المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هجوم كاسح وغير مبرر على جابر الحرمي؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ابن قطر
12-05-2009, 02:49 PM
اخواني واخواتي اعضاء المنتدى الكرام....

ماذا فعل اخونا جابر حتى يشن حرب لمصلحة بعض الاشخاص وتجير كتيبة مدرعه من هواة

القلم ؟

وعندما قرأت العريضة المقدمة من الاخ الكريم خالد الزيارة وتكاتف بعض الاخوان الكتاب فهذا

امر لا بـأس فيه ويشهد الله انني لم ارضى كذلك بما حصل وخاصة انني على علاقة جيدة مع

اخي جابر الحرمي فقمت بالاتصال به واكد انه صدم مما فعله الاخ خالد وقال والعهد على

الراوي الكل مدرك بعلاقتي الجيده بالجميع وخاصة هل قطر من الكتاب وقال انا صحفي مثلي

مثلهم ونختلف ونتفق ولكن لم اتوقع هذه الهجمه الشرسه وبدعم من البعض...

ويشهد الله حاولت ان اكون محضر خير واكد لي وقال يا اخي ابن قطر وبهذه الكلمات انا

اتحدى الاخ خالد وبالعلن بأنني قمت بأنهاء خدماته بالشرق وان كنت فعلت ذلك عليه ان

يحضر ما يثبت العكس ولكن قال لي بأنه كرئيس تحرير يطلب من الاخوة الصحفيين زيادة

الانتاجية وهذا امر abcd الصحافه

وقال من روج لغير ذلك ,,,,,,

لا حول ولا قوة الا بالله

واخيرا انا اعرف بو سالم فهذا الانسان على قدر رفيع من الاخلاق وقال لي انا رجلا مؤمن

ولا اعرف الكذب ولا الدوران وللعلم مهما اقول عنه فشهادتي فيه مجروحه

وكلي امل من معشر الكتاب القطريين ان لا نقاتل بعضنا البعض ؟؟؟؟

وان لا نستقوي بمينار ضد جابر للاسف هذه الطامه الكبرى

وعليه ارجو سماع تعليقاتكم

قـنـبـلـه
12-05-2009, 03:38 PM
السلام عليكم

والله ياجماعه اخونا جابر الحرمي في عرس تلقونه وفي عزى تلقونه وبمسجد تلقونه يعني انسان خير وراعي واجب

ومايستاهل الي ينقال عنه وانا نستغل هالمنتدى ونغسل شراعه

وثاني شي هو ماطلب شي من الاخ خالد زياره غير انه يزيد انتاجيته في الشهر وحواراته الصحفيه

بس مااعرف ليش هذي الحمله عليه

يمكن لانها مرتبه عليه وعلى غيره واحنا ماندري

كل شي جايز عند العيايز

وعلى فكره انا شفت جابر مرات قليله ومعرفتي به بسيطه وماشفت منه الا كل خير واحترام للكل

وآسف على ازعاجكم وانشاءالله رايي مايسبب زعل وهدوا عنكم الكلام الي يزعل

وخلنا نترك التحزبيه

والشكوى لغير الله مذله ومايحتاج انه كل شخص صادفه مدير او رئيس تحرير شين يشتكي في قضاء وفي قانون وبلادنا بلاد قانون

والسالفه هي افضح الرجال وخلاص حتى لو الكلام مو صحيح

ولو كان اي مدير ممتاز صدقوني محد بيكتب فيه ويمدح وننسى وقفاته بأسرع وقت

خلنا نتغير واتمنى يتم عرض او شي يثبت ان الاخ جابر انهى خدمات حد اتمنى

عشان نعرف الحق والباطل في الموضوع

الفا برافو
12-05-2009, 03:39 PM
بين حانا ومانا ضاعت لحانا

اتمنى ترجع المياه الى مجاريها
تحياتي

جير قطر
12-05-2009, 03:49 PM
انا مب كاتب ولا صحفي بس لازم اقول الحق انا طالب في المملكة المتحدة وعندما كان الاعتداء على الطلاب القطرين كان السيد جابر الحرمي من بادر من الصحفين بالسؤال عن احوالنا في الخارج وقدم لنا النصح والارشاد على فكره لا اعرف هذا الانسان شخصيا ولكن كان لسؤاله ردة فعل في نفسي وعند غيري من طلاب قطر بأن هناك من يهتم بقضايا الشباب المغتربين للدراسة واحساسي به كأن ابي هو الذي يقدم لنا النصح . وأسأل من يبادر بالهجوم على الصحفي المتميز عندي أين أنتم عند اي مكروه يقع على اي طالب او طالبه في الخارج وأتمنى اقلامكم تتجه نحو من يريد ان يقلل من قيمة رجالات قطر ولا تتجه نحو بعضنا البعض وهذا ان دل فأنما يدل على الغيرة والحسد وكفانا الله شر الحاسدين .

ابن قطر
12-05-2009, 04:01 PM
بين حانا ومانا ضاعت لحانا

اتمنى ترجع المياه الى مجاريها
تحياتي

نتمنى الامور تستقيم

وشرفني مرورك

ابن قطر
12-05-2009, 05:44 PM
:nice:

انا مب كاتب ولا صحفي بس لازم اقول الحق انا طالب في المملكة المتحدة وعندما كان الاعتداء على الطلاب القطرين كان السيد جابر الحرمي من بادر من الصحفين بالسؤال عن احوالنا في الخارج وقدم لنا النصح والارشاد على فكره لا اعرف هذا الانسان شخصيا ولكن كان لسؤاله ردة فعل في نفسي وعند غيري من طلاب قطر بأن هناك من يهتم بقضايا الشباب المغتربين للدراسة واحساسي به كأن ابي هو الذي يقدم لنا النصح . وأسأل من يبادر بالهجوم على الصحفي المتميز عندي أين أنتم عند اي مكروه يقع على اي طالب او طالبه في الخارج وأتمنى اقلامكم تتجه نحو من يريد ان يقلل من قيمة رجالات قطر ولا تتجه نحو بعضنا البعض وهذا ان دل فأنما يدل على الغيرة والحسد وكفانا الله شر الحاسدين .

مبرمج QA
12-05-2009, 06:59 PM
اخي عبد الرحمن بما انك راعي خبرة و تقدر تقييم الاخ جابر بانه مجرد مبتدىء
ليش ما تاخذ مكانه؟ و تصير كاتب كفو.

هو احسن منك فشنو؟
((خالد 32 )) كفيت ووفيت وصدقت ....

بارك الله فيك ..

Arab!an
12-05-2009, 07:23 PM
دائما مايخالط الانتقاد بعض التحامل على (شخص) المُنتقد ..

والصراحة انا لم ار في صحفنا انتقاد لشخص معين الا مايرافق ذلك النقد (طنازة) او شخصنة للموضوع

وهذا جهل بأدوات النقد وحرية التعبير بشكل عام

ولم ار حملة موجهة ضد الحرمي ولكن هناك احتجاج بسيط من قبل بعض الكتاب على (تصرف) الحرمي حيال خالد زيارة .. ولكلٍ وجهة نظره وطرقه في التعبير عن عدم رضاه او احتجاجه مالم تتطرق الى النيل من الشخص او التقليل من قدره

انما اتوقع ان ردود الفعل الكثيرة حدثت في الرد على مقال الحرمي الذي وجهه الى مينار اولا ثم الى نورة ال سعد

واعتقد ان رده على نوره ال سعد فيه بعض من شخصنة النقد ..

اعتقد ان الكثيرين من رواد المنتديات ومن تكلم في الموضوع (غير الكتاب المعروفين) لا يعرفون الحرمي شخصيا واعتقد انهم لم يتطرقوا لشخص الحرمي ولم يقللوا من احترامه

وبالتالي يجب ان يكون الدفاع عن الحرمي .. دفاعا عن تصرفه او طريقة كتابته او اجراءه او اداءه .. وليس دفاعا عن شخصه مما يوحي بأن الجميع تكلموا في عرضه او خلقه او انسانيته !

قـنـبـلـه
12-05-2009, 07:30 PM
والله انا اقول ليش مايسون رئاسة التحرير بالانتخابات وخلاص يجي الرئيس كفو ولا غير كفو عادي

لاياجماعه لحد يقلل من شأن الاشخاص الي يتم الكتابه عنهم لو ماكان كفو ماكانت الجريده حطت رئيس تحرير

وهذي الجريده عريقه ولها تاريخها ليش اتشكك او انشكك احسن في قدرات الرجال بس لان شخص كتب انه انظلم خلاص كلنا بناخذ حقه انزين ياما في السجن مظاليم خلنا بعد ناخذ حقهم وانثابر

اما شخص يقول ليحن هذا الشخص وذاك الشخص مو كفو تقدم بكم مقال قوي وكسر الدنيا وخل الشارع القطري يتكلم وبتصير رئيس تحرير وانشوفك ايش بتسوي

Bu Rashid
12-05-2009, 09:11 PM
شكرا أخي أبن قطر على الموضووووووع ....

الاخ جابر كبير باخلاقه العاليه ... الله يكثر من أمثاله

فرضه لشيوخ
12-05-2009, 09:12 PM
السلام عليكم شباب .........
أنا بصراحة كنت متردد اشارك بهاي الموضوع كنت خايف يقولون هوشه واللي يحب النبي يضرب ..بس بصراحة نبطت جبدي ..ياخي يعني اللحين كلنا نطيح في الاخ جابر وهو ياخي قطري من وفينا ..ياخي كفاية موقفة من مينار ..والله انه برد قلبي يوم طاح في مينار ..يعني هذا جزاه ..يعني انتوا متى ماطحتوا في حد الكل ينزل فيه ضرب ..ياخي خلونا مره وحده بس في موضوع واحد بس ..بس ..
نكون موضوعيين
ونكون واضحيين
ونكون غير متحيزيين
ونتذكر ......بس نتذكر
الشخص صاحب العلاقة بالموضوع
يعني بتجردون ..إجردوا بس اجردوا بعداله

أخوي جابر ..لك مني كل إحترام وتقدير ..والسدره العوده اللي مليانه كنار هي اللي تلاقي عيال الفريج متعلبشين فيها ويضربونها عشان ياكلون ثمرها

تحياتي

ابن قطر
12-05-2009, 11:07 PM
شكرا أخي أبن قطر على الموضووووووع ....

الاخ جابر كبير باخلاقه العاليه ... الله يكثر من أمثاله

والله يكثر من امثالك اخوي بو راشد

الاعــلامية
13-05-2009, 12:11 AM
الاستاذ جابر الحرمي

اعلامي وكاتب .. من الطراز الراااقي

القريب من القراء

تدرج في مهنة الصحافة الى ان وصل الى رئاسة التحرير

يعني وصل لهذا المنصب بجداااارة

يكفينا فخراً بأنه أكثر رؤوساء التحرير . تشجيعاً للأقلام والكتاب والصحفيين القطريين

يكفينا فخراً ... بأنه قطري .. ويعمل جاهداً لإيصال صوت المواطن الى اصحاب القرار ..

الصراااحة انا اعمل في مجال الاعلام ...

وفي سنوات عمري الاعلامية ... وبكل صراحة .. تعاملت مع استاذ جابر

وتعلمت منه الكثير .. وشجعني بشكلكبير جدا ... بطريقه افتقدها عند سواه من الرؤوساء

وهذا الكلام ليس معي او مع مجموعة من الاعلاميين .. اجزم بأن عدد كبير من الصحفيين والكتاب يشاركوني الراي

البدوي
13-05-2009, 01:00 AM
.... اخى ابن قطر ... مثل اسمع به من سنوات كثيره ينطبق على هذا الموضوع

... انه لا ترشق ألا الشجرة المثمرة ... وجابر مدرسة تتلمذ الكثيرين على يده من الكتاب هذا الرجل مشهود له بحسن السيره والسلوك وتواضعه مع الجميع وتواجده في كل المحافل بدون اي تكلف او كبر

... كان من الكاتب خالد الذهاب الى مكتب جابر وسماع الكلام منه شخصياً لا من اشخاص حاقدين وناقلين كلام وتحريفه .... انت كاتب كبير ... مثال نحتذي به فكان من الاولي حل السوء الخلاف بدون التطرق الى نشر الغسيل .... اتمنى ان تكون عندك الشجاعه اخى خالد وتكون عندك روح التحاور وتحل سوء الفهم بينكم من خلال الحديث وليس .. بنشر الغسيل ؟

... واذا طلب منك مدير التحرير بغض النظر عن الاسامى فهو معه الحق كيف تكون كاتب وانت لا تنتج وتريد مقابل ... هل يعقل ان تعطى مقابل بدون مقابل ...

... وألا تعلم اختى خالد عندما يذهب بريق الذهب يصبح بلا لمعان ؟؟
فكيف تعيد بريقه اليس بصقله مره اخري ... اعتبر ما قاله جابر بمثابة طلب اعاده الذهب له بريقه

ولا تربطنى بالاخ جابر اي روابط .. ولكن اكن له كل الحب والاحترام كفايه انه ابن بلادي

ابن قطر
13-05-2009, 01:10 AM
.... اخى ابن قطر ... مثل اسمع به من سنوات كثيره ينطبق على هذا الموضوع

... انه لا ترشق ألا الشجرة المثمرة ... وجابر مدرسة تتلمذ الكثيرين على يده من الكتاب هذا الرجل مشهود له بحسن السيره والسلوك وتواضعه مع الجميع وتواجده في كل المحافل بدون اي تكلف او كبر

... كان من الكاتب خالد الذهاب الى مكتب جابر وسماع الكلام منه شخصياً لا من اشخاص حاقدين وناقلين كلام وتحريفه .... انت كاتب كبير ... مثال نحتذي به فكان من الاولي حل السوء الخلاف بدون التطرق الى نشر الغسيل .... اتمنى ان تكون عندك الشجاعه اخى خالد وتكون عندك روح التحاور وتحل سوء الفهم بينكم من خلال الحديث وليس .. بنشر الغسيل ؟

... واذا طلب منك مدير التحرير بغض النظر عن الاسامى فهو معه الحق كيف تكون كاتب وانت لا تنتج وتريد مقابل ... هل يعقل ان تعطى مقابل بدون مقابل ...

... وألا تعلم اخى خالد عندما يذهب بريق الذهب يصبح بلا لمعان ؟؟
فكيف تعيد بريقه اليس بصقله مره اخري ... اعتبر ما قاله جابر بمثابة طلب اعاده الذهب له بريقه

ولا تربطنى بالاخ جابر اي روابط .. ولكن اكن له كل الحب والاحترام كفايه انه ابن بلادي

اشهد انك ما قلت الا الحق

اخونا البدوي

واحد 11
13-05-2009, 01:30 AM
حملة منظمة للدفاع عن جابر الحرمي شكرا لكم

ولكن بأي حق والآن تحديدا يوقف الصحفي خالد زيارة .... لاتقولون هذي ابجديات الصحافة ... كلنا نعلم الصحافة جيدا ونعرفها لاتهمنا اخلاق الاخ جابر فلم يشكك احد فيها ولا في تعامله نحن نتكلم عن صحافة وحرية كلمة ورأي

هذه ردة فعل بعد ان انفضح امره وركنه لموضوع الطيارين في الدرج لفترة طويلة وشكرا لنورة ال سعد شكرا جزيلا ولن اوفيها حقها ... لكشفها ذلك الموضوع

ومقاله لمينار الذي اتهمه فيه بأنه مع الاباحية جاء مينار ليقول لهم انه اعترض على نوعية وغموض تلك الكلمات ومسألة احتوائها على كلمات سياسية لكن الصحفي الكبير جابر الحرمي تحايل على الناس وأوهمهم بأت مينار يؤيد الاباحية لا اكثر
وانا اقول له تذكر قول الله ( ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد )

وصاحب الموضوع جانبه الصواب في انكاره لكتاب الفصل او وقف المكافأة واقوله راجع موقع اخبارية قطر

وتحية لكل الصحفيين الشرفاء الذين وقفوا معه

الطائي
13-05-2009, 01:47 AM
لماذا لم تتكلمون بأقاله الصحفي خالد زياره؟؟

لماذا لم ينزل مقال الطيار ناصر الدوسري الا بعد مقال نوره ال سعد؟؟

سبحان الله ياناس اتقوا ربكم في خلقه ولا تهضمون خق الغير من أجل شيء في الدنيا

قـنـبـلـه
13-05-2009, 02:06 AM

ولكن بأي حق والآن تحديدا يوقف الصحفي خالد زيارة .... لاتقولون هذي ابجديات الصحافة ... كلنا نعلم الصحافة جيدا ونعرفها لاتهمنا اخلاق الاخ جابر فلم يشكك احد فيها ولا في تعامله نحن نتكلم عن صحافة وحرية كلمة ورأي

هذه ردة فعل بعد ان انفضح امره وركنه لموضوع الطيارين في الدرج لفترة طويلة وشكرا لنورة ال سعد شكرا جزيلا ولن اوفيها حقها ... لكشفها ذلك الموضوع

ومقاله لمينار الذي اتهمه فيه بأنه مع الاباحية جاء مينار ليقول لهم انه اعترض على نوعية وغموض تلك الكلمات ومسألة احتوائها على كلمات سياسية لكن الصحفي الكبير جابر الحرمي تحايل على الناس وأوهمهم بأت مينار يؤيد الاباحية لا اكثر

وصاحب الموضوع جانبه الصواب في انكاره لكتاب الفصل او وقف المكافأة واقوله راجع موقع اخبارية قطر

عزيز الكريم هذا اول شي مش حملة دفاع
ثاني شي في شي يمكن انت ليحن ماعرفته انه ليحن ماوصلنا لحرية الاعلام الاوربيه او الامريكيه

اوضح قولي _ في اشياء اجباري على كل شخص لازم تنحط على الرف يعني في سياسات اعلى منك ومني وانا ماابي اتطرق لهذي الامور لانها مب من حقك وحقي ولاتبالغ واتقول انه من حقك
واليوم النقاش مش مقارنه بين صحفي وآخر وإذا عرف السبب بطل العجب
وإذا كان في سياسه من السياسات الي اي حد اجباري يلتزم فيها والتزم بها هذا نقول عنه محترم وانا وانت بعد ضمن هاي السياسات يعني لحد يقول فلان كشف فلان هذا الكلام لايجوز
كل شخص يتكلم بالي في خاطره وإذا حد مدح الاخ جابر صدقني يكون لمس شيئ طيب منه ولاتمدح الي كشف الموضوع وايد
إذا من قبل دخلت محاكم بعيد الشر القاضي مايحاكم فلان وعلان مثلك او مثلنا وفي يومها إلي يدافع والي يمدح يتحولون لشهود انت ايش جفت منه عشان اتذمه
وآسف اني طولت عليكم

ابن قطر
13-05-2009, 02:07 AM

من يختلف بالراي معكم هل يصبح كاتب او صحفي غير شريف هكذا نحن نلقي بالتهم ...

يا اخي الكريم اتقي الله في ما تقوله اكد لك ان الاخ جابر الحرمي وجه الكل لتحسين نشاطه

الصحفي وليس الاخ الكريم خالد زيارة

وعلى فكرة عندما تحدثت مع جابر اقسم بالله وقال فيما يخص موضوع الطيارين افتراء ما بعده افتراء

اما ما قامت به الاخت الفاضلة نوره ال سعد واثرت في ان يثار الموضوع فهذا وهم

واقول لك الاخ العزيز من السهل اثارة الفتن بين نوره وجابر ولكن الخوف ان تمتد هذه الفتنة

وعليه اؤكد لك ان نوره ال سعد كاتبة ونادر ان ترى من في قوتها الكتابية وحرصها في

البحث عن حق المواطن ؟؟

اليس من الافضل التعاضد والتعاون لخير هذا الوطن

واخيرا لمصلحة من هذه الكراهيه بين القطريين الكتاب؟؟

واخيرا الف شكر على مرورك الكريم

جابر العثرات
13-05-2009, 08:05 AM
المشكلة هناك من لا يفهم أو يخلط ما بين المهنية في العمل ،، واخلاق الشخص ،، ووفق علاقته الشخصية يقيم عمل الفرد ،، وهذا لبس الكثير منا يسقط فيه ،، الخلاصة لا تكون ملكي أكثر من الملك:fight:

ابن قطر
13-05-2009, 10:16 AM
المشكلة هناك من لا يفهم أو يخلط ما بين المهنية في العمل ،، واخلاق الشخص ،، ووفق علاقته الشخصية يقيم عمل الفرد ،، وهذا لبس الكثير منا يسقط فيه ،، الخلاصة لا تكون ملكي أكثر من الملك:fight:

ان كنت تتحدث عن المهنيه عليك ان تدرك ان الاخ جابر ما طلبه زيادة الانتاجية

ولم يطلب لبن العصفور

وعيكم ان تكونوا مهنيين بالطرح

والف شكر على المرور والافضل من هذا وذاك اصلاح ذات البين مع الجميع

وتقبل رايي اخي العثرات

BoFahed
13-05-2009, 02:40 PM
الصراحة انا تفاجئت لما قريت موضوع خالد زيارة وما توقعت اللي صار لاني اعتبر الاستاذ من قلائل الصحفيين المحترمين عندنا و رمز للصحافة الوطنية الراقية وتاريخه الحافل بالانجازات وحسن سيرته بين اهل قطر اكبر دليل ويعلم الله اني ماعرفه ولكن قلمه واخلاقه الطيبة تسبقه اذا جاب حد طاريه .

لكن الله يعلم ويش اللي صار ويمكن يكون قرار الفصل جاء من فوق ولا يقدر علي منعه يا جماعة خلونا عقلانيين يعني مب شجاعة انه الواحد يوقف في وجه السيل انا اقول يمكن احنا ما نعرف شنو اللي صار يا جماعه ارجوكم ارجوكم لا تدخلون في نوايا العالم .

احنا كم صحفي وصحفيه عندنا ؟؟؟؟؟؟؟؟اللي يشوفنا طايحين في الصحافة يقول انه عندنا صحفيين مثل مصر المفروض احنا نشجع وندعم مثل هولاء الصحفيين الشرفاء ابناء هذي الارض الطيبة والله يا جماعة دورهم كبير ومواقفهم مشرفه ويا ما دافعوا عنا لاتحملوهم فوق طاقتهم احنا عيال ديرة وحده وعارفين عدل انه فيه خطوط ما حد يتجاوزها بالساهل بدون ما يدفع ثمن شجاعته ولامثلة عديدة الكل يعرفها

qdalwatan
13-05-2009, 05:02 PM
الشجرة المثمرة ترمى بالحجارة

سهم بن سهم
13-05-2009, 06:10 PM
بالنسبة لي شخصيا ومن خلال ردودي على موضوع خالد زيارة احب أن انوه لشغلة واحده فقط :

انا تربطني علاقة قوية ومتينة بالأخ جابر الحرمي وأعتقد شهادتي فيه مجروحة إن قلت بانه انسان والكامل رب العالمين فيه من صفات الرجولة الشيء الكثير ولن اتكلم بالمزيد عن شخص الأخ جابر الحرمي لان مهما قلت عنه فلن اوفيه حقه ( أخ كريم وإبن أخ كريم ) وهولا يعرف بأنني أكتب هنا ولا يعرف إسمي بالمنتدى :)

خالد زيارة أعرفه عز المعرفة ويعرفني جيدا وتربطني به علاقة صداقة وأخوة وشهادتي فيه مجروحه هو الآخر ولقد اتصلت فيه هاتفيا ولكن تلفونه مسكر واعتقد بانه متواجد في المكان الذي اعرفه :secret: :nice:

يعني الأثنان اعرفهم جيدا ويعلم الله من خلال ردودي لاتربطني مصلحة باي واحد فيهم ولم اكتب اي رد في موضوع خالد زيارة من باب مصلحة شخصية انحيازية لطرف على الآخر حاشا لله فالحرمي يستاهل من يقف معه ضد مينار وزيارة يستاهل من يقف معه أن كان وقع عليه ظلم .

المبدأ أننا ضد إقصاء أي صحفي عن أي مؤسسة صحفية عاملة في الدولة

المبدأ أننا ضد تعامل الأخ جابر الحرمي والصحيفة مع الصحفي القطري من باب القطعة والانتاجية وتحطيم القدرات الاعلامية من باب قلة الانتاجية .

المبدأ أننا ضد مليء الصحيفة بكل شيء وبكل سطر زين وشين واي شي وسد الفراغات ومطالبة الصحفيين بالكد والعمل على مليء الاسطر بأي شيء !

نظرية الانتاجية هذي نظرية عقيمة ولك ان تتخيل لو انا طلبت من جابر الحرمي بان مكافأتك ستكون على حسب ماتقدمه للجريده وقبل جابر بهذا الشيء ثم تاتي الجريدة وتقول بان جابر الحرمي ليس صحفيا ولا يصلح بان يكون كذلك بعد عشرين سنه خدمة لجابر في الصحافة !!!!!!

هل نقبل هذا من صحيفة محترمة تقول هذا الشيء ؟؟

نظرية الشغل بالقطعة تهتم من ناحية الكم وليس الكيف ولعلم الأخ جابر بان بعض المراسلين العالميين من امثال رويتر وغيرهم يحضرون اجتماعات ومؤتمرات مهمه ولا يمدون الوكالة اي خبر ليش ؟؟ لان ممكن يقول لك بانه لم يلق خبرا صالحا للنشر يستحق النشر وهذا الشيء معمول به ومعروف .

نظرية الشغل بالقطعة والمطلوب منك ان تاتي بكذا وكذا هل هذا اسلوب صحيفة في عصر العولمة والانفتاح الاعلامي ؟؟ كان بامكان خالد زيارة ان يكتب اي كلام ويترس الصحيفة باي شي ويملأ العمود باي شيء ولكن الا تعتقد معي بان من الممكن من السيد خالد بانه لم يجد مايكتبه ويصلح للنشر !!!!!

يقولون خالد كسول ومايشتغل وكان من الممكن ان يجد فرصته ووووووووووووو ......الخ طيب انا معك واعرف خالد زيارة بانه شخص يعمل بمزاجه تقريبا وهذا جعله غير مستقر شوي وبالتالي ادى هذا الى قلة انتاجيته ... طيب .. ليش يطلع كل هذا بعد لقاءاته المميزة ؟؟؟ الناس ربطت هذا الشيء بالي صار في قضية الطيارين .... تقول لي ابدا هذا شيء وذاك اخر ..... اخوي العزيز الناس تفهم الحين مو مثل قبل فديت خشمك :)

والله الذي لا اله الا هو انا لست من الذين كتبوا لشن حملة على جابر ولا العمل على توليع الساحة من اجل قضية خالد زيارة والاثنان اعزهم حق المعزه والله العظيم .

لكن انا ضد مبدأ التعامل مع الصحفي من اجل القطعة ومحاسبته على هذا الامر وفي النهاية نقول عنه بانه ضعيف وتاريخه ولاشيء !!

لهذا كان ردي ولهذا كتبت :victory:

تحياتي لخالد وجابر :victory:

ابن قطر
13-05-2009, 09:30 PM
الصراحة انا تفاجئت لما قريت موضوع خالد زيارة وما توقعت اللي صار لاني اعتبر الاستاذ من قلائل الصحفيين المحترمين عندنا و رمز للصحافة الوطنية الراقية وتاريخه الحافل بالانجازات وحسن سيرته بين اهل قطر اكبر دليل ويعلم الله اني ماعرفه ولكن قلمه واخلاقه الطيبة تسبقه اذا جاب حد طاريه .

لكن الله يعلم ويش اللي صار ويمكن يكون قرار الفصل جاء من فوق ولا يقدر علي منعه يا جماعة خلونا عقلانيين يعني مب شجاعة انه الواحد يوقف في وجه السيل انا اقول يمكن احنا ما نعرف شنو اللي صار يا جماعه ارجوكم ارجوكم لا تدخلون في نوايا العالم .

احنا كم صحفي وصحفيه عندنا ؟؟؟؟؟؟؟؟اللي يشوفنا طايحين في الصحافة يقول انه عندنا صحفيين مثل مصر المفروض احنا نشجع وندعم مثل هولاء الصحفيين الشرفاء ابناء هذي الارض الطيبة والله يا جماعة دورهم كبير ومواقفهم مشرفه ويا ما دافعوا عنا لاتحملوهم فوق طاقتهم احنا عيال ديرة وحده وعارفين عدل انه فيه خطوط ما حد يتجاوزها بالساهل بدون ما يدفع ثمن شجاعته ولامثلة عديدة الكل يعرفها

اخوي بو فهد شكرا على المرور

وضحنا ان الاخ خالد لم يفصل ولكن قيل له من قبل رئيس التحرير

زيادة الانتاجية ؟؟؟؟؟؟

ابن قطر
14-05-2009, 01:04 AM
بالنسبة لي شخصيا ومن خلال ردودي على موضوع خالد زيارة احب أن انوه لشغلة واحده فقط :

انا تربطني علاقة قوية ومتينة بالأخ جابر الحرمي وأعتقد شهادتي فيه مجروحة إن قلت بانه انسان والكامل رب العالمين فيه من صفات الرجولة الشيء الكثير ولن اتكلم بالمزيد عن شخص الأخ جابر الحرمي لان مهما قلت عنه فلن اوفيه حقه ( أخ كريم وإبن أخ كريم ) وهولا يعرف بأنني أكتب هنا ولا يعرف إسمي بالمنتدى :)

خالد زيارة أعرفه عز المعرفة ويعرفني جيدا وتربطني به علاقة صداقة وأخوة وشهادتي فيه مجروحه هو الآخر ولقد اتصلت فيه هاتفيا ولكن تلفونه مسكر واعتقد بانه متواجد في المكان الذي اعرفه :secret: :nice:

يعني الأثنان اعرفهم جيدا ويعلم الله من خلال ردودي لاتربطني مصلحة باي واحد فيهم ولم اكتب اي رد في موضوع خالد زيارة من باب مصلحة شخصية انحيازية لطرف على الآخر حاشا لله فالحرمي يستاهل من يقف معه ضد مينار وزيارة يستاهل من يقف معه أن كان وقع عليه ظلم .

المبدأ أننا ضد تعامل الأخ جابر الحرمي والصحيفة مع الصحفي القطري من باب القطعة والانتاجية وتحطيم القدرات الاعلامية من باب قلة الانتاجية .

المبدأ أننا ضد مليء الصحيفة بكل شيء وبكل سطر زين وشين واي شي وسد الفراغات ومطالبة الصحفيين بالكد والعمل على مليء الاسطر بأي شيء !

نظرية الانتاجية هذي نظرية عقيمة ولك ان تتخيل لو انا طلبت من جابر الحرمي بان مكافأتك ستكون على حسب ماتقدمه للجريده وقبل جابر بهذا الشيء ثم تاتي الجريدة وتقول بان جابر الحرمي ليس صحفيا ولا يصلح بان يكون كذلك بعد عشرين سنه خدمة لجابر في الصحافة !!!!!!

نظرية الشغل بالقطعة تهتم من ناحية الكم وليس الكيف ولعلم الأخ جابر بان بعض المراسلين العالميين من امثال رويتر وغيرهم يحضرون اجتماعات ومؤتمرات مهمه ولا يمدون الوكالة اي خبر ليش ؟؟ لان ممكن يقول لك بانه لم يلق خبرا صالحا للنشر يستحق النشر وهذا الشيء معمول به ومعروف .

نظرية الشغل بالقطعة والمطلوب منك ان تاتي بكذا وكذا هل هذا اسلوب صحيفة في عصر العولمة والانفتاح الاعلامي ؟؟ كان بامكان خالد زيارة ان يكتب اي كلام ويترس الصحيفة باي شي ويملأ العمود باي شيء ولكن الا تعتقد معي بان من الممكن من السيد خالد بانه لم يجد مايكتبه ويصلح للنشر !!!!!

يقولون خالد كسول ومايشتغل وكان من الممكن ان يجد فرصته ووووووووووووو ......الخ طيب انا معك واعرف خالد زيارة بانه شخص يعمل بمزاجه تقريبا وهذا جعله غير مستقر شوي وبالتالي ادى هذا الى قلة انتاجيته ... طيب .. ليش يطلع كل هذا بعد لقاءاته المميزة ؟؟؟ الناس ربطت هذا الشيء بالي صار في قضية الطيارين .... تقول لي ابدا هذا شيء وذاك اخر ..... اخوي العزيز الناس تفهم الحين مو مثل قبل فديت خشمك :)

والله الذي لا اله الا هو انا لست من الذين كتبوا لشن حملة على جابر ولا العمل على توليع الساحة من اجل قضية خالد زيارة والاثنان اعزهم حق المعزه والله العظيم .

لكن انا ضد مبدأ التعامل مع الصحفي من اجل القطعة ومحاسبته على هذا الامر وفي النهاية نقول عنه بانه ضعيف وتاريخه ولاشيء !!

وتحية مني لك

ابن قطر
14-05-2009, 02:06 AM

السلام عليكم شباب .........
أنا بصراحة كنت متردد اشارك بهاي الموضوع كنت خايف يقولون هوشه واللي يحب النبي يضرب ..بس بصراحة نبطت جبدي ..ياخي يعني اللحين كلنا نطيح في الاخ جابر وهو ياخي قطري من وفينا ..ياخي كفاية موقفة من مينار ..والله انه برد قلبي يوم طاح في مينار ..يعني هذا جزاه ..يعني انتوا متى ماطحتوا في حد الكل ينزل فيه ضرب ..ياخي خلونا مره وحده بس في موضوع واحد بس ..بس ..
نكون موضوعيين
ونكون واضحيين
ونكون غير متحيزيين
ونتذكر ......بس نتذكر
الشخص صاحب العلاقة بالموضوع
يعني بتجردون ..إجردوا بس اجردوا بعداله

أخوي جابر ..لك مني كل إحترام وتقدير ..والسدره العوده اللي مليانه كنار هي اللي تلاقي عيال الفريج متعلبشين فيها ويضربونها عشان ياكلون ثمرها

تحياتي

Thamer_Qat
14-05-2009, 02:31 AM

هو وين فيه علمنا وانا اخوك

ترى كلامك وراه معاني ؟!!!!!

وبصراحه حيرتنا في معزتك للأثنين وما عرفنا انت مع من؟
مره تقول والنعم في خالد بس.....

ومره تقول جابر بداها من الصفر يوم كان.... وانت ادرى وبعدين مدحته ورديت انتقدت قراره التعسفي مع انه كان....

افففف افتر راسي:rolleyes2:

Bo3oof_80
14-05-2009, 09:11 AM
السلام عليكم جميعا
ونشكر الاخ ابن قطر على الموضوع
وبصراحه بوسالم مايستهال وهو أشهر من نار على علم
وكل هاي الهجوم على بوسالم عشان واحد ما ------------ خالد زياره من هذا ومن وين طلع
ياما سارت مؤتمرات في الدوحه ولا يكلف نفسه يوصل الفندق للمشاركه مع بقية الاخوان
الصحفيين وعلى رأسهم بوسالم
وحبيت اقولكم ان بوسالم شنب
وتحياتي للجميع
واسف ع الاطاله بس لانها كلمة حق لازم تقال

:victory::tease::victory:

BoFahed
14-05-2009, 09:34 AM
اخوي بو فهد شكرا على المرور

وضحنا ان الاخ خالد لم يفصل ولكن قيل له من قبل رئيس التحرير

زيادة الانتاجية ؟؟؟؟؟؟

اخوي شوف الرابط

http://******.net/news.php?action=show&id=544

ابن قطر
14-05-2009, 10:05 AM
اخوي طين وعجين القضية ليست شخصيه من طرفي مع خالد زيارة وايضا لست بحامل السيف والمدافع

عن جابر الحرمي؟؟؟

قلت انني تحدثت معه شخصيا للوقوف على الحقائق وشرحت ما قاله واحب ان اوكد ان جابر لم يقيل خالد

ولكن المطلوب الجد والاجتهاد ليس الا...

والافضل ان نقرب بين وجهات النظر وهذا ما سوف اقوم به ولا نزيد النار حطب كما تفعل اخوي عجين

ولمعلوماتك صديقك من صدقك وليس من صدقك

وتناقشت مع الاخ جابر عندما كتب عن نوره وقد اختلفت معه في بعض النقاط لانه على الجانب الاخر المهني

ارى نوره من انجح الكتاب في قطر وايضا اختنا مريم ال سعد

وهنا علينا ان نفرق بين كاتب المقال وبين الباحث عن الخبر بين ردهات الاجتماعات وماسكا بوزير عند اخر

الممر وراكبا ذات الجناحين للبحث عن الكلمة والخبر

هذا كل ما طلبه جابر الحرمي ..

ولتكن مدركا اكثر للامور ان بوسالم مازال غير مقتنع ان خالد قد انتفض من هذه الرسالة الرامية لتصحيح

الوضع وهذا طبيعي في عالم صاحبة الجلالة اخوي

طين وعجين وتقبل مروري وشكري لك اخي العزيز

وقد نختلف ولكن نتحد بأذن الله في يوم من الايام..

طين وعجين
14-05-2009, 03:47 PM
اخوي طين وعجين القضية ليست شخصيه من طرفي مع خالد زيارة وايضا لست بحامل السيف والمدافع

عن جابر الحرمي؟؟؟

قلت انني تحدثت معه شخصيا للوقوف على الحقائق وشرحت ما قاله واحب ان اوكد ان جابر لم يقيل خالد

ولكن المطلوب الجد والاجتهاد ليس الا...

والافضل ان نقرب بين وجهات النظر وهذا ما سوف اقوم به ولا نزيد النار حطب كما تفعل اخوي عجين

ولمعلوماتك صديقك من صدقك وليس من صدقك

وتناقشت مع الاخ جابر عندما كتب عن نوره وقد اختلفت معه في بعض النقاط لانه على الجانب الاخر المهني

ارى نوره من انجح الكتاب في قطر وايضا اختنا مريم ال سعد

وهنا علينا ان نفرق بين كاتب المقال وبين الباحث عن الخبر بين ردهات الاجتماعات وماسكا بوزير عند اخر

الممر وراكبا ذات الجناحين للبحث عن الكلمة والخبر

هذا كل ما طلبه جابر الحرمي ..

ولتكن مدركا اكثر للامور ان بوسالم مازال غير مقتنع ان خالد قد انتفض من هذه الرسالة الرامية لتصحيح

الوضع وهذا طبيعي في عالم صاحبة الجلالة اخوي

طين وعجين وتقبل مروري وشكري لك اخي العزيز

وقد نختلف ولكن نتحد بأذن الله في يوم من الايام..

ابن قطر
انت تاكد لي بان الامر غير شخصي لك وهل هو شخصي لي ؟

يا الغالي دام انك التقيت بجابر وتعرفه يا ريتك سالته سؤال يمر في بال اي انسان
هل يجوز السكوت على اداء مهمل وكسول طول تلك الفترة ؟ ام ان عبد اللطيف ال محمود كان مخلي الحبل على الغارب ؟
هذي فلوس ناس ودار الشرق مب تكية تنفق على البهاليل علشانهم قطريين ؟؟

المفروض يتم التنبيه من زمان !! وتقولون ان هذي طبعه وهو هاشكل وانتاجيته داوون زين دام هذا طبعه وش مصبركم عليه ؟؟ اطالب بالتحقيق مع خالد زيارة والزامه بارجاع الرواتب اللي لهفها بالحرام
بعدين يا خي ما في شي اسمه توجيه انذار عندكم ؟؟
هل هذا طبيعي في عالم الصحافة !!
الصحفي بروحه يشتغل والا يكلف بمهام ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

انا مالوم الا خالد زيارة من سوا نفسه سبوس العبت به الدياي

طين وعجين
14-05-2009, 03:58 PM
توضيح الطيار ناصر الدوسري :

كثر الكلام حول موضوع الاستاذ خالد زيارة وماحدث له مع جريدة الشرق في الايام المنصرمة وأصبح الجميع في تباين بين من يقول أن الاستغناء عن الاستاذ خالد زيارة جاء نتيجة لاجتهاده في هذا اللقاء وبين من يقول بأنه لم يقدم شيء ليشفع له الاستمرار بصرف المكافأة الشهرية الثابتة له من قبل جريدة الشرق .

وحيث أنني طرف في الموضوع شئت أم أبيت وبعد ما حصل الذي حصل أود توضيح الآتي في هذا الموضوع :

في البداية ومنذ حوالي سبعة أشهر تقابلت مصادفة مع الأستاذ جابر الحرمي - رئيس تحرير جريدة الشرق القطرية - في مطار الكويت وكان معي أحد الأخوه الطيارين المهجرين ، ففتحنا موضوع التحقيق في قضية الطيارين القطريين مع إدارة الخطوط الجوية القطرية ، ولأن جريدة الشرق كان لها الفضل في السبق لتناول موضوع الطيارين القطريين ، ومن ثم البرنامج الاذاعي ( وطني الحبيب صباح الخير ) ، فقد اتفقنا معه على إستمرار جريدة الشرق في التطرق لموضوع الطيارين القطريين حتى تتبين الحقائق للجميع .

فوافق الأستاذ جابر الحرمي مشكوراً على أن تكون لنا مقابلة مع الجريدة لنشرها، وكان الأستاذ جابر في ذلك الوقت نائباً لرئيس التحرير، وعندما عيّن رئيساً للتحرير زرناه وقلنا له بأن الموضوع الآن أصبح أسهل لان القرارأصبح بيدك، فقال لي : نسق مع الاستاذ خالد زيارة ، وفعلآ بدأنا بالتواصل معه لترتيب موضوع المقابلة منذ بداية شهر يناير 2009 ، حتى أصبح الموضوع جاهزاً في نهاية شهر فبراير 2009 ، وتم التواصل مع الاستاذ خالد زيارة لمعرفة موعد نشر المقابلة بعد أن انتهينا منها ، وكلما حاولنا معرفة موعد نشر المقابلة على صفحات الجريدة ، كان يتهرب منا ويظهر علينا بحجج واهيه حتى ( بلغ السيل الزبي ) ، فقام بإيعاز منه بإرسال الصحفي في وقت متأخر بعد خروجه من مكتبه لكي يعلمنا بموعد نشر المقابلة وعلى لسان الصحفي جاسم سلمان الذي أجرى مقابلة مع بعض الطيارين الذين امتدحوا الإدارة .

بعد ذلك ذهبت لرئيس التحرير ، وأخبرته بأن التوازن مطلوب في القضية ، وأنه يعتبر شي إيجابي وجيد أن تضعنا جريدة الشرق في مواجهة موضوعية مع إدارة الخطوط الجوية القطرية ، لكن الأهم أن لايكون ذلك على حساب أحد منا سواء نحن أو إدارة القطرية إذا ما أردت بحكم أنك رئيس التحرير خلق هذا التوازن ، فقال لي سوف يكون موضوعكم في الاسبوع القادم ، لكنه لم ينشر ، وقال لي بعد ذلك في الاسبوع الذي يليه ولم ينشر، وكان بين شد وجذب حتى وصل الموضوع إلى يد الكاتبة القطرية المتميزة الآستاذة نورة آل سعد ، والتي أشارت له في جريدة القبس الكويتية في أحد مقالاتها التي تنشرها هناك ، فغضب الأستاذ جابر الحرمي من ذلك ، وقمت بزيارته فقال لي ( موضوعكم لم ولن يرى النور على صفحات جريدتنا) ، وبعد تأسفي له وبعد أن بينت له بأن هذه الموضوع بمثابة قضية ( رأي عام ) وليست قضية ناصر وحده لكي تغضب ويجعلك تحجب موضوع نشر المقابلة في جريدتكم .

وأصبح بيني وبينه تفاهم وقال لي بأن اللقاء سوف ينشر في يوم الثلاثاء وكنا نحن في يوم السبت .

وفعلا كتب الذي كتب في مقالة عن الكاتبة نورة ال سعد في يوم الاثنين 20/4/2009م ، وثم نشرت المقابلة في يوم الثلاثاء 21/4/2009م ، وليته لم يفعل !

فبعدما كانت القضيه قضية رأي عام أصبحت مشخصنه بيني وبين الرئيس التنفيذي للخطوط القطرية ، والكل يعلم بأن الموضوع ليس شخصي على الاقل من قبلي ، فالموضوع هو في الأساس لرفع الظلم عن من هم يخدمون البلد في أسمى المهن التي تأخذ منهم الحياة في جانبها الاجتماعي والاستقرار ، فأقل القليل كنا نأمل بأن ينصف هذا الجانب من الناحيه المهنيه ، لكنه تجاوز ذلك كله حتى طغى على الجانب الإنساني .

وبعد إنزعاج الآستاذ جابر الحرمي من الموضوع بعد خروجه على الصفحات بعد ما عمل له عملية إستئصال جذرية ، ونجحت بنسبة 70% ، أعني سبعين في المئة من التحقيق الصحفي للاستاذ خالد زيارة قد بتر ! وطالته يد التشوية .

ولما ظهرت على السطح تبعات لهذا التحقيق فلابد بأن يكون هناك عقاب لمن كان وراء هذا التحقيق ولو ترك سوف يسبب لهم أزمه مرة أخرى مع من ( يدفع ) أكثر لإعلان ( أكبر)..!!!

أخوكم الطيار القطري / ناصر الدوسري

http://******.net/news.php?action=show&id=544

هذه حقائق
هذه شهادة
هذه واقعة لن ينساها اهل قطر

جابر العثرات
14-05-2009, 04:18 PM
عشان يكون صاحب الموضوع حيادي ، لا بد أن يملك صفاتها ، ومن عنوان الموضوع تتضح هذه الحيادية ( هجوم كاسح وغير مبرر على جابر الحرمي ) وعلى قولة القايل الكتاب من عنوانه ،، كلام الطيار الدوسري سبحان الله كشف المستور وسحب البساط من تحت الملكيين اكثر من الملك ،، ويدعون الحيادية وانهم ما يدافعون عن جابر ،، نكرر المسألة مرتبطة بالمصداقية ،، وهي التي اختلت عند جابر والمدافعون عنه بجهاله

ابن قطر
14-05-2009, 06:08 PM
عشان يكون صاحب الموضوع حيادي ، لا بد أن يملك صفاتها ، ومن عنوان الموضوع تتضح هذه الحيادية ( هجوم كاسح وغير مبرر على جابر الحرمي ) وعلى قولة القايل الكتاب من عنوانه ،، كلام الطيار الدوسري سبحان الله كشف المستور وسحب البساط من تحت الملكيين اكثر من الملك ،، ويدعون الحيادية وانهم ما يدافعون عن جابر ،، نكرر المسألة مرتبطة بالمصداقية ،، وهي التي اختلت عند جابر والمدافعون عنه بجهاله

تنعتنا بالجهالة

واقول لك ان كان النقاش معك هكذا فأنا اكبر الجاهليييييييييييين

ابن قطر
15-05-2009, 02:14 AM
اشكر الجميع على المرور وحتى ان اختلفنا يظل الخلاف موضوعي

وتقبلوا تحياتي

طين وعجين
15-05-2009, 09:20 AM
اشكر الجميع على المرور وحتى ان اختلفنا يظل الخلاف موضوعي

وتقبلوا تحياتي

العفو
يعجبني تواضعك

حتى في ردودك (المتواضعة)
وانت احسنت لما حطيت الموضوع وسلطت الضوء على القضية وهذا هو المطلوب
شكرا لك

ابن قطر
15-05-2009, 07:03 PM
العفو
يعجبني تواضعك

حتى في ردودك (المتواضعة)
شكرا لك

شكرا لردودك الراقية التي تنم من البيئة الفنية الجميلة التي تنتمي اليها

شكرا

milan
15-05-2009, 08:19 PM
ابن قطر شكرا على موضوعك ...

فأنت باختصار قلت الخلاف على الانتاجيه في العمل ولاخلاف في هذا الموضوع !!

والاستاذ جابر الحرمي مشهود له بالكفاءه وله باع في مجاله الصحفي الذي تدرج فيه من بداية السلم !!

واحد 11
15-05-2009, 10:17 PM
لماذا لايتم وقف المكافأة التي يقبضها السيد جابر الحرمي لأني ارى انه غير منتج ايضا ولا اراه يناقش قضايا سواء كانت مهمة وحساسة للمواطن او الدولة فلذلك اتمنى ان يتم اعفاءه وشكرا له ويفسح المجال لغيره ممن هم اكفاء ومتفرغين للعمل الصحفي

Bu Rashid
15-05-2009, 11:23 PM
لماذا لايتم وقف المكافأة التي يقبضها السيد جابر الحرمي لأني ارى انه غير منتج ايضا ولا اراه يناقش قضايا سواء كانت مهمة وحساسة للمواطن او الدولة فلذلك اتمنى ان يتم اعفاءه وشكرا له ويفسح المجال لغيره ممن هم اكفاء ومتفرغين للعمل الصحفي

المدير هو الذي يقيم الموظف ...

ابن قطر
16-05-2009, 01:52 AM
ابن قطر شكرا على موضوعك ...

فأنت باختصار قلت الخلاف على الانتاجيه في العمل ولاخلاف في هذا الموضوع !!

والاستاذ جابر الحرمي مشهود له بالكفاءه وله باع في مجاله الصحفي الذي تدرج فيه من بداية السلم !!

طين وعجين
16-05-2009, 10:29 PM
العفو
يعجبني تواضعك

حتى في ردودك (المتواضعة)
شكرا لك

شكرا لردودك الراقية التي تنم من البيئة الفنية الجميلة التي تنتمي اليها

شكرا

ابن قطر

انت فاتح موضوع ولا ترد على المشاركات نفسها !! الا ردودك تعليقات بايخة
انت داق الصدر وتقول بتدافع وما شفنا من دفاعك شي

اقول اشرب باااارد واستريح

ابن قطر
17-05-2009, 01:16 AM
ابن قطر

انت فاتح موضوع ولا ترد على المشاركات نفسها !! الا ردودك تعليقات بايخة
انت داق الصدر وتقول بتدافع وما شفنا من دفاعك شي

اقول اشرب باااارد واستريح

اسلوب راقي جدا بالرد

شكرا ؟؟

THE PILOT
17-05-2009, 08:00 AM
اخي العزيز أبن قطر
بما أنك صديق مقرب من الأخ جابر الحرمي ,ياريت نسمع توضيحه هنا في المنتدى منه هو شخصيا , للأسف جابر الحرمي غير الحقيقه وكلام ناصر الدوسري أنا شاهد عليه , أحنا كنا نتوقع أنه بس يعرض الحقيقه لا أكثر ولا أقل ....ولكن حتى هذي ماقدر يسويها , وعرفنا ان الموضوع راح يموت لما شفنا المواضيع المطوله عن أنجازات الباكر ...وحتى حياته الشخصيه
صور كالبطل .....أرجوك أرجع للحرمي وأسئله ليش ما نزل المقال كما هو ,وليش نزله عقب مقالة نوره آل سعد؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ابن قطر
17-05-2009, 09:53 AM
اخي العزيز أبن قطر
بما أنك صديق مقرب من الأخ جابر الحرمي ,ياريت نسمع توضيحه هنا في المنتدى منه هو شخصيا , للأسف جابر الحرمي غير الحقيقه وكلام ناصر الدوسري أنا شاهد عليه , أحنا كنا نتوقع أنه بس يعرض الحقيقه لا أكثر ولا أقل ....ولكن حتى هذي ماقدر يسويها , وعرفنا ان الموضوع راح يموت لما شفنا المواضيع المطوله عن أنجازات الباكر ...وحتى حياته الشخصيه
صور كالبطل .....أرجوك أرجع للحرمي وأسئله ليش ما نزل المقال كما هو ,وليش نزله عقب مقالة نوره آل سعد؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

اخوي الطيار تأكد اني سألته واكد لي انه لو ما كان بينزل الموضوع ما نزله سواء تم تناوله

من قبل الاخت نوره ام لا

واحب اكد ايضا علينا ان نفرض حسن النواياء اضافة اني نوره لما نوهت عن الامر هذا

ايضا اعتبره سبق صحفي من قبلها وهكذا الصحافه وانا معك في ما يخص القطرية

وتأكد جابر اكثر مني في ذلك