المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بروة الإعلامية تشيد بنجاح قمة فايننشال تايمز



ROSE
20-05-2009, 08:33 AM
بروة الإعلامية تشيد بنجاح قمة فايننشال تايمز

:eek2::eek2::eek2::secret::secret:

الدوحة- الراية :

أشادت بروة الإعلامية، إحدى الشركات التابعة لشركة بروة العقارية، بنجاح قمة فايننشال تايمز للمجتمع والإعلام والتكنولوجيا 2009 التي جرت برعايتها على مدى يومين في فندق الريتز كارلتون الدوحة. ,ترأس القمة التي اختتمت امس الأول، المحرر الاقتصادي السابق ومساعد رئيس التحرير في جريدة فايننشال تايمز البريطانية جون ويليامز، وشارك فيها حوالي 400 مشارك من قطاعات البث والنشر والاتصالات والتكنولوجيا في المنطقة، حيث استفاد الجميع من تبادل الأفكار والرؤى في الاتجاهات المختلفة،وبناء علاقات عالية المستوى بالإضافة إلى خلق فرص أعمال جديدة.
وفي هذا الإطار قال السيد محمد بدر السادة، مستشار شركة بروة الإعلامية "إن استهلاك الإعلام في الشرق الأوسط في تغير يومي، وهناك طلب متزايد على الاخبار الفورية والتسلية عبر الجوال.وفي هذه اللحظات المهمة في هذه الصناعة، يسر بروة الإعلامية أنها دعمت قمة فايننشال تايمز ودفعت المشاركين فيها للمشاركة في المناظرات وإقامة تحالفات جديدة ضرورية وأساسية لنجاح السوق المتنامي بسرعة كبيرة".
وركزت قمة فايننشال تايمز على التطورات والتغيرات المستقبلية في عالم تكنولوجيا الاتصالات، خاصة التحديات التي تواجه شركات التكنولوجيا القطرية الناشئة والمتوسطة والكبيرة في التأقلم مع طبيعة التطور السريع للتكنولوجيات الجديدة.
وأضاف السيد السادة قائلاً "بالحديث مع العديد من المشاركين في القمة كان واضحاً ان الجميع اكتسب أفكاراً ومعرفة حول عدة مواضيع وقضايا حالية مثل تنوع سوق الخليج،النمو المستقبلي للجوال والاستراتيجيات التي توضع للأجيال القادمة في ظل التغير الاقتصادي الحالي".

وللمساعدة في نمو قطر وضمان نجاح الصناعات الوطنية على المدى الطويل ، قامت بروة بإنشاء العديد من الشركات التابعة بما فيها بروة الإعلامية لتوفير إعلام خلاق وخدمات تسويقية واتصالات لشركة بروة وشركاتها التابعة بالاضافة الى الشركات النخبة.
وتأسست بروة الاعلامية لتقدم خدمات متعددة "تحت سقف واحد"، فهي تعتبر الذراع الاعلامي لشركة بروة. فمنذ انطلاقتها (1/5/2008) سعت لتقديم خدمات متعددة تخدم المجتمع القطري أولاً وشركة بروة ثانياً. فمن بين الخدمات المقدمة، هي:الاتصال الداخلي والتصميم والتسويق والدعاية والاعلان ورعاية المؤتمرات وانتاج افلام خاصة بمشاريع وشركات والنشر

تعد بروة إحدى أهم الشركات الرائدة في دولة قطر وشريكاً أساسياً في مسيرة النهضة العمرانية. والتزاما منا بمستقبل قطر الواعد، جاء اختيارنا لاسم بروة والذي يترجم "الالتزام منا بالعهد".

ويقينا منا بأن الجميع يستحقون بيئة عيش وعمل كريمة، عملت بروة في معظم الأنشطة انطلاقا من المشاريع العقارية والإسكانية وتطويرها، وإدارة وتشغيل الممتلكات، وتصنيع مواد البناء، والنشاطات الصحية والبيئية، بالإضافة إلى الحلول المالية والمصرفية، والفنادق والمنتجعات، وإدارة الخدمات والتقنية، إلى جانب الأنشطة الزراعية وصولا إلى قطاعي الاتصالات والمعرفة.

ومن خلال اعمالنا في دولة قطر وحول العالم، فإننا مؤمنون بأن كل مشروع تقوم به بروة هو نقطة الانطلاق لمسيرة تكمن إنجازاتها في جعل أحلام أفراد المجتمع حقيقة.



متى وشلون :rolleyes2::rolleyes2:

السندان
20-05-2009, 10:00 AM
شكرا اختي روز على النقل

عاد متى وشلون ... شركاتنا مايهمهم المساهمين طيحوا الميانة