المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عذرا يا حقوق الانسان

العداله
08-05-2009, 02:22 PM
* طفله يعتدي عليها السائق بمساعدة الخادمه والقضاء يكتفي بالتسفير .. وينكم يا حقوق الانسان
* طفله تحرقها الخادمه بالمياه الساخنه والقضاء يكتفي بالتسفير .. وينكم يا حقوق الانسان
* طفله تنحر على يد الخادمه والقضاء يكتفي بالتسفير .. وينكم يا حقوق الانسان
* خادمه تهرب من كفيلها بعد بضع اشهر من قدومها والكفيل يبلغ عن اختفائها وعند ظهورها بعد مرور سنه القضاء يلزمه بدفع تذكرتها .. وينكم يا حقوق الانسان
* خادمه تزني بالطفل الصغير والقضاء يكتفي بالتسفير .. وينكم يا حقوق الانسان
عذرا يا حقوق الانسان انتم مصرين ان الخدم مظلومين في بلادنا وانا ارى ان العكس هو الصحيح فنحن نعاملهم بما يرضي الله نلبسهم الجديد ونطعمهم من نفس طعامنا ونعطيهم رواتبهم بدون نقصان وينامون مش اقل من 8 ساعات باليوم ونأخذهم معنا في الفسح والزيارات من اجل الترويح عنهم وكل الكماليات اللي يحتاجونها نشتريها لهم من جيبنا ونعاملهم مثل عيالنا ..
وفوق هذا كله مش تارس عينهم ويستغلون اي فرصه علشان يضربون عيالنا ويسرقونا واذا شكينا قالوا تسفير وعلى حساب الكفيل والله شي يقهر ..
ما أقول غير يا حقوق الانسان الله لنا

Sharshooooor
08-05-2009, 02:43 PM
حقوق الانسان فالحين بس للعمالة الوافدة
ونسوا اهل الديرة وتم هضم حقوقهم

ولد النواخذه
08-05-2009, 02:44 PM
حقوق الانسان لاتعتبر المواطن المتضرر انسانا

moonبنتnight
09-05-2009, 09:02 AM
بصرحه يبيهم قرصه 00
لو كل عائلة تستغنى عن خادمة 00 براجعون حسابتهم 00 بلادهم مسوياتها تجارة عندهم 00 وفي بلادنا يحاسبونا 00 راعى المكتب ياخذ منا 3 شهور مقدم 00 ويبيع الفيزه بعد بالآف 00 لما يجي يدرسونهم لاتطلع من عندهم لا بعد 3 شهور أنهاء مدة لما يسولك أقامة وتكون تذكرة على حسابكم 00 وداخلية من هل الشهر أي عمال أو خدم أقامة وفحص من أول ما يدخل البلاد 00 يعني مشاكل أكثر وأكثر 00 ونشتغل العمالة سائبه 00

tawareq
09-05-2009, 09:10 AM
* طفله يعتدي عليها السائق بمساعدة الخادمه والقضاء يكتفي بالتسفير .. وينكم يا حقوق الانسان
* طفله تحرقها الخادمه بالمياه الساخنه والقضاء يكتفي بالتسفير .. وينكم يا حقوق الانسان
* خادمه تهرب من كفيلها بعد بضع اشهر من قدومها والكفيل يبلغ عن اختفائها وعند ظهورها بعد مرور سنه القضاء يلزمه بدفع تذكرتها .. وينكم يا حقوق الانسان
عذرا يا حقوق الانسان انتم مصرين ان الخدم مظلومين في بلادنا وانا ارى ان العكس هو الصحيح فنحن نعاملهم بما يرضي الله نلبسهم الجديد ونطعمهم من نفس طعامنا ونعطيهم رواتبهم بدون نقصان وينامون مش اقل من 8 ساعات باليوم ونأخذهم معنا في الفسح والزيارات من اجل الترويح عنهم وكل الكماليات اللي يحتاجونها نشتريها لهم من جيبنا ونعاملهم مثل عيالنا ..
وفوق هذا كله مش تارس عينهم ويستغلون اي فرصه علشان يضربون عيالنا ويسرقونا واذا شكينا قالوا تسفير وعلى حساب الكفيل والله شي يقهر ..

