المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : فندق بالقرب من المتحف

الحزين
18-05-2009, 12:38 PM
أريد استشارة منكم ..
غامرت مع ثلاثة من الربع عشان نبني فندق من 14 دور خلف المتحف بالقرب من برج الوكرة ..
اتفقنا مع بنك اسلامي في التمويل وبدينا البنيان .. والبنيان بيكتمل خلال سنة تقريبا ..

اعتبرها مغامرة كبيرة وتخوف بنفس الوقت ..
الفندق عبارة عن 4 نجوم ..
واحد من الربع الشركاء عنده خبرة في السوق وطمنا ان المردود من الفندق بيغطي القسط الشهري للبنك إضافة إلى فائدتنا منه ..
ونحن في انتظار كم شركة فنادق تعطينا عرض سعر لاستئجار الفندق وتشغيله ..

السؤال : هل ما اقدمنا عليه من مغامرة سيكون له مردود جيد لنا .. اريد خبرتكم في هذا المجال ولكم جزيل الشكر ..

ضوى
18-05-2009, 12:40 PM
احلى شي سويته اخوي الحزين انك غامرت

المغامرة بحد ذاتها تشويق

ان شاء الله تكون مغامرة رابحة وبالاتجاه الصحيح والله يوفقك ويحقق لك مرادك الله امييييييييييين

GPC
18-05-2009, 12:42 PM
ان شاء الله سيكون له مردود جيد لان سياحة المؤتمرات في الدوحة وايد ممتازة ... المهم تسوي عروض للشركات الكبيرة لاستضافة مؤتمراتها وضيوفها بأسعار خاصة سنوية مثلاً بالاضافة إلى النادي الصحي لو تسوي ايام خاصة بالنساء فقط بيكون له مردود عظيم وتفكنا من نوادي الفنادق الـ 5 نجوم والاباحية اللي مالها حدود ،وعندك مثلا بوفيه الافطار والغدا ممكن تسوي لهم عروض جيدة
وبالتوفيق ان شاء الله بس انا ابي لي اشتراك هههههههه

الحزين
18-05-2009, 12:48 PM
اخواني gpc و ضوى الله يجزيكم خير على الرد السريع ورايكم اللي يطمن
بس الفكرة ان احنا ماراح نمسك إدارة الفندق
والفكرة ان الفندق يتم استئجاره من قبل شركة متخصصة في الفنادق مقابل إيجار تدفعه الشركة لنا كما هو حاصل لبعض الفنادق

GPC
18-05-2009, 01:06 PM
اخواني gpc و ضوى الله يجزيكم خير على الرد السريع ورايكم اللي يطمن
بس الفكرة ان احنا ماراح نمسك إدارة الفندق
والفكرة ان الفندق يتم استئجاره من قبل شركة متخصصة في الفنادق مقابل إيجار تدفعه الشركة لنا كما هو حاصل لبعض الفنادق

وليش ما تديروه انتم؟ لو انا مكانك اعين عندي فريق متخصص في إدارة الفنادق اعتقد بيكون أفضل لي

ABM.R.E.I
18-05-2009, 01:12 PM
ابشر بالخيرررر الفندق مايحتاي انتو توكلوو علا الله والله وابشر بالخير

دموع الخاطر
18-05-2009, 01:16 PM
السلام عليكم ..
اخوي فكرتك غير انها مغامره هيه بحد ذاته مشروع ناجح باذن الله .. بس اختار الاداره المناسبه ..
واحسن الظن برب العباد .. وان شاء الله ربي بيفتحها عليكم ..

بالتوفيق

وجه الخير
18-05-2009, 01:17 PM
شركة رتاج انشاء الله راح تاخذه منكم ب ايجار ممتاز بس ابدا الاتصال معاهم من الان حتى توجد بديل في حالة لا قدر الله ما صار اتفاق و هذا تلفون شركة رتاج : 4553333 اتمن لك ولجميع منتسبي شبكة الاسهم كل توفيق

بلاتينيوم
18-05-2009, 01:21 PM
اهم شي انك تشرط عليهم منع الخمور والحرمات والمراقص وتأجير الغرف بنظام الساعه وبدون اوراق ثبوتيه

وانت بالف خير

والله يبارك لك في حلا لك ويزيدك

ولا بيكون مصيرك مثل اصحاب بعض الفنادق في دبي .......................ريوق وغدا وعشى عدس

بو نايف
18-05-2009, 01:24 PM
اهم شي انك تشرط عليهم منع الخمور والحرمات والمراقص وتأجير الغرف بنظام الساعه وبدون اوراق ثبوتيه

وانت بالف خير

والله يبارك لك في حلا لك ويزيدك

ولا بيكون مصيرك مثل اصحاب بعض الفنادق في دبي .......................ريوق وغدا وعشى عدس

:nice::nice::nice: