المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مساعده من خبراء التأثيث من السعوديه

Small Investor
04-05-2009, 10:07 PM
السلام عليكم

اخواني اخواتي اكيد في منكم الكثير الي توه مأثث بيته سوى من الدوحه او السعوديه ... وتبون الصراحه انا توجهي اكثر للسعوديه لرخص الاسعار.

الفله الي كنت بافرشها كانت مأجره من قبل شركة للموظفات وطبعا الحين يوم طلعوا .. الله لا يرويكم الفله معنها كانت جديده وطبعا تحتاج تجديد بالكامل من
1- مطبخ
2- صبغ
3- جبسن بورد
4- كركم الله حمامات

والمبلغ الي عندي حوالي 200 الف ... المهم انا ابغي اعرف اذا حد فيكم او من ربعكم طلع على السعوديه واثث بيته من هناك

هل تستاهل السالفه ؟؟
هل الاسعار افضل ؟؟
هل الاثاث افضل ؟؟
الشحن و التركيب ؟؟

وشكرا

أم قطرية
04-05-2009, 10:21 PM
طبعا من السعودية والرياض بالذات
الخيارات اوسع
الموديلات احدث
الاسعار ارخص <<< لكبر حجم السوق السعودي ماشاءالله

نصيحة روحوا وبدون تفكير

مسك قطر
04-05-2009, 10:45 PM
نسمع عن هاي السالفه .. بس الأثاث اذا بتييبه من السعوديه بالأسعار المعقوله .. صناعة وين .. محد هني من أهل التجارب يقدر يفيدنا بمقارنه ولاعليكم أمر

ابن مانع
04-05-2009, 11:46 PM
طبعا من السعودية والرياض بالذات
الخيارات اوسع
الموديلات احدث
الاسعار ارخص <<< لكبر حجم السوق السعودي ماشاءالله

نصيحة روحوا وبدون تفكير

السلام عليكم
انا ايد كلام امنا القطرية
خاصه في الموديلات والنوعيات انا الحمدلله ماثث من هناك
عندك حراج بن قاسم ماشاءالله كان عليه وحراج بن دايل في الرياض

وجعل ربي يوفقك ويسهل لك امرك

نورFROM قطر
05-05-2009, 12:58 AM
مممم انا شفت اكثر اللي اعرفهم مأثثين من الانصاري بس لما رحت،،،، شفت اسعاره عاديه نفس اللي هني

&شهد&
05-05-2009, 02:47 AM
آنا أثثت بيتي من الخبر والدمام...
صراحة واااااااايد أحلى وارقى

i.qatar
05-05-2009, 02:52 AM
اخوي اذا الموضوع تأثيث بيت كامل
من غرف نوم وصالات ومجالس .. الخ
طبعا الموضوع يستاهل

اما اذا بتروح على شان غرفه وحده .. مااشوفه يستاهل

القلم الصريح
05-05-2009, 02:54 AM
عن تجربتي ، اشوف الاثاث فالسعووديه وخصوصا فالرياض شي رهييييييييييييييييييييب وصناعه سعوديه خشب زااااااااااااان درجه اولى يضاعي الايطالي في الفنشق واسعاره حلوووووووووووووووه وحتى البلاط الحمامات الله يعزك في احسا ارخص من الدوحه

غناتي1
05-05-2009, 07:00 AM
توكل على الله - - وروح الرياض

المحلات اللي جنب حراج قاسم

عجب × عجب

لوليتا قطر
05-05-2009, 08:01 AM
ماااشااء الله الاعضااااء ماا قصروا معااك بس حبيت انبهك لشغلة ترى الاثاث لما بيدخل الدوحة علية جمرك كم ماا ادري ممكن تسأل عشان ماتتوهق

جنيه ذهب
05-05-2009, 08:11 AM
اخوي واحد من الربع اثث بيته فله تاثيث كامل والله على ما اقوول شهيد وعلى فكره اول شيء تسويه تروح مكتبة جرير وتاخذ لك كاتلوجات غرف النوم واقطم الجلوس والكنبات وتختار اي شيء من الكاتلوج وتروح محلات غرف النوم اذا ما عجبك شيء من المعروض تقوله ابي تفصلون لي نفس الصوره ويفصلونه لك تفصيل طبق الاصل المهم ما اطول عليكم شحن اغراضه كامله من الرياض واصله لين الدوحه يعني اثاث بيت كامل طلع عليه 150 الف قطري لين بيته وقارن الفرق بين اسعار الدوحه واسعار الرياض طلعت الفرقيه النص ارخص من الدوحه ...

يعني الزبده من الرياض ارخص لك واكشخ وربي يوفقك

Small Investor
06-05-2009, 09:28 AM
السلام عليكم

شباب وبنات

يعطيكم الف الف عافيه على المعلومات وربي يوفقكم

عندي كم من سؤال بعد لزيادة المعلومات

اكثركم ذكر الرياض وبجمال الاثاث هناك .. وما شوف ناس كثير ذكروا المنطقه الشرقيه

السؤال الثاني ... بخصوص الحمامات كرمكم الله والمطابخ ... حد جرب انه يجيب الاغراض من هناك ؟؟

اما بخصوص الاخ الي يتكلم عن الجمارك ... توني سأل وقالوا لي 5 في الميه ... يعني لو مبلغ الفاتوره 100 الف بتطلع الجمارك 5000 ريال .... وعلى العموم انا احتمال اطلع هالاسبوع على المنطقه الشرقيه لمعاينة الاسعار والاثاث ... والاسبوع الجاي ان شاء الله انا رايح دبي وباشيك على الاسعار ومنها

باكون شيكت على اسعار واثاث الدوحه
اسعار واثاث السعوديه
اسعار واثاث الامارات
وبعد المقارنه بين الثلاثه باقرر على وين الاتجاه ان شاء الله

لكن بعد عمري ما بستغني عن نصايحكم

تراثكم
06-05-2009, 09:40 AM
السلام عليكم

شباب وبنات

يعطيكم الف الف عافيه على المعلومات وربي يوفقكم

عندي كم من سؤال بعد لزيادة المعلومات

اكثركم ذكر الرياض وبجمال الاثاث هناك .. وما شوف ناس كثير ذكروا المنطقه الشرقيه

السؤال الثاني ... بخصوص الحمامات كرمكم الله والمطابخ ... حد جرب انه يجيب الاغراض من هناك ؟؟

اما بخصوص الاخ الي يتكلم عن الجمارك ... توني سأل وقالوا لي 5 في الميه ... يعني لو مبلغ الفاتوره 100 الف بتطلع الجمارك 5000 ريال .... وعلى العموم انا احتمال اطلع هالاسبوع على المنطقه الشرقيه لمعاينة الاسعار والاثاث ... والاسبوع الجاي ان شاء الله انا رايح دبي وباشيك على الاسعار ومنها

باكون شيكت على اسعار واثاث الدوحه
اسعار واثاث السعوديه
اسعار واثاث الامارات
وبعد المقارنه بين الثلاثه باقرر على وين الاتجاه ان شاء الله

لكن بعد عمري ما بستغني عن نصايحكم

الله يوفقك ويبارك لك

وبخصوص الامارات لاتروح توني جاي من هناك نفس اسعار الدوحه أو أقل بشوي ... والمشكله مسوين تخفيضات 70% وطلع كله كلام فاضي ..
بخصوص السعوديه الخبر والدمام اخوي شرا زل من عندهم شي عجيييب وبأسعار معقوله
اما الرياض بقول لك سالفتي
رحت حق محل في الدوحه يفصل كنب وستاير ويركب ورق جدران قال لي اي كنب اقدر افصله لك وراواني شغله .. بس قال لي تبي نصيحتي اشتر الكنب والاثاث من الرياض بيطلع عليك بنصف السعر .. وخلني افصل لك الستاير:victory:

والله يوفقك

Small Investor
06-05-2009, 01:39 PM
الله يوفقك ويبارك لك

وبخصوص الامارات لاتروح توني جاي من هناك نفس اسعار الدوحه أو أقل بشوي ... والمشكله مسوين تخفيضات 70% وطلع كله كلام فاضي ..
بخصوص السعوديه الخبر والدمام اخوي شرا زل من عندهم شي عجيييب وبأسعار معقوله
اما الرياض بقول لك سالفتي
رحت حق محل في الدوحه يفصل كنب وستاير ويركب ورق جدران قال لي اي كنب اقدر افصله لك وراواني شغله .. بس قال لي تبي نصيحتي اشتر الكنب والاثاث من الرياض بيطلع عليك بنصف السعر .. وخلني افصل لك الستاير:victory:

والله يوفقك

يعطيك العافيه اخوي .. وهذا الي كنت متوقعه عن اسعار الامارات ... بس انا لاني رايح عندي كورس اسبوع وفرصه اني امر واشيك على الاسعار

اما بخصوص الي صار معاك ... ترى والله صار معاي نفس الشي وكذا واحد بعد ... واكثرهم الي قالوا لي الكنب والاشياء الي مافيها قطع صغيره اشترها من برع والاشياء الي فيها قطع من الدوحه ... وبخصوص الستاير قالي اشتر القماش من هناك وجيبه لي وانا بافصله لك احسن لك وارخص

بسسسسسسسسسسس سؤاااااال ليشششش الرياض يعني ؟؟؟ هل الاسعار ارخصصص ؟؟؟

ابن مانع
06-05-2009, 04:12 PM
الاسعار في الرياض ارخص في بعض الاشياء واكثر نوعيه لكبر السوق وبعده عن اهل الخليج شوي

أم قطرية
06-05-2009, 04:19 PM
ماااشااء الله الاعضااااء ماا قصروا معااك بس حبيت انبهك لشغلة ترى الاثاث لما بيدخل الدوحة علية جمرك كم ماا ادري ممكن تسأل عشان ماتتوهق

صادق اخوي بس في حل لهذة بعد

سمعت انه ممكن تقدم طلب اعفاء عن الجمرك لانة اثاث شخصي ويقطونة عنك

وعن سؤال شمعنى الرياض

لانها العاصمة

والمحلات بالراااااااااااااااحة اعدادها اكبر

والاختيارات اكيد اكبر

والله يوفقكم يارب

عندليب قطر
06-05-2009, 04:43 PM
اخوى عليك بالدمام

و شحن يكلفك 1000 - 1500 انت وشطارتك

وجمارك الدوحة

ماتاحذ عليك شي مدام البضاعة خاصة وليس لتجارة

ولاتنسى تاخذ 4 او 6 عمال من الجبرة بعد ماتوصل الشاحنة المنزل

وتراقبهم وهم ينزلون الاقراض .

الأميرة ملاك
06-05-2009, 09:15 PM
انا سمعت ان جدة ارخص من الرياض بوايد !!!!

برشلوني قطر
07-05-2009, 03:00 PM
يمدحون الصين