المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تصحيح سعر سهم الطبيه

bwor
16-05-2009, 10:17 AM
موضوع هام ارغب في اخذ ارائكم حوله و اعتقد الكثيرين مثلي

انا اشتريت سهم الطبيه على سعر 29 في صيف 2008 و بالتحديد في شهر يوليو و لكن طبعا سعر السهم نزل بشكل كبير

كنت افكر من مده في شراء مجموعه اخرى من اسهم الطبيه من اجل تعديل سعر المتوسط

فهل الان الوقت مناسب لذلك حيث انني انتظرت حتى يستقر السهم او يبدا في الارتفاع

فماذا افعل بماذا تنصحوني ؟

نصر77
16-05-2009, 11:52 AM
اخي العزيز السهم و اجه ضربة قوية مع ظهور بيانات الربع الاول و تبرير الشركة للهبوط الحاد جداً في الارباح بأن ارباح الربع الاول من العام الماضي هي التي كانت استثنائية قضي علي امال الكثيريين من المتعلقين بالسهم في عودة قوية للسهم. نصيحتي و قد تخيب و قد تصيب هي الا تتعلق بالسهم نفسياً و تصبح سجين له وان تتحول لسهم او اسهم اخري تتجه لتسجيل اداء جيد هذا العام او تنتظر اخبار جيدة كالاندماجات. او تنسي تماماً انك تملك في اسهم الطبية و تعتبره استثمار طويل الامد فالمتوقع ان تتكتمل الدورة الاقتصادية و تعاود الاسعار ارتفاعها سواء السلع او الاسهم ولكن علي فترة طوبيلة فد تفوق العام العامين "الله اعلم". و الاختيار يعود لك. كما انني انصح الجميع ان لا يركزوا استثمارتهم في سهم واحد او حتي قطاع واحد فالتنويع يقلل من عامل المخاطرة. هذا والله اعلم.

داااايم السيف
16-05-2009, 12:16 PM
اخي العزيز السهم و اجه ضربة قوية مع ظهور بيانات الربع الاول و تبرير الشركة للهبوط الحاد جداً في الارباح بأن ارباح الربع الاول من العام الماضي هي التي كانت استثنائية قضي علي امال الكثيريين من المتعلقين بالسهم في عودة قوية للسهم. نصيحتي و قد تخيب و قد تصيب هي الا تتعلق بالسهم نفسياً و تصبح سجين له وان تتحول لسهم او اسهم اخري تتجه لتسجيل اداء جيد هذا العام او تنتظر اخبار جيدة كالاندماجات. او تنسي تماماً انك تملك في اسهم الطبية و تعتبره استثمار طويل الامد فالمتوقع ان تتكتمل الدورة الاقتصادية و تعاود الاسعار ارتفاعها سواء السلع او الاسهم ولكن علي فترة طوبيلة فد تفوق العام العامين "الله اعلم". و الاختيار يعود لك. كما انني انصح الجميع ان لا يركزوا استثمارتهم في سهم واحد او حتي قطاع واحد فالتنويع يقلل من عامل المخاطرة. هذا والله اعلم.
بارك الله فيك اخي نصر77
نصيحتك غالية وبالنسبة لي ماتقدر بثمن:)

نصر77
16-05-2009, 09:56 PM
بارك الله فيك اخي نصر77
نصيحتك غالية وبالنسبة لي ماتقدر بثمن:)

اعزك الله اخي ابو مطر و أدعو الله أن يرزقنا من حلاله و يحفظنا من حرامه

البركان
18-05-2009, 12:56 PM
الطبيه سهم مجنون ومستحيل احد يتوقع اتجااااااااااهه

تيتانيوم
18-05-2009, 01:13 PM