المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : جريدة شيحان الاردنيه

khaldoon
11-05-2009, 11:48 PM
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

عندي سؤال بسيط بخصوص جريدة شيحان الاردنيه

هذه الجريده كانت تصل بشكل اسبوعي للدوحه و كنت من قرائها

و عندما ظهرت احداث الرسومات الدنماركية الملعونه المسيئه لسيد الخلق عليه افضل الصلاة و السلام قام رئيس التحرير بغلطة كبيرة جدا جدا وهي انه قام بنشر تلك الرسومات ليقول كسبق صحفي....هذه هي الرسومات المسيئه للرسول الكريم صلى الله عليه و سلم

هو لم يعلم بأنه جاب العيد يوم جاب الرسومات بالجريده فكانت النتيجه هي اغلاق الجريدة بالاردن لفتره و اقالة رئيس التحرير (على فكره رغم انه غلط هذه الغلطه بس كان صاحب قلم رائع بس الاعمال بخواتيمها ولا عذر له طبعا)

طبعا الدوحه بمجرد ان صدر ذلك العدد والذي تم سحبه من الاسواق مباشرة في الاردن قامت بايقاف صدور الجريدة الى يومنا هذا

السؤال البسيط الذي اريد ان اسأله هو :

بما انه تم استضافة الصحفي الدانمركي فلمنغ روس لحضور فعاليات اليوم العالمي لحرية الصحافة والذي عقد خلال الأيام القليلة الماضية ...
(و ليس من شأني ان اعلق على هذه الاستضافه و ليست محور الحديث)

فما المانع الان خاصة بعد هذه الاستضافه من اعادة السماح لهذه الجريده بالتوزيع مره اخرى.....وشكرا:shy:

النائب
12-05-2009, 02:18 AM
ممكن توجة السؤال للسيد / مينار وتطلب منه أن يستثني جريدة شيحان الأردنية من المنع كما فعل بإستقدااام الشيطان روس بمباركة شياطين آخرين الله يعلمهم ونحن لانعلمهم .

المشط
12-05-2009, 03:25 AM
طبعا الدوحه بمجرد ان صدر ذلك العدد والذي تم سحبه من الاسواق مباشرة في الاردن قامت بايقاف صدور الجريدة الى يومنا هذا

فما المانع الان خاصة بعد هذه الاستضافه من اعادة السماح لهذه الجريده بالتوزيع مره اخرى.....وشكرا:shy:

مشكلتنا حنا المسلمين دوم طيبين ونسامح وننسى بسرعه

شرايك نجيب لك الجريده الدنماركيه نفسها

قـنـبـلـه
12-05-2009, 03:43 AM
والله انا اقول انقدم اعتذار للي غلط احسن

ليث العرين
12-05-2009, 03:53 AM
ما شاء الله عليكم

المشط و
قنبله

قلنا طيبين مب لهالحد عاد

--

انا اقول ولا تدرون ...

غناتي1
12-05-2009, 06:28 AM
ما فيه جواب لسؤالك

khaldoon
12-05-2009, 06:38 AM
ممكن توجة السؤال للسيد / مينار وتطلب منه أن يستثني جريدة شيحان الأردنية من المنع كما فعل بإستقدااام الشيطان روس بمباركة شياطين آخرين الله يعلمهم ونحن لانعلمهم .

ههههههههههههههههه قوي هالرد هذا الصراحه وما توقعته....يا اخوي الجريدة نشرت الصور عن غباء و ليس تبني للفكره تماما مثل ما نشوف كثير من المنتديات ينشر فيها الاعضاء صور لاهانات صارخه جدا جدا للاسلام و شعائر المسلمين و هم زعلانين !!! و لن اصف لك هذه الصور حتى لا اكون مشارك بهذا الغباء مثلهم

وتمت معاقبة الجريده من مصدرها و تغيرت الاداره ....يعني ليست متبنيه للفكره و ليست متمسكه فيها فصراحه من الظلم تشبيه شيحان بالجريدة الدنماركيه او بالرسام الدنماركي

تخيل يوم تزاعلت مع شخص ما لا قدر الله و جاء شخص ثاني عن غباء و ليس عن مكر و نشر سبب الزعل ...يعني ما فتنك عليه بس اخبر الناس ايش سبب الزعل فقمت بطرده من حياتك نهائيا و بعدين تصالحت مع اللي تزاعلت معاه....بتم زعلان من اللي نشر سبب الزعل و طارده...بس جاوبني لو سمحت؟!

