المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الهجوم السعودي الكاسح ! ! ! ! ! ! ! ! !

الأستشاري
08-01-2006, 04:15 PM
لم أصدق أني في قطر عندم ذهبت إلى سوق الدوحه صباح اليوم .. من كثر تواجد الأخوه السعوديين والخليجين في السوق لفتح الحسابات .....

فأهلا وسهلا بأبناءالمملكة والخليج في دوحة الجميع

وقد جاء قرار السوق اليوم في وقته ..والذي ينص على عدم ضرورة فتح حسابات في السوق لمواطنين مجلس التعاون للأكتتاب في مصرف الريان والأكتفاء بالأكتتاب فقط مما يسهل عليهم عناء التسجيل .

وقد توقعت مصادر رسمية أن يصل إلى الدوحة 100 إلف مكتتب من دول مجلس التعاون وخاصة من السعودية للأكتتاب في مصرف الريان كما أن حجوزات الطيران والفنادق على الدوحة أصبحت شبة مقفلة وأن هناك صعوبات في الحجوزات .

ولكن رغم الأستعدادات التي يقوم فيها بنك قطر من تجهيز قاعة نادي قطر الرياضي إلا أن ذلك لا يكفي لأستقبال الأعداد الكبيره والمتوقع أن تصل نهاية الأسبوع الحالي .

وماهو مطلوب الأن هو مايلي :

1 فتح قاعات أخرى كقاعة نادي السد أو النادي الأهلي لتخفيف الضغط على المكتتبين .

2 توزيع منشورات في المطار ومركز أبوسمره تدل على أماكن الأكتتابات وشروطة وأسماء المطاعم والشقق والفنادق والأسواق ومناطق الترفية وذلك بالتعاون مع هيئة السياحة .

4 وضع الوحات الأرشادية في الشوارع بالقرب من أماكن الأكتتابات لتسهيل الحركة المرورية .

5 سرعة فتح موقع مصرف الريان على الأنترنيت .

ومره أخرى أهلا وسهلا بأبناء الخليج في بلدهم الثاني قطر

Analyzer
08-01-2006, 04:20 PM
اقتراحات في محلها 100%

راعي النكبه
08-01-2006, 04:23 PM
مشكور يا اخوي علي المشاركة بس انا اتوقع بيكون العدد باليوم الواحد فقط 100.00الف قادم للاكتتاب

rashid-1
08-01-2006, 04:28 PM
اقتراحات في محلها 100%

في محلها بس متأخره ......مافيه وقت

sulai6i
08-01-2006, 05:02 PM
السلام عليكم ..

اقتراحات موفقة اخي الكريم ..
وانا عن نفسي سأنقل اقتراحك التالي لمدير منفذ ابوسمرة

2 توزيع منشورات في المطار ومركز أبوسمره تدل على أماكن الأكتتابات وشروطة وأسماء المطاعم والشقق والفنادق والأسواق ومناطق الترفية وذلك بالتعاون مع هيئة السياحة

بارك الله فيك ونفع بك

والسلام عليكم ..

راعي النكبه
08-01-2006, 05:16 PM
اتصور التوقع الرسمي بان عدد القادمين 100 الف للدوحة سببه النظر الي حجوزات الفنادق والطيران...ولكن امنافذ البرية ستستقبل اضعاف هذا العدد مرتين او ثلاث....وتبقي وجهة نظر

راعي النكبه
08-01-2006, 05:18 PM
السلام عليكم ..

اقتراحات موفقة اخي الكريم ..
وانا عن نفسي سأنقل اقتراحك التالي لمدير منفذ ابوسمرة

بارك الله فيك ونفع بك

والسلام عليكم ..
بس رجاءااا اخوي لا تذكر اسم مطعم ليالينا....لاني احب ااكل فيه كل ما ازور قطر ولا احب المطعم لما يكون زحمة :d :d

nor85
08-01-2006, 05:20 PM
دائما سابق الاخبار يعطيك العافية ياالاستشاري

منصور
08-01-2006, 05:28 PM
اتمنى ان يأخذ المسؤلين بقتراحاتك البنائه ونشاهد ذلك على ارض الواقع

لما فيها من المرونه والسهوله لتخفيف اعباء المكتتبين

وبارك الله فيك اخي الاستشاري

سهم123
08-01-2006, 05:52 PM
تسلم أخوي الأستشاري على هذه الأقتراحات

= سوف تخفف من الضغط و الأزدحامات المرورية

أذا كان هناك عدة قاعات في مناطق مختلفة

الأستشاري
08-01-2006, 09:44 PM
أشكر الجميع على المداخلات

سهم طايش
08-01-2006, 09:51 PM
الله يحييهم

و كلهم معزومين عندي على العشا بتاريخ 16\1

قهووووووووه يا ولد لحبايبنا و عيال عمنا

موادع قطر
08-01-2006, 10:10 PM
:app: :app: حياهم الله اخواننا الخليجيين :app: :app:

ملك الناقلات
08-01-2006, 11:22 PM
من الافضل فتح الاكتتاب في دول الخليج

حمد
09-01-2006, 12:23 AM
كلام جميل اخوي الاستشاري

واعتقد ان قدوم الخليجين للدوحه ... تجربة جيده لاختبار قدراتنا في تنظيم هذا الازدحام .... وخاصه مع قرب استضافتنا لاسياد 2006

الله يستر بس

index
09-01-2006, 12:42 AM

وقد توقعت مصادر رسمية أن يصل إلى الدوحة 100 إلف مكتتب من دول مجلس التعاون

اخي الكريم الاستشاري
التوقع بوصول عدد المكتتبين الخليجيين الى 100,000 اعتقد انه غير دقيق
اذا كان اكتتاب دانا غاز وصل فيه عدد المكتتبين السعوديين فقط 80,000
بالرغم من الفارق الجغرافي بين السعوديه والامارات والسعوديه وقطر
كذلك الشبه الشرعيه في اكتتاب دانا غاز بينما مصرف الريان اسلامي
ان شاء الله 100 % ولا شبه فيه . . اضف الى ذلك ان الاكتتاب في بنك
مستقبله اضمن باذن الله من الاكتتاب في شركه صناعيه
كل هذا العوامل اعتقد انها ستصل بعدد المكتتبين الى اكثر 100,000
بكثير جدا

ومشكور على مشاعرك الاخويه والتي تنم عن طيب معدنك
تحياتي

أناكوندا
09-01-2006, 01:32 AM
أهلا وسهلا بكل أخوانا والله يرزقكم كل خير و يوفق الجميع

بوخالد911
09-01-2006, 02:57 AM
يا هلا بهم

والله يعين رجال الشرطة ع التنظيم نظرا للاعداد الكبيرة

البدر
09-01-2006, 03:41 AM
ومافيه ترحيب خاص لمن عاصرو السوق قبل 4 شهور واتعبتو نفسيتهم من كثر اللمت داون يااخي رحب بنا :eek2: اخي العزيز ابناء الخليج الذين وجدتهم هل هم يفتحون حسابات بقصد الاستثمار تتوقع او بقصد بيع اسهم الريان بعد التداول واذا كان التوقع الاول الا ترى بضرورة رفع نسبة تملك الاجانب الي 49 % ان شاء الله متفائلين بالريان الخير الله كريم ان شاء الله

al_rahy2003
09-01-2006, 04:08 AM
لم أصدق أني في قطر عندم ذهبت إلى سوق الدوحه صباح اليوم .. من كثر تواجد الأخوه السعوديين والخليجين في السوق لفتح الحسابات .....

وقد جاء قرار السوق اليوم في وقته ..والذي ينص على عدم ضرورة فتح حسابات في السوق لمواطنين مجلس التعاون للأكتتاب في مصرف الريان والأكتفاء بالأكتتاب فقط مما يسهل عليهم عناء التسجيل .

وقد توقعت مصادر رسمية أن يصل إلى الدوحة 100 إلف مكتتب من دول مجلس التعاون وخاصة من السعودية للأكتتاب في مصرف الريان كما أن حجوزات الطيران والفنادق على الدوحة أصبحت شبة مقفلة وأن هناك صعوبات في الحجوزات .

ولكن رغم الأستعدادات التي يقوم فيها بنك قطر من تجهيز قاعة نادي قطر الرياضي إلا أن ذلك لا يكفي لأستقبال الأعداد الكبيره والمتوقع أن تصل نهاية الأسبوع الحالي .

وماهو مطلوب الأن هو مايلي :

1 فتح قاعات أخرى كقاعة نادي السد أو النادي الأهلي لتخفيف الضغط على المكتتبين .

2 توزيع منشورات في المطار ومركز أبوسمره تدل على أماكن الأكتتابات وشروطة وأسماء المطاعم والشقق والفنادق والأسواق ومناطق الترفية وذلك بالتعاون مع هيئة السياحة .

4 وضع الوحات الأرشادية في الشوارع بالقرب من أماكن الأكتتابات لتسهيل الحركة المرورية .

5 سرعة فتح موقع مصرف الريان على الأنترنيت .

مشكور اخوي ويعطيك العافية

بس ياريت اضيف اقتراح بعد

انه يفتحون المجال انه نكتتب كل واحد في بلاده

بدون الحضور لقطر

وسيط
09-01-2006, 04:28 AM
أنا مستثمر سعودي

هل يسمح لي بنصب خيمة في حالة عدم وجود أماكن سكن في الفنادق والشقق المفروشة ؟

سؤال وجيه .. مو

ههههههههههههههه

البدر
09-01-2006, 05:12 AM
يا وسيط انا زرت قطر في شهر سبتمبر دخت لحد ماحصلت فندق 5 نجوم ولاحصلت غرفه قالو مافيه الا سويت قلت ياولد مادامك رجل اعمال والناقلات بتدفن فقرك خذ سويت والحمد لله مافيه سويت ثاني كان خذيته وجلست في موفنبيك يومين وبعد هذا كله شرينا ناقلات 58 ونزلت الي 43 يعني بالعربي انا شريك لك في الخيمه خصوصا الجو طيب هاليومين

rashid-1
09-01-2006, 05:54 AM
الســلام عليــــكم

يتوقع والله أعلم بهذا التوقع أن يدخل قطر خلال 15 يوم 200 الف إنسان ولاشك إن هذا العدد يعتبر
ضخم بالنسبه لمساحة الدوحة وسيأثر بها سلبا وإيجابا ومن الإيجابيات التي ستتحقق هو الإنتعاش الإقتصادي حيث أن المطاعم ستعمل بكافة طاقتها والفنادق والطيران وأن شخصيا أتوقع
أن يدخل قطر مبلغ نصف المليار ريال قطري ولو أنفق كل شخص 1000 ريال فترة وجوده بالدوحة
فأن إجمالي ماسيدفعه ال 200 الف إنسان سيكون 200 مليون ريال قطري وأنا هنا لم أحسب أمور
أخرى كالطيران وبعض من ستتجاوز مصاريفة ال 1000 ريال قطري

أما السلبيات فستعم الفوضى والإزدحامات المروريه

حمد
09-01-2006, 06:03 AM
كلامك صحيح راشد

وتوقع ان طريقة اشراك الغير مواطنين والتي اتبعتها الامارات مؤخرا .... وهاهي قطر تحذو حذوها ... لها عدة فوائد غير معلنه

منها الترويج السياحي الغير مباشر .... بس ان شاء الله تكون في جهات في الدولة اتحاول تستفيد من هذا التواجد لمصلحتها

انا ذكرت في احد المواضيع الاخرى .... ان هذا التواجد الكبير راح يكون في صالح الجهات المنزمه لاسياد 2006 لاختبار طاقاتها وخبراتها .... علما ان عدد ايام البطولة هي نفسها عدد ايام الاكتتاب --- 15 يوم فقط

وان كان العدد المتوقع حضوره لاسياد 2006 اقل من العدد المتوقع حضوره للاكتتاب ... ولكن لامانع من الاستفاده

