المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هل تعانون من تسجيل أبنائكم في المدارس المستقله؟يقولون الحل سهل

العـوا
06-05-2009, 08:55 PM
كل أولياء الامور محتجين ولهم حق التسجيل اصبح من المستحيلات يعني الحق ماتلحق:omg::omg:

الشروط المجلس الاعلى لا تطبق في كل المدارس ليش ماتدري ؟:telephone::telephone:

أصبحنا نبحث لابنائنا عن شاغر حتى يتعلموا؟:omen2:

ياترى شلحل حد يفيدنا !!!!!!!!!!
:rolleyes2::rolleyes2::rolleyes2:

Me&OnLy
06-05-2009, 09:15 PM
الحل بسيط تخصيص مدارس للقطريين فقط وتخصيص مدارس للأجانب لكل دوله كذا مدرسه وانتها الموضوع
الحلول كثيره والكلام كثير بس قطر للأسف تسعى ورى الرياضه ومهملها ابنائها

بنت ابوها 19
06-05-2009, 09:16 PM
والله مسخره

اخبر قبل ايام التسجيل خلاص الطالب تابع لهل المنطقه
يستجل من ورا خشم الكل
ولا تقوم القيامه بالوزاره
الحين ويتنق واجانب وقطرين ومادري شنو
ومحددين كل شي له يومه

الي عيونهم خضره يوم الأحد والي عينه عويه يوم الخميس والي قصار يوم الجمعه
والي متان يوم الاربعاء والله مسخره

قبل تعال ولد الفريج
سجل وانتهت القصه ..

BO SAUD
06-05-2009, 10:43 PM
الحل بسيط تخصيص مدارس للقطريين فقط وتخصيص مدارس للأجانب لكل دوله كذا مدرسه وانتها الموضوع

اسكت لحد يسمعك ويقولك انت عنصري وتحب التفرقه
ياجماعه سالفة المدارس المستقله والله مذله لاهل قطر كل سنه تلقى الطوابير للتسجيل وفوق هذا كله يقولك مافيه أماكن الله يرحم أيام المدارس قبل ولا كنا نعاني من هاذي المشاكل اما الحين كل صاحب ترخيص مسوي المدرسه كنه مجلسه الخاص الي يبغونه ويعرفونه يسجلونه لين متى يعني القطري منذل ومنهان في بلاده وش فيها اذا استوت مدارس ومستشفيات خاصه لاهل قطر بتقوم الساعه يعني كل دوله الاوليه للمواطن .ياجماعه الرأفه بالمواطن معليش اذا بتقولون مافيه فرق بينا وبين الاجنبي انزين موافقين بس على شرط عطونا نفس الراتب والامتيازات الي يحصلونها هم وفي الختاااااام المواطن ثم المواطن ثم المواطن

قطريه ماركه
06-05-2009, 10:46 PM
اي انعاني ..

من أول يوم قالو بس اللي عنده أخوان في المدرسة !!

واللي ما عنده ما يتعلم أحسن *__*

لييييييييييش ما عنده أخواااااااان :(

العـوا
07-05-2009, 06:41 AM

ليش لا

anything99
07-05-2009, 06:49 AM
المشكلة ما في مراقبة للتسجيل ... وين لجان المراقبة !!!

المهندي911
07-05-2009, 07:30 AM
المشكلة لي جات بعض المدارس وقالت ما نقدر ناخذ طلاب خلاص كل صف ينتقل بأكمله للمرحلة اللي بعدها ولي جاهم حد بالواسطة (دعسوه) لانه جاي عن طريق الواسطة . انا بنتي من يوم كانت روضه سجلناها في احدى المدارس المستقلة المفروض ياخذونها لانها روضه وقدموا لها اختبار واخوها دخل معاها لان كان في صف ثالث قال هي جاوبت على الاسئلة ماعدا سؤالين مع ذلك رفضوها ياخي هي مسجلينها روضه جايتكم فرش ماتعرف شي وزين انها جاوبت.تصدقون لين اليوم وصلت البنت صف ثاني وكل مانمر صوب المدرسة تصيح تقول هاي مدرستي اللي ماخذوني متى باروح لها ولحد السنة من ثلاث سنوات واحنا حاطينها عالويتنج يمكن ياخذونها بس مافي امل وكل سنة تسأل متى باروح مدرستي الجديدة (ماقول غير حسبي الله ونعم الوكيل)

مرت محمد
07-05-2009, 07:48 AM
ياجماعه انا قطريه ودرست في مصر 4 سنوات كانت المدرسه فيها 25 الف طالب وييدخلون ويتم التسجيل عندهم بكل اريحيه وهم بالملالايين ولا في اي مشكله ولا اي تعقيدات وانت واقف تسجل وتمشي وحنا ننعد بالاصابع ونواجه مشاكل في التسجيل انا مثلكم عندي ثلاث اولاد ابي اوديهم مستقله من تاريخ اعلان التسجيل ونفس الكلام لازم يكونون لهم اخوان في المدرسه انزين اهما اخوان في المدرسه المهم ما قبلوهم ولا انا عارفه وين اوديهم .....

كيفـي
07-05-2009, 10:03 AM
ياترى شلحل حد يفيدنا !!!!!!!!!!
:rolleyes2::rolleyes2::rolleyes2:

الحــــــــــــل:

جيب لك واو في اي مدرسة
وبتصير امورك سهالات..:tease:

mariamm
07-05-2009, 10:29 AM
خلاص يا ناس السالفة امصخت والله

الحين حتى تسجيل المدرسة يبغي لها واسطة مب حاله هاذي

مسكينة امي كأن هم على قلبها بسبب تسجيل اختي

تحاتي ان ما ياخذونها

والله ان نظام المدارس المستقلة مشروع فــــــــــــــــــــاشــــل ومادري ليش مستمرين عليه

بس يا الله يا رب يشيلون اللى في بالي لانها فقط تصلح مدرسة وليس ادارية

وتبقى الدنيا حلوه
07-05-2009, 10:30 AM
الله يعينكم

بنت سعادة السفير
07-05-2009, 10:39 AM
المشكله ان الكل يشتكي من التسجيل

والله لوبيدي شي كان ساعدتكم كلكم

الله يعينكم ان شاااء الله ويسهل امرووركم << ماافي بيدنا غير الدعااء لكم

الله يفرجها عليكم

حياة
07-05-2009, 12:59 PM
هاذي كله خرررررراااااااااااابببببببببببببط انا ولدي في عمر الثانيه ورحت الاحد اللي فات علشان اسجل اخوه تمهيدي قالوا لي شسم اخوه اللي عندنا وفي اي صف ويوم اعرفوا انه في الثانيه قالوا لي لا مافيه تسجيل الا اللي اخوه معاه في نفس المبنى . قلت طيب نفس المدرسه ونفس المجمع قالوا لي هاذي سيااااااااااااااااسه المدرسه
جيبي ولدج يوم 17 مااقول الا الله يهديهم ان شاء الله