كل الكلام منطقي مائة بالمائة

اول ثلاثة شهور من احسن مايكون وبعدين شوفوا حركات السواقين والخدم طلب نقل كفالة الى جهة اخرى او عدم العمل مثل ما كانت قبل 3 شهور وما الى ذلك وذا حبيت تشتكي دور لك حد يوقف جنبك للاسف

جمال اليافعي
09-05-2009, 01:14 PM

كل الي قلته أخوي بالأعلى سببه حقوق الانسان ......... حقوق الانسان يمنعونا نسوي أي شي ضد الاجانب ... حتى الله يخليهم لنا شباب جهاز أمن الدوله مهب قادرين يسوون شي .. يعني تخيل الاحباط , تشوف شي غلط ولاتقدر تسوي شي .

حسبي الله ونعم الوكيل للي سمح لهذا المنظمه المندسه تدخل علينا ... كأن الأسلام مافيه حقوق أنسان , والله ان الحقوق في الأسلام ولا يقدر أنسان يجيب مثلها .. هذا تحدي ضد الله سبحانه وتعالى , ونحن مستانسين ..

_بوشهاب_
09-05-2009, 01:15 PM
والمشكله اذا قلت لهم الخدم سووا جي وسووا جي يقولك هذول مساكين جايين يسترزقون
ويوم الخدم يضربون اليهال اليهال مب مساكين
دريول يغتصب بنت صغيره البنت مب مسكينه
العماله تجي قطر وتعبث وفي النهايه تسفير
عشان جي حتى الدريوليه قاموا يتمادون والخدم يتمادون لانهم يدون في النهاليه كل شي في صالحهم
(( تذكره سفر ببلاش))

كيفـي
09-05-2009, 01:25 PM

لانحتاج الى حقوق الإنسان بل نحتاج الى حقوق المواطن المقهور..!!

لي درجة أصبحوا الخدم يهددون البعض بحقوق الإنسان بدون سبب..!!

حسبنا الله ونعم الوكيل عليكم يا من جعلتوا الخدم يتفرعنون..
(حقوق الإنسان الغير قطري فقط..!!)

ALHAJAJI
09-05-2009, 03:24 PM
وخمسة وعشرين سنة سجن حق مقيم خليجي لاغتصابة خادمة من كم يوم في الجرايد .

والدريول لو سواء شي يكتفون بالتسفير ولا وادفع تذاكر السفر بعد يمكن بعد مستحقات نهاية ( الجريمة )

الله المستعان

الخير كله
09-05-2009, 03:29 PM
لا تتحندون هذي العولمه والراسماليه
الله يلعن من شرعها

Sharshooooor
10-05-2009, 08:20 AM
لا تتحندون هذي العولمه والراسماليه
الله يلعن من شرعها

اي والله

تخيل خادمة تسرق وتم تفتيشها وحصلنا المبلغ عندها ويوم قدمناها للعدالة
حاسبونا وقالوا ليش فتشتوها المفروض تتصلون فينا واحنا نجي نفتشها
ههههههههههههه
عاد معقولة بتنتظرهم وانت اصلا قاعد تفتش بيتك؟

العداله
10-05-2009, 05:59 PM
اقول لكم موقف صار لي من حوالي سنه كان عندنا خادمتين وحده شغاله عندنا من 10 سنوات والثانيه من 8 شهور ..
القديمه قالت باسافر حق اهلي وحجزنا لها ووصلها السايق للمطار وللأسف خذت الجواز والتذكره وشردت من المطار .. والطامه الكبرى ان لما قمنا ثاني يوم الصبح لقينا الخدامه الجديده شردت معاها وخذت الجواز من غرفتي ..
الخدامه القديمه بعد 4 شهور من الشرده راحت سفارتهم وقالت انا ماكنا نعطيها الراتب وانها توها شارده من عندنا لكن زين انا كنا مقدمين بلاغ عن هروبهم وزين بعد انا عاملين لهم دفتر يوقعون فيه عن كل شهر استلموا فيه الراتب ولا كنا رحنا وطي المهم بعد هذا كله اجبرونا نحجز لها مره ثانيه لانها ملت وتبغي ترجع
حق اهلها !
والخدامه الجديده لحد اليوم مش عارفين طريقها صار لها سنه ونص شارده واللي يقهر انها لما يلاقونها راح ننجبر نحجز لها تذكره ( موت وخراب ديار )
وارجع واقول وينكم يا حقوق الانسان

وثيقة قطرية
10-05-2009, 07:25 PM
عطوهم فرصة يمكن يجنسون القطاوه أو الكلاب أو حتى يسكنونهم ويأكلونهم وأحسن
تربية بعد

يا حقوق الإنسان والله إنه وجودكم من عدمه واحد
رواتب وكماليات ومبنى ايش حلاته كله عالفاضي
ليش عشان الديمقراطيه المزعومه

ياحقوق الانسان البشر يولدون ولديهم أسماء ننادي بهم والجواز جاهز
ماعدا فئة البدون الذي لاحول ولاقوة إلا بالله يعانون الأمرين ولكن لاينفعنا أحد
سوى الله سبحانه وتعالى
وفي قطر بس مصالح للأسف وعنصرية وخراب بيوت ورواتب تنزل

لكن انقول الحمدلله على كل حال

وعسى أن تكرهو شيئا وهو خير لكم

Bently
10-05-2009, 08:05 PM
منظمه حقوق أنسان ظهرت ليس لاخذ الحق من الباطل فالبعكس الصحيح ظهرت لاخذ حقوق الاجانب والغير مسلمين الي عايشين في دول الخليج وحقوق القطري والخليج ضايعه في الطوشه وأذا أردت أن تصدق كلامي شوفلك قطري أو خليجي مظلوم ولا أقولك( واحد من سكان فلسطين) وأذهب معه الى حقوق الانسان لي يعطونه حقه فسوف تتفاجئ وفي النهايه أقول للمظاليم الي الدنيا ارفعوا يديكم فوق فوق وقولوا حسبى الله ونعم الوكيل فاملك حقوق الانسان وهو الله سبحانه الي بياخذ حق كل أنسان مظلوم فهالدنيا

وثيقة قطرية
10-05-2009, 08:29 PM
منظمه حقوق أنسان ظهرت ليس لاخذ الحق من الباطل فالبعكس الصحيح ظهرت لاخذ حقوق الاجانب والغير مسلمين الي عايشين في دول الخليج وحقوق القطري والخليج ضايعه في الطوشه وأذا أردت أن تصدق كلامي شوفلك قطري أو خليجي مظلوم ولا أقولك( واحد من سكان فلسطين) وأذهب معه الى حقوق الانسان لي يعطونه حقه فسوف تتفاجئ وفي النهايه أقول للمظاليم الي الدنيا ارفعوا يديكم فوق فوق وقولوا حسبى الله ونعم الوكيل فاملك حقوق الانسان وهو الله سبحانه الي بياخذ حق كل أنسان مظلوم فهالدنيا

جزاك الله خير

hemoud123
10-05-2009, 08:31 PM
الزوجه ماتبغي تحط ايدها في شي في البيت ولا حتى تعمل كوب شاي واذا كانت تعمل ثلث اليوم دوام وثلثه مجاملات اجتماعيه وتسوق والثلث الاخير نوم , والزوج ما عنده استعداد يقضي احتياجات البيت او يوصل الاطفال المدارس , ثلث اليوم في العمل وثلث عند الربع او مجمعات والثلث الاهير نوم ,
والنتيجه ثلاث خادمات وسايق وطباخ والعايله كلها اربع او خمس اشخاص
لين الحين تلومون حقوق الانسان ؟

العداله
12-05-2009, 05:49 PM
الزوجه ماتبغي تحط ايدها في شي في البيت ولا حتى تعمل كوب شاي واذا كانت تعمل ثلث اليوم دوام وثلثه مجاملات اجتماعيه وتسوق والثلث الاخير نوم , والزوج ما عنده استعداد يقضي احتياجات البيت او يوصل الاطفال المدارس , ثلث اليوم في العمل وثلث عند الربع او مجمعات والثلث الاهير نوم ,
والنتيجه ثلاث خادمات وسايق وطباخ والعايله كلها اربع او خمس اشخاص
لين الحين تلومون حقوق الانسان ؟

اخي الفاضل ليست كل النساء ولا كل الرجال مهملين لعائلاتهم
ووجود الخادمه قد يكون للمساعده في اعمال المنزل فقط دون الاتكال عليها في تربية الابناء
او قد تكون ربة المنزل مريضه او امرأة عجوز تحتاج المساعده
ووجود الخادمه اصبح مهم خاصه للعائلات الكبيره التي يتجاوز عدد افرادها 10 اشخاص
ووجود السائق ضروري في حالة غياب الاب للعمل مثل السفر للعمل أو ان يكون عمل الاب يتطلب منه الحضور في ساعات الفجر الاولى حتى المساء كالطبيب مثلا أو العاملين في مؤسسات البترول او الجيش .. في هذه الحاله من سيقوم بتلبية طلبات المنزل وتوصيل الابناء سوى السائق ؟
اخي المحترم نحن لانريد من هذه العمالة الوافده سوى المعامله بالمثل فكما نحسن لهم
ونكرمهم ونتقي الله فيهم نريدهم ان يعملوا بضمير