المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كنت أقود سيارتي في الطريق العام وفجأه...

جاكم الأعصار
05-05-2009, 01:06 AM
تنتشر بشكل واضح بعض السلوكيات من بعض الاخوه والاخوات يشكل يثير حنق الاخرين في الاماكن العامه لاعطيكم امثله على ما رأيت بأم عيني:

(الموقف الاول: كنت اقود سيارتي على الطريق العام وكان الدوار مزدحم فتوقفت جميع المركبات انتظارا للعبور..وانا في تلك الدقائق الممله وإذا باحد الاخوه القطريين يقف بسيارته على الجانب الاخر من الرصيف امام احدى العيادات ينتظر الاهل ولكن كيف كان جلوسه خلف المقود ؟؟؟؟ منسد الاخ ورجله تخرج من الدريشه الاماميه ويحرك اصابعه انا الصراحه من شفت ساقه انفجرت ضحك ياخي شهالقعده شهالمنظر وعالشارع العام والرصيف رفيع يعني لو امد يدي من سيارتي بمسك رجله هههههههههههه مادري قلت اقرصه والا شسوي فيه ؟؟؟منظر مخجل)
( الموقف الثاني: أمراه عربيه تقود سياره صالون صنفت الا تدخل الشارع من اقصى اليمين والاشاره حمرا واغلقت خط العبور الذي بجانبها والكل يديم وطابور طويل عريض واللي فتح دريشته وهات ياسب للي جدامه والحال يرثى له والاخت مصره انها تدخل فالشارع والاشاره حمرا يعني مافكرت لو انها مشت على الخط اليمين وكملت عالشارع العام وكوعت بتدش في نفس الشارع اللي هي تبيه؟؟ كيف تفكير هالبشر)
( الموقف الثالث : الناس في قلب الدوار واقفين والاشاره حمرا تجد من يكون اقصى اليمين حاب يروح يسار ماعنده مشكله نهائيا يكسر ويقطع الطريق على صفين من السيارات اللي ممكن تهرسه في نص الدوار على مراى ومسمع الجميع؟؟ مافكر يكمل سيده ويرجع على نفس الشارع ويذهب بسلام للجهه المنشوده ؟؟ يعني لازم هالحركات الغير محترمه والمزعجه والخطيره في ذات الوقت؟؟؟)
( الموقف الرابع: الهرن وما ادراك ما الهرن اللي يطلع القرون من تحت الغتره ؟؟؟ الدوار مزدحم والسيارات تمر وانت اول سياره واقفه مستعده تمر في الدوار تجد واحد تعبان يهرن لك يبيك تطلع عشان مستعجل والا مافيه صبر ومب مهم اذا الشارع مفتوح جدامك للعبور ام لا؟؟ المهم حرك سيارتك ؟؟)
( الموقف الخامس : بيوت لعوائل قطريه في فرجان معروفه ومشهوره تجدهم تاركين باب البيت مفتوح والحوش تبارك الرحمن كبير والعيال في الشارع؟؟بدون خادمه ولا حد من اهلهم..طفل يجري في شارع الفريج امام البيت والشارع مظلم ولا احد معاه؟؟وين هله طيب افرضوا في هاللحظه يسحبه هندي ماشي ولا حد حوله؟؟شتنطرون يا ناس ؟؟ ليش بيبانكم ماتسكرونها وعيالكم لشطوهم بالعقال اذا فكروا يفتحونها لغرض اللعب؟؟)

(الموقف السادس: ايضا في احد الفرجان المشهور التي امتلات في الوقت الراهن بالمباني وسكن العمال مع الاسف ..الساعه 7 مساءا فتاه تنتمي لجنسيه عربيه تبلغ من العمر 11 سنه تسير وحيده في الطريق الذي امتلاء بالعماله الوافده تريد الذهاب للدكان عشان تشتري حلاوه ؟؟وين الماما وين البابا عنج؟؟ اشلون انتوا يا اهلها ترضون عليها تمشي في هذا المكان وحيده ..؟؟؟ منظر مريع والله لاني اتخيل الابعاد ..والله بينها وبين مدخل سكن العمال عشر خطوات الشغله مايبي لها غير بس يكممونها في ثواني ويسحبونها..ياجماعه الدوحه تغيرت والله تغيرت..مع الاسف للاسوأ)
( الموقف السادس : يوم الجمعه في فريج مشهور جدا ينتمي اسمه لعائله قطريه مشهوره ..وفيلا امام ها مسجد الفريج مسجد كبير الفرق بين المسجد والفيلا خمس خطوات بالضبط متقابلين ..تخرج سيده تنتمي لاحدى الجنسيات العربيه بكل اريحيه وهي ترتدي تي شيرت خليع جداااااااااااااااااااااااااااااااا وتفتح شنطه السياره وتقوم بترتيب الاغراض استعدادا لرحله قصيره في يوم العطله الاسبوعيه في عز الظهر؟؟منظر يضرب بكل القيم والاخلاق عرض الحائط وامام المسجد مباشره والناس طالعه من صلاه الجمعه ؟؟؟؟؟؟؟؟)
( الموقف السابع: والا بس خلاص لاني تعبت .....