انا اعطيتك مثال لاني اشوف اعضاء المنتدى يحبون الامثله وايد خاصه بهالموضوع

كل الشكر لمرورك :nice:

khaldoon
12-05-2009, 06:40 AM
مشكلتنا حنا المسلمين دوم طيبين ونسامح وننسى بسرعه

شرايك نجيب لك الجريده الدنماركيه نفسها

هلا والله بالاخ العزيز المشط

مرورك يشرفني

اخوي الرد كما قلت للاخ العزيز النائب

تحياتي :victory:

khaldoon
12-05-2009, 06:43 AM
والله انا اقول انقدم اعتذار للي غلط احسن

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه :secret:

ما ابي اعلق الصراحه مع اني عندي رد و خلني ساكت احسن علشان ما يتغير مسار الموضوع ....ردك فعلا قنبله يا قنبله

جزاك الله كل خير :nice:

بوخالد2
12-05-2009, 06:43 AM
والله ياخلدوون سوال قوي

واتمنى الجواب يأتي من جهة الاختصاص في ذلك !!

لاانه هي جريده مثلها مثل غيرها

هدفها الاول الربحيه ليس الخبر فقط !

وصبحك بالخير ياحلو ياقاطعنا:)

khaldoon
12-05-2009, 06:46 AM
ما شاء الله عليكم

المشط و
قنبله

قلنا طيبين مب لهالحد عاد

--

انا اقول ولا تدرون ...

يا اخوي قول ولا يهمك...خذ راحتك....الله يحفظك و يحفظ الجميع...الدنيا امان ....معقول يعني دخلت الموضوع و سجلت رد وما فهمتنا موقفك؟

تحياتي اخوي العزيز ليث العرين :nice:

khaldoon
12-05-2009, 06:48 AM
ما فيه جواب لسؤالك

يكفيني تشريفي بمرورك الرائع

بس سؤالي جدا متواضع وما اشوف فيه شي الصراحه

تحياتي:victory:

khaldoon
12-05-2009, 06:52 AM
والله ياخلدوون سوال قوي

واتمنى الجواب يأتي من جهة الاختصاص في ذلك !!

لاانه هي جريده مثلها مثل غيرها

هدفها الاول الربحيه ليس الخبر فقط !

وصبحك بالخير ياحلو ياقاطعنا:)

هلا والله بالغالي و زميلي القديم في المنتدى بوخالد2

صبحك الله بالخير و السرور ...ما اقدر اقطعكم ولا ابعد عنكم بس كل ما اكتب موضوع احصل كم رد ...يعني من يومين نشرت موضوع عن السرعه بس لقيت الاعضاء توجهاتهم مركزه على البويات و مينار وشوف كم موضوع فتح على هالنقطتين و شوف كل موضوع كم رد

ما علينا ما نبي نغير الموضوع بس كان جواب على سؤالك يا الغالي

فعلا هي جريده هدفها الربحيه مثلها مثل غيرها و غلطه غبيه و صارت ....والمسامح كريم

كل الشكر يا الغالي

nicemoon
12-05-2009, 07:09 AM
http://www.shihannews.net/

هذا موقع الجريدة اقراها من النت

khaldoon
12-05-2009, 07:45 AM
:eek2::eek2::eek2:

جزاك الله كل خير :victory::victory::victory:

فلفل حار
13-05-2009, 06:42 AM
ههههههههههههه استانس خلدوون:tease:

ولكم باك اخووي الغالي خلدوون وتستاهل كل خير والله:)

ولا تقاطعنا يالشيخ:victory:

بنت سيف
13-05-2009, 12:45 PM
الأخ الفاضل .. خلدون

تم مقاطعة الجريدة الأردنية لأنها أخطأت في حق المسلمين .. و تصرف مقاطعة الجريدة .. سليم ..

وتم دعوة الشخص المسؤول عن الرسوم المسيئة للرسول عليه الصلاة والسلام إلى قطر لحضور المؤتمر .. وهو تصرف خاطيء وغير لائق في حق المسلمين ..

فهل نعالج الخطأ .. بخطأ آخر .. بمعنى هل نعالج التصرف السليم بتصرف خاطيء ..

خطأ + خطأ .. لا = صواب ..

مجرد رأي ..

بنت سيف

Arab!an
13-05-2009, 12:55 PM
شيحان كانت جريده ساخره وتخورها بعض المرات .. ولكنها فعلا كانت تشكل (جو) لحالها

جريده شيحان ليست جريده دنماركية .. بل عربية وكتابها مسلمون

فأذا صدر خطأ من مدير التحرير فيها فكلنا نعلم انه غير مقصود حتى من اقاله من منصبه يعلم انه لا يقصد الاساءه بقدر مايجهل انه بهذا مشى في درب الجريده الدنماركية

فلماذا الاصرار على المنع؟

اتمنى ان اراها مره اخرى في اسواقنا

واتمنى ان نكون اشداء على الكفار و رحماء بيننا

khaldoon
13-05-2009, 10:02 PM
ههههههههههههه استانس خلدوون:tease:

ولكم باك اخووي الغالي خلدوون وتستاهل كل خير والله:)

ولا تقاطعنا يالشيخ:victory:

عساها دوم الضحكه يا الغالي فلفل حار

وين هالغيبه....الله لا يحرمنا اطلالتك المميزه و انتم الخير و البركه وما نقدر نقطعكم والله :victory:

khaldoon
13-05-2009, 10:14 PM
الأخ الفاضل .. خلدون

تم مقاطعة الجريدة الأردنية لأنها أخطأت في حق المسلمين .. و تصرف مقاطعة الجريدة .. سليم ..

وتم دعوة الشخص المسؤول عن الرسوم المسيئة للرسول عليه الصلاة والسلام إلى قطر لحضور المؤتمر .. وهو تصرف خاطيء وغير لائق في حق المسلمين ..

فهل نعالج الخطأ .. بخطأ آخر .. بمعنى هل نعالج التصرف السليم بتصرف خاطيء ..

خطأ + خطأ .. لا = صواب ..

مجرد رأي ..

بنت سيف

الاخت الفاضله بنت السيف

اولا كل الشكر و التقدير على تشريفي بمرورك الرائع و رأيك له كل الاحترام و التقدير

الجريدة اخطأت فعلا و تقدري تقولي تمت تربيتها ومعاقبتها في الاردن و تغيير ادارتها...يعني من نقاطعهم الان ليسوا هم المذنبين ...بس يحملوا اسم الجريدة

بخصوص تصرف دعوة الشخص المسؤول عن الرسوم المسيئة للرسول عليه الصلاة والسلام إلى قطر لحضور المؤتمر فأنا ما ودي اعلق على الموضوع الا بكلمة واحده ...طالما انه تمت دعوة هذا الشخص...أفليس من باب اولا (ما اعرف اذا صحيحه افليس اول مره اكتبها) ان نعيد فتح الباب للجريدة من دعوة هذا الشخص

اختي الفاضله....من منا لم يرى هذه الرسومات المسيئه ....انتشرت في كل النت و الايميلات عن طريق من اعرفهم ومن لم اعرفهم تحت اسم...شوفوا الكفرة ايش يقولون عن الرسول صلى الله عليه و سلم...هل يتوجب قطع علاقتي بكل من ارسلها لي بالايميل ام الاكتفاء بنصحه و توجيهه ان ما يفعله خطأ فان عاد لنفس التصرف فهنا من الممكن مقاطعته

اعيد و اكرر الجريدة وضعت الرسومات لتقول هذه هي الرسومات الدنماركية التي انتشرت و نريدكم ان تقاطعوا الدنمارك من اجلها

(ان الله لا يغفر ان يشرك به و يغفر دون ذلك )...يعني الله عز وجل بقدرته و عظمته و ارادته يغفر كل ذنب ان لم يكن كفرا فلماذا نحن البشر لا نغفر ما يمكن ان يغفره الله عز وجل

تحياتي لكي

khaldoon
13-05-2009, 10:17 PM
شيحان كانت جريده ساخره وتخورها بعض المرات .. ولكنها فعلا كانت تشكل (جو) لحالها