الله يوفقهم

ويسهل على الجميع

حمد

موادع قطر
09-01-2006, 06:15 AM
:app: حياهم الله :app:

mohamed ab
09-01-2006, 06:21 AM

هيثم
09-01-2006, 06:30 AM
موعدنا معكم يا أهل قطر

يوم الأحد القادم .... فانتظرونا

Qa6ar
09-01-2006, 06:43 AM
مرجبا بهم وكان الله في عون العيون الساهره

المراقب
09-01-2006, 10:00 AM
قطر كانت ولا زالت أرض الخير للجميع، وهي في طفرة عمرانية وإقتصادية هائلة، ومن يأتي قطر يرى ذلك عيانا.

بالنسبة لناقلات، فمردها الصعود القوي مع السوق، وأتوقع إختراقها
60 ريال قريبا، وتعوض الثمن الذي دفعته في الفندق.

الإكتتاب في بنك الريان سيوفر فرص استثمارية كبيرة، وربح
سريع.

حمد
09-01-2006, 12:26 PM
أنا مستثمر سعودي

هل يسمح لي بنصب خيمة في حالة عدم وجود أماكن سكن في الفنادق والشقق المفروشة ؟

سؤال وجيه .. مو

ههههههههههههههه

البر عندنا شكبره

تعال ونصب

تنور في الليل ..... واكتتاب في النهار :D

حمد

راعي النكبه
09-01-2006, 12:27 PM
هذا كلامكم قبل ااخر الاخبار اللي اتقول 1- رفع الحد الادني الي 700 سهم
2-منع التوكيلات ويجب حضور المكتتب شخصيا سواء رجل او امرأة
3- الاعداد المتوقعه واللتي تقدر بمئات الاف
ها..السالفة تسوي ولا ما تسوي؟ انا اقول ان اخرتها خيطي بيطي..ورددوا يا ليل ما اطولك

بوفيصل
09-01-2006, 12:31 PM
اقتراح منطقي
ومشكور اخوي الاستشاري

دنيا الاسهم
09-01-2006, 02:37 PM
[QUOTE=راعي النكبه]هذا كلامكم قبل ااخر الاخبار اللي اتقول 1- رفع الحد الادني الي 700 سهم
2-منع التوكيلات ويجب حضور المكتتب شخصيا سواء رجل او امرأة
3- الاعداد المتوقعه واللتي تقدر بمئات الاف
ها..السالفة تسوي ولا ما تسوي؟ انا اقول ان اخرتها خيطي بيطي..ورددوا يا ليل ما اطولك[/
QUOTE]
حسبي اللة على سوالفك كأنك تدري بالوضع :funny: :funny: :funny:
اصبر على رزقك وبعدين يكون الكلام :funny: :funny:

ملك الناقلات
09-01-2006, 02:45 PM
بصراحه الفنادق قليله
ولكن القلب سكن لكم
والعين الحاف لكم
حياكم الله

دنيا الاسهم
09-01-2006, 06:20 PM
مرحبا بكم يا اهل الخليج يا هلا ويا مسهلا :nice:

أبو محمد
09-01-2006, 07:13 PM
:app: :app: مرحبا بكم يا اهل الخليج يا هلا ويا مسهلا :app: :app:

البدر
09-01-2006, 07:49 PM
بصراحه الفنادق قليله
ولكن القلب سكن لكم
والعين الحاف لكم
حياكم الله ياملك الناقلات عطنا عنوان القلب والعين نسكن فيها انا ماعندنا مزح :nice: :nice: :nice: :nice: :nice: :nice:

@الشبح@
09-01-2006, 07:59 PM
ياملك الناقلات عطنا عنوان القلب والعين نسكن فيها انا ماعندنا مزح :nice: :nice: :nice: :nice: :nice: :nice:

زين كذي .. فتحت على نفسك باب يا ملك الناقلات .. يلا عطه عنوان القلب والعين ..

هالايام برد .. الكورنيش .. ماينفع ...

ابو فيصل
09-01-2006, 08:04 PM
السؤال المطروح

هل الدوحه مهيأه من ناحية البنية التحتيه والخدميه لكي تستفيد اقتصاديا؟؟

فاذا دبي وهي دبي التي يوجد بين الفندق والفندق فندق اخر والشقق المفروشه تكاد تشكل ربع اجمالي البنايات الموجوده ومع ذلك لم تستطع استيعاب كل هذه الاعداد ....فكيف بالدوحه؟

ما اقول الا الله يعين الدوحه ويسهل علينا

@الشبح@
09-01-2006, 08:14 PM
الســلام عليــــكم

يتوقع والله أعلم بهذا التوقع أن يدخل قطر خلال 15 يوم 200 الف إنسان ولاشك إن هذا العدد يعتبر
ضخم بالنسبه لمساحة الدوحة وسيأثر بها سلبا وإيجابا ومن الإيجابيات التي ستتحقق هو الإنتعاش الإقتصادي حيث أن المطاعم ستعمل بكافة طاقتها والفنادق والطيران وأن شخصيا أتوقع
أن يدخل قطر مبلغ نصف المليار ريال قطري ولو أنفق كل شخص 1000 ريال فترة وجوده بالدوحة
فأن إجمالي ماسيدفعه ال 200 الف إنسان سيكون 200 مليون ريال قطري وأنا هنا لم أحسب أمور
أخرى كالطيران وبعض من ستتجاوز مصاريفة ال 1000 ريال قطري

أما السلبيات فستعم الفوضى والإزدحامات المروريه

انا معاك 100% بالسلبيات ...

بس الارباح والانتعاش ... ماعتقد .. لان معظمهم خليجيين (والنسبه الاكبر سعوديين) .. يعني بييون الصباح .. ويخلصون اشغالهم .. ويدقون سلف ويمشون .. يعني لا فنادق ولا مطاعم .. ولا حتى بقالات .. حتى سجائرهم .. بييبونها معاهم ..

ويامرحبابهم .. جميعا ...

راعي النكبه
10-01-2006, 12:29 AM
بس 200 الف؟؟؟؟؟؟ والله يا راشد لو تبي مقارنة بين دانة غاز وبنك الريان اتلاقي الريان الغالب
1- بنك اسلامي مافيه شبه مثل دانة غاز
2- دانة غاز كان عدد الخليجيين 400 الف هذا والامارات بعيدة ومكلفة اكثر سواء بالبر او بالطيران
3-بالنهاية اتصور مليون...لا تستغربون فعلا انا متوقع مليون مكتتب يمكن لان اغلب المكتتبين من الاخوان السعوديين اللي توهم خالصين من اكتتاب ينساب اللي طلع الفائض فيه مليار واشوي ريال سعودي اتوقع انهم يبون يحطونها في بنك الريان والسعودية يم قطر ما من بعد
4- رفع الحد الادني للاكتتاب الي 700 سهم

وسيط
10-01-2006, 12:32 AM
شكرا يا البدر والحمد

والله كلامي عن أمكانية نصب خيمة مو ضحك

فقد تردد على لسان كثير من الذاهبيين الى قطر هذا الأقتراح

حيث لا يلدغ المؤمن من جحر مرتين

ففي أكتتاب دانة غاز نام كثير من مواطنوا دول مجلس التعاون في الحدائق/المساجد/سيارتهم

فيقولون أنشاء الله في قطر ما يحصل لنا مثل ما حصل في دبي

وللأحتياط نأخذ خيمة معنا ..!

وحيالله العربان .. بنحمس لكم القهوه العربية .. وبتشفون الكرم العربي في الخيمة

وحياكم الله

بوخالد2
10-01-2006, 12:36 AM
شكرا يا البدر والحمد

ففي أكتتاب دانة غاز نام كثير من مواطنوا دول مجلس التعاون في الحدائق/المساجد/سيارتهم

وحياكم الله
:app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app:

alhilam
10-01-2006, 03:19 AM
شكرا علي الموضوع

البدر
10-01-2006, 03:40 AM
شكرا يا البدر والحمد

وحياكم الله اخي العزيز نطلب منك عنوان الخيمه بس لايصير نفس عنوان قلب وعيون ملك الناقلات الي الان ننتظر ولافيه رد

qatari1
10-01-2006, 08:28 PM
هذا الرابط فيه خارطة موقع الخيمة....

http://www.qatarshares.com/vb/showthread.php?t=26153

راعي النكبه
10-01-2006, 08:49 PM
هذا الرابط فيه خارطة موقع الخيمة....

http://www.qatarshares.com/vb/showthread.php?t=26153
يا اخوي علامك كل ما كتبنا موضوع نبي نستفيد منه رحت حذفته....اذا حضرتك قطري وعارف شنو شروط الاكتتاب وماعندك اسئلة....تري اخوانك الخليجيين عندهم الف سؤال عن شروط الاكتتاب في بنك الريان...يا اخي يقول المثل اللهم ارزقني وارزق مني.....اذا لنا خاطر كخليجيين عندك لا تسيء استخدام الصلاحيات الممنوحة لك من اصحاب المنتدي

الفيلسوف
10-01-2006, 11:07 PM
[QUOTE=الأستشاري][SIZE=5]لم أصدق أني في قطر عندم ذهبت إلى سوق الدوحه صباح اليوم .. من كثر تواجد الأخوه السعوديين والخليجين في السوق لفتح الحسابات .....

عز اللّه وصف دقيق راح يكون كاسح من كل النواحي هجوم كاسح بل هجوم مستميت هجوم حتى الثماله :D هههههههههالله يعينكم بصراحه انا فعلا شفت الموقع بكتتاب دانه غاز شي غريب كم هائل من السعودين بشكل غريبوسامحوني اذا كان كلامي ثقيل على احد بس الصراحه تبي اللي يتحملها :)

qatari1
11-01-2006, 03:52 AM
يا اخوي علامك كل ما كتبنا موضوع نبي نستفيد منه رحت حذفته....اذا حضرتك قطري وعارف شنو شروط الاكتتاب وماعندك اسئلة....تري اخوانك الخليجيين عندهم الف سؤال عن شروط الاكتتاب في بنك الريان...يا اخي يقول المثل اللهم ارزقني وارزق مني.....اذا لنا خاطر كخليجيين عندك لا تسيء استخدام الصلاحيات الممنوحة لك من اصحاب المنتدي

أخي راعي النكبة....
لا توجد تفاصيل واضحة حتى الآن بالنسبة للأخوة الخليجيين عن الاكتتاب.
وليس لدى المشرفين أي معلومات إضافية أكثر مما قيل، ونشر في المنتدى...
وكما تعلم فالبنوك مغلقة، بسبب إجازة العيد، وكل عام وأنت بخير.
فليس لدينا مصدر معلومات للإجابة على الأسئلة التي يطرحها أخواننا الخليجيين.

كلنا بانتظار المؤتمر الصحفي، وفريق المنتدى سيقوم بالتغطية الإعلامية المطلوبة، وسيحمل أسئلتكم إلى أعضاء اللجنة التأسيسية، ومدير الاكتتاب للإجابة عليها.

وحذفي للمواضيع هو من قبيل التنظيم، فهناك موضوع مثبت في أول صفحة لاكتتاب الخليجيين..فما الداعي لكثرة فتح المواضيع الجديدة؟؟!!

وأرجوك لا داعي أن تكرر في كل مواضيعك عبارة يا ليل ما اطولك، ونرجو منك احترام الأعضاء، وعدم التطاول عليهم كما حدث مع موضوعك الذي قمت بحذفه!

