المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عندك مشروع وماعندك فلوس؟؟؟تفضل ادخل

قطري وأفتخر
18-05-2009, 09:53 AM
السلام عليكم

صباح الخير اخواني وأخواتي

فرصه لمن يملك الخبره والنشاط لتحقيق حلمه في اعداد مشروع تجاري ويملك رأس مال بسيط أو للذين يملكون الخبره ولا يملكون المال لعمل هذا المشروع ..

للشباب الطموح .. واللذي يود أن يغير مدخوله الشهري الى الأفضل ما عليك الا ارسال رساله خاصه تذكر فيها نوع المشروع والنشاط والأفضل بأن يكون مدعم بدراسة جدوى للمشروع..على الايميل

mohd_qtr@hotmail.com

قطري وأفتخر
18-05-2009, 01:06 PM
:telephone: للرفع :telephone:

دموع الخاطر
18-05-2009, 01:18 PM
السلام عليكم ..
بالتوفيق

دموع الخاطر
18-05-2009, 01:21 PM
السلام عليكم
شيك الايمال

قطري وأفتخر
18-05-2009, 07:32 PM
السلام عليكم
شيك الايمال

شيكت الايميل وانتظر الرد

:telephone: :telephone:

غيره من اللي عنده مشروع وناقصه التمويل ؟:nice:

بـن عدوان
18-05-2009, 09:04 PM
عندي مشروع بس متردد فيه ..

unique
18-05-2009, 09:15 PM
بالتوفيق ان شاءالله ...

انا عندي مشاريع وايد والحمدلله الفلوس متيسره لي بس مشكلتي :rolleyes2: التطبيق هههههه

ادعو لي :shy:

<<< كسلانه :eek5:

قطري وأفتخر
18-05-2009, 10:58 PM
عندي مشروع بس متردد فيه ..

مرحبا اخوي بن عدوان أرسل المشروع وندرسه مع بعض واذا دراسة الجدوى ناجحه ليش متردد ؟

:nice:

قطري وأفتخر
18-05-2009, 11:01 PM
بالتوفيق ان شاءالله ...

انا عندي مشاريع وايد والحمدلله الفلوس متيسره لي بس مشكلتي :rolleyes2: التطبيق هههههه

ادعو لي :shy:

<<< كسلانه :eek5:

مرحبا اختي

الكسل ما يأكل عيش واذا فيه مشروع في بالج وأرباحه حلوه من دراسة الجدوى ليش الانتظار ؟؟

تحياتي

الاعــلامية
18-05-2009, 11:07 PM
اي نوع من المشاريع !!

تصدق احيانا اللي يمنعنا الدافعية ومب الدعم المالي

احيانا كثيرة في وايد شباب وبنات .. يقولون ليش عوار الراس والمجازفة

تعرف يمكن انت عندك خبرة في هذا المجال ياليت تعطينا خبرتك ..

عشان الكل يتشجع

:
:

unique
18-05-2009, 11:15 PM
مرحبا اختي

الكسل ما يأكل عيش واذا فيه مشروع في بالج وأرباحه حلوه من دراسة الجدوى ليش الانتظار ؟؟

تحياتي

مراااااااحب اخوي

ايه والله الكسل مايوكل عيش :shy: صدقت

المشكله ... جاري البحث عن شريك بالمجال والاهتمام :victory:

قطري وأفتخر
18-05-2009, 11:26 PM
اي نوع من المشاريع !!

تصدق احيانا اللي يمنعنا الدافعية ومب الدعم المالي

احيانا كثيرة في وايد شباب وبنات .. يقولون ليش عوار الراس والمجازفة

تعرف يمكن انت عندك خبرة في هذا المجال ياليت تعطينا خبرتك ..

عشان الكل يتشجع

:
:

:deal:اختي الاعلاميه مشاريع وايده الواحد يبي يستثمر فيها بس لازم تعتمد بالدرجه الاولى على دراسة الجدوى وهل المستثمر يملك المال لهذا المشروع أم لا لأني في بدايتي كنت كل ما يطري علي مشروع أدخل فيه وفي نص المشوار أتعثر واضطر اني ابيعه لعدم توفر المبلغ الكافي بس الحين والحمدلله ما أدخل مشروع الا عندما أقتنع اني أقدر عليه من ناحية السيولة وقدرتي على ادارته:deal:

وحاليا" اللي في باله أي مشروع لايدخل فيه الا لما يكون هو مقتنع فيه وعنده خبره فيه ولو بنسبه جيدة

قطري وأفتخر
18-05-2009, 11:29 PM
مراااااااحب اخوي

:telephone: والله اذا المشروع جيد ويستاهل ليش لا ؟:nice:

المستثمر
19-05-2009, 12:28 AM
عندي فكرة واعتقد لحد الحين مافي احد سواها بس عندي استفسار عن حدود مبلغ التمويل واذا الممول بيدش شريك وكم نسبته وهل الممول بيمول وبس ولابيشارك بالجهد .

الاستثمار
19-05-2009, 02:42 AM
ممكن توضح اخوي عن كيفية التمويل وكم سقف التمويل وكيفية السداد نوعية المشاريع وراس المال ارجوا الافاده

قطري وأفتخر
19-05-2009, 08:04 AM
عندي فكرة واعتقد لحد الحين مافي احد سواها بس عندي استفسار عن حدود مبلغ التمويل واذا الممول بيدش شريك وكم نسبته وهل الممول بيمول وبس ولابيشارك بالجهد .

مرحبا اخوي المستثمر

أنا فكرتي واضحه وفيها فائده للممول ولصاحب الفكره أو المشروع..طبعا" هذي يحددها نوع المشروع ورأس ماله والإتفاق بين الطرفين

قطري وأفتخر
19-05-2009, 08:10 AM
ممكن توضح اخوي عن كيفية التمويل وكم سقف التمويل وكيفية السداد نوعية المشاريع وراس المال ارجوا الافاده

مرحبا يالاستثمار
بالنسبه للتمويل لايمكن تحديد نسبته الا بعد معاينة دراسة الجدوى لهذا المشروع في حال تخطى ال 1000000 ريال
أما في حال كان تكلفة المشروع أقل من هذا المبلغ أو يعادله فسوف يتم دراسة المشروع بأن أقدم التمويل بالكامل مع حفظ حقوق النسب بالنسبه للممول والإداره

بومحمد911
19-05-2009, 08:49 AM
الله يجزيك خير

شـعـشـبـونـه
19-05-2009, 08:52 AM
هلا اخوي( قطري وافتخر )

مب فاهمه لو كتبت لك المشروع بوشو راح تفيدني مثلا ؟؟

الله يعطيك العافيه ..

king fish
22-05-2009, 12:45 AM
أنا عندي افكار ولله الحمد مربحه 100% عرضت الموضوع على احد الاشخاص الي كان يعمل
في وكاله راقيه واستغرب من الفكره يعني المشروع بيكون الأول في الدوحه
وراس المال تقريبا 200 الف( راس المال هو ايجار المحل والعمال لمدة شهور ) يعني لو مادخل ولا ريال راس المال يكفي 6 شهور ومستحيل مايدخل بس الاحتياط واجب
انا ماعندي راس المال عندي الفكره وحاب اسوي المشروع لمن يكتمل راس المال

jajassim
22-05-2009, 09:49 PM
مراااااااحب اخوي

المشروع ،،، في أى مجال ،،، :telephone:

الاستثمار
23-05-2009, 02:53 AM
مرحبا يالاستثمار
بالنسبه للتمويل لايمكن تحديد نسبته الا بعد معاينة دراسة الجدوى لهذا المشروع في حال تخطى ال 1000000 ريال
أما في حال كان تكلفة المشروع أقل من هذا المبلغ أو يعادله فسوف يتم دراسة المشروع بأن أقدم التمويل بالكامل مع حفظ حقوق النسب بالنسبه للممول والإداره

راس مال المشروع من حول الي تتكلم عنه الله يوفقك ويرزقك الحلال

قطري وأفتخر
23-05-2009, 09:57 AM
راس مال المشروع من حول الي تتكلم عنه الله يوفقك ويرزقك الحلال

ياليت ياخوي الاستثمار توضح نوع المشروع سواءا" أنت أو أي شخص في المنتدى على العام أو على الخاص أو عند طريق الإيميل
ويفضل من لديه دراسة جدوى
وشكرا"

الوجبه
25-05-2009, 11:31 AM
اخوي قطري وافتخر ..

اعتقد اذا انت عندك فكره بهذه الامور .. اغلب المشاريع الناس تحتفظ فيها لنفسها .. بصراحه انا شكيت

انك تبحث عن المشاريع لصالحك .. انا ممكن ارسل لك المشروع كامل .. ممكن تاخذه ولا اترد عليه ...

اسمح لي اخوي .. بس مافيه ثقه هذي الايام

i.qatar
25-05-2009, 12:09 PM
اخوي قطري وافتخر ..

اعتقد اذا انت عندك فكره بهذه الامور .. اغلب المشاريع الناس تحتفظ فيها لنفسها .. بصراحه انا شكيت

انك تبحث عن المشاريع لصالحك .. انا ممكن ارسل لك المشروع كامل .. ممكن تاخذه ولا اترد عليه ...

سبقتني فيها . .

قطري وأفتخر
25-05-2009, 02:01 PM
اخوي قطري وافتخر ..

السلام عليكم
مرحبا اخوي
أولا" أنا ولله الحمد عندي كذا مشروع والله وفقني فيهم .. والخير واجد أبشرك وماني بمحتاج لأحد ولله الحمد أولا" ومن ثم لشيوخنا وسندنا لأن هذا من فضل الله ثم من فضلهم..
اخوي عفوا" على هذه الكلمه
‏(‏( اذا نيتك سيئه فلا تسيئ نية غيرك)) لأنك محاسب عليها يوم القيامه وأنا يالوجبه طرحت موضوع للنقاش واللي يحب حياه الله ومحد مغصوب على شي وأنا أبشرك صاحب ذمه والله موفقني بالحلال

قطري وأفتخر
25-05-2009, 02:02 PM
سبقتني فيها . .

شكرا"

الوجبه
25-05-2009, 04:17 PM
شوف اخوي .. لا تزعل .. انا عندي توكيل لعدد كبير من الشركات وممكن افتح اكثر من مشروع .. وعندي

شخص يدور هذي السوالف بس اقوله المشروع كذا يشتغل عليه .. ويوم سعده اذا كان المشروع جاهز والجدوى الاقتصاديه

جاهزه ..

انت يا طويل العمر عارف ان هذي الامور تنشرى بفلوس .. وانا عارف ان نيتك صافيه .. لكن في المقابل

هناك طرف اخر (محتاج) ونيته اصفى من نيتك وافقر منك ..

لااتحط في خاطرك .. بس انا اقول لك اذا انت راعي مشاريع اكيد تعرف هذي الامور .. كيف راحت عليك ..

وسلامتك

قطري وأفتخر
25-05-2009, 07:34 PM
شوف اخوي .. لا تزعل .. انا عندي توكيل لعدد كبير من الشركات وممكن افتح اكثر من مشروع .. وعندي

شخص يدور هذي السوالف بس اقوله المشروع كذا يشتغل عليه .. ويوم سعده اذا كان المشروع جاهز والجدوى الاقتصاديه

جاهزه ..

انت يا طويل العمر عارف ان هذي الامور تنشرى بفلوس .. وانا عارف ان نيتك صافيه .. لكن في المقابل

هناك طرف اخر (محتاج) ونيته اصفى من نيتك وافقر منك ..

لااتحط في خاطرك .. بس انا اقول لك اذا انت راعي مشاريع اكيد تعرف هذي الامور .. كيف راحت عليك ..

وسلامتك

الله يسلمك واذا أنت تعرف ناس نيتهم سيئه ترا ياخوي فيه ناس نيتهم صافيه وأصابع يدك مب سوى ...

وأنت الله يسامحك حكمت من غير ما تتابع الموضوع ...

المهم الله سبحانه أدرى بالنيات والله يبعدنا من الحرام ومن أكل الحرام ...

وأزيدك من الشعر بيت جاري حاليا" دراسة مشروع مع وحده من الأخوات وانشاءلله سيرى النور عن قريب وهي اللي بتدير المشروع ورأس المال من طرفي ...

The future
25-05-2009, 09:37 PM
الله يسلمك واذا أنت تعرف ناس نيتهم سيئه ترا ياخوي فيه ناس نيتهم صافيه وأصابع يدك مب سوى ...

وأنت الله يسامحك حكمت من غير ما تتابع الموضوع ...

المهم الله سبحانه أدرى بالنيات والله يبعدنا من الحرام ومن أكل الحرام ...

وأزيدك من الشعر بيت جاري حاليا" دراسة مشروع مع وحده من الأخوات وانشاءلله سيرى النور عن قريب وهي اللي بتدير المشروع ورأس المال من طرفي ...

جزاك الله خير

قطري وأفتخر
25-05-2009, 11:49 PM
جزاك الله خير

ويجزاك الخير اخوي وما قصرت

قصة انسان
27-05-2009, 03:46 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

:victory:
انشاء مشروع صغير , واطلب شريك برأس المال عليه رأس المال فقط وانا بالعمل والتجهيز والاعداد والقيام بكل شئ خاص بالمشروع.

ساعدني اخوي بهذا المشروع اقدر ان ابدأ حياتي واقدر اعيش في هالحياة الصعبة احتاج لاصرف على نفسي واحتاج لابني بيت واحتاج ليكون لي اسرة وابدأ مستقبلي
لاأرى اي مشتقبل لي ولكن عندي افكار جميلة وهذه احد المشاريع التى احلم بها وتكسب ان شاء الله ولكن لا املك المال انا املك شهادة محاسبة بكالوريوس ولدي اخ بمجال الكمبيوتر ولدي الخبرة لاكون مسؤل على المشروع والتجهيز والعمل به حتى لو ارهق نفسي بالعمل ليل نهار حتى اضمن مستقبل لي ودخل لي

ساعدني اخي وبارك الله فيج

ادخل الرابط اخوي قطري واحكيلي رأيج ان شاء الله وكل شخص جاد وربي يوفقج الجميع

http://www.qatarshares.com/vb/showthread.php?p=4210499#post4210499

ومن الله التوفيق للجميع ان شاء الله تعالى

وعلى بركة الله والنعم بالله

اخوكم قصة انسان
ابو قصي

قطري وأفتخر
28-05-2009, 10:29 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

انشاء مشروع صغير , واطلب شريك برأس المال عليه رأس المال فقط وانا بالعمل والتجهيز والاعداد والقيام بكل شئ خاص بالمشروع.

ساعدني اخوي بهذا المشروع اقدر ان ابدأ حياتي واقدر اعيش في هالحياة الصعبة احتاج لاصرف على نفسي واحتاج لابني بيت واحتاج ليكون لي اسرة وابدأ مستقبلي
لاأرى اي مشتقبل لي ولكن عندي افكار جميلة وهذه احد المشاريع التى احلم بها وتكسب ان شاء الله ولكن لا املك المال انا املك شهادة محاسبة بكالوريوس ولدي اخ بمجال الكمبيوتر ولدي الخبرة لاكون مسؤل على المشروع والتجهيز والعمل به حتى لو ارهق نفسي بالعمل ليل نهار حتى اضمن مستقبل لي ودخل لي

ساعدني اخي وبارك الله فيج

ادخل الرابط اخوي قطري واحكيلي رأيج ان شاء الله وكل شخص جاد وربي يوفقج الجميع

http://www.qatarshares.com/vb/showthread.php?p=4210499#post4210499

ومن الله التوفيق للجميع ان شاء الله تعالى

وعلى بركة الله والنعم بالله

اخوكم قصة انسان
ابو قصي

مرحبا اخوي
انا قرأت موضوعك وفعلا" الفكرة ممتازة وأنا أول من بدأ بهذا المشروع في قطر من انترنت ونت وورك جيم كان ضخما" جدا" والظاهر الشباب سامعين عنه
(اللي كان بشارع ال شافي)
ويا أخوي أنا استثماراتي كلها بقطر وما أستثمر خارج قطر

والله يوفقك انشاءالله