ولكم القرارررررررررررررررر

بوخالد911
05-05-2009, 01:11 AM
الله يعيينا عليها

musel999
05-05-2009, 01:41 AM
تنتشر بشكل واضح بعض السلوكيات من بعض الاخوه والاخوات يشكل يثير حنق الاخرين في الاماكن العامه لاعطيكم امثله على ما رأيت بأم عيني:

(الموقف الاول: كنت اقود سيارتي على الطريق العام وكان الدوار مزدحم فتوقفت جميع المركبات انتظارا للعبور..وانا في تلك الدقائق الممله وإذا باحد الاخوه القطريين يقف بسيارته على الجانب الاخر من الرصيف امام احدى العيادات ينتظر الاهل ولكن كيف كان جلوسه خلف المقود ؟؟؟؟ منسد الاخ ورجله تخرج من الدريشه الاماميه ويحرك اصابعه انا الصراحه من شفت ساقه انفجرت ضحك ياخي شهالقعده شهالمنظر وعالشارع العام والرصيف رفيع يعني لو امد يدي من سيارتي بمسك رجله هههههههههههه مادري قلت اقرصه والا شسوي فيه ؟؟؟منظر مخجل)
اشدراك انه قطري مكتوب على رجله made in qatar لاتقول لبسه وسيارته لان ماتقدر تفرق
( الموقف الثاني: أمراه عربيه((اش معنى هنا ماكتبت الجنسيه وفوق كاتب قطري ولا ناس وناس)) تقود سياره صالون صنفت الا تدخل الشارع من اقصى اليمين والاشاره حمرا واغلقت خط العبور الذي بجانبها والكل يديم وطابور طويل عريض واللي فتح دريشته وهات ياسب للي جدامه والحال يرثى له والاخت مصره انها تدخل فالشارع والاشاره حمرا يعني مافكرت لو انها مشت على الخط اليمين وكملت عالشارع العام وكوعت بتدش في نفس الشارع اللي هي تبيه؟؟ كيف تفكير هالبشر)
( الموقف الثالث : الناس في قلب الدوار واقفين والاشاره حمرا تجد من يكون اقصى اليمين حاب يروح يسار ماعنده مشكله نهائيا يكسر ويقطع الطريق على صفين من السيارات اللي ممكن تهرسه في نص الدوار على مراى ومسمع الجميع؟؟ مافكر يكمل سيده ويرجع على نفس الشارع ويذهب بسلام للجهه المنشوده ؟؟ يعني لازم هالحركات الغير محترمه والمزعجه والخطيره في ذات الوقت؟؟؟)
( الموقف الرابع: الهرن وما ادراك ما الهرن اللي يطلع القرون من تحت الغتره ؟؟؟ الدوار مزدحم والسيارات تمر وانت اول سياره واقفه مستعده تمر في الدوار تجد واحد تعبان يهرن لك يبيك تطلع عشان مستعجل والا مافيه صبر ومب مهم اذا الشارع مفتوح جدامك للعبور ام لا؟؟ المهم حرك سيارتك ؟؟)
( الموقف الخامس : بيوت لعوائل قطريه في فرجان معروفه ومشهوره تجدهم تاركين باب البيت مفتوح والحوش تبارك الرحمن كبير والعيال في الشارع؟؟بدون خادمه ولا حد من اهلهم..طفل يجري في شارع الفريج امام البيت والشارع مظلم ولا احد معاه؟؟وين هله طيب افرضوا في هاللحظه يسحبه هندي ماشي ولا حد حوله؟؟شتنطرون يا ناس ؟؟ ليش بيبانكم ماتسكرونها وعيالكم لشطوهم بالعقال اذا فكروا يفتحونها لغرض اللعب؟؟)

(الموقف السادس: ايضا في احد الفرجان المشهور التي امتلات في الوقت الراهن بالمباني وسكن العمال مع الاسف ..الساعه 7 مساءا فتاه تنتمي لجنسيه عربيه ((لو قطريه كانت كتبت فتاه عربيه ولا خليجيه مااظن)) تبلغ من العمر 11 سنه تسير وحيده في الطريق الذي امتلاء بالعماله الوافده تريد الذهاب للدكان عشان تشتري حلاوه ؟؟وين الماما وين البابا عنج؟؟ اشلون انتوا يا اهلها ترضون عليها تمشي في هذا المكان وحيده ..؟؟؟ منظر مريع والله لاني اتخيل الابعاد ..والله بينها وبين مدخل سكن العمال عشر خطوات الشغله مايبي لها غير بس يكممونها في ثواني ويسحبونها..ياجماعه الدوحه تغيرت والله تغيرت..مع الاسف للاسوأ)
( الموقف السادس : يوم الجمعه في فريج مشهور جدا ينتمي اسمه لعائله قطريه مشهوره ..وفيلا امام ها مسجد الفريج مسجد كبير الفرق بين المسجد والفيلا خمس خطوات بالضبط متقابلين ..تخرج سيده تنتمي لاحدى الجنسيات العربيه ((بعد مره ثالثه))بكل اريحيه وهي ترتدي تي شيرت خليع جداااااااااااااااااااااااااااااااا وتفتح شنطه السياره وتقوم بترتيب الاغراض استعدادا لرحله قصيره في يوم العطله الاسبوعيه في عز الظهر؟؟منظر يضرب بكل القيم والاخلاق عرض الحائط وامام المسجد مباشره والناس طالعه من صلاه الجمعه ؟؟؟؟؟؟؟؟)
( الموقف السابع: والا بس خلاص لاني تعبت .....

ولكم القرارررررررررررررررر

لا وانت الصاج انا تعبت

تقبل مروري

نبض
05-05-2009, 01:48 AM
ليش ياخوي يقولون السواقة

فن

و ذوق
و اخلاق؟

الحكمة ما جات من فراغ

انت في سيارتك
تعكس فنك وذوقك واخلاقك واحترامك لنفسك وللاخرين

البعض يعتقد ان الشارع ملكه فقط
مع ان الشارع ملك للجميع لكل من يستخدمه ويمر فيه

اتمنى ان يتحلى البعض باخلاقيات السواقة اللي هي ضرورة من ضروريات الحياة

وربي يحفظكم من كل شر

شكرا على الموضوع الجميل

تحياتي
ن ب ض

عضو نشيط
05-05-2009, 01:55 AM
وتعدل أغراضها يوم الجمعه الظهر ههخخ
ولابسه تي شيرت .. وين سكن العمال منها بس ،،

ابوسعود
05-05-2009, 02:06 AM
لف كثير تشوف كثير

شيخ القبيلة
05-05-2009, 07:31 AM
الله يحفظنا والمسلمين آمين

abdulla999
05-05-2009, 08:11 AM
مشكور اخوي على الطرح لكن مافي فايدة العوي عوي لو شيصير
انا اتفق معاك في كل شئي الاالهرن صراحة في ناس ماتعرف تسوق ولاتمشي ماخذا الدنيا سهلات وواحد يتكلم بالجوال وتحصل وراءه زحمة والهنود يخفون يدقون هرن والحبيب مش داري عن الي وراء فاكر الشارع ملكه وانا احب اطق هرن لان في ناس فاضية ماعندها شغل وناس الوقت محسوب لها .

كاتم الاسرار
05-05-2009, 08:13 AM
يعطيك العافيه على الموضوع بس ما عليك انك تتمشى واااايييييييييييد وبتشوووف اشياء غريبه بعد واكثر شي عند الاشارات

hxamad
05-05-2009, 08:25 AM
لا وطالعه حركه جديدة يلف عليك واله يقطع عليك الطريق ويرفع يدة يسلم عليك يعنى لو داعمه شبكون ردة فعلة؟؟؟؟؟؟؟؟؟

مبتدئة
05-05-2009, 08:50 AM
اسمحلي أضيف موقف،،
أمس في شارع السد عند محلات التلفونات ،، الوالدة نزلت وأنا صفيت ع اليسار انتظرها في السيارة
شوي الا هندي واقف حذاي ومسكر الشارع!!
لــيــــــــــــش@@ لأنه بيكم بيطلع والهندي فوّت الموقف ويبي يرجع له
طبعاً السيياير ما رحمته وهو ولا همّه .. ما عدى لكزس حشررررره بالهرن لين قدم شوي
اثاري الحبيب قدم بس عشان يطوف راعي اللكزس وعقب يريوس عشان يصف في الموقف
طلع البيكم من الموقف ويجي واحد من ورى ويصف .. خخخخخخ
خلى الهندي يستخف ههههههههههه
تخيلوا ان الهندي نزل يا بلفيت يقوله اني انا صج طفت الموقف بس طاق اشارة من ربع ساعه عشان اصف

.........................................{ اللهم لا شماته..

بوخالد2
05-05-2009, 09:00 AM
مواقف غريبه والله يستر من جاي .

بنت سعادة السفير
05-05-2009, 09:10 AM
الله المستعاان

يااكثر المووواقف اللي مرت علينا يااخوي

سهم مديون
05-05-2009, 09:20 AM
ناس اجناس !

doha2012
05-05-2009, 11:01 AM
كيف الحال
مره موصله عيالي للمدارس وشوي عند دوار المعموره الاهرن قوي من ورانا سألت السايق قال ورانا يدق بقوة هرن هرن خلاص عاد شاف ان اللي يسوق هندي قال بس ازعجه بالهرون علشان يمشي بسرعه زين اشلون نمشي عالم قدامنا ولا تبينا ندعمهم حتى لما وصلنا عند الدوار ماخلى الهرن .
الحمدلله اللي ماسوق ولا والله ماخليه الابعد مأدبه الله يعين الشباب صراحه اللي يبسوقون ويهدي اعصابهم
والله يهدي اللي يزعجون العوايل بالهرن لان سايقهم مو قطري
وتسلم على الموضوع الشيخ

أم عواشة
05-05-2009, 12:35 PM
الله يستر علينا وعلى جميع المسلمين
بنعيش وبنشوف

المركزي
05-05-2009, 12:37 PM
الله المستعان