المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : يا جماعة هل صحيح ما سمعناه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

al-buainain
20-05-2009, 09:20 AM
بسم لله الرحمن الرحيم

السلام عليكم وحمة لله وبركاته

اخواني الاعضاء هل صحيح الخبر الي سمعناه وانا قريته في احد المنتديات القطرية أن الخدمات راح توصل الى اراضي روضة الحمامه وان التخطيط العمراني راح يفتحون رخص البناء من البلدية تقريبا من شهر 6 - 2009 وان الي يبي ياخذ نسخه من تخطيط الارض يروح التخطيط العمراني

الرجاء الافادة وكلن يدلو بدلوه

al-buainain
20-05-2009, 08:31 PM
مشاءلله 100 مشاهد ولا رد واحد ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

:omg::omg::omg::omg::omg::omg::omg:

مسمس12
20-05-2009, 08:42 PM
ماعندي خبر

لكن للررررررررررررفع

بوفيصل
20-05-2009, 08:44 PM
الله العالم
بس انا اليوم اتصلت على بلدية الضعاين علشان استفسر متى راح توصل الخدمات قالي الشخص الي رد علي للحين ماعندهم علم وانا كنت ابي اخذ ملفي علشان اخلص اجراءات الخدمات من كيوتل والمطافي والكهربا ...الخ قالولي مانقدر انسلمك اي شي الين التخطيط العمراني يقررون متى الخدمات راح توصل علما ان معاملتي خالصة من الاسكان ومحولينها الى البلدية من شهر 11/2007م

عساف
20-05-2009, 08:56 PM
انا اليوم سمعت من واحد من الربع عنده اررض هناك يقول الخدمات وصلت وعلى شهر 6 مثل ماتفضلت انت

al-buainain
21-05-2009, 07:28 AM
الله العالم
بس انا اليوم اتصلت على بلدية الضعاين علشان استفسر متى راح توصل الخدمات قالي الشخص الي رد علي للحين ماعندهم علم وانا كنت ابي اخذ ملفي علشان اخلص اجراءات الخدمات من كيوتل والمطافي والكهربا ...الخ قالولي مانقدر انسلمك اي شي الين التخطيط العمراني يقررون متى الخدمات راح توصل علما ان معاملتي خالصة من الاسكان ومحولينها الى البلدية من شهر 11/2007م

اخوي حتى لو عنده علم ما اعتقد انه راح يقولك لان مافي تصريح في الجرايد او وسائل الاعلام

والله كريم

al-buainain
21-05-2009, 07:31 AM
انا اليوم سمعت من واحد من الربع عنده اررض هناك يقول الخدمات وصلت وعلى شهر 6 مثل ماتفضلت انت

انشاءالله انتمنى هذا الشي ولله يا اخوي الناس خلاص وصلت حدها الواحد وده يبني دامه اصغير يعني نبني لا وصلنا الخمسين مثلا ولله لو هو نادي ولا منشأه رياضية وبيبنونها في قلعة وادرين جان اوصلتها

بـو هـمـيـان
21-05-2009, 10:42 AM
والله أتمنى كلامك صحيح
خلاص ملينا ... نبي نبني ونفتك

alhurmsi
21-05-2009, 10:55 AM
العهده على الراوي

al-buainain
21-05-2009, 11:36 AM
والله أتمنى كلامك صحيح
خلاص ملينا ... نبي نبني ونفتك

والله يا اخوي هذا الي قريته انا في احد المنتديات اتمنى انه يكون صحيح

al-buainain
21-05-2009, 11:37 AM
العهده على الراوي

اي والله ان صادق

al-buainain
04-06-2009, 08:18 AM
امس سمعت في وطني عن اراضي روضة الحمامة انهم بيسمحون البناء قريباً وحسب كلامهم ان خلال الاشهر القادمة في اخبار حلوة بخصوص الخدمات وهذا الكلام انا الي سمعته مهب حد قالي عن هالموضوع وياريت لو حد عنده معلومه اضافيه يزيد للفائدة العامة

الله يبارك لكم يا الصابرين وتبنون بيوت العمر واتهنون فيها

mubarak2000
04-06-2009, 01:43 PM
انشاءالله انتمنى هذا الشي ولله يا اخوي الناس خلاص وصلت حدها الواحد وده يبني دامه اصغير يعني نبني لا وصلنا الخمسين مثلا ولله لو هو نادي ولا منشأه رياضية وبيبنونها في قلعة وادرين جان اوصلتها

اية واللة والربع زابين باالمنشات الرياضية على دول الخليج روح شوف قسائم السكن في الكويت يعطيك 500 متر لكن وسط حي خدمات حدائق مدارس الشوارع قبل البنيان . عطاهم اراضي في البر قاحلة.

بوفيصل
07-06-2009, 12:12 PM
بسم لله الرحمن الرحيم

اخواني الاعضاء هل صحيح الخبر الي سمعناه وانا قريته في احد المنتديات القطرية أن الخدمات راح توصل الى اراضي روضة الحمامه وان التخطيط العمراني راح يفتحون رخص البناء من البلدية تقريبا من شهر 6 - 2009 وان الي يبي ياخذ نسخه من تخطيط الارض يروح التخطيط العمراني

ابشرك اخوي
اليوم انا مريت بلدية الظعاين وافتحولي ملف وديته ادراة المساحات العامة الطابق الثاني وعطوني موعد الاسبوع الجاي على شان اخلص باقي الاجراءت
ولاتنسى تاخذ وياك صورة من سند الملكية والمخطط وبعد صورة بطاقتك الشخصية

al-buainain
08-06-2009, 11:46 PM
ابشرك اخوي
اليوم انا مريت بلدية الظعاين وافتحولي ملف وديته ادراة المساحات العامة الطابق الثاني وعطوني موعد الاسبوع الجاي على شان اخلص باقي الاجراءت
ولاتنسى تاخذ وياك صورة من سند الملكية والمخطط وبعد صورة بطاقتك الشخصية

لله يبشرك بالخير وبكره انا رايح لهم عشان افتح الملف :fight::fight::fight::fight::fight::fight::fight:: fight::fight::fight::fight::fight::fight:

Nahool
09-06-2009, 06:29 PM
الاخ البوعينين......... اذا خلصت اجراتك عطنى خبر........ يعني سجل معلومة عشان نتبعك و نخلص الاجرات....... لاني احب ان الخبر يتأكد من اكثر من مصدر.........و منك امن بالتحديد. و شكرا

بوفيصل
09-06-2009, 06:56 PM
الاخ البوعينين......... اذا خلصت اجراتك عطنى خبر........ يعني سجل معلومة عشان نتبعك و نخلص الاجرات....... لاني احب ان الخبر يتأكد من اكثر من مصدر.........و منك امن بالتحديد. و شكرا

ياخوي الغالي اذا عندك ارض في الخيسة او روضة الحمامة وموضوعك واقف في بلدية الظعاين تقدر اتروح وتاخذه
صدقني انا رحت واستلمت الملف و وديته الى ادارة المساحات الي ورا وزارة البلدية الي في الكورنيش

eXpert*
09-06-2009, 07:07 PM
يا ريت أحد الاخوان يتكرم ويشرح الخطوات المطلوبة من الـ ألف الى الياء لتعم الفائدة على الجميع ،، والله يجعله مسكن مبارك مقدماً .

Engineer CA
09-06-2009, 08:10 PM
يا ريت أحد الاخوان يتكرم ويشرح الخطوات المطلوبة من الـ ألف الى الياء لتعم الفائدة على الجميع ،، والله يجعله مسكن مبارك مقدماً .

Hamad Allah

@الشبح@
09-06-2009, 09:06 PM
بسم لله الرحمن الرحيم

الظاهر اخوي اللي حط اعلان .. واحد هامور .. وشاري .. اراضي ... وطبعا مثلك عارف ... الاسعار دوم في نزول .. يبي يتخلص منها .. اباسرع وقت .. :nice:

على فكره وين هاي "روضة الحمامه" .. والله راهيه هالحمامه .. :nice:

:telephone:

al-buainain
10-06-2009, 09:09 AM

ابشرك اخوي نحول امس رحت بلدية الضعاين وفتحت ملف ودفعت الرسوم والحين أعتمد التصميم النهائي للمشروع وبعدها للاسكان ان شاءلله

:fight::fight::fight::fight::fight::fight::fight:: fight::fight::fight::fight::fight::fight::fight::f ight::fight:

al-buainain
10-06-2009, 09:11 AM
ياخوي الغالي اذا عندك ارض في الخيسة او روضة الحمامة وموضوعك واقف في بلدية الظعاين تقدر اتروح وتاخذه
صدقني انا رحت واستلمت الملف و وديته الى ادارة المساحات الي ورا وزارة البلدية الي في الكورنيش

كلااااااااااااااا م سليم اخوي بو فيصل وتسلم يا الغالي

مستثمر 999
10-06-2009, 09:19 AM
حسب تصريحات وطني الحبيب صباح الخير ان من الشهر الحالي شهر 6

al-buainain
10-06-2009, 10:41 AM
يا الربع الي يبي يفتح ملف لا اتكون عنده كل المتطلبات :

1- نسخه من سند الملكية طبق الاصل
2- تفويض مكتب استشاري يعني لازم اتعامل مع مكتب معتمد
3-اوراق المكتب الاستشاري المفوض من طرف المالك
4- الرخصه التجارية للمكتب الاستشاري
5- مخطط الارض مختوم من السجل العقاري
6-صاحب الارض لازم يكون موجود لاني ارسلت المندوب قبل يومين وقالو لازم صاحب المعاملة يحضر

ودفع رسوم قدرها 100 ريال

وان شاءلله اذا خلصتو بنيان لا تنسون تعزمونا على العشاء

بس في خاطري سؤال تتوقعون كم واحد من الي ردو على الموضوع بيطلعون جيران وهم ما يدرون :tease::tease::tease::tease:

Engineer CA
10-06-2009, 08:10 PM
بس يا اخوان

انا اللي اعرفه

اذا الخرايط جاهزه

المكتب الهندسي يسوي الرخصه من البلديه

وعقب الاوراق تروح الاسكان ومن الاسكان بنك التنميه

مش فاهم ليش الملف ؟

Nahool
10-06-2009, 10:29 PM
مشكورين و اخيرا ............. الحمد لله نقدر نبني............. و شكرا للجميع على الاخيار الحلوة

Nahool
10-06-2009, 11:50 PM

مشكور يالغالي

@الشبح@
11-06-2009, 09:25 AM
الظاهر اخوي اللي حط اعلان .. واحد هامور .. وشاري .. اراضي ... وطبعا مثلك عارف ... الاسعار دوم في نزول .. يبي يتخلص منها .. اباسرع وقت .. :nice:

على فكره وين هاي "روضة الحمامه" .. والله راهيه هالحمامه .. :nice:

صج ظلمنا الدلالوه .. والهوامير .. اطلعت السالفه .. صج .. :shy:

والمنطقه .. روضة الحمام .. مو الحمامه .. :nice:

والله يوفق اللي عنده اراضي اهناك .. والفال حق .. المناطق الاخرى .. مثل لوسيل والخيسه وووو