المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : .·´`·. ( المرأة التي يرفضها الرجل ) .·´`·.

بنت الحرمي
08-01-2006, 12:43 AM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ،،

هذه هي أنواع النساء التي يرفضها الرجل ويرفض الارتباط بها ,,

المرأة المسترجله .. التي تزاحم الرجل في كل شئ بما في لك ميادين العمل الخاصة بالرجال رافعه صوتها مطالبة بحقها في المناصب والقيادة بما يضمنه لها الدستور في بلادها متناسيه الشرع الإسلامي .

المرأة المجادلة .. التي تناقش الرجل في كل كبيره وصغيره ولا توافقه على كلامه حتى وان كان على حق لمجرد المجادلة والمناقشة حتى تثبت له أنها فاهمه وواعية لكل شئ .

المرأة المادية .. التي تعشق المادة ولا ترضى لها بديلا وتطالب بكل شئ حتى وان كانت في غنى عنه لمجرد أنها تعشق المال وتريد أن تمتلكه .

المرأة الكاذبة .. التي تملك كل الصفات البريئة لكنها مميزة بلسان لا يعرف إلا الكذب في كل أقوالها .

المرأة المتحررة .. التي لا تلتزم بدين ولا تتقيد بأصول وعادات ولا يردعها حياء أو خجل . متحررة في ملابسها وافعالها وحتى ألفاظها .

المرأة المملة .. التي لا تحب التجديد في حياتها ولا التغيير في بيتها ، دائمة الانشغال في شغل البيت والأولاد والمطبخ لا تعرف الحوار ولا المناقشة كل تفكيرها منصب على البيت فقط متناسيه أن التفاهم والتجاوب العقلي لا يشبعه أحد غير الزوجة 0

المرأة الغيورة .. التي تقتل بغيرتها القاتلة وشكها الدائم كل شئ جميل بينها وبين الرجل .

المرأة الطموحة .. التي تنشغل عن البيت والزوج والأطفال وتلهث دون كلل أو ملل خلف طموحها وأحلامها .

المرأة القويه .. التي تفرض رأيها وكلامها بقوة شخصيتها ولسانها الفتاك .

المرأة الثرثارة .. التي لا تعرف للسكوت معنى او طريق ، دائما تتحدث مع زوجها وفي كل الاوقات وفي أي موضوع لا تسكت ولا يسكتها شئ ابدا

كش ملك!!
08-01-2006, 01:43 AM
شكرا لج اختي على الموضوع الرائع

الرميحي
08-01-2006, 01:50 AM
تسلم يدج عالموضوع ويعطيج العافيه

بدور
08-01-2006, 01:51 AM
تسلمين حبوبه

اختيار ونقل موفق والموضوع رائع

The Edge
08-01-2006, 10:54 AM
شكرا اختي عالموضوع

lule
08-01-2006, 11:01 AM
يسلمووو .. موضوع حلو

relaax
08-01-2006, 01:24 PM
يعطيج العافيـــــــــــــــــــه

ROSE
08-01-2006, 07:09 PM
رائعه اختي

كل الشكر والتقدير

كل الاجناس تكره هذه الصفات سواء كانت امراة ام رجلا

فالمرأه تبتعد عن الرجل الكاذب والمنافق وعن الرجل الانثى

والرجل يبتعد عن الصفات التي ذكرتيها

Qa6ar
08-01-2006, 07:15 PM
ماقصرتي بنت الحرمي ... عز الله مانقصتي ولازدتي مسرع مايملها الرجل

لاداعي
08-01-2006, 07:31 PM
يعطيج العافيه اختي على الموضوع :looking:

OTOsan
09-01-2006, 01:01 AM
اعتقد انه اذا تم رفض المراه لاي سبب من هذه الاسباب
فلن نجد امرأة لنقبل بها ،،،

فلا توجد امراة كاملة ..

الف شكر عالموضوع

بنت الحرمي
09-01-2006, 04:24 AM
شكرا لج اختي على الموضوع الرائع

العفو اخوي كش ملك

وتسلم على المرور الطيب

بنت الحرمي
09-01-2006, 04:26 AM
تسلم يدج عالموضوع ويعطيج العافيه

الله يسلمك ويعافيك الرميحي

نورت الموضوع بمرورك

جوكر البورصة
09-01-2006, 04:31 AM
:nice: يعطيج العافيـــــــــــــــــــه :nice:

بنت الحرمي
09-01-2006, 04:32 AM
تسلمين حبوبه

اختيار ونقل موفق والموضوع رائع

الله يسلمج عزيزتي

تسلمين على مرورج الطيب

بنت الحرمي
09-01-2006, 04:44 AM
شكرا اختي عالموضوع

العفو اخوي
يعطيك العافية

بنت الحرمي
09-01-2006, 04:45 AM
يسلمووو .. موضوع حلو

الله يسلمج

تسلمين على مرورج الطيب

بنت الحرمي
09-01-2006, 04:51 AM
يعطيج العافيـــــــــــــــــــه

الله ييعافيك ويسلمك

مشكوور على المرور

بنت الحرمي
09-01-2006, 04:57 AM
رائعه اختي

كل الشكر والتقدير

كل الاجناس تكره هذه الصفات سواء كانت امراة ام رجلا

فالمرأه تبتعد عن الرجل الكاذب والمنافق وعن الرجل الانثى

والرجل يبتعد عن الصفات التي ذكرتيها

اكيد اختي العزيزة .. كلامج صحيح

تسلمين على مرورج الطيب

بنت الحرمي
09-01-2006, 05:00 AM
ماقصرتي بنت الحرمي ... عز الله مانقصتي ولازدتي مسرع مايملها الرجل

الله يسلمك اخوي

لاهنت على المرور الطيب

بنت الحرمي
09-01-2006, 05:06 AM
يعطيج العافيه اختي على الموضوع :looking:

الله يعافيك اخوي

تسلم على المرور الطيب

بنت الحرمي
09-01-2006, 05:08 AM
']اعتقد انه اذا تم رفض المراه لاي سبب من هذه الاسباب
فلن نجد امرأة لنقبل بها ،،،

فلا توجد امراة كاملة ..

الف شكر عالموضوع

صحيح اخوي مافي حد كامل سواء رجل او امرأة ..

يعطيك العافية على مرورك

بنت الحرمي
09-01-2006, 05:10 AM
:nice: يعطيج العافيـــــــــــــــــــه :nice:

الله يعافيك اخوي جوكر

تسلم على المرور العطر

ضايق الصدر
09-01-2006, 12:58 PM
يعطيج العافيه على الموضوع

ابوعلي اليافعي
09-01-2006, 01:04 PM
يعطيج العافيه اختي فعلا اسباب منطقيه ولكن اعتقد ان احدها ممكن ان يحتمل لكن المصيبه ان يجتمع فيها اكثر من سبب واحد فهنا الحياه لاتطاق...

شمعة الحب
09-01-2006, 03:04 PM
المرأة المملة .. التي لا تحب التجديد في حياتها ولا التغيير في بيتها ، دائمة الانشغال في شغل البيت والأولاد والمطبخ لا تعرف الحوار ولا المناقشة كل تفكيرها منصب على البيت فقط متناسيه أن التفاهم والتجاوب العقلي لا يشبعه أحد غير الزوجة.

شكرا بنت الحرمي على الموضوع ,,, هناك اشياء لابد ان تلتفت لها المرأه ,, ولاتغفل عنها .ولانستطيع ان نحكم على كل الرجال ,, بانهم لايحبون كل ماذكر سابقاً,, فمثلا المرأة المسترجله .. التي تزاحم الرجل في كل شئ بما في لك ميادين العمل الخاصة بالرجال رافعه صوتها مطالبة بحقها في المناصب والقيادة بما يضمنه لها الدستور في بلادها متناسيه الشرع الإسلامي .هنا لا اتفق معكِ لماذا ننعت المرأه بصيغة الاسترجال فهي تطلب حق من حقوقها ,, ولم توضع الدساتير عبثا ,, الابعد رؤية ودراسه واضحه وشرعيه تتطابق ومايتناسب مع المرأة وحقوقها , كما كرمها الاسلام .
فبرأي على المرأه ان تختار مايحقق طموحها في حدودن دينها وتستبعد كل ماتراه لا يتناسب مع شخصيتها في ظل ذلك ,, ولو احصينا ماهي الاشياء التي تكرهها المرأه في رتباطها بذلك الرجل سنجد ان الكفه متوازنه ,,بحسب اشكاليات الحياة الحضارية .

بنت الحرمي
09-01-2006, 07:00 PM
يعطيج العافيه على الموضوع

الله يعافيك اخوي

وتسلم على مرورك اللطيب

Orbit
09-01-2006, 07:03 PM
موضوع جميل ليت بعض الناس اللي بالمنتدى يقرون

ها ركزو قلت بعض الناس :d

بنت الحرمي
09-01-2006, 07:03 PM
يعطيج العافيه اختي فعلا اسباب منطقيه ولكن اعتقد ان احدها ممكن ان يحتمل لكن المصيبه ان يجتمع فيها اكثر من سبب واحد فهنا الحياه لاتطاق...

صحيح كلامك اخوي كفيت ووفيت ..

لاهنت على مرورك الطيب

بنت الحرمي
11-01-2006, 04:11 AM
المرأة المملة .. التي لا تحب التجديد في حياتها ولا التغيير في بيتها ، دائمة الانشغال في شغل البيت والأولاد والمطبخ لا تعرف الحوار ولا المناقشة كل تفكيرها منصب على البيت فقط متناسيه أن التفاهم والتجاوب العقلي لا يشبعه أحد غير الزوجة.

شكرا بنت الحرمي على الموضوع ,,, هناك اشياء لابد ان تلتفت لها المرأه ,, ولاتغفل عنها .ولانستطيع ان نحكم على كل الرجال ,, بانهم لايحبون كل ماذكر سابقاً,, فمثلا المرأة المسترجله .. التي تزاحم الرجل في كل شئ بما في لك ميادين العمل الخاصة بالرجال رافعه صوتها مطالبة بحقها في المناصب والقيادة بما يضمنه لها الدستور في بلادها متناسيه الشرع الإسلامي .هنا لا اتفق معكِ لماذا ننعت المرأه بصيغة الاسترجال فهي تطلب حق من حقوقها ,, ولم توضع الدساتير عبثا ,, الابعد رؤية ودراسه واضحه وشرعيه تتطابق ومايتناسب مع المرأة وحقوقها , كما كرمها الاسلام .
فبرأي على المرأه ان تختار مايحقق طموحها في حدودن دينها وتستبعد كل ماتراه لا يتناسب مع شخصيتها في ظل ذلك ,, ولو احصينا ماهي الاشياء التي تكرهها المرأه في رتباطها بذلك الرجل سنجد ان الكفه متوازنه ,,بحسب اشكاليات الحياة الحضارية .

اكيد .. صحيح كلامك كفيت ووفيت ..

تسلم على المداخلة .. ويعطيك العافية يا رب

بنت الحرمي
11-01-2006, 04:12 AM
موضوع جميل ليت بعض الناس اللي بالمنتدى يقرون

ها ركزو قلت بعض الناس :d

تسلم اخوي Orbit
على مرورك الطيب ...

ويعطيك العافية يا رب

خالدالخالد
13-01-2006, 09:18 PM
يعطيك العافية بلقطري مش باالمغربي

خالدالخالد
13-01-2006, 09:19 PM
يعطيك العافية بلقطري مش باالمغربي - لان عندهم تعني النار والعياذ من النار

السهم الفضي
13-01-2006, 09:29 PM

انا مع بنت الحرمي في النقل ويعطيها العافيه .

شمعةالحب !

كلامك مش واضح وياليت تحددي ماهي الأشياء التى تكرهها المرأه في الرجل !

بنت الحرمي
14-01-2006, 09:47 PM
يعطيك العافية بلقطري مش باالمغربي - لان عندهم تعني النار والعياذ من النار

تسلم اخوي خالد على التوضيح اعاذنا الله وجميع المسلمين من النار ..

مشكوور على مرورك الطيب

بنت الحرمي
14-01-2006, 09:50 PM
انا مع بنت الحرمي في النقل ويعطيها العافيه .

شمعةالحب !

كلامك مش واضح وياليت تحددي ماهي الأشياء التى تكرهها المرأه في الرجل !

تسلم اخوي السهم الفضي على مرورك ..

ومو مشكلة انا اتقبل الرأي والرأي الآخر .. :nice:

يعطيك العافية اخوي وعساك على القوة يا رب