المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ما هو المطلوب للهجرة الى كندا

سيدة اعمال فلسطنية
04-05-2009, 08:55 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته....

حبيت اسال اذ في حدى عندو فكرة ؟؟عن المطلوب للهجره لكندا !!!

ماهي الشهادات المطلوبه وكم يستغرق وقت !!!!لو هلاء بلشت اجراءات متى تخلص ؟

وممكن الهجرة لشخص من دون عائله ؟؟

وشكرا

بارك الله فيكم .....

عليه العوض
04-05-2009, 09:19 PM
يمكن تلاقين الجواب عند السفاره الكنديه وبعدين ايش تبين في كندا خليك في الدوحه افضل

سهم المراقيب
04-05-2009, 09:22 PM
الشغله بدها مصاري ,, واشيا تانيه كمان,,
انا بشوف كتير فلسطينيه بيعملوا متل هالحركه ,, يا ترى شو السبب ازا في مجال بنعرف ,,

سيدة اعمال فلسطنية
04-05-2009, 09:27 PM
يمكن تلاقين الجواب عند السفاره الكنديه وبعدين ايش تبين في كندا خليك في الدوحه افضل

شكرا بكرة بسأل ان شاءالله ...

والله كان ودي اطل بقطر...بس الكفاله بتتكنسل عن قريب وحبيت اشوف الخيارات وشكرا

طين وعجين
04-05-2009, 09:27 PM
كندا صعبة !! دوري غيرها .عندك قرابة من الدرجة الاولى في الولايات المتحدة ؟

سيدة اعمال فلسطنية
04-05-2009, 09:28 PM
الشغله بدها مصاري ,, واشيا تانيه كمان,,
انا بشوف كتير فلسطينيه بيعملوا متل هالحركه ,, يا ترى شو السبب ازا في مجال بنعرف ,,

والله اخي الكريم ماعندي فككرة

شكرا للتعليق

سيدة اعمال فلسطنية
04-05-2009, 09:29 PM
كندا صعبة !! دوري غيرها .عندك قرابة من الدرجة الاولى في الولايات المتحدة ؟

لا والله !!!

شكرا للتعليق

صوت قطر
04-05-2009, 09:46 PM
خبري إن من لديه وديعة بمائة ألف دولار كندي في بنك كندي يستطيع الهجرة إليها

من لديه وظيفة معينة مطلوبة في كندا يستطيع الهجرة إليها كطبيب أو مهندس أو غيرها من الوظائف المطلوبة وهي تتغير بين فترة وأخرى حسب حاجة كندا لهذه الوظائف

هذه المعلومات قديمة تحتاج لتحديث

والسفارة الكندية هي خير جهة لتحديثها

وإذا ذهبتي أختي إلى كندا وكان راتبك في قطر بسبب كونك فلسطينية عشرة آلاف ريال

فيمكنك العودة إلى قطر بعد حصولك على الجنسية للعمل في نفس الوظيفة التي تركتيها فيها

للعمل بها مرة أخرى براتب مائة ألف ريال لأنك كندية هذه المرة مع بعض الإمتيازات

hamoor4ever
04-05-2009, 09:58 PM

من لديه وظيفة معينة مطلوبة في كندا يستطيع الهجرة إليها كطبيب أو مهندس أو غيرها من الوظائف المطلوبة وهي تتغير بين فترة وأخرى حسب حاجة كندا لهذه الوظائف

فيمكنك العودة إلى قطر بعد حصولك على الجنسية للعمل في نفس الوظيفة التي تركتيها فيها

لا اخوي مااعتقد لان فيه هناك تفرقه عند شركات البترول وغيره بخصوص الجنسيه الامريكيه والكنديه انه يكون من اصل اجنبي وليس عربي علشان التوظيف

