المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ( هل تريد أن تكتتب بدون زحمه وعوار راس)

rashid-1
06-01-2006, 10:04 PM
السـلام عليــكم

من المعروف أنه بأيام الإكتتاب تكون الأيام صعبة على على البنك وموظف البنك وعميل البنك ومظاهر التخلف والرجعية تكون حاضرة بسبب إستعجال البعض على الدخول أولا وسحب رقم لكي
ينتظر دوره وأذكر في مره من المرات كان عندي شيك أبي أسحب منه مبلغ في البنك الإسلامي
طريق سلوى وصادف اليوم اللي أنا ذاهب فيه موعد إكتتاب شركة بروة العقارية وكنت حاضر من بدري قبل إن يفتح البنك

وكان أمام باب البنك حوالي 40 رجل غير اللي ينتظرون بالخارج فأول مافتح البنك ومن شدة التدافع
علق بين الباب رجل طاعن بالسن وأخذ أكثر من 30 ثانية لايستطيع التقدم خطوه فكل حركة ترده للخلف وإذا أرتد للخلف دفعوه للأمام وكان المنظر مخزي جدا جدا والموقف الأكثر تخلفا حينما أنقضوا على الآله الإلكترونيه وضموها بأحضانهم حتى يخرجوا أكثر عدد ممكن من الأرقام ورأيت منظر الرجل الذي أخرج سلسله أرقام حوالي 8 أرقام مشبوكه ورا بعض وبالأخير أنصدم لأنه يريد معاملة خدمة عملاء وليس خدمات مصرفية

وكان منظر العملاء على الأله أشبه بمنظر الحجاج على الحجر الأسود ومن لايصدقني فليذهب ليتفرج بتاريخ موعد الإكتتاب ببنك الريان الإسلامي بمصرف قطر الإسلامي طريق سلوى وسيرى العجب العجاب

لكي تكتتبوا بكل راحه ويسر ودون عوار راس فأول شىء تعملونه هو الإكتتاب بأول يوم لأن البنوك تكون فاضيه والكل مأجل وأحسن بنك هو Hsbc فرع الخليج الغربي محد يدري عنه

al_rahy2003
06-01-2006, 10:18 PM
السلام عليكم

يا خوي انا من اكثر الناس الي تكره شىء اسمه زحمة وابي افهم شغلة

الاكتتاب للحليجين في نادى قطر ويقولون 200 موظف
يعني اعتقد انه الزحمة ما بتكون مثل ما تقول ولا شرايك
هذا مجرد اعتقاد
وهل كان يوجد 200 موظف في اكتتاب بروة
وهل النادي الرياضي كبير الى هذا الدرجة

تصدق اول ما سمعت خبر الاكتتاب فرحت لانه عندي حساب في بنك الدوحة وقلت يمكن تسهل علي المهمة علما اني ما اقدر اطول في قطر بسبب الدوام
واعتقد اقدر اسوي الشيك المصدق من حسابي ؟
يا خوي عطني الحلول الي تعرفها علشان ما انصدم بزحمة المميته ولا يصير حالي حال الشايب الفقير

ممكن تجيبني على استفساراتي
شكرا

ابوعلي
06-01-2006, 10:28 PM
السـلام عليــكم

بمصرف قطر الإسلامي طريق سلوى وسيرى العجب العجاب

اخوي هالمنطقة استثنيها لأن فيها ناس وبصراحه ما تعرف النظام واعتقد انت عارف ليش ومافي داعي اذكر اكثر ، وانا مرة كنت موجود وقمت صرخت عليهم من القهر لأن مستحيل وسابع المستحيلات انهم يتقيدون بالنظام ، وتحصل واحد منهم عنده شغله يجيب معاه ثلاثه مرافقين والله انهم ياخذون اوراق الدور من الجهاز ويرمونها حتى الموظفين يشتكون ، مع اني من سكان هالمنطقة بس انا اروح اكتتب في المصرف الاسلامي الي في مدينة الخور لأن من الصعوبة الاكتتاب في فرع سلوى

rashid-1
06-01-2006, 10:31 PM
أخوي أنا تكلمت عن سوء الخدمه في مصرف قطر الإسلامي _ طريق سلوى فهم يتحملون الأحداث والفوضه التي تحدث هناك كان بإمكانهم وضع رجال أمن

أما بخصوص الخليجيين ف سيكون هناك 200 موظف في قاعة نادي قطر وسيكون الأمن حاضر والكل بيخلص بسرعه وليس كما حدث بدولة الإمارات ولو تسأل نفسك لماذا أختاروا نادي قطر ؟؟ لأن المكان سيكون فسيح
وأن شاء الله لن يكون هناك أي تأخير للخليجيين لأن الإكتتاب سيكون صباحا ومساءا

ابوعلي
06-01-2006, 10:33 PM
أخوي أنا تكلمت عن سوء الخدمه في مصرف قطر الإسلامي _ طريق سلوى فهم يتحملون الأحداث والفوضه التي تحدث هناك كان بإمكانهم وضع رجال أمن

أما بخصوص الخليجيين ف سيكون هناك 200 موظف في قاعة نادي قطر وسيكون الأمن حاضر والكل بيخلص بسرعه وليس كما حدث بدولة الإمارات ولو تسأل نفسك لماذا أختاروا نادي قطر ؟؟ لأن المكان سيكون فسيح
وأن شاء الله لن يكون هناك أي تأخير للخليجيين لأن الإكتتاب سيكون صباحا ومساءا

اخوي انا اعرف المسئولين في فرع سلوى وكنت ازورهم اوقات ، وصدقني لو تحط من ما يقدرون على ضبطهم

rashid-1
06-01-2006, 10:59 PM
اخوي انا اعرف المسئولين في فرع سلوى وكنت ازورهم اوقات ، وصدقني لو تحط من ما يقدرون على ضبطهم

صادق يابوعلي والله بس مايمنع من ان البنك يستعين بالأمن حتى يكون في نظام وترتيب وبعدين
البنك الإسلامي طريق سلوى يتحمل جزء كبير تخيل يابوعلي بنك طول وعرض مافيه الا 3 موظفين يهتمون بخدمة العملاء مقابل أعداد تتجاوز ال 200 شخص بساعة واحده

ابوعلي
06-01-2006, 11:07 PM
صادق يابوعلي والله بس مايمنع من ان البنك يستعين بالأمن حتى يكون في نظام وترتيب وبعدين
البنك الإسلامي طريق سلوى يتحمل جزء كبير تخيل يابوعلي بنك طول وعرض مافيه الا 3 موظفين يهتمون بخدمة العملاء مقابل أعداد تتجاوز ال 200 شخص بساعة واحده

معاك حق اخوي ، وكلمتهم في هالموضوع بس الظاهر ان البنوك الاسلاميه الثانية بتسحب البساط من المصرف وانا اول واحد بس اسدد الالتزامات باطلع من عندهم والسبب هم من اقوى البنوك بس الامتيازات صفر على الشمال :nice:

rashid-1
06-01-2006, 11:13 PM
سياستهم تقشف في تقشف وأنا كنت ناوي أطلع من البريطاني وأروح لهم لكن غيرت رأيي بسبب سوء الخدمه وشكلي بروح بنك الصفاء الإسلامي ( فرع من التجاري ) لكن معاملاته إسلاميه وخدمتهم ميه ميه

Le7dan-Qatar
08-01-2006, 10:49 AM
اي والله لا المصرف ولا الدولي الاسلامي نجحوا في اكتتاب بروه

بصراحه قمة في فشل التخطيط والنظام حاطين موظف يدقق على الاوراق ويقولك تعال عقب ثلاث ايام خذ الوصل والي يسلمووون الوصولات موظفين اثنين !!!!؟

يعني العميل الواحد يبغيله خمس دقايق اذا عنده طلب واحد

والي عنده 10 طلبات يبيله 20 دقيقه؟؟!!!

والله يعيين

شكلي باغير حسابي وبارووح الوطني الاسلامي ولا الدووحه الاسسسسسسسسسسسسلامي

وافتك من هالمصخره الي صايره

ودمتم سالمين