المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : "الفردان العقارية" ترحب بأول ساكن في مشروع "وَنْ بورتو أرابيا" باللؤلؤة



ROSE
20-05-2009, 07:43 AM
"الفردان العقارية" ترحب بأول ساكن في مشروع "وَنْ بورتو أرابيا" باللؤلؤة


الدوحة- الراية:

رحبت "الفردان العقارية"، الشركة الرائدة في قطاع التطوير العقاري في قطر، بقدوم أول ساكن للإقامة في مشروعها الفاخر "وَنْ بورتو أرابيا" الذي يقع ضمن "مشروع اللؤلؤة".
في يوم تاريخي شهده القطاع العقاري في دولة قطر، تمكن مشروع "وَنْ بورتو أرابيا" من أن يقدم لأول ساكن على أرض الجزيرة تجربة الفردان الرائدة والتزامها توفير أعلى معايير الجودة والتصميم والراحة للمستأجرين. لقد فتح "وَنْ بورتو أرابيا" أبوابه لاستقبال كريس ماكلين، بريطاني الجنسية، الذي يعمل رئيساً لادارة الموارد البشرية في شركة "كيوانفست".
وقد وصف مدير التأجير في "الفردان العقارية" السيد نادر العويني هذا اليوم بأنه ترسيخ لمكانة الفردان وعلامتها التجارية التي باتت مرادفاً لأعلى معايير الجودة العالمية والرفاهية والرقي.
وقال في هذا الصدد: "لقد أثبتت "الفردان العقارية" ريادتها في السوق القطرية مجدداً من خلال استقبال أول مستأجر في اللؤلؤة، "بورتو أرابيا". ويسعدنا أن نراه ينتقل للعيش معنا في مشروعنا الفخم "وَنْ بورتو أرابيا" الذي ينضم الى مجموعة كبيرة من المشاريع المرموقة والراقية التي نفذتها شركة الفردان العقارية في الدوحة".
وأضاف: "نرحب بالسيد ماكلين في مقر إقامته الجديد حيث سيكون سعيداً للغاية، ونحن من جانبنا سنضمن له ولجيرانه توفير جميع ما يحتاجون اليه في المستقبل للاستمتاع بهذا المكان الرائع. فنحن حريصون على توفير أفضل وسائل الراحة للمستأجرين لدينا، حيث يأتي ذلك على رأس أولوياتنا. كما أننا نسعى دائماً إلى توفير أعلى معايير الجودة والرفاهية التي تتوافق مع احتياجات كل مستأجر في ظل بيئة تتمتع بالأمان والخصوصية".
من جانبه، قال السيد ماكلين: "لقد اندهشت بروعة وجمال المكان الذي انتقلت للعيش فيه ، فأنا احب العيش بالقرب من البحر، كما انني أستمتع بهذا المنظر الرائع من الشرفة. أما الوحدة التي أسكنها، فهي رحبة وفسيحة للغاية، وتبعث في النفس إحساساً بالبهجة والسرور عند الاستيقاظ كل صباح، هذا فضلاً عن أجواء الاستمتاع بالإجازة في عطلات نهاية الأسبوع".
وذكر ماكلين، الذي يعيش في قطر منذ ثمانية أشهر، أن "الفردان العقارية" كانت وما زالت خياره الوحيد. وأعرب عن تقديره للجودة العالية التي تتميز بها مشاريع "الفردان العقارية" قائلاً: "مما لا شك فيه أنني سأنصح كل من يبحث عن هذا الأسلوب العصري في الحياة أن يقصد "الفردان" على الفور. إن الخصوصية والراحة والمرافق الخدمية فائقة الجودة ما هي إلا أمثلة بسيطة تجعل من "وَنْ بورتو أرابيا" مكاناً فريداً من نوعه للإقامة فيه".
يتألف "وَنْ بورتو أرابيا" من 198 وحدة سكنية مفروشة تضم وحدات بغرفة وغرفتين وثلاث غرف، ووحدات "تاون هاوس" مؤلفة من غرفة إلى أربع غرف، ووحدات مزدوجة الطابق "دوبلكس"، تشترك جميعها في توفير مستوى متميز من الخدمة الفائقة التي تعتمد أحدث التقنيات المتطورة. ولضمان اقامة ممتعة، فإن "وَنْ بورتو أرابيا" يوفر حوض سباحة يتم التحكم بدرجات الحرارة فيه، وصالة للياقة البدنية "جيمنيزيوم" مجهزة بأحدث الأجهزة الرياضية، وغرف ساونا وبخار، ومقهى عصري.
هذا ويعد مشروع "وَنْ بورتو أرابيا" مكاناً مثالياً للمستأجرين العالميين الذين يبحثون عن أسلوب حياة يتسم بالرقي والفخامة وأعلى معايير الجودة فضلاً عن قربه من المتاجر والمطاعم وأشهر وأرقى الماركات العالمية.
وكانت "الفردان العقارية" قد كشفت مؤخراً عن هويتها الجديدة وشعارها الجديد "بصمة في عالم التميز" في السوق القطرية، والذي يجسد شغف الشركة والتزامها بارثها العريق، حيث باتت النوعية، والقيمة، والاستمرارية من المفاهيم الراسخة للشركة.

السندان
20-05-2009, 09:55 AM
شكرا اختي روز على النقل