المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سعر اقل من 10

ابوريما الرياشي
23-05-2009, 10:14 AM
في الايام القليله المقبله لن نرى في السوق سعر اي سهم اقل من 10 وستذكرون كلامي الفرصه الان في السهم الي اقل من الاكتتاب واستثمر وحط على بطنك بطيخه صيفي

الوسيط العقاري
23-05-2009, 10:27 AM
أعتقد بإن الدور قام على قطر وعمان .. والرعاية .. والطبية .. الريان - الخليجي !!!

ابوريما الرياشي
23-05-2009, 10:35 AM
أعتقد بإن الدور قام على قطر وعمان .. والرعاية .. والطبية .. الريان - الخليجي !!!

هذا مااقصده اسهم مغريه للشراء طبعا بالعقل انا ليش اخذ في شركه سعرها دبل على سعر هذه الشركات الي اقل من الاكتتاب اتوكل على الله واوزع راس مالي على الشركات التي ذكرت اخوي

مدحوب_ قطر
23-05-2009, 10:43 AM
كلام صحيح الاسهم الي ماتحركت والي اقل من العشر وانا ارشح الرعاية والسلام السلام اعتقد رح يكون في ال20 وهذا توقع لان السهم نازل عن قيمتة الدفترية ونبي راي تحليلي

نصر77
23-05-2009, 10:51 AM
كلام صحيح الاسهم الي ماتحركت والي اقل من العشر وانا ارشح الرعاية والسلام السلام اعتقد رح يكون في ال20 وهذا توقع لان السهم نازل عن قيمتة الدفترية ونبي راي تحليلي

نظرية توزيع راس المال علي عدة اسهم فكرة ممتازة و تفكير منطقي و لكن الاسهم لا تشتري فقط لرخص ثمنها و ان كان هذا احد عوامل التقيم الهامة للسهم و لكن هناك عوامل أخري ومنها محاولة تتبع اداء الشركات في الفترة الماضية و خصوصاُ مع اشتداد الازمة و تقيم السهم من حيث القيمة الدفترية مع مكرر الربحية و المستقبلات التوسعية للمؤسسة. هذا والله اعلم

الحكيم
23-05-2009, 11:54 PM
في الايام القليله المقبله لن نرى في السوق سعر اي سهم اقل من 10 وستذكرون كلامي الفرصه الان في السهم الي اقل من الاكتتاب واستثمر وحط على بطنك بطيخه صيفي
كلام صحيح واصح الله لسانك
فعلا لازالت اسعار بعض الشركات مغري وبالذات قطر وعمان الذي تدبل ربحها في الربع الاول مقارنة بالربع الاول من العام الماضي
فسعرها حاليا مغري للشراء والله اعلم

المغترب 123
24-05-2009, 07:47 PM
احببت ان اشاركم الراي التحويلية اخواني تستحق المتابعة السهم المنســــــي رغم قوته ومحافظتة على سعره عندما انهارت اسعار معظم الشــركات ولم ينال حقه من الارتفاعات الاخيـــــرة واثق الخطوة يمشي ملكا رغم ان ارباحه كانت اكثر من الممتازة والله اعلم بان فية خير قادم وموفقين خير باذن الله