المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : خذت افلوسي فودافون

ذهب
12-05-2009, 01:03 AM
يا خواني اكتتبت في فودافون وحطيت كل الي حيلتي 60000الف عشان السبه والناسب

خذو افلوسي كلها ويقولون بينزل السهم ب6 ريال في البورصه

هذي مقصه ولا شنسميها :(:(:(

..er..
12-05-2009, 01:05 AM
واحد من الربع دش بـ 400 الف وعلى باله نسبه وتناسب وتوهق وخذوا فلوسه كلها

مانقول الا الله يعينكم :(

وان شاء الله خير :)

أم الحنايا
12-05-2009, 01:08 AM
يا خواني اكتتبت في فودافون وحطيت كل الي حيلتي 60000الف عشان السبه والناسب

خذو افلوسي كلها ويقولون بينزل السهم ب6 ريال في البورصه

هذي مقصه ولا شنسميها :(:(:(

هم ما أخذوا فلوسك ... إنت حطيت مبلغ ... وكلنا ندري إن مافيه تخصيص لأن 3مليارات للاكتتاب مو شوي ..والناس عندهم أزمة مالية.

شموخ دائم
12-05-2009, 01:34 AM
,

,

أنا ماحب اتكلم في الاسهم مو اختصاصي

ولا افهم فيها

بس عجبني العنوان والموضوع

:)

اذا ما عطونا اسهم قلنا ما عطونا ورجعوا فلوسنا

واذا اخذوها كامله قلنا خذوا فلوسنا

ليه ما اكتتبت بـ الف سهم بس :)

وسالفه الـ 6 ريال روعه

ياريت يحط لنا الي قالك اسعار الاسهم كلها مالت بكره

نستفيد من خبرته

ان شاء الله السعر ينزل مرضي لك وللجميع

,

,

اخوك

شموخ دائم

مخباط
12-05-2009, 02:10 AM
اذا سعر السهم ب6 ريال والله توهقنا

حمد
12-05-2009, 03:45 AM
,

,

أنا ماحب اتكلم في الاسهم مو اختصاصي

ولا افهم فيها

بس عجبني العنوان والموضوع

اذا ما عطونا اسهم قلنا ما عطونا ورجعوا فلوسنا

واذا اخذوها كامله قلنا خذوا فلوسنا

ليه ما اكتتبت بـ الف سهم بس :)

وسالفه الـ 6 ريال روعه

ياريت يحط لنا الي قالك اسعار الاسهم كلها مالت بكره

نستفيد من خبرته

ان شاء الله السعر ينزل مرضي لك وللجميع

,

,

اخوك

شموخ دائم

هذا وانت مب فاهم في الاسهم :eek5:

بإختصار

نحن شعب لايقرأ .... بل يسمع الاشاعات ... وتحاليل من هب ودب .

الليدر1
12-05-2009, 10:46 AM
إن الله لا يُبارك في الربا أبدااااااااااااااااا

الحذر والحيطة مطلوبه والبُعد غنيمة

alzaeem
12-05-2009, 10:57 AM
:victory::eek5::eek5::eek5:
هذا وانت مب فاهم في الاسهم :eek5:

بإختصار

نحن شعب لايقرأ .... بل يسمع الاشاعات ... وتحاليل من هب ودب .

منكم نستفيد
12-05-2009, 11:17 AM
لا تحاتى بيعطونك رقم سبشل

مستثمر 999
12-05-2009, 11:27 AM
فعلا الي يمشي ورا كلام الناس يهلك

الا قالوا الا سمعت مدري من قال

شركة قويه ومسنوده والدوله ممثله بالمؤسسه الاعلاميه تملك فيها 45 %

والديار تقريبا 30 %

وتقول سعر السهم 6 ريال

هل كيف

مستحيل

انت على 60 الف قاعد توسوس وتحاتي

عيل الي حط 600 الف او 6 ملايين شي سوي ....

استهدوا بالله وما في داع للجري ورا الاشاعات

الي خلى البورصه ترتفع بصوره خياليه الفتره الي راحت يقدر يرفع السهم الى 20 او 30 او حتى 40

والشكر كل الشكر لابونا بو مشعل على المكرمه الاميريه الساميه

وجعلها في ميزان حسناته

ذهب
12-05-2009, 03:32 PM
فعلا الي يمشي ورا كلام الناس يهلك

الا قالوا الا سمعت مدري من قال

شركة قويه ومسنوده والدوله ممثله بالمؤسسه الاعلاميه تملك فيها 45 %

والديار تقريبا 30 %

وتقول سعر السهم 6 ريال

هل كيف

مستحيل

انت على 60 الف قاعد توسوس وتحاتي

عيل الي حط 600 الف او 6 ملايين شي سوي ....

استهدوا بالله وما في داع للجري ورا الاشاعات

الي خلى البورصه ترتفع بصوره خياليه الفتره الي راحت يقدر يرفع السهم الى 20 او 30 او حتى 40

والشكر كل الشكر لابونا بو مشعل على المكرمه الاميريه الساميه

وجعلها في ميزان حسناته

اشكرك اخوي على مرورك

تراني مب هامور 60000 هذي تساوي عندي 600000

وتمنى ينزل السهم ب30 وصير هويمير صقير وسلامتك

fahad ..gh
12-05-2009, 04:33 PM
اذا سعر السهم ب6 ريال والله توهقنا

الله لايقولها ياجماعة الخير.. تفاءلوا بالخير تجدوه..

مهب احسن لنا ينزل ب 6 ريال.. ساعتها بدق اصبع :happy: و بقول بصوت عاااااااااااااااالى..

رحنا فيهااااااااااااااااااااااااااااااااااا...:fight:

المستحيله
12-05-2009, 04:47 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

حط بطنك بطيخه صيفي اي 6 ريال واي بطيخ أنا داخله 150 الف ريال وعارفه انه ماراح يرجع لي ولا ريال منها والشركه قويه ومدعومه من الدوله اخر مليار الدوله دافعته من غير نسبت الديار وقطر للبترول والتقاعد وكلهم غير مسموح لهم يبيعون

ترى الاسهم اللي راح تنزل اول يوم ضئيله جدآ اغلب الشركه مملوكه للدوله والشركات واللي اكتتب ماراح يبيع بخسارة يعني السهم الحين عليه ضغط من الاشاعات لا اكثر ولا اقل واكثرها من الاجانب المحرومين من الاكتتاب يبون السهم برخص التراب

وعموما اقل من عشرة ماينزل السهم شي معروف السهم ماينزل بالسوق اقل من سعر الاكتتاب يعني اذا تبي راس مالك حط بيع اول يوم 10,25 واذا تبي الربح راح تشوف سعر حلو للسهم من 20 لين 50 في اول يوم ولا تحاتي ولا تتبع الاشاعات والسهم حلال واجازوا القرضاوي والغرادقي الاكتتاب فيه واذا على السالوسي فقد حرم الصناعات والخليج الدوليه والناقلات وشركات كثيرا واشوفكم اكتتبتوا فيها وماقلتوا شي ويوم جات فودا فون اللي قطاعها من القطاعات الربحانه قطاع الاتصالات كثرا الكلام عن الحلال والحرام ؟؟

ترى الناس واعيه وافهمه وماعاد تاثر فيها الاشاعات والبلبله اللي تصير ولا احد يقول شركه ماتوزع ارباح ولا حد يقول شركه اسهمها كثيرا كله كلام فاضي الناقلات اول يوم 80 ريال وهي لليوم ماتوزع ارباح

السهم فيه خير كثيرا والله يرزقك أن شاء الله كل خير

fahad ..gh
12-05-2009, 04:53 PM

حط بطنك بطيخه صيفي اي 6 ريال واي بطيخ أنا داخله 150 الف ريال وعارفه انه ماراح يرجع لي ولا ريال منها والشركه قويه ومدعومه من الدوله اخر مليار الدوله دافعته من غير نسبت الديار وقطر للبترول والتقاعد وكلهم غير مسموح لهم يبيعون

ترى الاسهم اللي راح تنزل اول يوم ضئيله جدآ اغلب الشركه مملوكه للدوله والشركات واللي اكتتب ماراح يبيع بخسارة يعني السهم الحين عليه ضغط من الاشاعات لا اكثر ولا اقل واكثرها من الاجانب المحرومين من الاكتتاب يبون السهم برخص التراب

وعموما اقل من عشرة ماينزل السهم شي معروف السهم ماينزل بالسوق اقل من سعر الاكتتاب يعني اذا تبي راس مالك حط بيع اول يوم 10,25 واذا تبي الربح راح تشوف سعر حلو للسهم من 20 لين 50 في اول يوم ولا تحاتي ولا تتبع الاشاعات والسهم حلال واجازوا القرضاوي والغرادقي الاكتتاب فيه واذا على السالوسي فقد حرم الصناعات والخليج الدوليه والناقلات وشركات كثيرا واشوفكم اكتتبتوا فيها وماقلتوا شي ويوم جات فودا فون اللي قطاعها من القطاعات الربحانه قطاع الاتصالات كثرا الكلام عن الحلال والحرام ؟؟

ترى الناس واعيه وافهمه وماعاد تاثر فيها الاشاعات والبلبله اللي تصير ولا احد يقول شركه ماتوزع ارباح ولا حد يقول شركه اسهمها كثيرا كله كلام فاضي الناقلات اول يوم 80 ريال وهي لليوم ماتوزع ارباح

الله يسمع منج ..:victory:

آل سهم
21-05-2009, 11:54 PM
انتظر اخوي وان شاء الله خير

hamoor4ever
22-05-2009, 09:21 PM

الايام ذيج راحت والحين فلوس الناس ماعندها والبنوك ماتمول بصراحا مابغي افتي بس اذا نزل على 11 ريال زين منه

قطري عصامي
04-07-2009, 02:27 PM
وضع السوق اليوم غير وضعه في الفتره السابقه ايام الارتفاعات وتوفر السيوله ،

في اعتقادي الشخصي البسيط ، اذا جاب السهم سعر الاكتتاب يكون زين ، وشفنا في الفترة الاخيرة كثير من الشركات وصل سعر اسهمها الى اقل من سعر الاكتتاب وبالمناسبة الدولة شريك في اغلب هذه الشركات ،

انا آسف يا شباب وادري ان كلامي يمكن ما راح يعجب الكثير منكم ، لكن هذا رأيي الشخصي يحتمل الصواب والخطأ وفي النهايه السوق هو اللي راح يكون الفيصل بينا ، وارجو لكم التوفيق وصدقوني ما اتمنى لأي أحد الخسارة.

تحياتي

مدحوب_ قطر
06-07-2009, 01:05 AM
لا تحاتي مارح ينباع اقل من 12 بيرفعونة لين 18 وبيثبت ب12

almaf1a
06-07-2009, 09:18 AM
نصيحه اخويه
11 او 12 او 13 ريال للسهم بيع
لا تتردد

شموخ
06-07-2009, 09:25 AM
الله يعينا

الفا برافو
08-07-2009, 12:26 PM
انا نفس الشي حطيت كل اللي عندي عشان النسبه والتناسب وطار المبلغ كله.. واقول لعله خير
وومتفائل انه السهم بيتم ادراجه بسعر اكثر من سعر الاكتتاب وانشالله كل اللي اكتتبوا فالهم طيب

براتزية برازيلية
14-07-2009, 02:49 PM
الله كريم

فلفل حار
24-07-2009, 02:44 PM

هاااااا ...:)

شقلتي اختي ماسمعج عدل ...:rolleyes2:

هبة ريح
27-07-2009, 12:33 PM
الله يعوضج خير ان شاءالله