المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ( شراء البطاقات إستغلال لحاجة الناس)

rashid-1
08-01-2006, 07:11 AM
الســـلام عليـــكم

حين تم طرح أسهم الصناعات للإكتتاب الكثير من الممكتتبين الذين يملكون سيوله أخذوا بطاقات
أقاربهم أو بعض أصدقاءهم مجانا ليس لسذاجتهم بل لعدم معرفتهم بأن الصناعات مكرمة أميرية ولجهلهم بأمور البورصه وماأدراك مالبورصه وأنا شخصيا أعترف بأني كنت أرى بأن البورصه مضيعه للوقت والإستفاده منها شبه معدومه ولكن بعد الإنقلاب الذي حدث من جراء الإستفاده من أسهم
الصناعات تنبه الجهلاء بالبورصه بأن بالبورصه خير فأخذوا يترقبون موعد نزول ناقلات الشركة العملاقة التي ستكون أسهمها مثل الصناعات بل أغلى

وقبل نزول الناقلات بأيام معدوات ظهرت فئة تعرض على بعض الناس منهم لايمتلكون سيوله مبالغ
زهيده مقابل شراء بطاقتهم دون مراعاه لكرامتهم وحين علمت هذه الفئه أنه لافائده ترجى من المساومة راحوا يتسابقون على الأطفال وبرأيي هذا أبشع إستغلال ف من المفروض على من يملك سيوله بدل أن يستغل وضع الطفل أن يأمن مستقبله ويكتتب له لوجهه الله حتى إذا كبر الطفل يشكر ذلك الرجل الذي ساهم بتأمين مستقبله .

وشكرا

بوحمد1
08-01-2006, 07:29 AM
شكراً أخوي على طرح هذا الموضوع المهم .......ولكن اليوم كل الناس واعية والبنوك تمول الأشخاص :)
ولو لاحظت أن أكثر الإكتتابات من 2500 ريال إلى 10000 كحد أدنى يعني اللي يفهم ماراح يظلم نفسه ولا أبنائه أما اللي يبيع بعد هذا كله فهذا الشخص يضيع على نفسه وأبنائه الفرص :anger2: الذهبية. :eek2: ..وبارك الله فيك يابومشعل والله يطول بعمرك ... رفعت شعبك فوق هام السحب ...وفقك الله ياأحلى أمير...وأعانك الله على أمور دينك ودنياك.............ودمتم. :nice:

ابوطلال
11-01-2006, 09:11 AM
انا سمعت انه البطاقه تباع بمبلغ ضخم يصل من خمسة الاف الى عشرة الاف ريال

هل هذا صحيح ؟

وهل هناك قانون يمنع ذلك اذا وجدت وكالة من المحكمة ؟

شمعة الحب
11-01-2006, 09:32 AM
شكرا اخوي rashid-1 ,,, على طرح الموضوع ,, وانا اوافق اخوي بوحمد 1 الرأي ,, بأن الناس الحين فتحت ,, والبنوك تمول ,, ولكن هناك فئه ,, جاهله بمواضيع الاسهم والبورصه وهم بحاجه الى الماده بدون تكلفه وعناء ووجع الراس ,, وهناك من يستغل هذه الامور .

rashid-1
11-01-2006, 09:45 AM
,, وانا اوافق اخوي بوحمد 1 الرأي ,, بأن الناس الحين فتحت ,, والبنوك تمول ,, ,, .

السلام عليكم

أختي شمعه هل تعلمين أن البنوك التي تقرض من يريد شراء الأسهم ليست بأفضل ممن يشترون بطاقات الناس والبنوك تستغل الناس وتقاسمهم بالأسهم بل كل ماترتفع الأسهم تزيد نسبة أرباحهم إلى أن يخرج صغير المستثمر من المولد بلاحمص وأزيدج من الشعر بيت أن البنك هو من يتحكم بالأسهم وليس الفرد وهذا الشىء حصل مع كذا شخص من الذين أشترت البنوك أسهم لهم

مستثمر بسيط
11-01-2006, 11:52 AM
فعلا البنوك تستغل حاجات الناس و بمعنى اصح تشتري بطاقات الناس بالمشاركة

عيدكم مبارك

Analyzer
11-01-2006, 12:34 PM
مشكورين على طرح الموضوع انا من وجهة نظري تموبل البنوك اتى خوفا من انهيار السوق ليس حبا في الناس

جوكر البورصة
11-01-2006, 12:48 PM
:con2: :con2: :con2: :con2: :con2: :con2: :con2:

دنيا الاسهم
11-01-2006, 12:50 PM
اللة اعلم بنية البنوك مع اني متاكدة ان نيتها الربح ولا شي غير الربح
ولا ليش تمول الناس للاكتتاب اكيد لاخذ نسبة من الارباح
ودام لنا بو مشغل اللة يخلي اميرنا تاج على روسنا :nice:

فهدq8
11-01-2006, 02:03 PM
الســـلام عليـــكم

حين تم طرح أسهم الصناعات للإكتتاب الكثير من الممكتتبين الذين يملكون سيوله أخذوا بطاقات
أقاربهم أو بعض أصدقاءهم مجانا ليس لسذاجتهم بل لعدم معرفتهم بأن الصناعات مكرمة أميرية ولجهلهم بأمور البورصه وماأدراك مالبورصه وأنا شخصيا أعترف بأني كنت أرى بأن البورصه مضيعه للوقت والإستفاده منها شبه معدومه ولكن بعد الإنقلاب الذي حدث من جراء الإستفاده من أسهم
الصناعات تنبه الجهلاء بالبورصه بأن بالبورصه خير فأخذوا يترقبون موعد نزول ناقلات الشركة العملاقة التي ستكون أسهمها مثل الصناعات بل أغلى

وقبل نزول الناقلات بأيام معدوات ظهرت فئة تعرض على بعض الناس منهم لايمتلكون سيوله مبالغ
زهيده مقابل شراء بطاقتهم دون مراعاه لكرامتهم وحين علمت هذه الفئه أنه لافائده ترجى من المساومة راحوا يتسابقون على الأطفال وبرأيي هذا أبشع إستغلال ف من المفروض على من يملك سيوله بدل أن يستغل وضع الطفل أن يأمن مستقبله ويكتتب له لوجهه الله حتى إذا كبر الطفل يشكر ذلك الرجل الذي ساهم بتأمين مستقبله .وشكرا

كلام ذهب طالع من ذهب

عساك للقوة ياراشد

بس لو ماتعصب بعض المرات ;)

كش ملك!!
11-01-2006, 04:52 PM
مشكورين على طرح الموضوع انا من وجهة نظري تموبل البنوك اتى خوفا من انهيار السوق ليس حبا في الناس
:nice: :nice:

ابو الاسهم
11-01-2006, 05:20 PM
هذا هو الكلام الصح :nice: