المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هل طابقت احلامك واقعك واصبحت انت كما تريد؟؟

هدى ورحمه
22-05-2009, 05:29 AM
اعتقد هذا ربما حال اغلب الاعضاء..ان تتخيل نفسك تشغل وظيفة ما ، ولكن طبيعه الحياه وتعقيداتها وربما احيان الجلوس والكسل والخمول والاسترسال في الاحلام الكحليه يجعل قطار تحقيق هذه الاحلام على ارض الواقع امر صعب الحصول ، ونظرا لايمان العديد من الناس ان يكتفي بالتخيل وربما قد تصيب معه ويصبح محقق مثلا او طيارا او مهندس او حتى طبيب جراح
او مطرب او شاعر مشهور ألخ..

لكل منا احلامه التي تراوده ..
فقل لي مانت عليه الان في حياتك العمليه ..وماكان حلمك ان تكون؟؟ وهل تطابقت الاحلام والرغبات واصبحت انت كما تريد في حياتك العمليه وفي المجال الذي ترتضيه ؟؟
فهناك حكيم قال في يوم من الايام (( لو كانت لغيرك لما آلت إليك )) وآخر قال (( ما اصابني لم يكن ليخطئني وما أخطأني لم يكن ليصيبني ))
بالنسبه لي كنت اتمنى ان تكون رياضتي المفضله هي مجال عملي ولكن تشعبت الحياه وجعلتني اتجه لمجال السكرتارية :(

بوحارب
22-05-2009, 05:34 AM
ليس كل ما يتمناه المرء يدركة :(

والحمدلله على كل حال

جاكم الأعصار
22-05-2009, 05:39 AM
الحمدلله لطالما احببت العمل في مجال الفنادق والعلاقات العامه ..وانا بفضل من الله اشغل احدى المناصب التي احسد عليها في احدى افخم الفنادق في قطر..

تحياتي لصاحبه الموضوع:nice:

بوحارب
22-05-2009, 05:42 AM
الحمدلله لطالما احببت العمل في مجال الفنادق والعلاقات العامه ..وانا بفضل من الله اشغل احدى المناصب التي احسد عليها في احدى افخم الفنادق في قطر..

تحياتي لصاحبه الموضوع:nice:

صباح الخير يالدب :secret:

زين نبي غرفة بسعر حلو

ممكن؟:(

جاكم الأعصار
22-05-2009, 05:48 AM
صباح الخير يالدب :secret:

زين نبي غرفة بسعر حلو

ممكن؟:(

بوحارب يا الدب بحجز لك في مصح لتنزيل الوزن ابرك ههههههههههههههههههههههه :secret:

بوحارب
22-05-2009, 05:54 AM
بوحارب يا الدب بحجز لك في مصح لتنزيل الوزن ابرك ههههههههههههههههههههههه :secret:

الوزن اوكي وما يحتاج انزله

نبي مكان للأسترخاء ولا عليك امر :(

جاكم الأعصار
22-05-2009, 05:56 AM
الوزن اوكي وما يحتاج انزله

نبي مكان للأسترخاء ولا عليك امر :(

احسن مكان تسترخي فيه صوب البحر النادي الدبلوماسي الفجر بسياره ستاندر وكوب كرك وحول تقريبا 3 او اربع دوريات تسألك الثبوت هههههههههههههه:(

بوحارب
22-05-2009, 05:58 AM
احسن مكان تسترخي فيه صوب البحر النادي الدبلوماسي الفجر بسياره ستاندر وكوب كرك وحول تقريبا 3 او اربع دوريات تسألك الثبوت هههههههههههههه:(

ههههههههههههههههههههههههههههههههه والله انك صادق

البارحة كنت هناك

بس الحمدلله فرطت من الثبوت :)

fahad ..gh
22-05-2009, 06:13 AM
ليس كل ما يتمناه المرء يدركة :(

:nice::nice::nice:

و احمد ربى على الى انا عليه الحين.. :dance

بس مادرى ليش كل ماطقها عوووويه..:cry2::cry2::cry2:

crazycrazy

fahad ..gh
22-05-2009, 06:19 AM