المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ابي المساعده من يقدر

الكواري 1972
10-05-2009, 11:10 PM
ابي اشتكي على وكالة الرنج روفر قسم الصيانه

الصراحه حاطين لنا ناس يرفعون لنا الضغط ويعاملونك كانك جاي اطر من عندهم

حسبي الله عليهم ناس اعزكم الله ماابي اقط خيط وخيط فيهم بس ابي رقم قسم الشكاوي غير اللي في قطر عندنا لان اتصلت وحاولت وكل واحد يحول على الثاني وفي الاخير قالو بناخذ رقمك وبنتصل فيك ولا حد حد اتصل واهتمو بعد

حاطين كم لبناني ويتكلمون معاك بنفس خايسه

ولكن المعامله في وكالة البي ام افضل بكثير منهم يحترمون الواحد ويقومون بالواجب واكثر

اللي عنده الرقم لا يبخل علينا

لا بكل وقاحه يقولك تبي اندخل سيارتك عندنا اول شئ تجيب لنا بطاقتك الشخصيه وانصورها وبعدها الملكيه للسياره وبعدها كتاب تعهد منك انك تدفع لنا افلوس التصليح عنا ابوه وين داش انا ليكون شايفيني اجنبي مكسر سيارة معزبه ويبي يشرد

واذا قلت له مافي غير هالكلام قال اذا بدك .. واذا مابدك روح صلح برع

ايش هذا الاسلوب ايش هذا التعامل الجاف لا ويكلم من طرف خشمه ولا يبالي فيك انت اتكلمه يسفه لك يقعد يتصل او مادري ايش ايسوي

عقب هذا وانت اتكلمه يقطع كلامك ويقولك ها ايش قلت

الصراحه طلعت من طوري عطيتته كم كلمه في العضل والله شوي ومد يدي عليه

ولكن تعوذت من ابليس وطلعت من عندهم حسبي الله عليهم

لاتقولون ليش مكلمت المدير حقهم الانجليزي مامن هذا الا ذاك كنت اتكلم معهم مره مع ذي ومره مع ذاك ولا في فايده رايح جاي كانك جالس اطر

والخافي كان اعظم

لا تبخلون علي يالربع

هذلان
11-05-2009, 12:16 AM
السلام عليكم

والله للاسف هذا هو الحال في اغلب وكالات السيارات و السبب بعض ربعك هل قطر يبخششونهم و يرافجونهم ويهدونهم هدايا وكانهم بيدخلون سيارتك للصيانه لوجه الله ولا طيب منهم. والله شيء مخجل و محزن.

الوكاد صادني هالموقف اكثى من مره مع التيوتا و النيسان واشتكي للشركه الام في اليابان عن طويق الايميل بعد ما اكلم كم مسؤول في الشركه في قطر ولا ينصفني.
ادخل موقع شركه النرنج وخذ ايميل خدمه العملاء ة برد حرتك

و اوصيك بكم شغله مهمه
1- اكتب رقم سيارتك و رقم الشاصي و رقم الفاتوره او الوصل ان وجد مع رقم تلفونك طبعا
2- طرش نسخه cc من ايميلك الي موجهه للشركه الام لفرع مركز خدمه العملاء في الدوحه. راح يفيدك هالشي
3- اي شخص له علاقه بموضوعك في الشركه في قطر تعامل معاك معامله تعبانه اذكر اسمه و وظيفته عشان ياكل هوى
4- خلك دقيق بالتوقيت يعني مثلا ياخذون وقت طويل ولا يردون عليك
5- في اخر شي اكتب لهم اني انا احب الرنج ولكن معامله الشركه التعبانه تخليني افكر جديا اني اغير سيارتي لشركه ثانيه

وبالتوفيق

GPC
11-05-2009, 12:21 AM
السلام عليكم

والله للاسف هذا هو الحال في اغلب وكالات السيارات و السبب بعض ربعك هل قطر يبخششونهم و يرافجونهم ويهدونهم هدايا وكانهم بيدخلون سيارتك للصيانه لوجه الله ولا طيب منهم. والله شيء مخجل و محزن.

الوكاد صادني هالموقف اكثى من مره مع التيوتا و النيسان واشتكي للشركه الام في اليابان عن طويق الايميل بعد ما اكلم كم مسؤول في الشركه في قطر ولا ينصفني.

و اوصيك بكم شغله مهمه
1- اكتب رقم سيارتك و رقم الشاصي و رقم الفاتوره او الوصل ان وجد مع رقم تلفونك طبعا
2- طرش نسخه cc من ايميلك الي موجهه للشركه الام لفرع مركز خدمه العملاء في الدوحه. راح يفيدك هالشي
3- اي شخص له علاقه بموضوعك في الشركه في قطر تعامل معاك معامله تعبانه اذكر اسمه و وظيفته عشان ياكل هوى
5- في اخر شي اكتب لهم اني انا احب الرنج ولكن معامله الشركه التعبانه تخليني افكر جديا اني اغير سيارتي لشركه ثانيه

وبالتوفيق

أنا سويت نفس الكلام مع وكالة الهوندا من سنتين وبعدها بيومين اتصل فيني مدير الوكالة شخصياً واعتذر لي عن أي تقصير وحل المشكلة

بن درويش
11-05-2009, 01:02 AM
الله يعينك

$$كلنا قطر$$
11-05-2009, 05:06 PM
أنا سويت نفس الكلام مع وكالة الهوندا من سنتين وبعدها بيومين اتصل فيني مدير الوكالة شخصياً واعتذر لي عن أي تقصير وحل المشكلة

والله انك فنااااااااااااااااااااااااااااااااااااان
واحد من الربع كانت عنده نفس المشكله مع شركة الدوج
وطرش ايميل للشركه الي في دبي مثل ما تقول هم الوكيل الرسمي في الشرق الأوسط
بهذلوهم
تدري والله مسوين له خصم خاص 30%
وكل ما يدخل سيارته التشيك وبعد ما يستلمها يجيه اتصال من دبي او ايميل يسئلونه شلون شاف الخدمه

طرش للوكيل مب للشركه الأم
اقصد الوكيل في الشرق الأوسط
وبالتوفيق
وصج لا قالو البيت بيت ابونا..........

الكواري 1972
11-05-2009, 09:44 PM

يحيك عاد هذول نفخيين عمرهم
تسلم على المرور

الله يعينك

الله يعين الجميع

والله انك فنااااااااااااااااااااااااااااااااااااان
واحد من الربع كانت عنده نفس المشكله مع شركة الدوج
وطرش ايميل للشركه الي في دبي مثل ما تقول هم الوكيل الرسمي في الشرق الأوسط
بهذلوهم
تدري والله مسوين له خصم خاص 30%
وكل ما يدخل سيارته التشيك وبعد ما يستلمها يجيه اتصال من دبي او ايميل يسئلونه شلون شاف الخدمه

طرش للوكيل مب للشركه الأم
اقصد الوكيل في الشرق الأوسط
وبالتوفيق
وصج لا قالو البيت بيت ابونا..........

والله هذا حق مشروع لنا لكن للاسف حنا دوم ساكتين هذا عيبنا

تسلم على المرور

السلام عليكم

و اوصيك بكم شغله مهمه

وبالتوفيق

عليكم السلام

تسلم على النصايح يبيلهمم والله

اما سالفت البخاشيش على وشوو عاااد اعطيهم داش بفلوسي وطالع بفلوسي

صج ماعندهم سالفه

تسلم على المرور

خالد الخوري
12-05-2009, 11:54 AM
كل وكالة سيارات في الخليج لها مكتب تنفيذي من الشركة الام وموجود فروع للمكاتب في الخليج شغلة المكتب استقبال الشكاوى على الوكيل سواء الصيانة او الخدمة او اي شي يخصهم اخوى انا ما اعرف وين المكتب التنفيذي للرنج روفر لكن ابحث عنه اكيد موجود وتراسلهم وتقول شكوتك واكيد بيوفقون معاك انا جربت مع التيوتا وكانت الردود ايجابية وتحياتي

هذلان
12-05-2009, 02:52 PM
كل وكالة سيارات في الخليج لها مكتب تنفيذي من الشركة الام وموجود فروع للمكاتب في الخليج شغلة المكتب استقبال الشكاوى على الوكيل سواء الصيانة او الخدمة او اي شي يخصهم اخوى انا ما اعرف وين المكتب التنفيذي للرنج روفر لكن ابحث عنه اكيد موجود وتراسلهم وتقول شكوتك واكيد بيوفقون معاك انا جربت مع التيوتا وكانت الردود ايجابية وتحياتي

التيوتا فنانيين من هالجانب .. عبدالله مدير الاستقابل في اللكسز انهيت خدماته بسبب موقف مع واحد من الربع بعد ما رفع شكوى عليه للشركه في اليابان و في الدوحه كان يحاول يكلم الاداره في برج تيوتا محد معبره . راح طرش ايميل للشركه في اليابان و نسخه بالفاكس للمدير في التيوتا. وخلال دقائل دق على جواله المدير الي في البرج و كان يتكلم من سيارته حتى ماكان في المكتب. تخيل وصلوله الخبر . طيب لازم شكوى يعني

واقف حالي
12-05-2009, 07:59 PM
هذا حال المواطن القطري مع شركات السيارات في قطر تدري وشو الحل يالغالي انك تدخل الشركه واتسفل في اصغر موظف لين اكبر موظف وهاي الي صار معااي في شركه تيوتا والجيده وتلعن ابوهم واحد ورا الثاني ويكون عندك رقم الوكيل او الشركه الام فالشرق الاوسط وعقب ماتخلص تتصل وفالك طيب واتحطه على الاسبيكر قدام المدير مالهم عااد شركه الشفر الام يبون الشاره على الجيده المهم وتنرفز على الي فالتلفون صدقني رااح تاااخذ الي تبيه وزيااده وكل ماتدش الشركه يحترمونك حركه مجربه عقب ماطفح الكيل معااهم

الكواري 1972
12-05-2009, 09:58 PM
هذا حال المواطن القطري مع شركات السيارات في قطر تدري وشو الحل يالغالي انك تدخل الشركه واتسفل في اصغر موظف لين اكبر موظف وهاي الي صار معااي في شركه تيوتا والجيده وتلعن ابوهم واحد ورا الثاني ويكون عندك رقم الوكيل او الشركه الام فالشرق الاوسط وعقب ماتخلص تتصل وفالك طيب واتحطه على الاسبيكر قدام المدير مالهم عااد شركه الشفر الام يبون الشاره على الجيده المهم وتنرفز على الي فالتلفون صدقني رااح تاااخذ الي تبيه وزيااده وكل ماتدش الشركه يحترمونك حركه مجربه عقب ماطفح الكيل معااهم

ماشاءالله عليك

والله يبيلهم

الله كريم

تسلم على المرور
يعطيك العافيه

بومحمد911
12-05-2009, 10:04 PM
ما عليك منهم يا الغالي رص عليهم بيمشون سيداا

الكواري 1972
12-05-2009, 10:24 PM
ما عليك منهم يا الغالي رص عليهم بيمشون سيداا

خل الواحد يخلص بس من امتحنات الاعيال ويصير خير معاهم