جريده شيحان ليست جريده دنماركية .. بل عربية وكتابها مسلمون

فأذا صدر خطأ من مدير التحرير فيها فكلنا نعلم انه غير مقصود حتى من اقاله من منصبه يعلم انه لا يقصد الاساءه بقدر مايجهل انه بهذا مشى في درب الجريده الدنماركية

فلماذا الاصرار على المنع؟

اتمنى ان اراها مره اخرى في اسواقنا

واتمنى ان نكون اشداء على الكفار و رحماء بيننا

ما شاء الله عليك اخوي العزيز Arab!an

ما اعرف ايش اقولك غير كفيت و وفيت و اثريت الموضوع بمشاركتك القيمه

الله لا يحرمنا هذه الاطلاله الرائعه و يكثر من امثالك ....كلام في الصميم

احييك :victory:

بولينجر
13-05-2009, 10:29 PM
اهلين وسهلين خيو خلدون.... وينك غايب عنا يا الغالي؟؟؟

عندي لك اقتراح.... كلم الجريدة واطلب منهم يترجون اللي عندنا يفكون الحظر عنها... لانهم بدون قراءهم الاعزاء في قطر ما يعيشون.... وخلصنا :)

الرايــق
13-05-2009, 11:10 PM
ما عندي ادنى فكرة بس دخلت اسلم عليك يا خلدون وينك ما تبين ؟ :d

khaldoon
16-05-2009, 07:02 AM
اهلين وسهلين خيو خلدون.... وينك غايب عنا يا الغالي؟؟؟

عندي لك اقتراح.... كلم الجريدة واطلب منهم يترجون اللي عندنا يفكون الحظر عنها... لانهم بدون قراءهم الاعزاء في قطر ما يعيشون.... وخلصنا :)

هلا والله بالغالي بولينجر....

اعجبني اقتراحك بس بسوي عليه تعديل بسيط ....بروح السفاره و بكلمهم بالموضوع و افهمهم مدى اهميته لعل و عسى يتجاوبون و يساعدوني بفك الحظر هههههههههههههههه

كل الشكر يا الغالي على مرورك الرائع:victory::victory:

khaldoon
16-05-2009, 07:03 AM
ما عندي ادنى فكرة بس دخلت اسلم عليك يا خلدون وينك ما تبين ؟ :d

حياك الله يا الرايق

عزيز و غالي ...موجود على طول ما اقدر ابعد عنكم بس مكتفي بالمتابعه حاليا :nice:

ahmed jasim
16-05-2009, 07:50 AM
أنا أشوف لما نفاطع جريدة أو نقوم بحملة أعلامية ضد شخص أو دولة لأنها أرتكبت خطأ فى حقنا فهنا ساعدناهم بتوصيل المعلومة وأصبحت منتشرة عالميا بعد أن كانت محصورة بين أشخاص مرضى وقليلين

ترى موضوع الصور بايخ جدا وسطحي وتافه لأن مافيه أي مضمون ولا معنى فقط سخرية وحسد وكره من مجموعة عندها مرض نفسي لرمز المسلمين
فأحنا بطريقة خبيثة تم أستغلالنا لعمل دعاية ودعاية كبيرة جدا للخطأ وصاحب الخطأ

khaldoon
18-05-2009, 07:18 PM
أنا أشوف لما نفاطع جريدة أو نقوم بحملة أعلامية ضد شخص أو دولة لأنها أرتكبت خطأ فى حقنا فهنا ساعدناهم بتوصيل المعلومة وأصبحت منتشرة عالميا بعد أن كانت محصورة بين أشخاص مرضى وقليلين

ترى موضوع الصور بايخ جدا وسطحي وتافه لأن مافيه أي مضمون ولا معنى فقط سخرية وحسد وكره من مجموعة عندها مرض نفسي لرمز المسلمين
فأحنا بطريقة خبيثة تم أستغلالنا لعمل دعاية ودعاية كبيرة جدا للخطأ وصاحب الخطأ

احييك يا الغالي احمد على هذا المرور الرائع و الاضافات القيمه للموضوع

الله لا يحرمنا هالاطلاله المميزه يا الغالي :victory: