصدته بالحرف ! ان الدوله بالموضوع !!
خذ مثال
انت مسافر الى الامارات وانت بمركز البطحاء تخلص اجراءات التأمين اوالجوازات والا سياره قطريه يفتشونها وحصلو فيها ممنوعات ,
رحت لربعك او اهلك يـ ترى ايش بتقول لهم شفت قطري ما سكينه بالمركز او ايش بالضبط بتقولهم نورني,
بارك الله فيك يـ الريان الغالي .

أم قطرية
04-05-2009, 07:29 PM
لايكون عرفتو جنسيه الشخص انه غير قطري ؟؟

للاسف الموضوع تحول لمنحنى اخر بدأ من العنوان اللي ذكر فيه اسم قطر في منتدى قطري
في الوقت اللي لم يذكر في الموضوع الاصلي :weeping:

ليش ماذكر
لان قطر مالها خص في التهريب
والغلط يخص المهربين فقط

وفي الاخير اخوي عاشق الشهادة تقول

ان كل هال( ردود فعل ) من الاعضاء سببها ان عرفوا ان المهرب مب قطري فطاح السب فية ومب في قطر

يعني احنا مبدأنا ان القطرين منزهين:omg:

ليش تتحور الاجوبة كذا :anger1:

احنا كل همنا اسم قطر يكون عاااااااااااااااااااااااااالي
واسم قطر منزه من الاشخاص المخربين اي كان فعلهم

هذا قصد الاخوة اللي قبلي واولهم الاخت نور الريان

واهم نقطة في كل النقاش السابق

ان نحرص كقطرين على ابعاد اسم قطر الفخر من اي مواضيع من هالنوعية

في الاخير

انها قطر

عاشق الشهادة
04-05-2009, 08:26 PM
للاسف الموضوع تحول لمنحنى اخر بدأ من العنوان اللي ذكر فيه اسم قطر في منتدى قطري
في الوقت اللي لم يذكر في الموضوع الاصلي :weeping:

ليش ماذكر
لان قطر مالها خص في التهريب
والغلط يخص المهربين فقط

وفي الاخير اخوي عاشق الشهادة تقول

ان كل هال( ردود فعل ) من الاعضاء سببها ان عرفوا ان المهرب مب قطري فطاح السب فية ومب في قطر

يعني احنا مبدأنا ان القطرين منزهين:omg:

ليش تتحور الاجوبة كذا :anger1:

احنا كل همنا اسم قطر يكون عاااااااااااااااااااااااااالي
واسم قطر منزه من الاشخاص المخربين اي كان فعلهم

هذا قصد الاخوة اللي قبلي واولهم الاخت نور الريان

واهم نقطة في كل النقاش السابق

ان نحرص كقطرين على ابعاد اسم قطر الفخر من اي مواضيع من هالنوعية

في الاخير

انها قطر

أم قطرية تفضلي هذا اسم قطر انذكر بدار الحياة

إحباط 3 محاولات لتهريب 8230 زجاجة «خمر»
الأحساء الحياة - 03/05/09//

تمكــــن المفتشـــــــون الجمركيون في منفذ سلوى على الحدود السعودية القطرية، من إحباط محاولة تهريب كمية كبيرة من الخمر، داخل شاحنة صهريج، كان اشتبه فيها المراقب الجمركي، وعثر أثناء تفتيشها على 6079 قارورة خمر داخل الصهريج، خُبئت بطريقة فنية وداخل مخابئ سرية. كما أحبط نظراؤهم في منفذ البطحاء على الحدود السعودية الإماراتية محاولتي تهريب 2159 زجاجة خمر. وأوضح المدير العام لجمرك سلوى، عبد الرحمن المحنا، أن «رجال الجمرك تمكنوا من اكتشاف ما يحويه هذا الصهريج من مواد قد تكون بترولية، أو غيرها، فقد عمد قائد الشاحنة إلى إخفاء تلك المهربات داخل هذا الصهريج بطريقة فنية وباحترافية عالية، ظناً منه بقدرته على تمريرها على رجال الجمارك. ولكن بعد التفتيش الدقيق تبين وجود تلك المهربات». وأضاف المحنا، ان «رجال الجمارك ساهموا في إحباط عدد من الممنوعات والحيلولة دون تسريبها إلى البلاد»، مشيراً إلى أنه تم «التحفظ على الكمية المضبوطة من الخمر، تمهيداً لإتلافها من جانب لجنة مشكلة لهذا الغرض».
إلى ذلك، أحبط جمرك مركز البطحاء على الحدود السعودية - الإماراتية، محاولتي تهريب 2159 زجاجة خمر، حاول سائقان عربيان إدخالها إلى المملكة. وكان الأول حاول تهريب 1080 زجاجة خمر، بطريقة سرية داخل الشاحنة، التي كان يقودها أثناء قدومه من الإمارات، بيد أن مفتشي الجمارك تمكنوا من اكتشاف الممنوعات، وألقوا القبض عليه، وأحالوه إلى مركز شرطة البطحاء، الذي أوقفه، وبدأ التحقيق معه. كما ضبط رجال الجمارك في المنفذ، وافداً عربيا حاول تهريب 1079 زجاجة خمر، أثناء قدومه من الإمارات، وسلموه أيضاً على مركز شرطة البطحاء، الذي أوقفه للتحقيق معه في القضية.

[CENTER]
وهذا للي يبي الرابط الجريده الي ذاكره اسم قطر
http://ksa.daralhayat.com/local_news/regions/05-2009/Article-20090503-03207e76-c0a8-10ed-00fa-e78f83c33ec6/story.html

راعي التاهو
04-05-2009, 09:19 PM
الله يبارك لهم جهودهم ويعطيهم ألف عافية و ما قصروا

professonal
04-05-2009, 09:32 PM
بارك الله فيهم والله يعطيهم العافية وشكرا اخوي عاشق على الموضوع

hot2000
04-05-2009, 10:09 PM
لازم تعرفون يا اخوان ان اللي طالع من الدوحه
مايتفتش ، بس اللي داش الدوحه
يعني وبالمختصر المفيد اي واحد طالع من بلد
مايتفتش اللي يتفتش فقط اللدي داش البلد

ورجال جمارك ابوسمرة فيهم الخير والبركة

ALRAYYAN
04-05-2009, 10:36 PM
اخي الريان الغالي كلامك على عيني وراسي والله ولا عليه اغبار وانا بالعكس معاك بكل كلمه ذكرتها يالغالي ,
بس كان قصدي بارك الله فيك ان سواد الوجه مش الي انت قصدته بالحرف ! ان الدوله بالموضوع !!
خذ مثال
انت مسافر الى الامارات وانت بمركز البطحاء تخلص اجراءات التأمين اوالجوازات والا سياره قطريه يفتشونها وحصلو فيها ممنوعات ,
رحت لربعك او اهلك يـ ترى ايش بتقول لهم شفت قطري ما سكينه بالمركز او ايش بالضبط بتقولهم نورني,
بارك الله فيك يـ الريان الغالي .

شخص قطري ولقوا في سيارته ممنوعات .. وين المشكله اللي تخصني عشان اهتم في الموضوع أصلاً
خلاص هو انمسك بممنوعات وهذا تصرفه الشخصي ومحسوب عليه هو
تبي تقول أن قطري ويشوه سمعة بلاده .. عجل كل دول العالم مشوهه السمعه بأفعال شعوبها

وتبيها على بلاطه
هالايام والله لو اخوي ينمسك بممنوعات هذا عار عليه هو وسواد وجهه هو
صحيح انا اخوه واللي يمسه يمسني .. لكن في هالزمن هذا كل واحد يتحمل نتيجه تصرفه

في النهايه أحب اوضح للجميع
الضبطيات الجمركيه في المراكز الحدودية شي عادي جداً
ولا يمس الدول بأي عقوبات أو تشويه لسمعة اي دوله

عاشق الشهادة
05-05-2009, 12:14 AM
راعي التاهو الله يعافيك ويرحم والديك .
الله يبارك لهم جهودهم ويعطيهم ألف عافية و ما قصروا

الله يعافيك اخي الغالي ولاهنت على المرور
بارك الله فيهم والله يعطيهم العافية وشكرا اخوي عاشق على الموضوع

(الفيصل)
05-05-2009, 12:26 AM
لاحول ولاقوة الا بالله
(فينا وفيكم من خبيثً وطيب)
لن أقول لهؤلاء الرجال(شكراً) فهم قاموا بواجبهم
ولاشكر على واجب
ولكن شكرا يالشهادة لي على نقل الخبر
لعل وعسى ينتبه من في قلبه مرض ويعلم بأن العيون الساهرة بالمرصاد سواء بقطر أم في السعودية

عاشق الشهادة
05-05-2009, 01:33 AM
لازم تعرفون يا اخوان ان اللي طالع من الدوحه
مايتفتش ، بس اللي داش الدوحه
يعني وبالمختصر المفيد اي واحد طالع من بلد
مايتفتش اللي يتفتش فقط اللدي داش البلد

ورجال جمارك ابوسمرة فيهم الخير والبركة

معلومات قيمه اخي ولاهنت على التوضيح يالغالي

مضارب دوسري
05-05-2009, 02:43 AM
احفظ لسانك .. و خل اسلوبك راقي .. اسلوب الي ماخلص ثنويه هذا ماينفع

انا شذنبي اذا فهمك على قدك . منهو مايعرف الي قلته انا اتكلم عن مراكز الحدود كلها و محاولات التهريب الي نجحت ولا صادوها الجمارك في دول الخليج كلها

وانت شدراك انها نجحت وتهربت؟؟؟:secret::secret:

اذا صادوهم بيعلنون فالجرايد اما لو ماصادوهم

انت شدراك؟:secret::secret:

ليكون زعيم عصابه!!:shy::shy:

مضارب دوسري
05-05-2009, 02:49 AM
اخوي عاشق

انا تجنبت الرد فالبدايه وانتظرت اشوف الردود واقتبس بعضها بعيد عن اني ارد

ولكن طفح الكيل وحبيت اقولك كلمتين:secret:

اذا التصرف الشخصي اللي حصل انت تعتبره بمفهومك انه سواد وجه ل قطر

وليس له شخصيا

اجل وش تقول ب ابو سعده واللي يسووونه فالبحرين وغيره

بيااض وجه للسعوديه!!!!!:tease::tease:

الاولى ان يكون انتماءك للدوله اللي تربيت وتعلمت وعشت على ارضها اكثر من .....

اذا انت تشوف قطر سودة وجه

اجل روح لبيضة الوجه:):)

غناتي1
05-05-2009, 06:29 AM
الله يعينهم رجالنا - - ولا يهينهم

عاشق الشهادة
05-05-2009, 07:42 AM
شخص قطري ولقوا في سيارته ممنوعات .. وين المشكله اللي تخصني عشان اهتم في الموضوع أصلاً
تبي تقول أن قطري ويشوه سمعة بلاده .. عجل كل دول العالم مشوهه السمعه بأفعال شعوبها

وتبيها على بلاطه

رد وافي وكافي واحترم رأيك وفكرك .

عاشق الشهادة
05-05-2009, 07:45 AM
لاحول ولاقوة الا بالله
(فينا وفيكم من خبيثً وطيب)
لن أقول لهؤلاء الرجال(شكراً) فهم قاموا بواجبهم
ولاشكر على واجب
ولكن شكرا يالشهادة لي على نقل الخبر
لعل وعسى ينتبه من في قلبه مرض ويعلم بأن العيون الساهرة بالمرصاد سواء بقطر أم في السعودية

لاشكر على واجب اخي الفيصل والله يحفظنا ويحمينا من اهل النفوس الضعيفه

♣شيبةالنخرة♣
05-05-2009, 07:50 AM

وتبيها على بلاطه

:nice::nice::nice::nice:

بيض الله وجهك يا ولدي الريان

والشكر موصول لهم ولكن .. ليه يا ولدي عاشق تخلي الناس تحس انك متشمت ببلادك :)

لا تزعل يا ولدي من الحق ولكن الحق ينقال

مع تحيات\

ابوكم الشيبة

hxamad
05-05-2009, 07:58 AM
والله جزاهم خير ويستاهلوون علاوة تشجيعية والله يعينهم على الأيام ألى جاية يبوون يخربون الشباب
تسلم أخوى

عاشق الشهادة
05-05-2009, 08:25 AM
اخوي عاشق

وليس له شخصيا

اخي مضارب دوسري انا زعلت على ماورد في ردك يوم ذكرت ( وانتظرت اشوف الردود واقتبس بعضها )ليش يـ اخوي ليش ماصرت مثل اخوانك وخواتك ورديت على الموضوع وبدون لا تنتظر او تقتبس رد احد ؟
المهم انت الحين رديت وطلعت عن الموضوع يوم ذكرت ودخلت الاخوان السعوديين بردك وهذا لايجوز اخي , وحتى انا ما سلمت من ردك يوم تشكك في وطنيتي وغيرتي على بلدي اخي مضارب حنا لا نريد ان نطلع عن مسار الموضوع وندخل في مهاترات من هو القطري قبل 1932 او بعد هذا التاريخ ؟او مين الي يحمل بجوازه حرف (b) او (c)؟

وارجو ان وصلت لك ما اعنيه واشكرك على وطنيتك وغيرتك الواضحه !!!

JIJiiiJI
29-07-2009, 03:14 PM
UP :nice:

طرفه
29-07-2009, 03:26 PM
اخوي عاشق

وليس له شخصيا

بيض الله وجهك لدفاعك عن هذه البلد الغاليه
كلهم ما يسوون تراب قطر
والي يدافع عنهم ويسب قطر يروح عندهم روحه بلا رجعه
وراح يشتغل طرار مثلهم
ومسوي روحه سعودي اكثر من بوسعده

فرانسـ كوفي
29-07-2009, 03:46 PM
شسالفه جم بطل امسكو 6077 ولا 6079

x_qatar_x
29-07-2009, 05:11 PM
الله يستر

الخير كله
29-07-2009, 09:02 PM
سبحان الله والحمد لله ولا اله الا الله والله اكبر

عاشق الشهادة
29-07-2009, 10:31 PM
بيض الله وجهك لدفاعك عن هذه البلد الغاليه
كلهم ما يسوون تراب قطر
والي يدافع عنهم ويسب قطر يروح عندهم روحه بلا رجعه
وراح يشتغل طرار مثلهم
ومسوي روحه سعودي اكثر من بوسعده

لي الفخر اني قطري ولي الفخر ان جذوري وجماعتي بالسعودية ,
انا سوف احفظ لساني لسبب واحد الا وهواحتراماّ للاعضاء والادارة واما انتي مخلصه من زماااان اذا هذا ردج؟

بواردي
29-07-2009, 11:41 PM
اول قلت 6079
والحين 6077
في ثنتين نااااااااااااااقصين؟

Bu Rashid
29-07-2009, 11:53 PM
اول قلت 6079
والحين 6077

ما قصروا الجمارك ..

الشهاده .. ايش رايك نروح ادور عليهم
بس نبي نعرف النوعيه الي تم ضبطها

شكرا على الموضووووووع

جساس2
29-07-2009, 11:55 PM
وليش يهربون هذا يعني الخمر موجود بالفنادق حتي القطري مسموح يدخل البار ؟؟

عاشق الشهادة
30-07-2009, 12:08 AM
اول قلت 6079
والحين 6077

اولاّ اشكرك على متابعتك للموضوع وثانياّ هذا خبر بالصحف وليس من عندي بارك الله فيك وثالثاّ يمكن الغرشتين كانو فاضيين بالعربي شربهم المهرب او السائق بين المركزيين ؟

فرانسـ كوفي
30-07-2009, 08:56 AM
بس نبي نعرف النوعيه الي تم ضبطها

يقولون والعهده على الراوي النوعيه اسمها بلاك ليبل :tease:

غيمة مطر
30-07-2009, 09:14 AM

احنا في سنه 2009 !!!

وموضوع الخمر 2009

والقوانين قديمه ومقطنه

بوسمرا = بوسمره

مركزنا الوحيد وماتعرفون تنطقون اسمه

نور الريان ابصم لج والله

اسبوعياً
حشيش
حبوب مخدره (أم هليل)
سلاح

لكن مو إجراء دائم

تحياتي لك يالغالي

اخوي عاشق

وليس له شخصيا

كفيتو ووفيتو

عاشق الشهاده

اللي صار سواد ويه لصاحبه

مب سواد ويه لقطر

عمر قطر مايسود ويها ... خصوصا من هالاشكال ... وياريت تنتقي كلامك بدقه المره الجايه

لان كلامك بينقلب ضدك ....

اي والله سودو ويه قطر >>>> هالكلمه حارقة اعصابي شلون سمحت لنفسك وقلتها :anger1:

اما قطر فوق والا مالنا خانه ....

طرفه
30-07-2009, 03:51 PM
كفيتو ووفيتو
عاشق الشهاده
اللي صار سواد ويه لصاحبه
مب سواد ويه لقطر
عمر قطر مايسود ويها ... خصوصا من هالاشكال ... وياريت تنتقي كلامك بدقه المره الجايه
لان كلامك بينقلب ضدك ....
اي والله سودو ويه قطر >>>> هالكلمه حارقة اعصابي شلون سمحت لنفسك وقلتها :anger1:
اما قطر فوق والا مالنا خانه ....

:nice::nice::nice::nice::nice:

اخي مضارب دوسري انا زعلت على ماورد في ردك يوم ذكرت ( وانتظرت اشوف الردود واقتبس بعضها )ليش يـ اخوي ليش ماصرت مثل اخوانك وخواتك ورديت على الموضوع وبدون لا تنتظر او تقتبس رد احد ؟
المهم انت الحين رديت وطلعت عن الموضوع يوم ذكرت ودخلت الاخوان السعوديين بردك وهذا لايجوز اخي , وحتى انا ما سلمت من ردك يوم تشكك في وطنيتي وغيرتي على بلدي اخي مضارب حنا لا نريد ان نطلع عن مسار الموضوع وندخل في مهاترات من هو القطري قبل 1932 او بعد هذا التاريخ ؟او مين الي يحمل بجوازه حرف (b) او (c)؟
وارجو ان وصلت لك ما اعنيه واشكرك على وطنيتك وغيرتك الواضحه !!!

الظاهر لا وبل انا متاكده ان عندك عقده نفسية واجتماعية في اصلك وقاعد تشكك في اصول وانتماء الاخرين

انصحك والنصيحه لوجه الله ان تذهب لمصحه نفسيه في المملكه ليتم علاجك هناك لكي يكثر فيك الوازع الانتمائي

عاشق الشهادة
31-07-2009, 01:11 AM
:nice::nice::nice::nice::nice:

الظاهر لا وبل انا متاكده ان عندك عقده نفسية واجتماعية في اصلك وقاعد تشكك في اصول وانتماء الاخرين

انصحك والنصيحه لوجه الله ان تذهب لمصحه نفسيه في المملكه ليتم علاجك هناك لكي يكثر فيك الوازع الانتمائي

لي الفخر ان اتعالج بالمملكه السعوديه بس انتي لو سمح الله صادج الي صادني وين سوف تتعالجين ؟

عبدالله 999
31-07-2009, 01:34 AM
لاحول ولا قوة الا بالله

ابن قطر
31-07-2009, 02:02 AM
شكرا اخوي الشهادة على نقل الخبر

ولكن اعتقد نحن في دول الخليج لابد ان نراعي مصالح بعضنا البعض

سواء جمرك بو سمره او سلوى

على الجميع التكاتف لمكافحة المروج والمستفيد وان نساند الضحية

للعودة للحياة مرة اخرى

عموما التهريب كان ومازال مهنة عديمي الضمائر

نحي رجال ونساء جمارك قطر وكل من يساهم في منع الخدرات والمسكرات

ابن قطر
31-07-2009, 02:02 AM
شكرا اخوي الشهادة على نقل الخبر

ولكن اعتقد نحن في دول الخليج لابد ان نراعي مصالح بعضنا البعض

سواء جمرك بو سمره او سلوى

على الجميع التكاتف لمكافحة المروج والمستفيد وان نساند الضحية

للعودة للحياة مرة اخرى

عموما التهريب كان ومازال مهنة عديمي الضمائر

نحي رجال ونساء جمارك قطر وكل من يساهم في منع الخدرات والمسكرات

Bu Rashid
31-07-2009, 10:26 AM
يقولون والعهده على الراوي النوعيه اسمها بلاك ليبل :tease:

من جذيه غرشتيين اختفوا .. كنه هذى معتق من قلب :con2:

طرفه
31-07-2009, 03:10 PM
لي الفخر ان اتعالج بالمملكه السعوديه بس انتي لو سمح الله صادج الي صادني وين سوف تتعالجين ؟

أتعالج في بلادي وعندي الشرف والشكر لله وله الحمد والمنة
وان تعالجت انا عندهم مستقبلاٌ سيكون الشرف لهم

فلفل حار
31-07-2009, 03:46 PM
الله يقويهم ... ^-^

تسلم يا عاشق ...

وسلامة الاسفار يالغالي ... :victory: