المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الشاشه الزرقه

Q.T.R
15-05-2009, 03:47 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

صارلي شي غريب امس

كنت قاعد ع النت كالعاده واتصفح المواقع دخل علي واحد معاي بالمسنجر وقالي مبروك تستاهل والجايات اكثر ان شاءالله قلت له على وشو ؟؟ شوي الا الكمبيوتر انقلبت شاشته زرقه وتمت فتره الشاشه وسوا رستارت ورجع طبيعي !!!!!!!!!!!!!

استغربت صراحه

هل هو اخترق الجهاز ؟ والافضل اسويله فورمات ؟ ولا حركه عااديه ؟ ولا هو ماله خص اصلن ؟

والله يجزاكم خير

:)

بوعلي2
15-05-2009, 12:43 PM
ان شاء الله يفيدونك اخواني

sas70
15-05-2009, 01:27 PM
هلا بك اخوي هذا مقلب بسيط او مزحة من صديقك وهو عن طريق برامج لايذكرني اسمه تقدر من خلاله عمل اعادة تشغيل جهاز صديق لك على الماسنجر والله اعلم

تحياتي

Q.T.R
15-05-2009, 06:07 PM
ان شاء الله يفيدونك اخواني

يعطيييك العافيه اخوي

هلا بك اخوي هذا مقلب بسيط او مزحة من صديقك وهو عن طريق برامج لايذكرني اسمه تقدر من خلاله عمل اعادة تشغيل جهاز صديق لك على الماسنجر والله اعلم

تحياتي

اهاا يعني مجرد برنامج مايضر

تسلم ياخوي والله يجزاك خير

مافيا قطر
15-05-2009, 06:16 PM
خخخخخخخخخخخخخ اخترق جهازك الحبيب وانت ما تدرى راحت عليك اعمله فورمات احسن لك

Q.T.R
16-05-2009, 12:51 AM
خخخخخخخخخخخخخ اخترق جهازك الحبيب وانت ما تدرى راحت عليك اعمله فورمات احسن لك

والله شكلي بسويله ههههه

يعطييك العافيه

MoTeC
16-05-2009, 09:18 AM
اول شي اذا تعرفه رد اسأله مبروك على ايش
واخبر الشاشه الزرقه تطلع لأن الجهااز كان يصير حار او المروحه اللي بنص الجهاز ماتبرد عرفت
وده اي محل وقوله عن الشاشه الزرقه

الرصاصي
16-05-2009, 09:41 AM
واخبر الشاشه الزرقه تطلع لأن الجهااز كان يصير حار او المروحه اللي بنص الجهاز ماتبرد عرفت

هذا الكلام باختصار:victory:

ابو ضاري
16-05-2009, 12:59 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

صارلي شي غريب امس

كنت قاعد ع النت كالعاده واتصفح المواقع دخل علي واحد معاي بالمسنجر وقالي مبروك تستاهل والجايات اكثر ان شاءالله قلت له على وشو ؟؟ شوي الا الكمبيوتر انقلبت شاشته زرقه وتمت فتره الشاشه وسوا رستارت ورجع طبيعي !!!!!!!!!!!!!

استغربت صراحه

هل هو اخترق الجهاز ؟ والافضل اسويله فورمات ؟ ولا حركه عااديه ؟ ولا هو ماله خص اصلن ؟

والله يجزاكم خير

:)

هلا بك اخوي الكريم ماقصروا اخواني

على العموم مشاكل الشاشة الزرقاء لها طريقة حل معينة مختلفة عن بقية المشاكل ساضعها هنا لمن يواجه نفس المشكلة

http://www.qatarshares.com/vb/showthread.php?t=179212&highlight=%C7%E1%D4%C7%D4%C9+%C7%E1%D2%D1%DE%C7%C1

فمان الكريم

Q.T.R
16-05-2009, 06:46 PM

انا اعرفه هو معاي فالمسنجر وسئلته مارد علي عقب قلت له انت قلت لي مبروك وجهازي بند قالي اكيد جهازك فيستا لانه فيستا دايما يخبط شكله موه لي والله ماعرف شسالفه ههههه

ويمكن من الحراره لانه انا كنت حاط الجهاز ع السرير وكان حار وايد

تسلم ياخوي ويعطييك العافيه

هذا الكلام باختصار:victory:

جزاك الله خير

هلا بك اخوي الكريم ماقصروا اخواني

على العموم مشاكل الشاشة الزرقاء لها طريقة حل معينة مختلفة عن بقية المشاكل ساضعها هنا لمن يواجه نفس المشكلة

http://www.qatarshares.com/vb/showthread.php?t=179212&highlight=%c7%e1%d4%c7%d4%c9+%c7%e1%d2%d1%de%c7%c1

فمان الكريم

تسلم ياخوي ابو ضاري افدتني بصراحه وبسسوي ريسيورت للكمبيوتر لقبل ظهور هذي الشاشه

يعطييك العافيه

ابو ضاري
17-05-2009, 01:53 PM
انا اعرفه هو معاي فالمسنجر وسئلته مارد علي عقب قلت له انت قلت لي مبروك وجهازي بند قالي اكيد جهازك فيستا لانه فيستا دايما يخبط شكله موه لي والله ماعرف شسالفه ههههه

ويمكن من الحراره لانه انا كنت حاط الجهاز ع السرير وكان حار وايد

تسلم ياخوي ويعطييك العافيه

جزاك الله خير

تسلم ياخوي ابو ضاري افدتني بصراحه وبسسوي ريسيورت للكمبيوتر لقبل ظهور هذي الشاشه

يعطييك العافيه

العفو اخوي ولا تنسانا من دعوة طيبة

فمان الكريم

eXpert*
17-05-2009, 03:26 PM
كانت تصير فيني اذا تم شغل ذاكرة الرام بالكامل.

تاجر من صغره
17-05-2009, 05:00 PM
هلا اخوي .. هالشاشه الله يسلمك مش اختراق ولا مزحه من رفيجك .. هاي معناته انه الميموري عنده انترس وهاي علامه انه علق فيسوي رستارت بنفسه .. هالمشكله اتصير اذا اتبطل اكثر من شي مره وحده او تقعد على الكمبيوتر لساعات طويل وشكرا :)

Q.T.R
18-05-2009, 04:40 AM
العفو اخوي ولا تنسانا من دعوة طيبة

فمان الكريم

رحم الله والديك يالشيخ ولك دعاء فالغيب ان شاءالله

كانت تصير فيني اذا تم شغل ذاكرة الرام بالكامل.

انا صراحه ماكنت مخلي شي مهب فاتحه هههههه

تسلم اخوي

هلا اخوي .. هالشاشه الله يسلمك مش اختراق ولا مزحه من رفيجك .. هاي معناته انه الميموري عنده انترس وهاي علامه انه علق فيسوي رستارت بنفسه .. هالمشكله اتصير اذا اتبطل اكثر من شي مره وحده او تقعد على الكمبيوتر لساعات طويل وشكرا :)

الله يجزاك خير ياخوي

انا بصراحه ماكنت مخلي شي الا وفاتحه هههه 5 او 6 مواقع وغير البرامج ومنهم الفوتوشوب اخر شي الكمبيوتر بيتكلم بيقولي ارحمني هههه

تسلم اخووي