المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اشلون اقدر اسحب من رصيدي خارج قطر

حشيم
05-05-2009, 11:02 PM
الله يمسيكم بالخير جميع

اذا الواحد حاب يشتري حاجه من خارج قطر من الامارات وما يقدر يودي المبلغ معاه وهو يدور على هالحاجه ، وجهت هذا السئوال لبنك قطر وهو بنكي لكن للاسف قالو لي انه ما عندهم فروع في الامارات

يا ريت الي عنده طريقه متأكد منها أما عن طريق صراف أو أي طريقه ثانيه يفيدني بها خصوصاً اني ما اعرف كم المبلغ الي راح احتاجه هناك إلى لين القى الحاجه الي مسافر لها

ولحد يقولي شيك ارجوكم أي شي غير الشيك

hqaheri
05-05-2009, 11:05 PM
الله يمسيكم بالخير جميع

اذا الواحد حاب يشتري حاجه من خارج قطر من الامارات وما يقدر يودي المبلغ معاه وهو يدور على هالحاجه ، وجهت هذا السئوال لبنك قطر وهو بنكي لكن للاسف قالو لي انه ما عندهم فروع في الامارات

يا ريت الي عنده طريقه متأكد منها أما عن طريق صراف أو أي طريقه ثانيه يفيدني بها خصوصاً اني ما اعرف كم المبلغ الي راح احتاجه هناك إلى لين القى الحاجه الي مسافر لها

ولحد يقولي شيك ارجوكم أي شي غير الشيك

اخوي اذا مبالغ عادية تقدر تسحب عن طريق الصراف الآلي، بس اذا مبالغ كبيرة فبرأيي الحل ان تعطي شيك على بياض في شخص تثق فيه ولما تعرف المبلغ كم تقوله يسحب الشيك ويطرشه لك عن طريق اي صرافه

pure
05-05-2009, 11:06 PM
بطاقة السحب atm

حشيم
05-05-2009, 11:17 PM
اخوي اذا مبالغ عادية تقدر تسحب عن طريق الصراف الآلي، بس اذا مبالغ كبيرة فبرأيي الحل ان تعطي شيك على بياض في شخص تثق فيه ولما تعرف المبلغ كم تقوله يسحب الشيك ويطرشه لك عن طريق اي صرافه

المبلغ اكبر بكثير من المسموح بالبطاقه لكن يا ريت تشرح لي الطريقه الثانيه لاني بصراحه سويتها عن طريق الويسترن يونيون من زمان وانا احول معاش الخدامه لكن ايش المعلومات بالضبط الي يحتاجها الي بيحولي الفلوس

بانتظار ردك اخوي hqaheri

غير البشر
05-05-2009, 11:26 PM
مرحبا اخووووي في طرق واايد الشيخ

عندك بطاقه فيزا خاصه فيك

او البطاقه العاديه للبنك الصراف الالي

عندك رفيجك هنا تعطيه المبلغ واتكلمه بعدها

اتقوله حولي المبلغ الفلاني خمس دقايق والا هو واصل

غير البشر
05-05-2009, 11:30 PM
المبلغ اكبر بكثير من المسموح بالبطاقه لكن يا ريت تشرح لي الطريقه الثانيه لاني بصراحه سويتها عن طريق الويسترن يونيون من زمان وانا احول معاش الخدامه لكن ايش المعلومات بالضبط الي يحتاجها الي بيحولي الفلوس

بانتظار ردك اخوي hqaheri

اخوووي حرام اتحولها على الويسترن يونيون

واايد غالي والله ماتسوى على 1000 ريال يمكن ياخذون 150 ريال

روح سوق النجاده هناك مكتب الخليج للصرافه

ويخليه يحول لك المبلغ الى الانصاري للصرافه

والانصاري للصرافه عنده فرووع كثيره في دبي

في حمر عين داخل فندق ماريوت عندهم فرع

وفي الستي سنتر وفي مجمع بن بطوطه

والكثير من الفروع

وعندك شركه اسمها exprees مادري شنو

هذي الشركه اتحول لك المبلغ بسرعه مع نسبه فائده ثابته

اعتقد مبلغ الفائده 25 ريال بغض النظر عن المبلغ

حشيم
05-05-2009, 11:36 PM
غير البشر

بيض الله وجهك

ANONYMOUS
05-05-2009, 11:37 PM
اسألهم عن ال درافت شيك..

شوف اش نظامه

ALRAYYAN
06-05-2009, 01:18 AM
اخوي طيع الشور
عط المبلغ كاش لأحد هني في قطر تثق فيه
ابوك اخوك واحد من ربعك
ومن تلقى حاجتك وتعرف انت شكثر محتاج من المبلغ .. دق عليه وقوله يحول لك المبلغ من محل صرافه معروف
وخلال 10 دقايق يكون المبلغ عندك وبس

موفق اخوي