المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الهوس عند شبابنا

شويهينــه
11-05-2009, 08:57 AM
قريت هالخبر اليوم في جريده الشرق واستغربت من تفكير هالشاب

هل فعلا الشباب عندهم هالهوس بالارقام المميزه؟؟!

مواطن يزور لوحة سيارته برقم الطوارئ { 999

لم يجد شاب رقما مميزا للوحة سيارته اجمل واسهل حفظا من الرقم المميز الذي يعرفه الجميع كبارا وصغارا ومن جميع الجنسيات الا وهو رقم الطوارئ ( 999 ) فهذا الرقم يشد كل من يشاهده ويحفظه على الفور وهذه الخاصية والميزة الاولى التي يحاول محبو الارقام (المميزة) اقتناصها ويدفعون مقابلها الكثير من الاموال, الا ان رقم الطوارئ ليس من الممكن الحصول عليه كونه يمثل جهة حكومية وخدمية وبالتالي اصبح الرقم علامة مميزة لهذه الجهة التي لا يستغني عنها احد من الجمهور الذي قد يطلب هذا الرقم في اي وقت خاصة في الحالات الطارئة. ولصعوبة الحصول على هذا الرقم والحال هكذا فقد قبل شاب مواطن في مقتبل العمر تحدى نفسه ليحصل على هذا الرقم ليضعه على سيارته فقام بمحاولة الحصول على لوحة تشابه اللوحات الرسمية التي تصدرها ادارة المرور الا انه لم يتمكن من ذلك ولم يتوقف عن محاولة تحقيق حلمه بالحصول على الرقم خاصة وان هناك تشابها كبيرا بين الرقم المطلوب ورقم جواله الخاص واذا ما تمكن من جمع الرقمين فسيكون سعيدا للغاية حسب ما يراه لانه سيجمع
رقمين مميزين لن يوجدا عند احد غيره, وعليه فقد قرر الذهاب الى بلد خليجي مجاور حيث يمكنه هناك الحصول على اللوحة التي يريدها لان الاجراءات هناك في هذا الخصوص اقل
تشددا وبسهولة سيحصل على طلبه وبالفعل توجه الى هناك وقام بعمل اللوحة وعليها الرقم المميز ( 999 ) وعند عودته تم تفتيش سيارته من قبل موظفي الجمارك بمنفذ ابو سمرة ووجدت بحوزته لوحة ارقام سيارة قطرية مزورة وعليها الرقم المذكور وقد تم التحفظ على المضبوطات فيما احيل سائق السيارة لمركز الشرطة للتحقيق معه وتمت احالة الملف للنيابة العامة والتي بدورها قررت ان المتهم قد ارتكب جنحة مؤثمة حسب قانون العقوبات وامرت باحالة الدعوى الى محكمة الجنح بدائرة المحكمة الابتدائية المختصة لمعاقبة المتهم طبقا لمواد الاتهام سالفة البيان وبهذه النهاية غير السعيدة خسر الشاب الحلم الذي دفعه لارتكاب الجريمة لكن المؤمل ان تكون هذه الحادثة سببا في تراجعه عن هوسه الشديد بالارقام المميزة التي تستنزف الكثير من اموال الشباب

i.qatar
11-05-2009, 09:08 AM
الهوس موجود
ونتيجة هذا الهوس كانت
ان وصل سعر رقم من الارقام
لسعر يساوي سعر " فيلا" كبيره في ارقى مناطق الدوحه !

الله المستعان

شويهينــه
11-05-2009, 09:10 AM
الهوس موجود
ونتيجة هذا الهوس كانت
ان وصل سعر رقم من الارقام
لسعر يساوي سعر " فيلا" كبيره في ارقى مناطق الدوحه !

