المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : وين المسؤولين..!!

إعادة توجيه
14-05-2009, 07:01 PM
امس كنت في زيارة لسوق واقف مرافق لأحد الوفود الخليجية، وهذه كانت الزيارة الرابعة لي تقريباً، فتفاجأت بأن المسجد الواقع في منتصف السوق محاط بالمقاهي الي طبعاً تشغل الاغاني والطرب طول اليوم. يعني الي يطلع من المسجد اول مايستقبله الاغاني ودخان الشيشة وطبعا لبس الاجانب الي حدث ولاحرج.
فالسؤال الي يطرح نفسه وين المسؤولين عن تنظيم توزيع المحلات في السوق، ليش مافي أهتمام بحرمة المساجد؟؟

شكرا مع التحية

بو نايف
14-05-2009, 07:26 PM
الكل ينتقد هالنقطه

قبل كان في محل اغاني على صول الصوت عالي

والمقهى اللي عند مدخل المسجد من غرب ا قبل يحطون مغني برى يدق عود واغاني ..

الله المستعااااان..

هالسوق يبيله نفضه صح

كله شيش والالبسه من الاجانب الله المستعان ((يبيله قانون حشمه))

دبلوماسية
14-05-2009, 07:34 PM
نرضي الله وخلقه ..
:secret:

إعادة توجيه
14-05-2009, 07:34 PM
الله المستعان ومشكور على المرور

إعادة توجيه
15-05-2009, 02:45 AM
uuuuuuuuuuup

ليث العرين
15-05-2009, 04:16 AM
الله المستعان

!الشايمه!
15-05-2009, 05:55 AM
[QUOTE=بو نايف;4146011]

هالسوق يبيله نفضه صح

QUOTE]

:nice::nice:

روح وريحان
15-05-2009, 06:53 AM
امس كنت في زيارة لسوق واقف مرافق لأحد الوفود الخليجية، وهذه كانت الزيارة الرابعة لي تقريباً، فتفاجأت بأن المسجد الواقع في منتصف السوق محاط بالمقاهي الي طبعاً تشغل الاغاني والطرب طول اليوم. يعني الي يطلع من المسجد اول مايستقبله الاغاني ودخان الشيشة وطبعا لبس الاجانب الي حدث ولاحرج.
فالسؤال الي يطرح نفسه وين المسؤولين عن تنظيم توزيع المحلات في السوق، ليش مافي أهتمام بحرمة المساجد؟؟

شكرا مع التحية

:eek5::eek5::eek5:

الاسبوع اللي طاف رحت سوق واقف لأول مره بعد التعديلات اللي سووها .. والله استحيت امشي صوب المقاهي والناس اللي يشيشون رجال ونساء بشكل مقرف ومنظر غير حضاري
يمرون من صوبهم أطفال ، أمهات ، امرأة حامل، ولفت انتباهي شيخ كبير في السن يوم مر من صوبهم حط طرف غترته على أنفه وفمه ..
قد يمر من هناك ناس فيهم ربو ، حساسيه، وغيره وغيره

الشيشه والتدخين في الاماكن العامه اعتداء صارخ على حقوقنا الصحيه .. وممكن يسبب لنا مشاكل صحيه في المستقبل بسبب التدخين السلبي ..
اللي اعرفه ان ممنوع التدخين في الاماكن العامة .. سوق واقف من الاماكن العامة والمقاهي شغاله بسبب الشيشه والقرف.. ومنتشره مثل السرطان في الجسم .. ليش ما يتم تغريمهم!!
سوق واقف مكان شعبي يعكس تراثنا .. وما اعتقد ان الشيشة تعبر عن تراثنا!!

بالنسبة للأغاني .. انا يوم رحت كان قبل المغرب .. ما سمعت اغاني .. بس اغاني عند المسجد!!! :rolleyes2:

اممم .. انا عندي اقتراح

مثل ما المقاهي يشغلون اغاني عند المسجد .. اهل المسجد من امام ومصلين يشغلون قران على سماعات المسجد وياريت تكون آيه بالعربي وتيي ترجمتها بالانجليزي وراها ..
1- منها المقاهي تضطر تسكر الاغاني بما ان القرآن شغال
2- منها دعوة .. بما أن السوق يجونه سياح كثار من الاجانب

ممكن الاستعانه ببعض الجهات الرسمية والمؤسسات الخيرية ..
بس طبعا هالاقتراح يبيله همه ومتطوعين

كلنا نقدر نتكلم وننتقد بس هل عندنا الهمه أن نقدم شي لحل المشكلة؟!!

dream~qa
15-05-2009, 07:59 AM
أنا أشوف أن المشكلة صارت فينا احنا المواطنيين .. مع احترامي لك ليش ما رحت لصاحب المقهى وطلبت منه أن يسكر الأغاني ولو رفض يكون معاك حق .

أنا مرة كنت في اللاندمارك ووقت صلاة المغرب دخلت محل وكان مشغل الموسيقى بصوت عالي وطلبت من الفلبيني أن يصكر الأغاني لأن وقت الصلاة والله راح مسكين بكل أدب وصكره .. يعني لو أصحاب المحلات والمقاهي شافو أن الناس ترفض هالشي ما راح يتمادون لهالدرجة ..

بومحمد911
15-05-2009, 09:23 AM
صار سوق المفاصيخ

الله المستعان

وتبقى الدنيا حلوه
15-05-2009, 09:25 AM
ما كنت أتصور أن سوق واقف يكون فيه كل هاي!!

تصدقون ما كنت ادري ان في مقاهي هناك و شيشه

بس مره مريت بالغلط بطريجهم و حسيت اني بعالم ثاني هذا يشيش و ذاك مدري شسالفته

الهدف من سوق واقف أنه يعكس ماضي قطر

ما ناقص الا رقاصه الله يعزكم عشان تكمل السالفه

عدنيه
15-05-2009, 10:42 AM
لاحول ولاقوة الابالله
بس ليش ماتعملون تواقيع برفضكم للي قاعد يصير هناك وترسلوها لمن يهمه الامر
لازم تنكرون المنكر
بارك الله فيك اخي على غيرتك

في حفظ الله ورعايته ..........

الفا برافو
15-05-2009, 01:09 PM
والله السوق ولا اروع ... لكن مثل ماتكرمت ياخوي .. لازم لفت اصحاب المقاهي بالتزام حرمة الصلاة من المشرفين على السوق بدل ماكل واحد يجي ويقولهم في كل مره

إعادة توجيه
15-05-2009, 01:40 PM
أنا أشوف أن المشكلة صارت فينا احنا المواطنيين .. مع احترامي لك ليش ما رحت لصاحب المقهى وطلبت منه أن يسكر الأغاني ولو رفض يكون معاك حق .

أنا مرة كنت في اللاندمارك ووقت صلاة المغرب دخلت محل وكان مشغل الموسيقى بصوت عالي وطلبت من الفلبيني أن يصكر الأغاني لأن وقت الصلاة والله راح مسكين بكل أدب وصكره .. يعني لو أصحاب المحلات والمقاهي شافو أن الناس ترفض هالشي ما راح يتمادون لهالدرجة ..

وبالفعل هاي الي صار معاي، فقبل ماندخل المسجد حق صلاة العشا مع أخوانا الوفد الخليجي دخلت المقهى وطلبت منه أن يصكر الاغاني وبالفعل استجاب لطلبي وصكر الاغاني، لكـــــــــــن بعد ماخلصنا الصلاه واحنا طالعين كانت الاغاني في أستقبالنا مره ثانية.
فهل تتوقع هذا هو الحل المناسب؟؟؟
اليوم يمكن أنا وانت ومجموعه من الناس الي فيهم خير يجتهدون ويحاولن تغير المنكر لكن أذا الناس الي مافيهم خير ماكانوا متواجدين شالي بصير؟
فعشان يكون هناك حل جذري لازم يكون في تنظيم في توزيع المحلات بحيث تضمن الحرمة الكاملة لبيوت الله.
المحلات كثيرة ونشاطاتها متنوعة والمطلوب مجرد إعادة توزيع.

شكرا مع التحية

Arab!an
15-05-2009, 04:01 PM
المشكله ان المقهى اللي قدام المسجد اكثر رواده (بل سكانه من كثر ماهم قاعدين) قطريين .. والصلاه اتقوم جنبهم وهم يسولفون ولاهمهم .. والمصيبه انهم شياب

إعادة توجيه
16-05-2009, 03:55 PM
الله يهدينا ويهديم.

ابن مانع
16-05-2009, 04:03 PM
نرضي الله وخلقه ..
:secret:

:nice::nice::nice::nice::nice:

ابن الجزيره
16-05-2009, 05:29 PM

بدون تعليق بس
((((( اليد وحده ماتصفق )))