المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : عايض القرني: كفى تشويهاً للإسلام!

نجم العجمى
19-05-2009, 11:34 AM
ذنب سائق التاكسي الفقير الذي يُذبح كما تُذبح الشاة في شوارع الدار البيضاء والجزائر، بحجة الجهاد في سبيل الله؟

ما ذنب الجندي الذي يحرس عمارة بمرتب زهيد يعول أطفالاً ينتظرونه في البيت، ثم يُفجّر في صدره الرصاص بحجة أنه مرتد؟

ما ذنب العامل البسيط ونادل المطعم وموظف الشركة والشيخ الكبير والعجوز الكسيرة والطفل البريء؟

ما هو الجُرم الذي ارتكبوه حتى تُمزّق أجسامهم بالقنابل بذريعة حماية الإسلام والذَّب عن حياض الملّة؟

الإسلام بريء من هذا العمل الشنيع البشع، الإسلام أشرف من أن ينحط حملتُه إلى هذا المستوى الدنيء الممقوت، الإسلام دين ربّاني عالمي حضاري إنساني.

أخبر رسوله الأعظم صلى الله عليه واله وسلم، أن امرأةً حبست هرةً حتى ماتت فعذّب الله المرأة بسبب الهرة، الإسلام حرّم الاعتداء حتى في قتال المحاربين.. يقول سبحانه «وقاتلوا في سبيل الله ولا تعتدوا إنه لا يحب المعتدين».

كان عبد الله ابن أُبّي بن سلول رأس المنافقين وحربة غدر في ظهر الرسول صلى الله عليه وسلم، والصحابة وفعل الأفاعيل ضد المؤمنين حتى قال الصحابة للرسول صلى الله عليه وسلم: ألا تقتله يا رسول الله؟ فقال الرسول صلى الله عليه واله وسلم: "لا يتحدث الناس أن محمداً يقتل أصحابه".. يا لروعة الكلمة ويالجمال مدلولها!! كيف يتحدث العالم أن رسول الهداية الربّانية ونبي الرحمة، يقتل مَنْ صاحبه ساعةً من نهار، ولو كان منافقاً بل رأس المنافقين حينها لن يدخل أحدٌ الإسلام؟ سوف تشوّه صورة الإسلام الجميلة لو حصل من الرسول صلى الله عليه واله وسلم.. تصفيات جسدية لمن كان معه.. فما بالك بمن أتى بسلاحه وقنابله ومتفجراته إلى العزَّل إلى الأبرياء إلى الطفولة إلى الشيخوخة إلى طبقات الضعفاء الكادحين وراء لقمة العيش إلى صفوف المساكين المعذَّبين بقهر الغلاء والوباء والمرض والدّيون، فأتى من يذبحهم بدمٍ بارد ليشوِّه صورة الإسلام الجميلة عبر شاشات الفضائيات ومواقع الإنترنت، ويشمت بنا الأعداء ويُضحِك علينا الأمم، ويجعل مليار ونصف المليار مسلم في موقف لا يُحسدون عليه؟!

خجلنا والله من هذه التصرفات.. نأسف لهذا العمل الأرعن السفيه.. نبرأ إلى الله من هذه الأفعال الشريرة ونعزِّي الأمهات المسلمات في الجزائر والمغرب والعراق وكل بلد أُبتلي بهذه الآفة، ونقول لهؤلاء الغلاة: كفى تشويهاً للإسلام، وكفى إساءة لحملته الصادقين، وكفى إضراراً برسالتنا الخالدة.. ألا عقل يردع؟ ألا ضمير يستفيق؟ ألا بقية من إسلام؟ ألا ذرة من حياء؟

شاهدتُ عجوزاً في مكان الانفجار تصرخ وتولول وترفع يديها إلى السماء وتقول: اللهم انتقم لنا منهم..

شاهدتُ عاملاً بسيطاً يكدح في طلب الرزق قد انفصلت قدمه وسالت دماؤه وهو ينتحب.. شاهدتُ فتاة في ريعان العمر تغيّرت معالم وجهها وذهبت عيناها وأنفها ودماؤها تبلُّ الثرى..

الآن يشمت بنا المحتلون الصهاينة واليوم يضحك علينا أعداء الإسلام ويصفِّقون طرباً بما فعله السفهاء منّا.. كلما قام عقلاؤنا بتصحيح صورة الإسلام، ودفع الشّبه عنه، قام السفهاء بتشويه هذه الصورة وطمسها..

كيف ندعو العالم الآخر للإسلام وهم يشاهدون بعض المنتسبين إليه يفجِّرون المطاعم وملاجئ الأيتام والمدارس والمستشفيات ودور الرعاية؟

ويا حسرتاه على من فعل بالإسلام الدين الخاتم دين الرحمة والعدل والسلام، الدّين الذي اعترف بجلالته وسموِّه وعالميته حتى أعداؤه، كل يوم نضع أيدينا على قلوبنا خوفاً من تشويه السفهاء وأفاعيل الحمقى وتصرفات الأغبياء..

ارفعوا فوَّهات البنادق وأغمدوا سيوف الغدر.. وضعوا السلاح فقد سفكتم الدم الحرام وقتلتم النفس المعصومة، وشوّهتم الدين العظيم وأبكيتم الأصدقاء وأفرحتم الأعداء، وأشمتم بنا أمم الأرض..

اخرجوا إلى النور وأقبِلوا على طلب العلم وصحِّحوا مسيرتكم وعودوا إلى رشدكم، وتعالوا إلى جماعة المسلمين وادعوا إلى سبيل الله بالحكمة والموعظة الحسنة، وشاركوا في التعليم والبناء ونفع الناس والوقوف مع المساكين وإغاثة الملهوفين، وساهموا في صُنع حضارة الإسلام.. فباب التوبة مفتوح وكلنا خطّاء، وخير الخطائين التوابون.

m_taha123
19-05-2009, 02:27 PM
انصحك اخي الكريم بالدخول للرابط والاستفادة منه

http://www.algarne.com/

لا تحزن

يــا الله

{ يسأله من في السموات والارض كل يوم هو في شأن } : إذا اضطرب البحر وهاج الموج وهبت الريح العاصف ، نادى أصحاب السفينة : يا الله.

إذا ضل الحادي في الصحراء ومال الركب عن الطريق وحارت القافلة في السير ، نادوا : يا الله.

إذا وقعت المصيبة وحلت النكبة وجثمت الكارثة ، نادى المصاب المنكوب : يا الله.

إذا أوصدت الأبواب أمام الطلاب ، وأسدلت الستور في وجوه السائلين ، صاحوا : يا الله

* مقطع من الموقع *

غلبان
19-05-2009, 11:43 PM
المشكلة في هكذا علماء انهم يتحدثون من جانب واحد يعني كلامهم يظهر كأنه كلمة حق يراد بها باطل ، يعني قنوات روتانا التي يملكها ويديرها الأمير وليد بن طلال آل سعود تنشر الفسق والفجور ألا تستحق كلمة من هذا الشيخ يعني الكلام الذي يقوله صحيح ولكن هلا ألحق به زجر الفسقة والظلمة ، فهو مثل طنطاوي مصر الذي افتي من على المنبر بجلد صحفي نشر معلومات صحيحة عن مرض حصني مبارك 80 جلدة ولما سئل عن ذلك قال أليس هذا حكم الله في من يرمي المحصنات هوه أنا جبت حاجة من عندي طيب في مصر لا يطبق ولا حكم من شرع الله فلماذا الأن تستحضر أيها **** حكم الله ، لما مس الكلام صاحب القداسة حصني باراك فأصبح حكم الله واجب التنفيذ وعجبي على العلماء في هذا الزمان ، طنطاوي يعلم تمام العلم أن النظام يرد حكم الله ويطبق القانون الفرنسي ومع هذا يخدع الناس هذا حكم الله فهي أيضاً كلمة حق يراد بها باطل.

swedan_qatar
20-05-2009, 07:59 AM
المشكلة في هكذا علماء انهم يتحدثون من جانب واحد يعني كلامهم يظهر كأنه كلمة حق يراد بها باطل ، يعني قنوات روتانا التي يملكها ويديرها الأمير وليد بن طلال آل سعود تنشر الفسق والفجور ألا تستحق كلمة من هذا الشيخ يعني الكلام الذي يقوله صحيح ولكن هلا ألحق به زجر الفسقة والظلمة ، فهو مثل طنطاوي مصر الذي افتي من على المنبر بجلد صحفي نشر معلومات صحيحة عن مرض حصني مبارك 80 جلدة ولما سئل عن ذلك قال أليس هذا حكم الله في من يرمي المحصنات هوه أنا جبت حاجة من عندي طيب في مصر لا يطبق ولا حكم من شرع الله فلماذا الأن تستحضر أيها **** حكم الله ، لما مس الكلام صاحب القداسة حصني باراك فأصبح حكم الله واجب التنفيذ وعجبي على العلماء في هذا الزمان ، طنطاوي يعلم تمام العلم أن النظام يرد حكم الله ويطبق القانون الفرنسي ومع هذا يخدع الناس هذا حكم الله فهي أيضاً كلمة حق يراد بها باطل.

المطبلون عندكم كثير والشيخ عائض القرني حفظه الله ورعاه ماذا تعرف انت عنه؟ كم من مراااااات ومرااااااااات دخل السجون والرجل يقول كلمة الحق دائما وينصح ويقول والدين نصيحه هل توقفت على روتانا؟ فأين قناة ميلودي المزعومه وهذه احدى قنوات الفجر والفسوق لماذا لا يوجد لديكم من يوقف هذه المهازل؟ المسأله ليس باللوم لكن اتقي الله وقل كملة حق من دون ان يراد بها باطل!

swedan_qatar
20-05-2009, 08:01 AM

http://www.qatarshares.com/vb/showthread.php?t=263804

لاتعليق انظر الى هذا الرابط وقل لي اين انتم الآن من الاسلام؟!

غلبان
20-05-2009, 11:53 PM
محد ينكر الشيخ ان روتانا وغيرها من القنوات تنشر الفسق والفجور، لكن إلي يختلف هني وهو الموضوع الاساسي مثل مافهمت من الاخ (نجم العجمي) ان هذي الجماعات الارهابيه تستعمل الدين كغطاء لأفعالهم الارهابية من قتل الابرياء واي شخص يختلف معاهم بالفكر بغض النظر عن الدين والمذهب.
ومع الاسف يسوون هذي كله بإسم الاسلام،،،
عمره الاسلام ماقال تعال اذبح الابرياء من اطفال ونساء وشيوخ، مثل ماصار في برج التجارة العالمي في نيويورك، اشكثر ابرياء ماتوا في هذا الهجوم، الاسلام دائما يركز اذا كنت في حرب مع الكفار حارب جنودهم وعساكرهم بس ماتدخل وتقضي على الاخضر واليابس، وحتى اذا جيت بتذبح واحد من الجنود تذبحه او تقتله اذا كان يبي يقتلك، ولكن اذا اسرته وحكم عليه بالاعدام فرضا، لازم تقمي عليه القصاص على الطريقه الاسلاميه، ماتجي وتكره كأنه تيس بالسكين مثل ماكلنه شفنه اعدامات إلي يسمون نفسهم مجاهدي لأسراهم سواء في حرب طالبان او حرب الشيشان كمثال، والاسلام عمره ماسمح ان تروح تفجر مجمع سكني (مثل ماصار في الرياض قبل 3 سنوات اذا مب غلطان) وتذبح إلي وتصيب كل هال الناس عشان تقتل جندي امريكي بينهم.
يااخي تبي تحارب الكفار روح حربهم في معسكراتهم وقواعدهم العسكرية بس لاتحارب الناس الابرياء لمجرد وجودهم بينهم او وجودهم في بلدهم، عمره الاسلام مااقر هذا النوع من لحروب، حتى لو هم حاربونه بهال طريقه بعد احنه مب من حقنه ان نحارب بنفس اسلوبهم وغزوات الرسول (ص) وفتوحات الخلفاء الراشدين (رض) خير دليل على ذلك.
الحمد لله دينه الاسلامي في القوانين لكل شي حتى قوانين الحروب، ونقدر نرجع لغزوات الرسول (ص) والفتوحات الاسلامية في عهد الخلفاء الراشدين (رض) ونشوف اشلون كانوا يتعاملون مع اعدائهم واسراهم في الحروب.
مع الاسف قي هال ايام كل الارهابيين قاموا يتخذون من الاسلام كغطاء لأفعالهم، وكله في النهاية يصب في مصلحة امريكا والغرب عشان يعززون وجودهم وصيطرتهم على عالمنه العربي بحجة محاربة الارهاب.

وآسف على الاطاله

للأسف أمة لا تعرف الكثير من دينها سيكون من الصعب مناقشة مثل هذه الأمور لصعوبتها في ظل هذه الأوضاع الصعبة والتلبيس الحاصل على الناس والخلط بين المجاهدين والأرهاب والتشوية المتعمد للدين.

لكن أنا كنت أقصد أن أي عالم دين يريد أن ينتقد شباب من أمتنا تبايعوا على الموت وهبوا لنصرة هذا الدين حتى لو وقعوا في أخطاء فيما يبدو للناس كان الأولى به أن يكون نقده لكل الأخطاء الموجودة في الأمة إذا كان يريد فعلا الإصلاح أما أنه يتبنى موقف السلطان على طول الخط فهذا غير مقبول هذه واحدة أما الثانية ما رأيك في عالم نجله ونحترمه يخصص نصف ساعة أو أكثر لإنتقاد سائق تاكسي غير أمين على الفضائيات ولا يخصص ولو 5 دقائق لزجر الظلمة من الحكام هل هؤلاء يكونون علماء.

وبالنسبة للأخ سويدن قطر فأقول لك دعوها فإنها منتنة وأعني عصبية الجاهلية فأنت تكلمني كأنني مصري وأنت قطري وهذا سعودي أنا لا أعترف بهذه الجنسيات فأرض محمد صلى الله عليه وسلم هي أرضي أينما كانت وحيثما كانت وإلا فقل لي لماذا أنت حزنت أثناء أحداث غزة بالرغم أنك قطري وهم فلسطنيون بسبب رابطة الأسلام أليس كذلك

ابي الاسلام لا ابي لي سواه***اذا افتخروا بقيس ام تميم

hqaheri
21-05-2009, 01:22 AM
للأسف أمة لا تعرف الكثير من دينها سيكون من الصعب مناقشة مثل هذه الأمور لصعوبتها في ظل هذه الأوضاع الصعبة والتلبيس الحاصل على الناس والخلط بين المجاهدين والأرهاب والتشوية المتعمد للدين.

لكن أنا كنت أقصد أن أي عالم دين يريد أن ينتقد شباب من أمتنا تبايعوا على الموت وهبوا لنصرة هذا الدين حتى لو وقعوا في أخطاء فيما يبدو للناس كان الأولى به أن يكون نقده لكل الأخطاء الموجودة في الأمة إذا كان يريد فعلا الإصلاح أما أنه يتبنى موقف السلطان على طول الخط فهذا غير مقبول هذه واحدة أما الثانية ما رأيك في عالم نجله ونحترمه يخصص نصف ساعة أو أكثر لإنتقاد سائق تاكسي غير أمين على الفضائيات ولا يخصص ولو 5 دقائق لزجر الظلمة من الحكام هل هؤلاء يكونون علماء.

وبالنسبة للأخ سويدن قطر فأقول لك دعوها فإنها منتنة وأعني عصبية الجاهلية فأنت تكلمني كأنني مصري وأنت قطري وهذا سعودي أنا لا أعترف بهذه الجنسيات فأرض محمد صلى الله عليه وسلم هي أرضي أينما كانت وحيثما كانت وإلا فقل لي لماذا أنت حزنت أثناء أحداث غزة بالرغم أنك قطري وهم فلسطنيون بسبب رابطة الأسلام أليس كذلك

ابي الاسلام لا ابي لي سواه***اذا افتخروا بقيس ام تميم

ياغلبان انت ماتقدر تنتقد الشيخ عايض القرني لأن انت ماعندك مؤهلاته الفقهيه والشرعية، والملاحظ من ردودك في جميع المواضيع انك (خالف تعرف)، ومن تقصد مايعرف الكثير عن دينه؟؟؟
واذا انت تعرف كيف حرمت ان الشخص يشتغل مصور في التلفزيون وقلت ان عمله حرام؟؟؟ ليش مب ممكن يشتغل مصور لبرنامج ديني؟؟؟ ولا بعد حرام؟؟؟؟

غلبان
21-05-2009, 08:58 AM
ياغلبان انت ماتقدر تنتقد الشيخ عايض القرني لأن انت ماعندك مؤهلاته الفقهيه والشرعية، والملاحظ من ردودك في جميع المواضيع انك (خالف تعرف)، ومن تقصد مايعرف الكثير عن دينه؟؟؟
واذا انت تعرف كيف حرمت ان الشخص يشتغل مصور في التلفزيون وقلت ان عمله حرام؟؟؟ ليش مب ممكن يشتغل مصور لبرنامج ديني؟؟؟ ولا بعد حرام؟؟؟؟

أخي الحبيب مع إحترامي لشخصك الكريم

نعم أنا ليس لدي نفس المؤهلات العلمية التي لدي الشيوخ ولكن رب حامل فقه إلى من هو أفقه منه ،بناءاً على رأيك فأنت كذلك ليس من حقك أن تؤيد الشيخ لأنه ليس لديك نفس المؤهلات فما يدريك أنه يقول الحق (يعرف الرجال بالحق ولا يعرف الحق بالرجال) ، أخي لا كهنوت في الأسلام فالحمد لله من نعم الله علينا أنه لا بابا لنا والأمام أحمد بن حنبل يقول من فقه مسألة فهو عالم بها.

برنامج ديني بالتليفزيون المصري المذيع عادل امام والمخرج حسين فهمي هذه البرامج الدينية بالتليفزيون المصري ، وبعدين أسأل أمام مسجدك وخاصة لو كان مصري ما حكم من يعمل بالتليفزيون المصري بأي وظيفة وشوف رده هيكون أيه.

لست ولله الحمد من أصحاب خالف تعرف ولكن أقول الحق على قدر ما علمت وقدر ما أستطيع والله أسأل القبول لنا ولكم.