الله المستعان

وبعدين يقولون ماعندنا فلوس نتزوج :secret:

book 1
11-05-2009, 09:12 AM
الحمدالله و الشكر

بوخالد911
11-05-2009, 09:14 AM
والنااس فيما تعشقُ مذاهبُ ....

saud580
11-05-2009, 09:25 AM
والله العظيم ما أقول الا الحمد لله و الشكر

الله يهديهم الله يهديهم الله يهديهم

i.qatar
11-05-2009, 09:37 AM

اي والله .. :secret:

doha2012
11-05-2009, 09:45 AM
الله الله
لو وحدة من النسوان شاريه لها عقد ولاساعه ولامسافره ب100 الف كان قالوا ياااااااااااااااااااااو رايحه بذا الالاف كلها ياااااااااااااااااااااااااااااااو خبل ماتعرف تسنع عمرها ياااااااااااااااااااو
لو ان الواحد منهم اول مايشتغل ويحط معاشه في اقساط ارض ولابيت كان احسن له ولايوفر لعرسه كان ابرك لا لازم سياره وارد زمانها وسفرات لكل البلاد واخرتها معيش المره في حجرة في بيت هله ولاسفرات مثله ولاطلعات كله نفسي نفسي واذا هي موظفه المصيبه اعظم بيصير متزوج كذا بس هي تصرف على عمرها وتدقع لكل حاجه حتى للي يكوي ملابسه
وقالوا يبغون يتزوجون من ثانيه علشان يقللون نسية الانوثه قال
يااااااااااااااااااااااااااااااااو

..er..
11-05-2009, 09:50 AM
صراحه انصدمت من هالموضوع

وجاني الخبر من واحد بالجمارك بس ماصدقته

عاد صراحه عندنا هووس :p

Fendi
11-05-2009, 10:20 AM
الله الله
لو وحدة من النسوان شاريه لها عقد ولاساعه ولامسافره ب100 الف كان قالوا ياااااااااااااااااااااو رايحه بذا الالاف كلها ياااااااااااااااااااااااااااااااو خبل ماتعرف تسنع عمرها ياااااااااااااااااااو
لو ان الواحد منهم اول مايشتغل ويحط معاشه في اقساط ارض ولابيت كان احسن له ولايوفر لعرسه كان ابرك لا لازم سياره وارد زمانها وسفرات لكل البلاد واخرتها معيش المره في حجرة في بيت هله ولاسفرات مثله ولاطلعات كله نفسي نفسي واذا هي موظفه المصيبه اعظم بيصير متزوج كذا بس هي تصرف على عمرها وتدقع لكل حاجه حتى للي يكوي ملابسه
وقالوا يبغون يتزوجون من ثانيه علشان يقللون نسية الانوثه قال
يااااااااااااااااااااااااااااااااو

صراااااحه في اعتقادي نفس الشي البنات والشباب
بس ع فكره مب كل شي الشباب البنات لاكن البنات اكثر من الشباب قامو يلبسون شنط ع ثلاثين الف وعشرين الف وتلفون مادري شسمونه واخرتها في كرت هلا ورصيد بعشر ريلات

وفساتين بمئات الالوف اختي
وذا الشاب اشتري سياره او رقم بمبالغ كبيره يقدر يبيعها لو نصف السعر لاكن الشنطه ولا الفستان ؟؟؟؟
بأعتقادي كلهم نفس الشي

وكل واحد عقله في راسه ويعرف خلاصه

واسمحيلي ع المداخله

مناحي السادس عشر
11-05-2009, 10:28 AM
صراااااحه في اعتقادي نفس الشي البنات والشباب
بس ع فكره مب كل شي الشباب البنات لاكن البنات اكثر من الشباب قامو يلبسون شنط ع ثلاثين الف وعشرين الف وتلفون مادري شسمونه واخرتها في كرت هلا ورصيد بعشر ريلات وفساتين بمئات الالوف اختي
وذا الشاب اشتري سياره او رقم بمبالغ كبيره يقدر يبيعها لو نصف السعر لاكن الشنطه ولا الفستان ؟؟؟؟
بأعتقادي كلهم نفس الشي

وكل واحد عقله في راسه ويعرف خلاصه

واسمحيلي ع المداخله

اشكر حياتج

A bin M
11-05-2009, 10:37 AM

صحيح هههههههههه

Only Me
11-05-2009, 10:50 AM
وبعض يقول انظلمنا من قانون الموارد البشرية ومافي فلوس ومانقدر نسافر

عيل رقم سياره اغلى من السياره نفسها والله فسق

سمو انسان
11-05-2009, 10:56 AM
صج انه عندي هوس بس يازين رقمي اتحدى اللي يجيب مثله بالضبط

١٧٣٦٧٨ <<<<< هذا رقمي

سويناها في لبنان بس مب بهذي الطريقه فصلنا لنا لوحات مكتوب عليها بوفلان بدل الارقام
وبخطوط حلوه حطيناها من ورى الجامه الخلفيه شافها فلان بن فلان وسحبها منا :(

شويهينــه
11-05-2009, 11:27 AM
شكرا للكل

حابه اوضح نقطه يمكن تكون غفلت عن اللي يقولون ان البنات بعد يسوون نفس الشي

ان البنت ماوراها احد تصرف عليه يعني الشباب هم اللي بيصرفون على البيت والعيال والزوجه والمفروض يجمعون فلوسهم مب يصرفونها على شي مايسوى

وفالاخير انا مب مع الصرف والبذخ اللي يزيد عن الحد كل شي وله حدود سواء للبنات او للشباب

كيفـي
11-05-2009, 11:44 AM
عندهم تخلف وتفاهة فقط لاغير..!!

هناك ماهو اهم من هذه الأمور التافهة.. التي جعلت منه مذنب..!!

làst çhàncè
11-05-2009, 11:54 AM
الله يهديه

شويهينــه
11-05-2009, 12:49 PM
صج انه عندي هوس بس يازين رقمي اتحدى اللي يجيب مثله بالضبط

١٧٣٦٧٨ <<<<< هذا رقمي

سويناها في لبنان بس مب بهذي الطريقه فصلنا لنا لوحات مكتوب عليها بوفلان بدل الارقام
وبخطوط حلوه حطيناها من ورى الجامه الخلفيه شافها فلان بن فلان وسحبها منا :(

بعد؟!! :omg:

بو الجوري
11-05-2009, 12:52 PM
إن المبذرين إخوان الشياطين .. سواء رجل ولا بنت ..

لكن هالشخص بو999 مب صاحي ومريض .. :)

q6r2009
11-05-2009, 01:07 PM
ياااااااااااااااااااااااااااااااااوووووووووووووووو وووووووو

احلى ما في الموضوع

doha2012
11-05-2009, 01:12 PM
ياااااااااااااااااااااااااااااااااوووووووووووووووو وووووووو

احلى ما في الموضوع

اضحك الله سنك يارب ان شاء الله

VIPLady
11-05-2009, 01:12 PM
عليه بالعافيه
والي قادر ياخذ سياره غاليه وراقيه ماراح يكون عيزان ان يدفع حق رقم لوحه ... لانه بالنسبه للشباب اللوحه مهمه و تكمله لرقي و السيارة..
دام عنده خل ياخذ و الا هو رقم يخليه في خاطره ليش
يحب يكون متميز و شي مقدور عليه بالنسبه له ليش لا

ليش هالهجوم وهالاستغراب من الموضوع

يعطيك العافيه على النقل

بوخالد911
11-05-2009, 01:14 PM
عليه بالعافيه
والي قادر ياخذ سياره غاليه وراقيه ماراح يكون عيزان ان يدفع حق رقم لوحه ... لانه بالنسبه للشباب اللوحه مهمه و تكمله لرقي و السيارة..

يعطيك العافيه على النقل

:nice::victory::victory::victory::nice:

بو الجوري
11-05-2009, 01:16 PM
عليه بالعافيه

يعطيك العافيه على النقل

أختي شكلج ماقريتي الموضوع عدل ..
الموضوع يتكلم عن إن مواطن مزور رقم لوحه ..
المهم :)
أنا معاج إن اللي عنده .. ياخذ عااادي .. لكن طبعاً مايكون على حساب شي ثاني أهم ..

كيفـي
11-05-2009, 01:19 PM
عليه بالعافيه

يعطيك العافيه على النقل

ههههههههههههههههههههههههههه

اقري عدل.. عشان تعرفين سبب الهجوم.. :tease:

وعند عودته تم تفتيش سيارته من قبل موظفي الجمارك بمنفذ ابو سمرة ووجدت بحوزته لوحة ارقام سيارة قطرية مزورة وعليها الرقم المذكور وقد تم التحفظ على المضبوطات فيما احيل سائق السيارة لمركز الشرطة للتحقيق معه وتمت احالة الملف للنيابة العامة

VIPLady
11-05-2009, 01:20 PM
أختي شكلج ماقريتي الموضوع عدل ..
الموضوع يتكلم عن إن مواطن مزور رقم لوحه ..
المهم :)
أنا معاج إن اللي عنده .. ياخذ عااادي .. لكن طبعاً مايكون على حساب شي ثاني أهم ..

لا قريته عدل
وتعليقي مثل باقي الاعضاء الي تكلم عن شنطه والي تكلم عن عقد والي تكلم عن سياره وانا ضفت هالاضافه على الموضوع كرد على بعض الردود ..وردي عن موضوع اللوحات وهوس الارقام مو عن التزوير ولا غيره

VIPLady
11-05-2009, 01:22 PM
ههههههههههههههههههههههههههه

اقري عدل.. عشان تعرفين سبب الهجوم.. :tease:

تم الرد في نفس الوقت
قريته عدل و قلت الرد على تعليقات بعض الاعضاء يا شيخ الشباب مو على التزويررر ولا الجمارك ولا غيرررررر

بعدين الناس ينصحون و ينبهون بطريقه احلى ؟؟؟ مو يضحكون ياذوووق
ثانكيو يا ذووق

بو الجوري
11-05-2009, 01:22 PM
لا قريته عدل
وتعليقي مثل باقي الاعضاء الي تكلم عن شنطه والي تكلم عن عقد والي تكلم عن سياره وانا ضفت هالاضافه على الموضوع كرد على بعض الردود ..وردي عن موضوع اللوحات وهوس الارقام مو عن التزوير ولا غيره

حقج علي ولاتزعلين ..:nice:
مع إن كان لازم توضحين .. عشان محد يفهمج غلط :)

المهم .. مثل ماقلت .. اللي عنده .. ومب مقصر فبيته وهله وعياله ودينه ..
مافي مشكله لو خذ له شي مميز .. لكن بحدود العقل .. وبدون تبذير ..

سهم مديون
11-05-2009, 01:31 PM
مريض هوس الله يشفيه:eek5:

شويهينــه
11-05-2009, 01:37 PM
عليه بالعافيه

يعطيك العافيه على النقل

عليه بالف عافيه محد احسده على خيره

احنا نقول شالرقم هذيه اللي بيسوي المستحيل عشان ياخذه

واذا جا عشان بيتزوج يقوم يقول مهر وعرس وكروت

الله يهديهم يارب

ALREEM
11-05-2009, 01:39 PM
الله يهدينا اجمعين ..

يعطيكم العافيها ..

VIPLady
11-05-2009, 01:44 PM
عليه بالف عافيه محد احسده على خيره

احنا نقول شالرقم هذيه اللي بيسوي المستحيل عشان ياخذه

واذا جا عشان بيتزوج يقوم يقول مهر وعرس وكروت

الله يهديهم يارب

ماتوصل للتزوير و هالعفسه
بس 999 يسوى تعب و مبلغ محترررم للي بيحطه على سيارته...

وعند وايد شباب السياره واللوحه اهم من الزواج والمهر و هالسوالف .. فمافيه مجال للمقارنه بالنسبه للشباب خاصه انه الرقم بيونسه بنوجهه نظره لكن الزواج غثه و لوعه جبد بالنسبه له طبعا خاصه الي ما جرب .. على مانه العكس طبعا

هام السحاب
11-05-2009, 01:57 PM
هههههههههههههه
مالقى الا 999
وبالنسبه للأخت الي تقول عليه بالعافيه ماقلنا شي عليه بالعافيه عساه يطلع هليكبتر سبير علاق بس ماتوصل للتزوير

الكايد احلى
11-05-2009, 02:33 PM
تسلمين اختى عالمووووضووووع :nice:

بعدين بصراحة اوفر الشباب ماسكينها عالبنات وانتوا خيركم فيكم بالذمة مب حرام رقم سياره بمليوووون او نص مليوووون :eek5:

ومب حرام سياره بمليونيين او اكثرر :eek5:

ومب حرام رقم تليفووون ب300 الف :anger1:

يعني خلوا البنات على راحتهم :victory:

شويهينــه
12-05-2009, 07:13 AM
تسلمين اختى عالمووووضووووع :nice:

بعدين بصراحة اوفر الشباب ماسكينها عالبنات وانتوا خيركم فيكم بالذمة مب حرام رقم سياره بمليوووون او نص مليوووون :eek5:

ومب حرام سياره بمليونيين او اكثرر :eek5:

ومب حرام رقم تليفووون ب300 الف :anger1:

يعني خلوا البنات على راحتهم :victory:

ارد واقول ان البنات ماوراهم احد يصرفون عليه هي فلوسها لها بعكس الشباب اللي المفروض انهم يحاسبون على كل ريال يصرفونه

وطبعا ماننسى قوله تعالى: (وَلا تُبَذِّرْ تَبْذِيراً * إِنَّ الْمُبَذِّرِينَ كَانُوا إِخْوَانَ الشَّيَاطِينِ وَكَانَ الشَّيْطَانُ لِرَبِّهِ كَفُوراً﴾

بو الجوري
12-05-2009, 08:21 AM
أختي الكايد أحلى ..

ترى اللي تقولين عنهم .. اللي يشترون سياره وتلفون ورقم سياره .. بمليون
هذول نسبه بسيطه .. وعنده بدل المليون .. 20مليون .. وزوجته تلاقينها عايشه بعزها ..
وأعرف ناس من هالحال ..
لكن المشكله إن البنات عكس الرجال .. تلاقينها حتى لو ماعندها فلوس وزوجها على قد حاله ..
تشتري شنطه ب6 و7 آلاف عالاقل وساعات .. بس عشان البرستيج .. وفلانه شرت وفلانه سافرت .. :)

وأختي المستثمره ..

الآيه اللي ذكرتيها تنطبق على الإثنين ..
وبخصوص ان البنات فلوسهم لهم ..
شوفي اللي يتزوجون .. مايراعون زواجهم وحتى لو ماعنده او عندها .. لازم تاخذ نفس فلانه وعلانه ..

:)

ملاحظه :.. أنا أتكلم عن البعض .. ..

شويهينــه
12-05-2009, 08:48 AM
بو الجوري صبحك الله بالخير

ادري ان الايه تنطبق على الاثنين وانا ضد الاسراف بكل اشكاله سواء للبنات او للشباب

وهذي اللي ماتراعي زوجها مافيها خير

تحياتي لك

بومحمد911
12-05-2009, 08:51 AM
اهل العقول في راحة

الـقـاسـي
12-05-2009, 12:37 PM
ياجمااعه اللي يشترون ارقام بهالقيمه وهالمبالغ الخياليه أحد نوعين

اما واحد الله مرهي عليه وعنده ملايين فما يضره لو اشترا رقم بهالقيمه ..

واما واحد خبل لاعب بنفسه بالديون عشان يكشخ ..

بس ترى مب كلنا من هالنوعيه واكثر شباب قطر مب من هالنوعيه انا عن نفسي رقم سيارتي مميز بس مادفعت فيه غير تبديل الملكيه ومادري شنو يعني ماكلفني 300 ريال ولو كان بفلوس ماخذته ولا ركبته ..

ورقم جوالي من كيوتل ب2000 ريال ولو كان اغلى من هذا ماخذته بعد ..

ومب بخل ولله الحمد لكن في أشياء لازم الواحد يفكر فيها بالعقل ..

وكثير من شباب قطر على هالحاله ترى مب كلهم مسرفين ولا مبذرين مشكلتنا نعمم .. يعني اذا حد شرا رقم بمليون قلتو شباب قطر مسرفين وراعين سفرات ولعبه وخرابيط ليش؟؟؟

اتقوا الله لان هذا ظلم وشوفوا كم واحد ظلمتم بكلمتكم هذي ..