وشكراً لتعاونك وتفهمك مقدماً

السيد
11-01-2006, 09:00 AM
انصح الشباب السعوديين يروحون مطعم بيروت لانه فيه توفير لفلوسهم واتمنى منهم ان لا ينسون ان عندنا رادرات في الشوارع يعني لا تسرعون يا شباب كل واحد بيأخذ نصيبة

جوكر البورصة
11-01-2006, 12:16 PM
الله يحييهم

و كلهم معزومين عندي على العشا بتاريخ 16\1 :con2: :con2: :con2:

قهووووووووه يا ولد لحبايبنا و عيال عمنا

الله يحييهم

:nice: :nice: :nice: :nice: :nice: :nice: :nice: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app:

راعي النكبه
11-01-2006, 03:00 PM
[QUOTE=qatari1][size=4]qatari1
مشرف منتدى النـقـاش الإقتصادي

(((وحذفي للمواضيع هو من قبيل التنظيم، فهناك موضوع مثبت في أول صفحة لاكتتاب الخليجيين..فما الداعي لكثرة فتح المواضيع الجديدة؟؟!! ))) 1-هذا السؤال جاوبه بنفسك ...طالع صفحة المنتدي ...ورنا بتحذف المواضيع المتشابهة واللي كلها تدور في فلك الريان...ولا الموضوع مجرد تحيز لصالح كذا عضو بالمنتدي
((((وأرجوك لا داعي أن تكرر في كل مواضيعك عبارة يا ليل ما اطولك، ونرجو منك احترام الأعضاء، وعدم التطاول عليهم كما حدث مع موضوعك الذي قمت بحذفه!))))
1-اعتقد لي الحرية بذكر او ترديد مقولة(حرية شخصية) وانا معتبرها مثل التوقيع الشخصي وانت مشكلتك موب الجملة مشكلتك راعي الجملة
2- اولا انا كتبت خمس مواضيع وكلهم تم حذفهم (لغرض في نفس يعقوب) واحد هذه المواضيع شارك شخص متدني الخلق والخلق وتم الرد عليه بالشكل المناسب خاصة انه تعرض لبلدي الكويت...وما شفت سرعة منك بحذف كلامه مثل ما اتحذف مواضيعي

صانعة السوق
11-01-2006, 05:57 PM
ولكن انا مستغربة من شي

بالنسبة لل700 سهم
هل هناك خبر اكيد؟ كل اللي شفناه مجرد خبر من القبس

يعني يمكن يكون صواريخ والعالم مستانشة

هل صدر الخبر من لجنة التاسيس؟؟ اعتقد ان القبس اشاعة جديدة

وانتوا استانستوا عليها ونشرتوها زيادة لان التخصيص كبير

سين من الناس
12-01-2006, 12:01 PM
بارك الله فيك أخي الإستشاري
ونحن فعلا نحس بأننا في بلدنا وبين أهلنا.
ولكن لنا بعض التحفظّات التي نتمنى من أحبتنا وأهلنا في قطر أن يراعوها.

http://www.qatarshares.com/vb/showthread.php?p=419136#post419136

الصقلي
12-01-2006, 08:33 PM
الله يوفق ويسهل انشاء الله

الصقلي
12-01-2006, 08:39 PM
[QUOTE=qatari1][size=4]qatari1
مشرف منتدى النـقـاش الإقتصادي

(((وحذفي للمواضيع هو من قبيل التنظيم، فهناك موضوع مثبت في أول صفحة لاكتتاب الخليجيين..فما الداعي لكثرة فتح المواضيع الجديدة؟؟!! ))) 1-هذا السؤال جاوبه بنفسك ...طالع صفحة المنتدي ...ورنا بتحذف المواضيع المتشابهة واللي كلها تدور في فلك الريان...ولا الموضوع مجرد تحيز لصالح كذا عضو بالمنتدي
((((وأرجوك لا داعي أن تكرر في كل مواضيعك عبارة يا ليل ما اطولك، ونرجو منك احترام الأعضاء، وعدم التطاول عليهم كما حدث مع موضوعك الذي قمت بحذفه!))))
1-اعتقد لي الحرية بذكر او ترديد مقولة(حرية شخصية) وانا معتبرها مثل التوقيع الشخصي وانت مشكلتك موب الجملة مشكلتك راعي الجملة
2- اولا انا كتبت خمس مواضيع وكلهم تم حذفهم (لغرض في نفس يعقوب) واحد هذه المواضيع شارك شخص متدني الخلق والخلق وتم الرد عليه بالشكل المناسب خاصة انه تعرض لبلدي الكويت...وما شفت سرعة منك بحذف كلامه مثل ما اتحذف مواضيعي
لا تزعل مني والمسئلة ماهي انحيازية بحد قولك
لكني من الكويت ومواضيعك كلها مالها معنا صراحةً وهذا رآيي واذا انت تحترم الاراء مثل ما قلت لازم تحترم رآيي صراحةً كتابتك مو شئ وانت تقول انك ما راح تكتتب شرط بشوفك اول شخص هناك والله اعلم

jajassim
12-01-2006, 08:48 PM
بارك الله فيك أخي الإستشاري

البورصه
12-01-2006, 08:52 PM
صدقوني التخصيص مابين900-1100 والباقي نسبه وتناسب

راعي النكبه
12-01-2006, 09:03 PM
[quote=راعي النكبه]
لا تزعل مني والمسئلة ماهي انحيازية بحد قولك
لكني من الكويت ومواضيعك كلها مالها معنا صراحةً وهذا رآيي واذا انت تحترم الاراء مثل ما قلت لازم تحترم رآيي صراحةً كتابتك مو شئ وانت تقول انك ما راح تكتتب شرط بشوفك اول شخص هناك والله اعلم
الله يهديك

عضو قديم
12-01-2006, 09:07 PM
:nice: :nice: :nice:
اقتراحات في محلها 100%

Mohammed_59
12-01-2006, 09:50 PM
شكرا اخواننا القطرين على كل هذا الترحيب والحفاوة المميزه شكرا لكم شكرا لمشاعركم الجميله شكرا لترحيبكم بنا شكرا لإستقبالكم لنا بالود والأخاء شكرا لكم من اعماق قلبي لقد سرتني ردودكم وابهجت صدري فنحن إخوه فالمسلم اخو المسلم ونحن مسلمين وعرب وقبل ذالك خليجين شكراً لكم :app:

مـحـمـد الـعـذبـة
12-01-2006, 10:32 PM
اخواني الخليجين للعلم اليوم 12/1/2006 يتم توزيع طلبات الاكتتاب في مركز ابو سمره

ثانيا : بكتب لكم جميع شروط الاكتتاب الى موجوده في طلب الاكتتاب (( ما عندي سكنر اصورها علشان تشوفونها لاكن الله يعيني واكتبها لكم

مـحـمـد الـعـذبـة
12-01-2006, 11:55 PM
http://www.qatarshares.com/vb/showthread.php?t=26711

SALMAN
13-01-2006, 04:22 AM
السلام عليكم ورحمة الله ، بس سؤال لاخوي المؤسس ،،يسوى نجي للدوحه دام ها الهجوم القوي للاكتتاب ولا ما يسوى .....؟؟؟ اخاف نجي نكتتب ولا يجينا الا كم سهم يعني الاكتتاب ما راح يكون له جدوى لان الربح بسيط بالعربي :) وسع صدرك معي ،،،

الصقلي
13-01-2006, 03:41 PM
الشغل مرتب لتفادي ما وقعوا به ابناء الخليج جراء اكتتاب دانة الغاز

index
13-01-2006, 07:01 PM
السلام عليكم ورحمة الله ، بس سؤال لاخوي المؤسس ،،يسوى نجي للدوحه دام ها الهجوم القوي للاكتتاب ولا ما يسوى .....؟؟؟ ،،،

اخي الكريم اذا كان هدفك من الاكتتاب هو جني الارباح مع بدأ التداول
اعتقد انك لن تستفيد الكثير قياسا بمتاعب السفر وتكاليفه

اما اذا كان هدفك الاستثمار الطويل في السهم فاعتقد ان هذا انفع
لك فلو تم تخصيص مثلا 100 سهم بسعر 500 ريال ومع بدأ التداول
على السهم تبدأ التجميع في السهم عند اي تصحيح في السوق
او فترة جني ارباح وهكذا . . بإذن الله بعد ان يبدأ البنك العمل
وتحقيق الارباح ستجد السهم باسعار مضاعفه تعوضك صبرك الطويل

KhalidQ
13-01-2006, 07:04 PM
مشكور على الموضوع