بس اعتقد انهم يطلبون شهاده بكالوريوس او تخصص مطلوب مثل دكتوراه او قانون او شهاده مطلوبه عندهم ماتقل عن البكالوريوس واعتقد يبغون وديعه مليون ونص ماادري اذا المبلغ اكثر او اقل هاليومين لان القوانين ممكن تكون تغيرت مهم ان مبلغ معين يتم ايداعه لمده 4 سنوات ولا زم تروحين بين فتره وفتره كندا وتتحدثين الانجليزيه ، للعلم الشروط سهله وكثير من الناس حصلو على الجنسيه ومن بينهم قطريين ولبنانيين وفلسطينين ومن جميع الجنسيات بالعالم

وهاذه اللي اعرفه

anything99
04-05-2009, 10:09 PM
موضوع الهجرة لكندا اصبح اسهل بكثير .. هو طلب يتم تقديمه بمبلغ من المال اعتقد لا يتجاوز 2000 دولار وفيه مجموعة من الاسئلة عن حياتك الشخصية ومؤهلاتك واتقانك اللغة الانجليزية .. وبحل الاسئلة تحصلين على درجة .. ويجب تحصيل درجة معين حتى يتم الموافقة على الطلب .. ويتم تقديم الطلب وفي خلال مدة اعتقد انها سنة يجب ات ترد عليك السفارة بالموافقة او الرفض .. واذا رفض الطلب يتم اعادة المبلغ المدفوع واذا تمت الموافقة عليك السفر لكندا لعمل ما يسمى بالاندنيج .. واعتقد انه يجب عليك الاقامة في كندا مدة 3 سنوات ..

وبالمناسبة العرب الامريكان والكندين في قطر لا يعاملون معاملة الامريكان الاصل .. بل يعاملون معاملة المقيمين العرب في الراتب والامتيازات ..
واتمنى ان تستطيعي حل مشكلة الكفالة هنا لانك لن تجدي بلاد في العالم اجمع مثل قطر ..

anything99
04-05-2009, 10:18 PM
انا قلت ان الموضوع اسهل لانهم اصبحوا يتصلوا على الناس حتى يذهبوا لتقديم طلبات الهجرة ولا اعلم من اين يأتون بارقامهم .. لم يعد الموضوع بحاجة الى اموال ومحامين كالسابق .. ولكن هم بحاجة الى وظائف معينة .. ذبحونا وهم يتصلوا علينا ..

hasss1969
04-05-2009, 10:54 PM
you can visit official site...
http://www.cic.gc.ca
الرابط بعد التعديل,,,

msd313
04-05-2009, 11:06 PM
اعتقد الامر صار اصعب
واعتقد نيوزيلاندا امورها اسهل

هدى ورحمه
04-05-2009, 11:27 PM
موضوع الهجرة لكندا اصبح اسهل بكثير .. هو طلب يتم تقديمه بمبلغ من المال اعتقد لا يتجاوز 2000 دولار وفيه مجموعة من الاسئلة عن حياتك الشخصية ومؤهلاتك واتقانك اللغة الانجليزية .. وبحل الاسئلة تحصلين على درجة .. ويجب تحصيل درجة معين حتى يتم الموافقة على الطلب .. ويتم تقديم الطلب وفي خلال مدة اعتقد انها سنة يجب ات ترد عليك السفارة بالموافقة او الرفض .. واذا رفض الطلب يتم اعادة المبلغ المدفوع واذا تمت الموافقة عليك السفر لكندا لعمل ما يسمى بالاندنيج .. واعتقد انه يجب عليك الاقامة في كندا مدة 3 سنوات ..

وبالمناسبة العرب الامريكان والكندين في قطر لا يعاملون معاملة الامريكان الاصل .. بل يعاملون معاملة المقيمين العرب في الراتب والامتيازات ..
واتمنى ان تستطيعي حل مشكلة الكفالة هنا لانك لن تجدي بلاد في العالم اجمع مثل قطر ..

انا سمعت عن الهجره ايضا لاستراليا يمدحونها..اسألي ي السفارات واعتقد الشغله يبي لها محامي يتابع لك في الموضوع لانهاء الاجراءات والله يوفقك

وثيقة قطرية
05-05-2009, 12:32 AM
نقل الكفاله وحتى حقوق للإنسان أصبح من أصعب دول العالم في ذلك ولحد ينكر
هذا الواقع وانا عايشه هالواقع حتى اخوي مايبغي يتزوج وعياله يتبهدلون بسبة انه مايحمل
هويته القطرية ويبي يتزوج كنديه او بريطانيه

اسير الصمت
05-05-2009, 12:35 AM
هاااي رقم واحد عنده مكتب هجره حق كندا يساعدك في كل شي
5781028

وثيقة قطرية
05-05-2009, 12:47 AM
ماهو المطلوب للهجره إلى الوطن ( قطر )

diab911
05-05-2009, 01:02 AM
لا تعليق

حقيقه
05-05-2009, 02:12 AM
يكون الشخص مستثمر يكون في حسابه مبلغ كبير في البنك
وطبعا يكون الاستثمار في كندا بانه يملك شيء هناك او اذا يعرف شخص في كندا يساعده ويسجل في اسمه اي عقار او سوبر ماركت ... الخ
او مهندس دكتور ... الخ من الشهادات العليا
وخلال المقابله اللي يسوونها معاه في السفاره بيسئلونه عن مستواه التعليمي وشنو ناوي يستثمر في كندا وليش فكر يهاجر لها وبيسئلونه عن كل شيء :nice:
ويحصل على القرين كارت هناك اذا اقبلوه كمهاجر وطبعاً لازم يمر على وجوده في كندا 3 سنوات حتى يحصل على الجنسيه الكنديه بس مب لازم تكون متواصله .. ويقدر يطلع من كندا لأمريكا ويسافر من امريكا لبلاده بس هالطريقه غير قانونيه ,, حتى يكون مب مسجل انه مسافر من كندا لبلاده ومب مقيم فيها مده

فيه سفاره في الامارات للمقيمين في الخليج اذا ناوي على الهجره يخلص اموره منها طبعاً وفيه بجده بعد وبدمشق فيها بعد

هذا اللي سمعت عنه بس اكيدييين :nice:

والله يعين اللي يعانون من هالمشاكل

سيدة اعمال فلسطنية
05-05-2009, 11:09 AM

شكرا للرد بس وديعه بهال مبلغ صعب تكون عندي

الوظيفه محاسبه/مدققة حسابات !!هل تنفع ؟

وشكرا

سيدة اعمال فلسطنية
05-05-2009, 11:11 AM
لا اخوي مااعتقد لان فيه هناك تفرقه عند شركات البترول وغيره بخصوص الجنسيه الامريكيه والكنديه انه يكون من اصل اجنبي وليس عربي علشان التوظيف

بس اعتقد انهم يطلبون شهاده بكالوريوس او تخصص مطلوب مثل دكتوراه او قانون او شهاده مطلوبه عندهم ماتقل عن البكالوريوس واعتقد يبغون وديعه مليون ونص ماادري اذا المبلغ اكثر او اقل هاليومين لان القوانين ممكن تكون تغيرت مهم ان مبلغ معين يتم ايداعه لمده 4 سنوات ولا زم تروحين بين فتره وفتره كندا وتتحدثين الانجليزيه ، للعلم الشروط سهله وكثير من الناس حصلو على الجنسيه ومن بينهم قطريين ولبنانيين وفلسطينين ومن جميع الجنسيات بالعالم

وهاذه اللي اعرفه

والله انا مش مهم الراتب عندي قد انو يكون عندي جواز لانو صعب هلاء العيشه بوثيقه مش كل البلاد بتعطي فيز للوثائق .....

ومشكلفه الكفاله هون صعبه !!!الشركه مش قابله انقل كفالتي عيها

عشان هيك الواحد مجبر لانو انا بعتبر قطر بلدي التاني وشكرا....

سيدة اعمال فلسطنية
05-05-2009, 11:13 AM

والله متل ماحكيت مابيهمني الراتب قد مابيهمني الوضوع الامني حملة الوثائق كتير صعب يسافرو لاي بلد ..

وقطر هي فعلا بلد انولدت فيها وبعتبرها بلدي !!!بس موضوع الكفاله كتير صعب وشكرا

سيدة اعمال فلسطنية
05-05-2009, 11:16 AM
انا قلت ان الموضوع اسهل لانهم اصبحوا يتصلوا على الناس حتى يذهبوا لتقديم طلبات الهجرة ولا اعلم من اين يأتون بارقامهم .. لم يعد الموضوع بحاجة الى اموال ومحامين كالسابق .. ولكن هم بحاجة الى وظائف معينة .. ذبحونا وهم يتصلوا علينا ..

you can visit official site...
http://www.cic.gc.ca
الرابط بعد التعديل,,,

اعتقد الامر صار اصعب
واعتقد نيوزيلاندا امورها اسهل

انا سمعت عن الهجره ايضا لاستراليا يمدحونها..اسألي ي السفارات واعتقد الشغله يبي لها محامي يتابع لك في الموضوع لانهاء الاجراءات والله يوفقك

نقل الكفاله وحتى حقوق للإنسان أصبح من أصعب دول العالم في ذلك ولحد ينكر
هذا الواقع وانا عايشه هالواقع حتى اخوي مايبغي يتزوج وعياله يتبهدلون بسبة انه مايحمل
هويته القطرية ويبي يتزوج كنديه او بريطانيه

هاااي رقم واحد عنده مكتب هجره حق كندا يساعدك في كل شي
5781028

لا تعليق

يكون الشخص مستثمر يكون في حسابه مبلغ كبير في البنك
وطبعا يكون الاستثمار في كندا بانه يملك شيء هناك او اذا يعرف شخص في كندا يساعده ويسجل في اسمه اي عقار او سوبر ماركت ... الخ
او مهندس دكتور ... الخ من الشهادات العليا
وخلال المقابله اللي يسوونها معاه في السفاره بيسئلونه عن مستواه التعليمي وشنو ناوي يستثمر في كندا وليش فكر يهاجر لها وبيسئلونه عن كل شيء :nice:
ويحصل على القرين كارت هناك اذا اقبلوه كمهاجر وطبعاً لازم يمر على وجوده في كندا 3 سنوات حتى يحصل على الجنسيه الكنديه بس مب لازم تكون متواصله .. ويقدر يطلع من كندا لأمريكا ويسافر من امريكا لبلاده بس هالطريقه غير قانونيه ,, حتى يكون مب مسجل انه مسافر من كندا لبلاده ومب مقيم فيها مده

فيه سفاره في الامارات للمقيمين في الخليج اذا ناوي على الهجره يخلص اموره منها طبعاً وفيه بجده بعد وبدمشق فيها بعد

هذا اللي سمعت عنه بس اكيدييين :nice:

والله يعين اللي يعانون من هالمشاكل

شكرا لكم جميعا وسأحاول في الويب سايت + نيوزيلاندا + استراليا

وثيقه قطريه الله يكون في العون !!!فعلا انو تكون حامل وثيقه امر كتير صعب !!

ان شاءالله تنحل المور

وشكرا لجميع من رد !!!

اليوم بروح للسفارات وبسألان شاءالله بس كنت حابي اعرف اذا حدى كانت عندو هالتجربه ام لا :)

بابا الضحية
05-05-2009, 09:32 PM
بالتوفيق يارب :)

حقيقه
06-05-2009, 01:06 AM
الصراحه ماينفع لضمان مستقبل الشخص وحياته بعد الله .. إلا الجنسيات الخليجيه
والجنسيات الاوروبيه بالاضافه إلى : الامريكيه & البريطانيه & الكنديه & الاستراليه & نيوزيلندا :nice:

