المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بداية الانتاج للخليج القابضه

مضارب سريع
05-05-2009, 02:09 PM
الله يشهد اني أحب الخير للجميع وليس تطبيل للسهم امس اسأل عمي عن توقعه للسوق وهل في اخبار جديده قال لي كان جالس مع رئيس مجلس ادارة الخليج القابضه وقال له بالحرف الواحد ان بداية الانتاج التجريبي بداية 6 وبداية الانتاج الرئيسي للمصنع بدايه 8 وقال عمومآ السوق فيه الخير الكثير للمستثمر وفيه ربح بسيط للمضارب لان الاسواق في موجه صاعده هذا والعلم عند الله والله يوفق الجميع ويرزقهم من حلاله وجزاكم الله خير

عقاب
05-05-2009, 02:21 PM
ومن الناحية الفنية ...........................ايضآ يقول السهم عليه دخول قوي وله هدف عند22,4 هل تتوافق الاخبار اللي ذكرتها اخوي مضارب سريع والتحليل الفني.............وانت ان شاء الله بعيد عن التطبيل وهذا الربط
http://www.qatarshares.com/vb/showthread.php?t=169244&page=91

bo7mood72
05-05-2009, 02:26 PM
مضارب سريع

أنما الاعمال بالنيات
وانت أنشاء الله نيتك زينه

وخبر يسر الخاطر

dahr
05-05-2009, 02:33 PM
بارك اللة فيك اخوي مضارب ومن غير كلام رئيس المجلس
السهم فية خير انشااللة

um.yousef
05-05-2009, 03:34 PM
جزاك الله خير اخوي مضارب وفي ميزان حسناتك

متابع بصمت
05-05-2009, 04:18 PM
إن شاء الله قريب شهر 6

مشكووووووووور

الموالي
06-05-2009, 10:22 AM
ومن الناحية الفنية ...........................ايضآ يقول السهم عليه دخول قوي وله هدف عند22,4 هل تتوافق الاخبار اللي ذكرتها اخوي مضارب سريع والتحليل الفني.............وانت ان شاء الله بعيد عن التطبيل وهذا الربط

يعني نحط أمر بيع على 22.4 ريال حتى نهاية هذا الشهر الكريم؟؟؟

لأنني مسافر إن شاااااااااااء الله ولن يتيسر لي دخل الإنترنت ومتابعة التداول لمدة 10 أيام.

الف شكر لك أستاذي الحبيب عقاب وألف ألف شكر للأخ مضارب سريع.

bu_hussain99
06-05-2009, 04:53 PM
قطر للاسمنت = 80 يعني اذا بد الانتاج الخليج المفروض اقل شي 40 ولا شرايكم؟

عتيج الصوف
07-05-2009, 11:15 AM
جزاكم الله خير على التوضيح وماقصرت اخوي عقاب على ذكر اهداف السهم من الناحية الفنية

السهم ان شاء الله يسر ملاكه الاسبوع القادم

المغترب 123
07-05-2009, 11:29 AM

اوافقك الراي تماما والله اعلم بان الهدف الاول 21 ريال قريب جدا ربما بداية الاسبوع القادم والله يوفق الجميـــــــــــــــــــــــــــــــــــــع

مضارب سريع
07-05-2009, 12:31 PM
جزاكم الله خير على المرور ومبروك عليكم اللمت أب ومبروك الكوب والعروه ويمدحون حليب المراعي والوعد ان شاء الله بين 21 و22 :nice:

مضارب سريع
10-05-2009, 01:19 PM
للمره الثانيه مبروك عليكم اللمت أب والملاحظ على السهم ان يوم الخميس كان دخول قوي من المحافظ الاجنبيه واليوم شراء بسيط من المحافظ القطريه وشراء قوي من المحافظ الاجنبيه وشراء اقوى من الافراد الاجانب وطبعآ كالعاده بيع كان من الافراد القطريين وفي النهايه الله يوفق الجميع ويرزقهم من حلاله وجزاكم الله الف خير

مضارب سريع
18-06-2009, 02:26 PM
الله يشهد اني أحب الخير للجميع وليس تطبيل للسهم امس اسأل عمي عن توقعه للسوق وهل في اخبار جديده قال لي كان جالس مع رئيس مجلس ادارة الخليج القابضه وقال له بالحرف الواحد ان بداية الانتاج التجريبي بداية 6 وبداية الانتاج الرئيسي للمصنع بدايه 8 وقال عمومآ السوق فيه الخير الكثير للمستثمر وفيه ربح بسيط للمضارب لان الاسواق في موجه صاعده هذا والعلم عند الله والله يوفق الجميع ويرزقهم من حلاله وجزاكم الله خير

مجلس إدارة الخليج القابضه يعطي امراً بتشغيل مصنع اسمنت الخليج
سوق الدوحة 18/06/2009
أعلنت شركة الخليج القابضة عن نتائج اجتماع مجلس إدارتها والذي عقد في 18/6/2009 ، حيث أعطى المجلس أمراً بتشغيل مصنع اسمنت الخليج وذلك بطاقة إنتاجية 3500/ طن يومياً .

بالتوفيق للجميع والله يكتب اللي فيه الخير والله يرزقنا من حلاله

فهد الخاطر
18-06-2009, 04:01 PM
خبر قوي وغير متوقع بسبب ظن الكثيرين في الشركة
توقعي نهاية العام 30 بالراحه ان شاء الله

البركان
19-06-2009, 04:55 PM
خبر قوي وغير متوقع بسبب ظن الكثيرين في الشركة
توقعي نهاية العام 30 بالراحه ان شاء الله

الخبر قوى والله يستر علينا وعلى المصنع

أبو راكان
19-06-2009, 05:06 PM
الله يبشرك بالخير
ونتمنى هالسنه يوزعون ارباح

بدر711
19-06-2009, 05:33 PM
مبرووووووووووووووووووووووك لملاك السهم
لمت اب يوم الاحد

البركان
19-06-2009, 05:37 PM
مبرووووووووووووووووووووووك لملاك السهم
لمت اب يوم الاحد

يارجال خله يوم الانثين ماعندى مانع بس هو يرتفع عااااااااااد

ياخوفى يودونه لمت دااااااون

تعرف ياخوك اناوانت وباقى الربع مانحب نبيع والسهم صاعد لكن من ينزل السهم

ننتظر واذا زاااااااد بالنزول على طول نبيع دفعه وحده

فاذا هم يبون يشترون لازم ينزلونه

اما اذا هم يلعبون راح يكون لمت اب

مضارب سريع
19-06-2009, 06:31 PM
جزاكم الله خير على المرور وإن شاء الله يرتفع السهم ويسعد ملاكه وأولهم وولد عمي ونسيبي رغم أني مكيش من الاسبوع اللي فات لان المحافظ الاجنبيه تبيع بقوه ليس فقط في السوق القطري ولكن في الاسواق الخليجيه ولان لاتوجد شفافيه في بورصات الخليج ممكن والله أعلم الخبر يكون ايجابي وسلبي بمعنى نزول الخبر في وقت هبوط السوق المتواصل ممكن يكون للتصريف وممكن يكون ايجابي ويتم رفع السهم أو على الاقل تثبيت السعر والله يكتب اللي فيه الخير ويرزقهم من حلاله

همر
19-06-2009, 06:47 PM
ودي بس من منطلق "الشفافيه" المعدومه للخليج القابضه يوضحون لنا كيفية تشغيل المصنع؟ على اساس ان خط الغاز ما خلص لي الحين !!!

قناص 787
19-06-2009, 06:52 PM
ألحين مصنع بيشتغل السهم لمت أب ليش والله أنكم مساكين كل واحد يدور له حجه علشان السوق يطلع لكن للحين باقي نزول بسيط وبعدين أنشاالله طلوع

غريب الحال
19-06-2009, 09:35 PM
يعطيكم العافيه جميعا

مبروكين ياملاك الخليج القابضه وفالكم التوفيق يوم الاحد

وتستاهلون الخير باذن الله

ابوريما الرياشي
19-06-2009, 09:42 PM
ان شاء الله نشتريه يوم الاحد من 18.5

مضارب سريع
21-06-2009, 05:48 PM
اتمنى أن نسب التملك غير صحيحه وإذا صحيحه أقول للاسف تم أستغلال الخبر للتصريف لان نسب التملك توضح بيع 408000 سهم من قبل المحافظ القطريه وبيع 80000 سهم من قبل الافراد الاجانب على الافراد القطريين والله يوفق ملاكه

mubarak2000
21-06-2009, 11:31 PM
ألحين مصنع بيشتغل السهم لمت أب ليش والله أنكم مساكين كل واحد يدور له حجه علشان السوق يطلع لكن للحين باقي نزول بسيط وبعدين أنشاالله طلوع

اقولك جنة تحول الى دجاجة اتبيض ذهب والعائد على السهم اخرطي

ذربة ألكلام
22-06-2009, 07:22 AM
اقولك جنة تحول الى دجاجة اتبيض ذهب والعائد على السهم اخرطي

اخوي تقول العائد على السهم خرطي ؟ ممكن اعرف منك كم العائد على السهم ؟

خليفـة
22-06-2009, 09:49 AM
اخوي تقول العائد على السهم خرطي ؟ ممكن اعرف منك كم العائد على السهم ؟

سؤالج اختي ذربة الكلام في غاية الأهمية

احييج عليه
:nice:

ابوريما الرياشي
27-06-2009, 12:44 PM
واين امراجتماع الجمعيه العموميه للخليج القابضه بافتتاح المصنع تبخر ام انه تم افتتاح المصنع سرا

أستاندر
28-06-2009, 07:43 AM
واين امراجتماع الجمعيه العموميه للخليج القابضه بافتتاح المصنع تبخر ام انه تم افتتاح المصنع سرا

يا شيخ تم الأعلان رسميا عن الأفتتاح وانشروه في الجرايد يوم الجمعه

المقاول 1
28-06-2009, 07:50 PM
مبروك لملاك السهم

ابوريما الرياشي
28-06-2009, 07:51 PM
مبروك لملاك السهم

على ايش مبروك الله يبارك فيك عندك شيء جديد

الجسراوي
28-06-2009, 08:14 PM
اول شي مشكور اخوي على موضوعك وان شاء الله الخير جاي للجميع ....:nice:

ثاني شي احب اذكر الاخوان المشرفين ايش الفرق بين هالموضوع وموضوعي لما قلت بان بنك بروة راح ينزلون اكتتاب والاولويه للي يمتلك السهم .... وسألت هل هالكلام صحيح لاني قريت هالشي قبل افتتاح البنك وسمعت من قريب ....

ليش موضوعي انحذف وهالموضوع موجود للحين ....؟:tease:

اعتقد مافي فرق بين الموضوعين :secret:.... اخونا مضارب يبشرنا وانا اسأل .... :telephone:
والا اشراي اللي حذف موضوعي ولا خبرني :anger1:

المقاول 1
28-06-2009, 08:22 PM
والله العظيم انا طالع من السوق واليوم دخلت باكثر من نصف محفظتي في الخليج القابضه فكرت لمت اب

حسبي الله ونعم الوكيل على من خدعني اذا الكلام كذب وصادوني لتصريف

ابوريما الرياشي
28-06-2009, 08:27 PM
والله العظيم انا طالع من السوق واليوم دخلت باكثر من نصف محفظتي في الخليج القابضه فكرت لمت اب

مافي حد خدعك اخوي الموضوع من الاسبوع الي فات عند اجتماع مجلس الاداره اعطاء مجلس الاداره امر بافتتاح المصنع ومن ذلك الخبر لم يطرأ اي جديد اخوي(يومها وصل السهم لمت اب عندما كان المؤشر في حالة نزول الاحد الي راح ومن ثم عاد الى سعره الحالي اطمئن اخوي سعرها ممتاز جدا للاستثمار على المدى القصير وبالتوفيق اخوي وللجميع

المقاول 1
28-06-2009, 08:31 PM
مافي حد خدعك اخوي الموضوع من الاسبوع الي فات عند اجتماع مجلس الاداره اعطاء مجلس الاداره امر بافتتاح المصنع ومن ذلك الخبر لم يطرأ اي جديد اخوي(يومها وصل السهم لمت اب عندما كان المؤشر في حالة نزول الاحد الي راح ومن ثم عاد الى سعره الحالي اطمئن اخوي سعرها ممتاز جدا للاستثمار على المدى القصير وبالتوفيق اخوي وللجميع
جزاك الله خير فعلا الموضوع قديم بس اخوك فكره جديد

Bu Rashid
28-06-2009, 08:43 PM
جزاك الله خير فعلا الموضوع قديم بس اخوك فكره جديد

الله يوفقك اخي المقاول ...
دائما اخي ,,, لا تستعجل ... العجلة من الشيطان

مضارب سريع
28-06-2009, 09:20 PM
اول شي مشكور اخوي على موضوعك وان شاء الله الخير جاي للجميع ....:nice:

ثاني شي احب اذكر الاخوان المشرفين ايش الفرق بين هالموضوع وموضوعي لما قلت بان بنك بروة راح ينزلون اكتتاب والاولويه للي يمتلك السهم .... وسألت هل هالكلام صحيح لاني قريت هالشي قبل افتتاح البنك وسمعت من قريب ....

ليش موضوعي انحذف وهالموضوع موجود للحين ....؟:tease:

اعتقد مافي فرق بين الموضوعين :secret:.... اخونا مضارب يبشرنا وانا اسأل .... :telephone:
والا اشراي اللي حذف موضوعي ولا خبرني :anger1:

أخوي الجسراوي أولآ موضوعي أنا حددت تاريخ لإفتتاح المصنع والكل كان يعلم أن المصنع سوف يفتتح السنة ولكن متى التاريخ المقربون من مجلس الإدارة هم اللي يعلمون فحبيت الخير لي وللجميع فكتبت الموضوع أما أنت موضوعك كان اللي باللون الأحمر يعتبر تأكيد وبعدين ذكرت هل هذا صحيح
وبعدين ذكرت لأني قرأت هذا الشيء وللعلم هذا لم يذكر لا من بعيد ولا من قريب
وهذا ردي عليك والمفروض أنك ماتسألني لأني أنا عضو حالي حالك ومرحبا فيك وعزيز وغالي وجزاك الله خير

فهد الخاطر
28-06-2009, 09:40 PM
حاب اوضح نقطة مهمه يا اخوي الجسراوي
مب على كل حال يتم طرح بنك بروه ولكن تدخل ضمن اصول بروه

ابوريما الرياشي
28-06-2009, 09:59 PM

اخوي المقاول ليش تعتقد تصريف وكونك شريت اليوم ممكن على سعر 18.6اواقل ب10دراهم انا اشوف انه تجميع اخوي وليس تصريف تفاءل بخير يأتيك الخير

مضارب سريع
28-06-2009, 10:00 PM

أخوي عسى ماشر كلامك في تناقض
أولآ الساعة 7:50 كلامك كان مبروك لملاك السهم
وبعدين الساعة 8:22 كان كلامك اللي في الأقتباس
وبعدين الساعة 8:31 كان كلامك فعلآ الموضوع قديم بس أخوك فكره جديد هل تقصد جديد في البورصه
وبعدين أخوي مافي أحد يخدع أحد لأن كل إنسان مخه في راسه ويعرف خلاصه
وهذا أقتباس لي بعد إعلان خبر أفتتاح المصنع اتمنى أن نسب التملك غير صحيحه وإذا صحيحه أقول للاسف تم أستغلال الخبر للتصريف لان نسب التملك توضح بيع 408000 سهم من قبل المحافظ القطريه وبيع 80000 سهم من قبل الافراد الاجانب على الافراد القطريين

على العموم ردوا عليك الأخوان وماقصروا وأتمنى أنك ماتستعجل في حكمك على الغير والله يعوض عليك وجزاك الله خير

ابوريما الرياشي
29-06-2009, 09:57 AM
[/color]

أخوي عسى ماشر كلامك في تناقض
أولآ الساعة 7:50 كلامك كان مبروك لملاك السهم
وبعدين الساعة 8:22 كان كلامك اللي في الأقتباس
وبعدين الساعة 8:31 كان كلامك فعلآ الموضوع قديم بس أخوك فكره جديد هل تقصد جديد في البورصه
وبعدين أخوي مافي أحد يخدع أحد لأن كل إنسان مخه في راسه ويعرف خلاصه
وهذا أقتباس لي بعد إعلان خبر أفتتاح المصنع اتمنى أن نسب التملك غير صحيحه وإذا صحيحه أقول للاسف تم أستغلال الخبر للتصريف لان نسب التملك توضح بيع 408000 سهم من قبل المحافظ القطريه وبيع 80000 سهم من قبل الافراد الاجانب على الافراد القطريين

على العموم ردوا عليك الأخوان وماقصروا وأتمنى أنك ماتستعجل في حكمك على الغير والله يعوض عليك وجزاك الله خير
اخوي الله يجزاك خير ممكن توضح ماجاء في اقتباسك اتمنى ان نسب التملك غير صحيحه....... الخ

مضارب سريع
29-06-2009, 02:25 PM
اخوي الله يجزاك خير ممكن توضح ماجاء في اقتباسك اتمنى ان نسب التملك غير صحيحه....... الخ

معنى كلامي أتمنى النسب غير صحيحه حتى لا يتعلق أحد علمآ أن هذا الإقتباس كان بعد ظهور خبر أفتتاح المصنع وكان السعر 19.7 وتم بيع هذه الكميه الكبيره من المطلعين وظهور هذا الخبر في التوقيت المذكور كان بهدف التصريف وشوف السعر اليوم وصل السهم الى 17.9 وممكن تكون صحيحه بمعنى في أوقات كثيره ترا نسبة تملك في إحدى الشركات مثال لايوجد شراء من قبل المحافظ بشقيها ومع ذلك يرتفع السهم وهذا دليل أن المحافظ تريد رفع السهم للتصريف علمآ أنها تشتري بداية التداول وتبيع نهاية التداول والسهم يكمل الإرتفاع بوضع الطلبات الكبيره الوهميه والطرق كثيره للتصريف وأيضآ للتجميع
اتمنى أن الفكره وصلت وجزاك الله خير

ابوريما الرياشي
29-06-2009, 04:38 PM
معنى كلامي أتمنى النسب غير صحيحه حتى لا يتعلق أحد علمآ أن هذا الإقتباس كان بعد ظهور خبر أفتتاح المصنع وكان السعر 19.7 وتم بيع هذه الكميه الكبيره من المطلعين وظهور هذا الخبر في التوقيت المذكور كان بهدف التصريف وشوف السعر اليوم وصل السهم الى 17.9 وممكن تكون صحيحه بمعنى في أوقات كثيره ترا نسبة تملك في إحدى الشركات مثال لايوجد شراء من قبل المحافظ بشقيها ومع ذلك يرتفع السهم وهذا دليل أن المحافظ تريد رفع السهم للتصريف علمآ أنها تشتري بداية التداول وتبيع نهاية التداول والسهم يكمل الإرتفاع بوضع الطلبات الكبيره الوهميه والطرق كثيره للتصريف وأيضآ للتجميع
اتمنى أن الفكره وصلت وجزاك الله خير

يعطيك العافيه ماقصرت يرحم الله والديك على سعة صدرك

بوجبر
29-06-2009, 04:42 PM
الطاقة الانتاجية للمصنع 3500طن في اليوم
طن الاسمنت في السوق 250ريال
بناء على هذه المعلومات سعر السهم مبالغ فية

ابوريما الرياشي
29-06-2009, 04:50 PM
الطاقة الانتاجية للمصنع 3500طن في اليوم
طن الاسمنت في السوق 250ريال
بناء على هذه المعلومات سعر السهم مبالغ فية

اجمالي قيمة 3500طن من 250تساوي 875000ريال شيءطيب وسوف يزيد من الانتاج قريبا

مضارب سريع
29-06-2009, 04:52 PM
يعطيك العافيه ماقصرت يرحم الله والديك على سعة صدرك

ووالديك الجنه وحاضرين على الرحب والسعه وجزاك الله خير

بوجبر
29-06-2009, 04:59 PM
اجمالي قيمة 3500طن من 250تساوي 875000ريال شيءطيب وسوف يزيد من الانتاج قريبا

ابوريما سعر الطن 250 في السوق
طيب كم تكلفة انتاج الطن الواحد من الاسمنت بعد خصم اجور الموظفين والعمال والمصاريف الادارية للمصنع

يعني احسب الصافي

خليفـة
29-06-2009, 05:04 PM
ابوريما سعر الطن 250 في السوق
طيب كم تكلفة انتاج الطن الواحد من الاسمنت بعد خصم اجور الموظفين والعمال والمصاريف الادارية للمصنع

يعني احسب الصافي

سؤال داهية وذكي

العملية الحسابية يجب ان تكون بالشكل الي ذكرته اخوي بوجبر
احييك على حنكتك وذكائك

ولد الخال
29-06-2009, 05:10 PM
خطأ غير مقصود