المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هل يعقل؟!! قهوة الجلسة العائلية في منتجع شرق مفتوحة على بار للسيجار!!!!

RJ83
21-05-2009, 11:55 PM
السلام عليكم.

حبيت افتح هذا الموضوع للنقاش ..ولوضع الحلول ان امكن..
كيف يعقل هذا الشي .. القهوة اللي المفروض تكون في منتجع يحمل كل الصفات التقليدية القطرية والتي تعكس صورة بلدنا..
القهوة اسمها الجلسة كانت تحمل كل معاني الهدوء والخصوصية مما جعلها مكان ملائم للقاءات مع الاصدقاء والعائلات والحديث والمناقشات في هدوء..
اليوم قررت اني اروح مع احد الاصدقاء لتمضية بعض الوقت .. ما كنت ادري انها صارت بهالشكل.. بصراحة قررت اني ما اروح لها مرة ثانية ..
تخيلوا القهوة مفتوحه على بار للسيجار !! ومع انه في باب خاص من برع للبار الا انهم فاتحين باب ثاني من نص القهوة.. يعني حتى اللي قاعد في القهوة يحس نفسه قاعد في ممر والاجانب داخلين وطالعين للبار وطبعا الشرب والازعاج والضحك اللي في البار ما له نهاية، اللي قاعد في القهوة كأنه معاهم..
واللي صج نرفزني وضايقني ان في عائلات كانت تدخل وحريم .. على اساس ان المكان كان معروف عنه بالخصوصية وكلهم استغربوا وتقدر اتشوف هالشي واضح من نظراتهم.. اغلبيتهم كانوا يطلعون.. طبعا انا ما سكت ناديت واحد من الاجانب اللي يشتغلون وقلت له ليش البار مفتوح عالقهوة.. سكت ما رد علي وحسيت انه مستغرب من سؤالي.. قلت له ما يصير هذا مكان عائلي وبيئته مختلفه عن بيئة البار وطبيعة الناس اللي يقعدون فيه.. قال لي صح كلامك بس .. انا ما عندي فكره ليش ومن اشتغلت في المكان وهو مفتوح عالبار من مده.. وقال لي انا اسف ..
اشرايكم في الموضوع.. ومن مسؤول على نفس هذا الشي؟؟
هل ترضون بهالشي ؟؟
افخم فندق بالطراز التراثي.. داخله قهوة تقليدية اغلبية اللي قاعدين فيها قطريين وقطريات باللباس التقليدي.. فاتحين عليهم باب البار في النص والاجانب داخلين وطالعين والشرب واضح .. اصلا اللي قاعد في القهوة كأنه في البار.. والمشكله انه في باب ثاني خارجي ويقدرون يفصلون المكانين..كل الفنادق المعروفة الثانية تفصل البارات ..
ليش هذي كله .. بس عشان يرضون هالوصخين اللي عايشين عندنا وعلى حسابنا.. يبون يدمجون قذارتهم في اماكنا النظيفة!!!.. والا هم اللي صاروا يتحكمون في عاداتنا وانظمتنا.. بس عاد مب لهالدرجة ..

اترك هالموضوع لكم ولآرائكم..

الخير كله
22-05-2009, 12:14 AM
شالمشكله ...
اللي ما يبي لا يروح
يا زين المعاصر

لوسيل
22-05-2009, 12:16 AM
يعني الحين جات على هالشي

روح أحجز لك غرفة هناك وأفتح الثلاجة وشوف البلاوي إلي فيها

ماقول إلا الله يرزق حاكم الشارقة الجنة إلي منع الخمور والبارات في الفنادق .. مع أن جميع الإمارات الباقيه هالشي مسموح في كل الفنادق ... ولكنه فضل الآخرة الله يجزاه خير

الصاعق الحارق
22-05-2009, 12:36 AM
شنهو الجديد هسوالف قديمه
الباقي هو انه نشوف صنادق لبيع المسكرات
مثل الي في عجمان وفي البحرين
خلوها على الله