اما العربيه وخصوصا بعضضضضض الدول من حاصل على جنسيتهم يعتبر نفسه في اي لحظه بيدمر ويضيع مستقبله او بتضيع حياته
وتستمر حياته بالضياع دامه مالك هالجنسيه التعبانه
البعضضضضضض :nice: :nice:

حسبي الله ونعم الوكيل .. حسبي الله ونعم الوكيل.. حسبي الله ونعم الوكيل

سيدة اعمال فلسطنية
07-05-2009, 07:44 AM
بالتوفيق يارب :)

الصراحه ماينفع لضمان مستقبل الشخص وحياته بعد الله .. إلا الجنسيات الخليجيه
والجنسيات الاوروبيه بالاضافه إلى : الامريكيه & البريطانيه & الكنديه & الاستراليه & نيوزيلندا :nice:

اما العربيه وخصوصا بعضضضضض الدول من حاصل على جنسيتهم يعتبر نفسه في اي لحظه بيدمر ويضيع مستقبله او بتضيع حياته
وتستمر حياته بالضياع دامه مالك هالجنسيه التعبانه
البعضضضضضض :nice: :nice:

حسبي الله ونعم الوكيل .. حسبي الله ونعم الوكيل.. حسبي الله ونعم الوكيل

شكرا لمروركم :)

وتبقى الدنيا حلوه
07-05-2009, 07:48 AM
وانا بعد كنت اتمنى اهاجر الى كندا للدراسه

اولا مافي سفارة كندية بقطر لازم تراجعين سفارة الكويت أو الامارات

تونتو هي افضل الاماكن في كندا لانها كلها عرب و مسلمين

بومحمد
07-05-2009, 08:50 AM

عورت قلبي ...وادمعت عيني ...

سيدة اعمال فلسطنية
07-05-2009, 08:49 PM
وانا بعد كنت اتمنى اهاجر الى كندا للدراسه

اولا مافي سفارة كندية بقطر لازم تراجعين سفارة الكويت أو الامارات

تونتو هي افضل الاماكن في كندا لانها كلها عرب و مسلمين

شكرا اليك كتير:nice:

الرايــق
07-05-2009, 10:35 PM
صراحة .. الواحد لازم يحمد ربه انه عايش وسط ناس عرب ومسلمين
بكرة لو صار نصيب فكرت من بيكون جارك ؟ وين بتعيش ؟ كيف بتتأقلم؟

على كلا نسأل الله لنا ولكم التوفيق ..

شاهين
08-05-2009, 12:08 AM
سيدة اعمال فلسطنية

ليش مكبره الموضوع

اذا خاااطرج تهاجرين كنده ترى سهلة وااايد :omen2:

اخذي تأشيرة زيارة واول ماتوصلين أطلبي اللجوءوانتهت السالفه
3 سنوات ويصدر لج جواز سفر .. شرط يكون وضعج المعيشي تمام يعني كويس
ترى أخوانا الصوماليين سواها ومشت ...

Abo Ahmed
09-05-2009, 07:01 PM
أختي "سيدة أعمال فلسطينية"

أنا كلمت وحدة قريبتي هاجرت على كندا وقالت لي إن شاء الله بتبعت لي المطلوب علشان الهجرة والمواقع إلي من خلالها تقدري تستفيدي منها.

على فكرة هي قالت إن إذا إنت فكرت تشتغلي هناك في نفس تخصصك لازم تعملي معادلة للشهادات إلي معاكي وهما أساساً ما بيعترفوا بشهاداتك.

أخوك

Abo Ahmed
:shy:

ayman.daas
09-05-2009, 10:07 PM
انا قرات فى مجله للاعلانات الان الهجره لكندا تستغرق شهرين -------- لسنه وليس سنه------ لاربعه كما فى الماضى والتخصصات هى ممرض مدرب محاسب كهربائى ---------- الخ حوالى 33 مهنه والتكلفه حوالى 3الاف دولار امريكى يوجد مكتب خدمات هجره لكندا فى قطر كان امنزل الاعلان بالوسيط موقعه فى عمارة رجال الاعمال فى المنتزه