المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ماهو انطباعك

الرمز
09-01-2006, 09:14 AM
من منكم كون انطباع عن المسئولين وعن المشرفين على البورصه وعلى الاقتصاد فيما يخص الشركات الجديده وعن الشفافيه فيما يخص اخبار الشركات الجديده وفيما يخص الاخبار المتضاربه عن بنك الريان وعن الامنيوم وعن الميره وعن نزول بروه الصاروخي على الكل وعن الاكتتابات الجديده .

انا تكون عندي انطباع خلال الشهرين الاخيره بان ( المسئولين ) يعتبرون هواه وليسوا محترفين وانهم مترددين وانهم لا يهمهم مصير استثمارات الصغار .

تنين البورصه
09-01-2006, 09:27 AM
قلنا من قبل
ما ينفع الا امريكي عمره 60 سنه زعلتوا

الرمز
09-01-2006, 09:47 AM
جبتها يا التنين

ابو فيصل
09-01-2006, 08:25 PM
من منكم كون انطباع عن المسئولين وعن المشرفين على البورصه وعلى الاقتصاد فيما يخص الشركات الجديده وعن الشفافيه فيما يخص اخبار الشركات الجديده وفيما يخص الاخبار المتضاربه عن بنك الريان وعن الامنيوم وعن الميره وعن نزول بروه الصاروخي على الكل وعن الاكتتابات الجديده .

انا تكون عندي انطباع خلال الشهرين الاخيره بان ( المسئولين ) يعتبرون هواه وليسوا محترفين وانهم مترددين وانهم لا يهمهم مصير استثمارات الصغار .

اخوي شرياص موضوعك مهم جدا ولكن وركز لي لو سمحت على ولكن

لقد كتبت موضوع سابق انتقدت فيه اسلوب ادارة رئيس بعض الشركات ومن منظور اقتصادي واداري بحت ولم اتطرق في الموضوع لشخص هذا الرئيس بل اشدت في شخصه الكريم وما قدمه لقطر والخليج...........وكان الموضوع يركز على اداء الادراه بشكل مهني بحت

ولكن اخوي شرياص تم حذف الموضوع !!!!!!!!!!!!!

تحياتي لك

سهم طايش
09-01-2006, 08:49 PM
الا هواه و درجه ثانيه

لو معلنين من شهر عن اكتتاب بنك الريان و تفاصيله كامله و مع الاعلان خبر ثاني بخصوص تمويل الاسهم من قبل البنوك

كان شفت السوق اليوم قريب من 12000 نقطه

رقدوا على سكة السوق و في الاخير تم الاعلان عن البنك قبل الاكتتاب باسبوعين و معاه تمويل الاسهم بعد ما باع اغلب المستثمرين اسهمهم بخساره و تسييلها للاكتتاب 0

هل هذا شغل محترفين ؟؟؟؟؟

الا هواه و نص و لا عندهم اي خبره في السوق

يجب محاسبة حميع المسؤلبين عن هذه اللخبطه و التردد بلاعلان عن البنك و تفاصيله

مستثمر بسيط
09-01-2006, 11:17 PM
تسلم اخوي شرياص على الموضوع

انطباعي الخاص:
الجماعة عندنا محترفين و من الدرجة الاولى !!!!!!!!!
من المشارك في القرارات ؟
من المشارك في عضوية مجالس الادارات ؟
من هم اصحاب البنوك ؟
من هم اصحاب المشاريع ؟
و من هم اصحاب السيولة و المحافظ؟
نطاق محدود جداً ..... الشفافية معدومه ............ الاخبار والمعلومات مستوردة من القبس ؟ ليش ؟؟

فعلا هناك حرفنه في السوق ...... انا واحد من صغار المستثمرين و مثلي الكثير لا نعلم ببواطن الامور !!

إذا هل هم هواة ام محترفين ؟

و انا على يقين ان السوق قوي في المرحلة القادمة بس شوية صبر

وكل عام وانتم بخير ................... وعساكم من عواده

said454
10-01-2006, 12:58 AM
الأخبار والمعلومات تصل أول بأول إلى فئة معينة من الناس حتى يتمكنون من التصرف في الوقت المناسب. أما أنا وأنت من عامة الناس فالمعلومة يفصح عنها بعد فوات الأوان.