دنيا الاسهم
22-05-2009, 12:38 AM
يا خسارة يا قطر
لول قطر ينضرب فيها المثل بالاصالة والعادات والتقاليد الاصيلة والجميلة الحين كل شي محووة الاجانب والاغراب بعاداتهم القذرة القبيحة الفاجرة وحولوا شوارعنا وبلادنا الاصيلة الى بؤر فساد
حسبي الله ونعم الوكيل على اللي كان السبب
اللهم لا تؤاخذنا بما فعل السفهاء منا

الخير كله
22-05-2009, 12:40 AM
يا خسارة يا قطر
لول قطر ينضرب فيها المثل بالاصالة والعادات والتقاليد الاصيلة والجميلة الحين كل شي محووة الاجانب والاغراب بعاداتهم القذرة القبيحة الفاجرة وحولوا شوارعنا وبلادنا الاصيلة الى بؤر فساد
حسبي الله ونعم الوكيل على اللي كان السبب
اللهم لا تؤاخذنا بما فعل السفهاء منا

اميييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يين

بويوسف
22-05-2009, 12:45 AM
ياخوي اش لك في هالاماكن ..

هالاماكن مش لنا .. هذي صارت لناس معينة .. تفكيرها غير طبيعتها غير مبادئها غير..

خلاص راحت علينا ممكن الاجيال الجاية تتقبل وتقول عنها عادي ..

ابتعد عن هالاماكن ابرك لك.

عضو المنتدى
22-05-2009, 08:34 AM
مادري هل هذا الخبر صحيح ولا غير صحيح .؟

إلي يبغي يفتح له فندق في قطر ما يعطونه تصريح للفندق إلا إذا فتح بار أو مطعم يبيع خمر ؟؟؟

هل هذا صحيح ؟؟

بوحارب
22-05-2009, 08:39 AM
يمدحون كرك النعيمي..:dance

عندهم خصوصية على كيف كيفك:looking:

بوحارب
22-05-2009, 08:42 AM

إلي يبغي يفتح له فندق في قطر ما يعطونه تصريح للفندق إلا إذا فتح بار أو مطعم يبيع خمر ؟؟؟

هل هذا صحيح ؟؟

ولد عمي عنده فندق ومحد قاله هالشي

عضو المنتدى
22-05-2009, 08:55 AM
ولد عمي عنده فندق ومحد قاله هالشي

شكرا بوحارب على التوضيح

لأن السالفه منتشرة بين الناس والحمدلله ما تكون صحيحه ونت وضحت .

ra3shat hadab
22-05-2009, 08:58 AM
بصراحة شي ينرفز...
الكوفي شوب يختلف تماما عن البار... شلون يفتحونهم على بعض !!
أو ... يمكن تغير مفهوم الكافيه في ٢٠٠٩ !!

بولينجر
22-05-2009, 11:47 AM

هل هذا صحيح ؟؟
نعم صحيح.... لو كانت شقق فندقية مب مطلوب التصريح....

clouds
22-05-2009, 12:12 PM
انا رحت من اسبوع فندق دبليو افطر مع ناس تفاجات ان اول ماتدخل المطعم بار وخمور من صباح الله خير وعقب يدخلونك داخل للمطعم!!صراحه تووووووووووبه اروح لهالمكان لاعت جبدي..حتى فنادق برا ماكنت اشوف الخمور من صبح مع الفطور

Q-tr
22-05-2009, 12:29 PM
السلام عليكم.

حبيت افتح هذا الموضوع للنقاش ..ولوضع الحلول ان امكن..
كيف يعقل هذا الشي .. القهوة اللي المفروض تكون في منتجع يحمل كل الصفات التقليدية القطرية والتي تعكس صورة بلدنا..
القهوة اسمها الجلسة كانت تحمل كل معاني الهدوء والخصوصية مما جعلها مكان ملائم للقاءات مع الاصدقاء والعائلات والحديث والمناقشات في هدوء..
اليوم قررت اني اروح مع احد الاصدقاء لتمضية بعض الوقت .. ما كنت ادري انها صارت بهالشكل.. بصراحة قررت اني ما اروح لها مرة ثانية ..
تخيلوا القهوة مفتوحه على بار للسيجار !! ومع انه في باب خاص من برع للبار الا انهم فاتحين باب ثاني من نص القهوة.. يعني حتى اللي قاعد في القهوة يحس نفسه قاعد في ممر والاجانب داخلين وطالعين للبار وطبعا الشرب والازعاج والضحك اللي في البار ما له نهاية، اللي قاعد في القهوة كأنه معاهم..
واللي صج نرفزني وضايقني ان في عائلات كانت تدخل وحريم .. على اساس ان المكان كان معروف عنه بالخصوصية وكلهم استغربوا وتقدر اتشوف هالشي واضح من نظراتهم.. اغلبيتهم كانوا يطلعون.. طبعا انا ما سكت ناديت واحد من الاجانب اللي يشتغلون وقلت له ليش البار مفتوح عالقهوة.. سكت ما رد علي وحسيت انه مستغرب من سؤالي.. قلت له ما يصير هذا مكان عائلي وبيئته مختلفه عن بيئة البار وطبيعة الناس اللي يقعدون فيه.. قال لي صح كلامك بس .. انا ما عندي فكره ليش ومن اشتغلت في المكان وهو مفتوح عالبار من مده.. وقال لي انا اسف ..
اشرايكم في الموضوع.. ومن مسؤول على نفس هذا الشي؟؟
هل ترضون بهالشي ؟؟
افخم فندق بالطراز التراثي.. داخله قهوة تقليدية اغلبية اللي قاعدين فيها قطريين وقطريات باللباس التقليدي.. فاتحين عليهم باب البار في النص والاجانب داخلين وطالعين والشرب واضح .. اصلا اللي قاعد في القهوة كأنه في البار.. والمشكله انه في باب ثاني خارجي ويقدرون يفصلون المكانين..كل الفنادق المعروفة الثانية تفصل البارات ..
ليش هذي كله .. بس عشان يرضون هالوصخين اللي عايشين عندنا وعلى حسابنا.. يبون يدمجون قذارتهم في اماكنا النظيفة!!!.. والا هم اللي صاروا يتحكمون في عاداتنا وانظمتنا.. بس عاد مب لهالدرجة ..

اترك هالموضوع لكم ولآرائكم..

طيب لية ماتروح تكلم الشخص المسؤول.. يمكن يجهل هذا الشي؟

عموما جزاك الله خير على التنبية.... وتقبل الله طااعتكم...

RJ83
22-05-2009, 01:06 PM
ياخوي اش لك في هالاماكن ..

هالاماكن مش لنا .. هذي صارت لناس معينة .. تفكيرها غير طبيعتها غير مبادئها غير..

خلاص راحت علينا ممكن الاجيال الجاية تتقبل وتقول عنها عادي ..

ابتعد عن هالاماكن ابرك لك.

انا في بالي القعده اللي اعرفها من قبل .. تقليديه وجوها عربي.. بس تفاجئت بصراحة..

RJ83
22-05-2009, 01:10 PM

هل هذا صحيح ؟؟

ما اتوقع ,, لان في فندق اسمه رتاج الريان .. هذا صاحبه الشيخ عيد.. فندق على الطراز الاسلامي.. حتى ممنوع اتشغل اغاني اذا بتحجز حق حفله او شي..

GPC
22-05-2009, 01:13 PM

هل هذا صحيح ؟؟

اذا الفندق 5 نجوم فلابد من وجود البار والخمور

العـوا
22-05-2009, 01:37 PM
.......................